روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله

روايات غرام رومنسية جريئة سعودية كامله

 20160618 148

 

 

رواية سعودية رومانسية جريئة كامله

القصة مررة حلوة كوميدية رومنسية جريئة حبيت انقلها لكم و ذلك اول بارت انقلة و انشاء الله يعجبكم


رواية سعودية جريئة كوميدية درامية رومنسيه((افهم انك تموت و ما تثير اهتمامي))


للكاتبة : انسكاب الجاذبيه

( افهم انك تموت و ما تثير اهتمامي)


الفصل الاول


طلال و سمر ما لهم يوم متزوجين و بالطريق من الدمام لرياض و مسافرين على السيارة الساعة 2 بالليل

 20160624 1964

سمر: لا ما له داعى هكذا اقوى بدون صوت اهداء

طلال:بس طفش هكذا راح اشغل راب

سمر : شوف اذا بتشغل شغل شي ينبلع قال راب قال

طلال طنش سمر و شغل الاستريوا و من زود العناد شغل راب كمان

سمر: اقالك تعاند انت

طلال : ………<< ساكت و يهز براسة و شكلة ناوى يجنن فسمر

سمر: اكلم جدار انا

طلال:……….<< ساكت و يرقص و لا كان احد يتكلم

سمر قدر طلال ينرفزها عصبت بس حاولت تهدى و تبرد قربت من الاستريو و حولت على الرادوا و كان اغنية راشد عشان الحب و ابتسمت بانتصار كانها مسوية شي عظيم

طلال : خخخ تستهبلين انتي

سمر : لا انا ما ستهبل و لا احب الاستهبال

طلال طنش سمر و رجع على السيدى الي كان مسوية هو و ربعة ايام الثانوية و رامية فاخر درج فالسيارة احدث مرة شغلة ايام تظهرة من الثانوية طلال كان يحب السيدى ذلك كثير و كان به اغاني كثير فوق 800 اغنية كان به اغنية لمسارى ذلك سمر كانت تحبة ايام المراهقه

نسرتجع موقف :


سمر:واااااااااااااااااااااااء <<صراخ فتيات المتوسط المعروف كانة صفارات انذار

هتاف : بس يا سمر فضحتينا

سمر : بالله جبتى صورتة و لا تستهبلين

هتاف : ايووة ايووة جايبتها بس اسكتى لا تكلبشنا الاداره

( سمر و هتاف هاربين من الحصة )

سمر : طيب وين الصورة اللحين ؟

هتاف : عند برادة الثنوى مغبيتها ما قدرت احطها فشنطتى يقولون شلة فازلين انه به تفتيش اليوم

سمر : يوة و لله بلشة يعني اذا رحنا عند برادة الثنوى راح تشوفنا مراقبة الثنوى و يوصل الخبر لادارتنا و استلم التعهد يا بنت

هتاف : اخيرا بديتى تفكرين صح

سمر : بس ما على ببروح اجيبها و الي يصير يصير


(سمر راحت و تركت هتاف )

هتاف تكلم نفسها بياس : طايشة تظل طايشة مهما فكرت صح

سمر و هي تركض تبى تعدى فصول الثنوى عشان توصل لدورات المياه

سمر كان شكلها ملفت لدرجة فضيعة فايام المتوسط كانت قاصة قصة امل حجازى بياع الورد

وصابغة شعرها ملون بنفسج و موف و سماوى و تدرجات الاخضر و مريولها مرة مززبرق كانة ثوب عرس الله يصلحها يعني خصر نازل و جيووب و حديد مدرى من وين طالع و الى يقرقش عند كمها يعني مللفتة و متميزة بين البنات <<يعني البنت طايشة و مطنشة العالم

 20160624 1965

وهي تركض ما شافها احد و حمدت ربها و عينت من الله خير و قامت تدور على الصورة فالبرادة كانت ما دة يدها من و راء البرادة و تحاول توصل لصورة لما و صلت لها و جابتها و طلعت يدها و قامت تتامل بصورة بعيوون كلها امل و فررح و دموع و حابسة صرختها .
.
مرت يمكن ثلاث دقايق و هي تتامل الصورة قالت فنفسها : يووة لازم ارقى اللحين هتاف سابقتنى على الصف .

ما رفعت راسها الا مراقبة الثنوى و اقفة قدام و جهها

المراقبة : و ش تسوى فتاة متوسط فحمامات الثنوي

سمر بخوف: استاذة كنت ناسية شغلة هنا <<<مشكلتك يا سمر ما تعرفين ترقعين >>

المراقبة : لا باللهى و شي الشغلة تلقينة قلووس و لا رسايل مدرى و ش تبى <<تقصد رسايل الاعجاب>>ولا خرابيطكم يالمتوسط

 

سمر : لا استاذة و ش دعوة بس انا كنت ادرس فالفسحة و نسيت الملخص هنا <<ما تنبلع يا سمر ملخص بالحمامات >>

المراقبه: و ش منزلك من دور المتوسط لدور الثناوى (( مدرسة سمر كانت دورين للمتوسط و الثانوي و ممنوع احد من فتيات المتوسط ينزل تحت او من فتيات الثنوى يرقي فوق الا فالفسحه))

سمر : يووة و ش فيك يا استاذة قلت لك ناسية الملخص هنا ((تخبى صورة مسارى و را ظهرها))

المراقبه: و رينى الملخص هذا

سمر : لا

المراقبة : و شي لا هاذي

سمر : لا يعني لا

المراقبه: بتويرينى و لا و شلون <<تناظرها نظرات تهديد

سمر : لا ما نى موريتك و رينى و ش بتسوين <<سمر تخاف من المعلمات عموما لاكن تحاول انها ما تبين هالشي

المراقبة : و ش قلة الادب هذه هكذا تكلمين احد اكبر منك

سمر : و لله اذا كان و قح و يتطفل على خصوصيات الغير مستعدة اكلمة هكذا <<مهووية البنت

المراقبه: بدق على ادارتكم تتصرف معك اذا ما و ريتيني


سمر كانت عارفة ايش بيصير اذا و رتها لانة و اصل و اصل للادارة عشان صداقات المعلمات و حشهم فالطالبات و هكذا \ سمر قالت خاربة خاربة خلين اخذ موقف قووي

سمر : دقى و رينى ايش بتسوين

اخذت مراقبة الثنوى سمر على غرفة الادارة فدور المتوسط بدون ما تدق و بدون شي من و سع الوجه

المديرة : خير ان شاء الله يا استاذة مها

المراقبة : لمى فتيات يا استاذة هيلة جميع يوم و الثاني جاية فتاة تتسكع تحت و تزعج و مدرى ايش تسوى بالحمامات <<مشكلة التفكير المنحرف >> و تقول ايش ناسية الملخص و راء البرادة ابي افهم و ش جاب الملخص و راء البرادة مدرى و ما كانة عندها حصة .
.

المديرة : العذر و السموحة يا استاذة مها و لله تعرفين احيان نكون مشغولين مع التوجية و تنظيم حفلاتهم اعذرينا فما ننتبه>>الله من زين العذر << للفتيات اذا نزلوا و رقوا بالعدة تكون به و حدة تهش هم عند الدرج <<,وشى تهش هم ذى حيوانات هم

المراقبة : صار خير و جميع شي يمكن نعدية الا و قاحة الطالبة مع و حدة اكبر منها مو كننا تحت رعاية و زارة التربيه

المديرة سحبت المراقبة برا غرفة الادارة قريب من الباب يعني و تركوا سمر فغرفة الادارة المراقبة قاعدة تحكى للمديرة الي صار


وسمر فغرفة الادارة ما تدرى و ش تسوي

 20160703 1753

وهي قاعدة تتفرج على التحف و الكراسي و الطاولات شافت كمبيوتر المديرة مفتوح اشتغل هرمون اللقافة راحت تشوف و ش به لقت المديرة فاتحة برنامج الوورد تكتب به التقارير و به ايميل المدرسة موجود ايميل جديد من التوجية كتبت ايميل لتوجيه

انا مديرة المتوسطة ال…..
فى محافظة الدمام : هيلة العسكر

قررت منع طالباتى من المشاركة بحفل تافهة لا يحوى اي شي من الاهمية سوي تكريم بعض معلماتكم غير الجديرات بتكريم و انا هنا اهتم بحفلكم التافهة و اري انني اهملت السواليف مع المعلمات و دق الحنك معهم

لاجل ذالك نرجوا ان تضفوا عفشكم

____________________________

(وحطت صورة الختم و صورة توقيع المديرة )

ارسلت الايميل


ومسحتة من المرسله

ورجعت مكانها لا من شاف و لا من دري ((لعينة ذا البنت ))

المديرة دخلت و ججها احمر من العبنوتة بالتاكيد المراقبة زودت من عندها


بداء التهزيء :

المديرة : و رينى و ش الي معك يابنت

سمر : لا


المديرة : اقول و رينى لا بالعصى

سمر : ما تقدرين تضربينى الوزارة ما نعة الضرب و ما نى اصغر عيالك عشان تصرخين على كذا

المديرة : لا لا طاالت و شمخت شين و قوية عين انتي ما تستحين على و جهك ما ربوك اهلك على احترام الي اكبر منك اذا ما ربوك قولى لى اربيك

سمر : انا مربية غصبن على الي مو عاجبة اهلى مربيينى احترم الي اكبر منى بس لا صار عقلة صغير


ويقول كلام اصغر من سنة يعني كلام بزران ما اقدر احترمة لانة ما …((قطعتها المديره))

الديرة : انتي و ووووووقحة و ما تربينى استكى يا قليلة الحياء


ورينى و ش الي بيدك ((اخذتها من يدها بالقوة )) يا و ووقحة يالصاايعة ياللى ما تربيتي تجيبين صور عيال للمدرسة اذا انتي صاايعة خلى صياعتك ببيت اهلك لا تخربين المدرسة كلها يالجرثومه

سمر: ما اسمح لك تتكلمين معى بهالكيفية انا مربية غصبن عليك و فتاة عالم و ناس و ما نى صايعة كلن يشوف الناس بعين طبعة ما سويت شي غلط و لا حرام .
.((قطعتها برضوا )

المديرة : انطمى و لا كلللللللمة انطمييييييى يا فتاة الشوارع و ش منزلك عند الثانوي هاة و ش تسوين تحت تكلمى تكلمي

سمر تضحك : ههههة استغفر الله و ش هالنفسية قبل شوى تقولين لى انطمى الحمدالله و الشكر اذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما

فى فصل هتاف يسمعون صراخ المديرة و معه صراخ سمر .

.هتاف حست باللى صاير و حست انها اسباب باللى يصير مع سمر انبها ضميرها كثيرر


____________________________________-

المديرة و قعت سمر تعهد و عطتها فصل تاديبى و كلمت اهلها و قالت كلام زي السم لاكن سمر كانت قووية ما كانت تبكي و تشكى الا لمخدتها طلعت من غرفة الادارة تضحك و قبل لا تطلع قالت : معليش استاذة هيلة يمكن الصورة الي اخذتيها منى ؟

لانها ملكية خاصة فينى و اذا اخذتيها يعتبر استيلاء

المديرة : خوذية يا قليلة الحيا و ش ابي به انا مرقمتة ذلك بمجمع الظهران

سمر :ههههههههههههههة استاذة ذلك مو واحد عادي ذلك المغنى مسارى الي يغنى انت حياتي و بى ايزي

المديرة قامت تخانق و تحضرم سمر طلعت و هي تضحك و طنشتها

سمر فالطلعه

سمر:ايوووة يا بناات راح اغيب اسبووع كامل

شلة فازلين : افاااااا ليييية عطووك فصل

سمر : بززبط اهوو داء شلة فازلين بسافر لاهلى فالرياض مع اخوى مشعل قاعدين بالبيت و لله لا شغل و لا مشغلة او ممكن نروح البحرين صباح السبت

شلة خويات بليس :افااا سمر بنشتاق لصرااخك و هوااشك

سمر : هع عاارفة خويات و انا بعد بشتاق لكم

سمر : و ش تبون اجيب لكم شلة حليب نياق ؟

شلة حليب نياق : نبى بطاقة شحن ام خمسين تعرفين عشان الترقيم بالمجمعات و الاستهبال


سمر :هع تولمووا بس دام بها ترقيم تخسوون

هتاف بهمس : سمر يمكن شوي

سمر : عيوون سمر قلب سمر تامرين امر انتي

سمر بعد ما ابعدت عن الصجة : هلا

هتاف : انا اسفة و رطتك

سمر : لا ياشيخة و ش فيك انتي ما لك دخل فالمقال انا الي متهورة بزياده

هتاف : لا بس و لو انتي صديقتي مهما كان احس تصرفى كان غلط

سمر : ما صار الا الخير يا شخية و ش صار عاد خناق و تعهد و فصل تاديبى عاادى ما صار الا الخير

هتاف : تسمين ذلك خناق و ربى لو انه جبل ذاب من صراخها من جد كان المفروض اكون معك

سمر : لا تخافين سكت و الدينها صحيح هي تصارخ بس كلامها لا راح و لا جاء

_______________________

يتضح لنا من هالموقف جوانب كثيرة من شخصية سمر

نرجع لطلال


سمر : لا انا ما ستهبل و لا احب الاستهبال

طلال طنش سمر و رجع على السدى دى الي كان مسوية هو و ربعة ايام الثانوية و كان رامية فاخر درج فالسيارة احدث مرة شغلة ايام تظهرة من الثانوية طلال كان يحب السيدى ذلك كثير لان به ذكريات كثيرة و كان به اغاني لمسارى ذلك سمر كانت تمووت به ايام المراهقة و تحفظ اغانية حفظ من قلب

لما رجع على السيدى من الرادوا طلعت اغنية لمسارى سمر سكتت لحظة تتذكر هالصوت مو غريب عليها اية واحد تعرفة فكرت به كثيرر فمرحلة من عمرها و كانت ما تنام الا و هي تحلم به ايووة مساارى مساارى ايووه


سمر تسوى نفسها غبية : مين ذلك المطرب اول مرة اسمع له

طلال مستغرب منها: ذلك مسارى ما تعرفينه

سمر: هة لا ….<<بدون اهتمام حب مراهقة قديم راح و اندثر هي بدون حب اللحين و عايشة حياتها بدون جروح

تركت على المرتبة و نزلتها لتحت شوى تذكرت ايام المراهقة شوى و حبها الاول و حبها الثاني و الثالث و الرابع و تضحك على نفسها نامت من تعب السفر و المكيف يضرب عليها و باارد يخلى الي ما ينام ينام كانت كاشفة راسها شعرها اسود ما يل على البنى طولة الى نصف كتفها و جاى مووج و محيوس بيضاء خدودها مووردة و جهها مبدور رموشها طواال و خفيفة شفايفها و ردية هاادية مرتبة و ملمومة على بعضها و ملينانة عيونها ما يلة للبنى امثر منه لسواد البنت شكلها و هي نايمة تخلى العاقل ينجن ملائكية بشكل مع انها ما يقال عنها رائعة بمعني الكلمة لاكن الجمال الربانى يبان بها عبايتها على كتفها و الشيلة على رقبتها و نايمة بهدوء الي يشوفها و هي مرتاحة هكذا و الشيلة محيوسة على كتفها و شعرها و الجو الي هي به يحس انه تعباااان و يبغي يرتاح

طلال تاملها شوى و الموسيقي تضرب و مو مراعى لاحد شعور <<<<اكررهة هالانسان هع

طلال : سمر نمتى ؟
؟

سمر : .

.
.
.

طلال : سمررر <<<<<<<<<<<يصارخ ذا الدميجة مشكلة طلال عفوى على لعانة ما تدرى و ش تسميه

سمر فزت من نومها: و ووجع و ش هالصرااخ انت

طلال : قومي

سمر و ودها تصكة كف : و لية اقوم تخاف من العوى انت <<سمر مستخفة به و تحسة بزر

طلال : لا بس خايف انام و نروح بها انا و ياك

سمر : بل بل بل اعووذ بالله فال الله و لا فالك طيب و ذا المسجل الي مزعجنا به ما له دور فالحياة يعني

طلال : بس مو زيك

سمر مو مستوعبة عليه و نصها نوم و ما له خلقة : كيف يعني انا مهرج يضحكك و ما ينومك

طلال : اووكى يالدميجة نامي

سمر : لا عاد اخيرا طلع الحكم من مجلس و زارة الداخليه

طلال : لا بس رحمتك يا و يلى شكلك مثير للشفقة و مين قالك انني بخليك تنامين على راحتك بعلى المسجل على الاخر تبينى انام و نموت يالخبله

سمر : اعوذ بالله من ابليس بس

طلال و سمر كلهم نوع مشكلجى و يحب الي يجاريهم فالكلام عشان هكذا يسايرون بعض بس تحس ان حياتهم هكذا ما بها و لا لحظة رومنس بس جايز يصبح فيه


سمر توها قايمة من النوم ما نامت الا ربع ساعة و تحس راسها بينفجر

سمر : اووف و ش هالصداع ياربى اااااااه

طلال: فديت الي يصدعون يا ناس

سمر : و ش الي جابنى فالشنطه

طلال : العوى حقك الي بيجينى ذاك تذكرينه

سمر: اقوول طلييل تكلم م.ن….
,,
هييييييييييييى و وة يا عزيلى نايمة فوق الكفرات طول الوقت و سرعتك يالمهايطى 180 اجل بعذر راسي

طلال : من جد اسف سوسو بس عجزت اقاوم

سمر : وجع من معلمك الخرابيط و ش تقاوم انت و وجهك

طلال : ههههههههة يا حليلك خفيفة دم عمري 22 طااعوون و ش لازم اعرف هالخرابيط و اصير مدرس بعد

سمر: بززززززززرررر لا من جد و شلون جدعتنى فالشنطة و انت تسوق

طلال يتليعن : اوف جدعتينى ما لقيتى لفظ اروع منه

سمر : لا من جد طليل

طلال : ابد و لله لبقت و ريحت لى عشر دقايق يوم اقوم و اشوفك تقل بسة مشردة رحمتك شلتك و ديتك و ري بس تراى مغطيك و مسوى لك فراش و ذا بس تعرفين شغل التفحيط

سمر : اقول طلال انت مستخف اليوم صح ؟

طلال ما جاوب و يستفزها : امووت عليهم ياناس

سمر : منهم ؟

طلال : تغارين ؟

سمر : من مين ؟

طلال : تغارين علي

سمر : خ خ خ يالثقة من زينك عاد

طلال :وراى اهبل بسم الله على بس انتي مو راضية تقبلين ان رجلك اجمل منك

سمر جت جنبة قدام و قامت تتكلم بجدية لانة حست ان الوضع بداء يطور مع طلال و معاها و هي مو راضية تسمح لنفسها تحب مرة اخرى : طلال يمكن توقف شوي

طلال بمكر : لية ؟

سمر بجدية : لو سمحت و قف

طلال مستغرب منها : اوكي

لبق طلال على الرصيف

طلال باستغراب : و ش فيه

سمر : طلال اسمعنى زين لا تنسي انني انا مغصوبة عليك و انت مغصوب على طيب يعني شي مو فايدى و لا فايدك انت تكرهنى و انا اكرهك بس مجرد بنسكت العايلة و نسوى تمثلية و نطلق طيب <<عقلها صغيير بزر ما ينشرة عليها

طلال : سمر و ش هالكلام صحيح انا مغصوب عليك بس مو معانتة انني اكرهك و سالفة الطلاق مؤجلة حتي نشوف اذا قدرنا نعيش مع بعض و لا لا

سمر : يعني انت ما تحب و حدة و تبى تتزوجها

طلال : ههههههههههههههههة من قال انا ما احب احد و لا فكرت احب انا بس ما كنت ابي اتزوج اللحين و بصراحة لما شفتك حسيتك هادية و ما تحبين الخناق و الج لجة و الفلة يعني ما تصلحين لى فاهمة بس طلعتى عكس كذا

سمر : طيب انا ما احبك و لسة ابي اكمل دراستى و عندي طموح بحققة و تونى بزر على الزواج يعني ما ابييييييييييييييييييييييك

طلال انسان رايق و دوبلوماسى و ياخذ الامور ببساطة طلال : اذا على انك ما تحبينى اقدر اخليك تحبينى بيومين و اذا على الزواج اعتبرينى بوى فرندك مو زوجك و كملى دراستك و حققى طموحاتك يمكن نروح انا و ياك ندرس بري كمان مرح نحمل انفسنا اي مسؤليات بدرى انا بعد ابي اعيش و استانس مع ربعى و الانسانة الي احبها و نعيش فترة مو كنا متزوجين و ما عندنا مسؤليات و اذا حبيتينى اكيد بتصيرين تبينى <<امووت على الانسان المتفتح

سمر هنا حست انه طلااال كببببببببر بعينها و انه نفس تفكيرها ما عندة استعداد لزواج و ينحب و طيب قلبة رايق و يحل المشاكل بطقة اصبع خلا الكابوس الي هي به حلم و ردى بكلمتين فوق بعظها سمر فقلبها فرح و احساس بنشوة الحياة و يمكن تكمل حياتها زي اي فتاة سمر عمرها 19 سنة و تحس انها صغار على الزواج مع انه مو مرة صغار بس الدلع عامل عمايله


س1سمر راح تحب طلال و لا مجرد اعجاب و تقبل ؟



س2طلال صادق باللى قالة و لا بس يبى يجنن فالبنت و يستهبل بها ؟



س4هتاف راح تدخلين معنا فالرواية و لا بس تكوني من سوابق سمر ؟



س5مين راح يقابلون سمر و طلال فطريقهم لرياض ؟

اذا شفت تفاعل راح انزل البارت الثاني الرواية كثيرر مشوقة و ممتعة لا تفوتكم


تحياتي


نوارة الشرقيه

المصدر: منتديات عالم الرومانسية – من قسم: روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

الاءلولو غير متصل رد مع اقتباس


قديم 08-28-2016,
10:26 PM #2 (permalink)


الاءلولو


رومانسي مجتهد


لؤلؤة البحر

الصورة الرمزية الاءلولو


وهذا البارت


الفصل الثاني :

سمر هنا حست انه طلااال كببببببببر بعينها و انه نفس تفكيرها ما عندة استعداد لزواج و ينحب و طيب قلبة رايق و يحل المشاكل بطقة اصبع خلا الكابوس الي هي به حلم و ردى بكلمتين فوق بعظها سمر فقلبها فرح و احساس بنشوة الحياة و يمكن تكمل حياتها زي اي فتاة سمر عمرها 19 سنة و تحس انها صغار على الزواج مع انه مو مرة صغار بس الدلع عامل عمايله


سمر: …….

طلال يتكلم فنفسة : غريبة البنت تنحت و تعابير و جهها تغيرت للاقوى مبين انها تصدق على طول مسكينة حلوو دام هكذا الوضع

طلال يتكلم بصوت مسموع : شفيك ساكته

سمر : لا ابدا ما به شي مستغربة من تفتحك بس لاكن حرك حرك

طلال : لا يا حبى لك انا انسان متفتح و ش يدريك انتي <<اقوول الله من الهياط يا طليل

سمر : اقول حرك يالمتفتح

طلال : هههة طيب يا ام الطموح

ما امداة تمر عشر دقايق الا

طلال : يووووووه

سمر : و ش فيه

طلال : مبين السيارة بنشرت

سمر : يووة ذلك و قته

طلال : ااااااااف مبين راح نسفط على جنب

صفطوا على جنب \ الوضع مو عاجب سمر ابداا راح تحتك فطلال اكثر هي متفقة مع نفسها انها ما تعطية مجال صحيح طمنها كلامة لاكن هي راسها يابس عكس ما توقعة طلال


طلال: مبين راح اطول شوى لانة لازم ارفع الجيب و ثقييل يبى له وقت ذلك اذا كانت العدة معى انزلى و نزلى البساط شوفية فالشطنة ارتاحى لك شوى على ما اخلص

سمر ابداا ابداا مو عاجبها الوضع هي يالله مستحملة الاربع ساعات المشوار عشان تستحمل زيادة تبى الفكة منه و تبى تشوف امها فالرياض من ثلاث سنين عنها

ام و ابو سمر مطلقين و سمر عايشة مع خواتها فالدمام و امها فالرياض ام سمر ما تبى تحظر زفة بنتها بسبب الجو المكهرب هنالك صعبة تجيهم هكذا فجاءة و اسباب ثاني ان زوج ام سمر بدوى رافض فكرة انها تروح لدمام و تبعد عن بيتها فسمر و عدت امها تجيها اول صباحيتها مسكينة سمر مو عايشة زي اي عروس


استرخت على ظهرها و شافت منظر خياللى جميع ليلة يتكرر بس محد ينتبة له منظر رررهيب حسافة يظيع عمرنا و حنا ما نتاملة و لا لحظة السماء سوووداااء حالكة السوااد و النجووم ما االية السماء ازرق و ابيض و احمر و بنفسج و جاية السماء كانها منقطة و اليلة مو قمرة الجو مررة مظلم

سمر لا شعوريا : اللللللللللللللله

طلال و هو يصلح السيارة : و ش فيه

سمر : ااف ما كلمك

طلال : الحمد الله تونا نضحك و ش زيننا و ش جاك انتي و ثم مين تكلمين

سمر : اسكت اسكت ما لى خلقك اكلم الي اكلمة ما لك شغل

طلال طوويل بال بشكل ما تتخيلونة : اوكى راح اسكت بس لا نتسينها اووكي

سمر و هي تتامل النجوم و ضاايعة فعالم ثاني


يا بعدهم كلهم .

.


يا سراجى بينهم .

.


عطنى من دنياك حبك .
.


واترك الباقى لهم .
.


ياللى انفاسك دفايا .
.


ولمست ايدينك شفايا..


يكفى بس تبقي معايا .
.


منهو من بعدك مهم ؟
؟

كانت تغنيها فاحساااس و كانها تذكر شي يؤلمها يوجعها يجرحها

نسترجع موقف فبيت جدة سمر :

سمر : لا لا و قفوا غش كذاا


محمد: لا ما علينا منك يالبزر ما نتى لاعبة معنى

سمر : الا الا غصب عليكم

فيصل : يا ابن الحلال دخلها معني و ش بيظر يعني

محمد : لا يا خى كم عمرها ذا البزر 7 سنين يعني لو جت الكورة على دميجتها قومت المنزل و قعدتة من الصياح

رفيف: اقول لا تبالغ محمد مو لهادرجه

فيصل : شوف سمر تبى تدخل يعني تبى تدخل جميع البزران يلعبون الا هي يعني حراام عليك كذا

سمر تراقب المشهد و كلام فيصل عاجبها قالت: الللللللله انا احب ذلك (تاشر على فيصل ) انت ما احبك (تاشر على محمد )

كل الي فالحوش كا كا كا ههههههههههههههههة كع كع هع هع هههههههههههه

سمر اتسغربت من ردة الفعل شو قالت عشان يضحكون هالضحك

ليث : هههة سمر مين مين تحبين

سمر بستخفاف : ذلك (تاشر على فيصل )

((<طفلة تحاكينى عن الحب بشويش و انا فهالحظة ميت الطفله>))

رفيف : هههههة ياحبى لهم الي يحبون يا ناس

اروي : ههههههههههههة سمر ما توقعتها منك

سمر باستغراب منهم : ما توقعتى شو

اروي : لا يا قلبي و لا شي

طلعوا الحريم يركضوون للحوش و تركوا الصالة و الشاهى و الفص فص و الحش

كل الحريم : مين تحبين سمر ؟

سمر باستخفاف فيهم و عفوية : هههههة و ش فيكم انتم ذلك اسمه فيصل

فيصل منحرج من براءة سمر ما يدرى ايش يقول

تولدت قصة حب بريئة بين فيصل و سمر كان فيصل فايام 15 و 16 اذا دخل على الحريم و سمر موجودة يغنى :

يا بعدهم كلهم .
.


يا سراجى بينهم .
.


عطنى من دنياك حبك .
.


واترك الباقى لهم .
.

سمر تستحى تحمرر خدودها و بس تبداء تقول انطم انطم مو حلو صوتك فذاك الوقت عمرها 11 او 12 سنة و سالفة العايلة سمر و فيصل

ايام ما كان عمر سمر 14 سنة بدت تتغطي و قلت شوفتها لفيصل الا كررهتة ما تحبة صارت تكرة شي اسمه فيصل تحسة عار عليها بس اذا شافتة او سمعتة و هو يتنح نح تنسي جميع هالكلام صعبة الانسان يحكمة حب بسبب الي حاولية سمر لما قالت لفيصل احبك كانت تقصد حب اخوة لانة ما كان عندها اخوان اكبر منها فحستة اخوها الكبير

كان فجمعة من الجمعات سمر و البنات تفقوا يطلعون لجيان يجبوا اغراض حلويات مكسرات دوريتوس جالكسى توكس كتكات .
.
الخ عشان السهرة و الفله

رفيف : فتيات مين بيودينا جيان

اروى: سواق خالتي سهام و لا عنود

عنود : و لله مدرى اذا سواق امي فاضي

مرام : اوكى روحى اساليها

سمر : اية بالله مشتهين نطلع و ميوزك و رقص و دنيا و لله فلله بدال هالحجرة بقصر طول و عرض و زهقانين فيه

رفيف : سمر بس خلاص يا قلبي انتبهى يطق لك عرق

سمر : خخ بايخة بس و لله و ش ازين ززهقانة بعبر عن شعورى ممكن ارتاح

((ملحوظة سمر اصغر البنات ))

عنود : و لا يهمك يا روحى هذاى بروح اسالها

سمر : يا حبى له العنوود و ة بس

مرام : احم احم نحن هنا

سمر : و ش علينا منكم و اذا صرتوا هنا


مرام : كوولى تبن ابيك تغزلين


عنود جت تركض و تصارخ : للاسف بناات السواق طالع للقصيم


سمر : لا لا لا بمووووت


رفيف : لازم اتصرف


رفيف دخلت صالت الحريم

اسمعوا و عوا حنا نبى نطلع دبروا لكم احد يطلعنا

ام محمد : مشااء الله وين طالعين ان شاء الله ما عندنا فتيات يطلعن

ام ليث : تكلمى عن بناتك ذلك اذا صار عندك فتيات الا يا امي لازم تطلعون و توسعون صدركم

ام محمد اسكتت عقبها

سمر مدرى من وين جت بس انها جت تطامر : اية اية خالتي ام ليث بالله طلعينا

اروي و عنود و مرام من و ري الصالة : الله يفضحكم فتيات يا جرئهم ذولى جميع ذلك عشان يطلعن بل بل بل

ام ليث : بس للاسف ما عندي احد يوديكم يمه

رفيف : و ليث و ش شغلتة خالتي

ام ليث : يا بنيتى ما و دانى و جابنى عشان يوديكم

احلام هذه اخت فيصل ال كبار توها متزوجة : بناات اية بالله دامكم بتروحون جيبوا لى من الصيدلية محلول عدسات

سمر : يا حبيبتي اذا لقينا احد يودينا تعالى تشرطي

احلام : مو مشكلة اقول لفيصل يوديكم

سمر بقلبها : ااووف يالبلشة اذا رفضت اروح بيحسون انني ما ابي اجى عشان ذاك الدميجة شي طبيعي من اليوم و انا اززن عليهم ما اعرف الثقل ابداا الله يصلحن

ام فيصل : اية و لله و انا ابي اغراض بعد

سمر : حلوو بنطلع يالله جميع و حدة تكتب كشة الي تبية بورقة عشان نجيبة له و وة بس لو الحريم يسووقوون


فاطمة ام سمر : سمر تعالي


سمر بهمس : سمى يمه


فاطمة : اركدى يمة شوى لا تصيرين مهبولة بالحيل


سمر : و دى و دى يمة بس ما اقدر غير جبل و لا تغير طبع


فاطمة : اسمعى يمة اذا ركبتى السيارة لا تقعدين تسولفين و ذا تراك مع رجال غريب


سمر : و ش دعوة يمة ولد خالتي


فاطمة : بس مو محرمك


سمر : ابشرري

ام ليث : احلام اذا دقيتى على فيصل قولى له يخلى ليث يجى معه لعل و عسي يحس ان الطلعة شي ممتع

احلام : اووكي

رفيف : بنااااااات ابشركم بنطلع

اروي : يا سلاام على الفله

عنود : يا حسافتك يا سواقنا

سمر : اية و لله

مرام : يالله فتيات البسوا عبيكم

لبسوا عباياتهم و طلعوا

سيارة فيصل مرتبتين و راء و الي قدام حقت السايق و شنطة و ري السيارة فخمة درجة اولى

سمر شي طبيعي انها بتركد مو عشان امها الا عشان الكرة الممثل لناحية فيصل بدون سبب

وعنود بينها و بين فيصل مواانة لانها ما تتغطي تحس انها توها بدرى و فيصل دايم يجى عند خالتة ام العنود ام ليث لانة بنفس المدينة الي عايش بها الرياض و عشان رفيقة و ولد خالتة ليث يعني العنود زي اختة بززبط

ركبوا البنات رفيف لم الباب و ليث قدامها سمر جنب رفيف ثم مرام ثم اروي ثم العنود و راء فيصل

بدت السيارة تمشي سمر مو مصدقة هي قريبة من فيصل قريبة منه كثير ما بينها و بينة الا شبرين او ثلاث اشبار

فيصل و ليث يضحكون و يسولفون البنات صمممممممممت تاااااام مو متعودين يركبون مع احد بدون محرم ا مع انهم قرايب بس البنات من عائلات محافظة لدرجة قريبة من التكبت الا العنود المنفتحة شووى يعني تسولف مع عيال خوالها و تحسة عادي فتاة هوامير و اغلب عمرها برا السعوديه


فيصل شغل الميوزك اجنبي و بدت السيارة تهتز من الصوت سمر تحرك رجلها على دقة الميوزك يؤ يؤ ززحمة الرياض راح نطول يا سمر اتحملينا شوي

اشاااره

يؤ يؤ يعني ربع ساعة راح نوقف من الزحمه

مو موشكلة نستحمل دام المقال به سمر و فيصل

لحظة صممت الكل ساكت

خرب هالتناغم الروحى و لحظة الصمت حركة ليث


لما نغز يد فيصل

فيصل : اقوول العنود

العنود : هلا

فيصل : الي مو جنب الباب البنت الي جنبها هذه سمر

سمر : قلبها وصل لفمها من قوة خفقانة مسكت يد رفيف تبى تاخذ شوية قووة منها جسمها محتترر ممكن سنتين ما كلمها و لا سمعة صوته

العنود : ايووة الي معاها شنطة بربرى هذه سمر

سمر ساكتة الله يعلم بحالها

فيصل : مشااء الله محلوووة كثيرر

سمر اختبت كيف اوصفها لكم يا ناس عيونة عليها من المراية و صوتة باذانيها زي الصدي تحسة يا كلها طعام قامت تتمئك بيد رفيف بقووووة لدرجة ايد رفيف طلعت بها اثار اصابع سمر و بيدها الاخرى تغطى النقاب من يمين و من يسار

يؤ يؤ يؤ شو هالاحراج يا سمر

العنود بلعانه: بسم الله علينا شلون تشوف انت كيف قزيتها

فيصل : ههههههههههههههههااى <<<مدرى لية احسها ضحكة شيطانيه

نزلوا البنات لجيان و دخل فيصل لصيدلية و ليث دخل محل باسكن روبنز اشتروا البنات الي يبونة و طلعوا سمر و هي تطلع ما انتبهت الا فيصل يطالعها من على القزاز احق الصديلية و ما يطالعها عادي زي اي ششى يشوفة من و الى شو اوصف لكم هالانسان عينة حاارة طنشتة و ركبت السيارة مع البنات سولفوا شوي

سمر : عنود قولى للعيال يشغلون عربي بالله ما افهم على الطقة و ربي

العنود : و لا يهمك اللحين

مرام تبى تسولف عن الموقف : سمر شفتي لما فيص..


ركب فيصل و ليث و على طول اسكت الكل


سمر حمدت ربها انهم ركبوا ما تدرى ردة فعلها كيف تكون


مشت السيارة تقريبا نص الطريق و الكل ساكت

العنود : فيصل عندك عربي راشد عبدالمجيد رابح شي يونس

ليث : اية اخبر فالسيارة انسان اكثر

فيصل : اقول انطم خلاص لقيت العربي

ليث : حلوو و لله شغلة طيب

يا بعدهم كلهم .
.


يا سراجى بينهم .
.


عطنى من دنياك حبك .
.


واترك الباقى لهم .
.

ليث : الله على الصوت يا عبدالمجيد

سمر فنفسها : شو ذلك معقول ذلك صدفة الشريط قديم كيف ؟
؟
ولله انك لغز يا فيصل<<مو راضية تعترف انه يحبها


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


نرجع لطلال

سمر .

..
سمر..
.
سمر .
.
.
.سوسو .

.سمووره

سممممممممممممررررررر

سمر فرزت : يمة خرعتني

طلال: اعووذ بالله تدرين لك ساعة كاملة تغنين ما مليتي

سمر : لا بس احب هالاغنيه

طلال : طيب قومى اركبي

سمر: زانت السيارة

طلال : لا للاسف ما جبت العدة بس انتي اركبى اقوى من شكلك هكذا لانة كلمت رفيقى و بيجى اللحين و معه العده

سمر : يمدية ساعة ؟

حنا لنا ساعتين نمشي

طلال: لا مستحيل يمدية بس مو مشكلة ننتظر ساعة كمان

اقبلت سيارة فورد 2007 و مطفية الانوار و مو مبين الي فيها

نزل شخص و لسة مو باينة ملامح و جهه

طلال: هلا حموود

..
.
.
.
.

الشخص : انا مو حمود

فى الرياض


ام فيصل : اااااااة يا و ليدى ااااة يا حرقة قلبي عليك يا فيصل

فاطمة ام سمر :بسم الله عليك يا ام فيصل و ش به و لدك لا تروعينا يا بنت

ام فيصل : ااااااااااااة يا فييصل ااااااة عليك حسبى الله على الي كان السبب

فاطمة ام سمر بخووف و تهدى ام فيصل و تقعدها : ميررى جيبى مويا .

.
اذكرى الله يا ام فيصل اذكرى الله


ام فيصل :واحد يهدي و ظناة مو بيدية و لا يعرف و ينه


بعد ربع ساعة لم هدت فاطمة ان سمر ام فيصل

فاطمة : اللحين قولى لى و ش به فيصل

ام فيصل : ما به شي على حطت ايدك

فاطمة : لا يا و خيتى تري فيصل كو لدى و اخاف عليه كما اخاف على عيالي

((ام فيصل تصير اخت فاطمة ام سمر ))

ام فيصل و كانها تبى تحسس فاطمة بتانيب الظمير : انتي تعرفين يا فاطمة ان سمر لفيصل من يوم هم صغار

فاطمة : انتي تعرفين يا ام فيصل انني ما لى ايد فاللى صار ما كتب الله نصيب و ما نقدر نرد القدر يا اختي حتي عرس بنتى ما حظرتة كيف تبين يصير لى يد

ام فيصل : حسبى الله على الي كان السبب

فاطمة : اذكرى الله اذكرى الله مو حاصل الا الخير ان شاء الله

ام فيصل : اي خير انتي وين الخير من الي بيسوية فيصل

فاطمة : و ش به فيصل و ش بيسوى لا تجننينى و لى يرحم و الدينك

ام فيصل : طلع من المنزل يوم دري لانها فالطريق لرياض و قال بنطحهم و بذبح طلال اذا ما طلق سمر قدامي اخذ العجرة يا ام سمر اخذ العجره

فاطمة : يا حسرتى على بنتى انا يا حسرتى عليها

ام فيصل : لازم نتصرف كلمى سمر خليها تقول لرجلها هالكلام عشان يعجل و يجى هنا

ام سمر : خبلة انتي تبين بنتى تقول لرجلها ولد خالتي بيجى يذبحك اذا ما طلقتني

ام فيصل : يارب استر اجل تبينة يذبح الولد

ام سمر : ما درى لازم نتصرف

  • روايات غرام رومنسيه جريئه
  • روايات غرام
  • روايات غرام كامله جريئه
  • روايات سعوديه كامله
  • روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله
  • روايه سعوديه رومانسيه جريئه كامله
  • روايات غرام جريئة
  • روايات غرام كامله سعوديه
  • روايات غرام رومانسيه جريئه
  • روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله


روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله