تشخيص المرض الروحي والتهوين على المريض , كل ما يخص الباحث عن هذا المقال

تشخيص المرض الروحى و التهوين على المريض

 a4e1501cc9d0f5b698d02e0301c5c795

 

يظهر على اغلب الممسوسين و المسحورين بعض الاثار و الاعراض التي تدل دلالة قاطعة على الاصابة بالمس او السحر،
ومنها ما هو مشترك مع الاامراض العضوية او العبنوتة او النفسية،
ومنها ما هو موضع بحث و نظر ،

غير ان المؤكد نسبتة الى الجن ما يحمل طبائع الجن و ما يتوجع و يتالم بالقران ،

وغالبا فامراض الجن لا تتحسن بالطب .



ا) الاعراض فالمنام : 1


يري المرء نفسة و هو يصارع الحيات و الثعابين و العقارب ،

وقد يشعر النائم انه يلاقى ضربا مبرحا ربما يشتكى منه بعد اليقظة مباشرة،
وقد يري مواضعالضرب على هيئة بقع زرقاء او سوداء سرعان ما تزول.


2 ربما يشعر المسحور بكوابيس مفزعة و ربما يبكى خلال هذا بكاء مخنوقا بانين و ربما يخرج لية علامات التفاعل مع كل هذي الاحداث من قرض الاسنان،
ورفس بالارجل و خروج حروف و عبارات غير مفهومة.


3 رؤية كلاب او قطط او فئران او حشرات،
او يري ان احدا يخطفة ،

او يلقية من اعلي ،

او يري انه يغيب فارض او فبحر او يري صورا مخلة .

 

 20160718 155




4 كثرة الارق و الوساوس و الشعور بحركات ثقيلة فالدماغ .



ب) الاعراض فاليقظة:1


ثقل فالراس ،

ودوخة او سرحان خاصة عند اعمال العبادة و الطاعة و قراءة القران و الصلاة مع كثرة التثاؤب و الرغبة الشديدة فالنوم .



2 العجلة و التسرع فالتفكير و الحركات و عدم القدرة على التحكم فتعبيرات الوجة .



3 يشم رائحة كريهة فو قت معين عند رؤية اناس معينين .



4 يغلب على الممسوس الضعف النفسي و المسكنة و روح الهزيمة ،

وقد يغيب عن الوعى لحظات بعدها يعود و لا يدرى ماذا كان يعمل و ماذا عليه ان يعمل .



5 و ربما يعانى من صداع مؤلم و ربما يسمع اصواتا تنادية و تحدثة بالغناء و قد بما لا يعرفة و ما لم يسمعة من قبل او يشعر برغبة فالسباب و اعلان الكفر بالعياذ بالله مع الميول الى العزلة و الانطواء و المبيت فالمناطق المظلمة و كثرة المكث فالخلاء و ربما يسمع اصواتا ثانية كصوت صنبور او حركة باب او غير هذا .



6 ربما يخيل الى المرء رؤية زوجتة او خطيبتة فصورة قرد او كلب او شاة او غير هذا من الصور .



7 ربما يشعر المريض بضيق فالتنفس او هبوط فدقات القلب دون اسباب طبيعي .



8 ربما ينعطف المريض بشدة ناحية شيء كان يكرهة من لحظات دون سبب محسوسة ،

او يعزف عن شيء كان يحبه و ينقلب عليه و يكرهه.

 20160718 67




9 ربما ينزل الدم على الزوجة ليلة الدخلة دون اي سبب عضوية او نفسية و احيانا لا ياتى المراة النزيف الا فاوقات حاجة زوجها اليها و اذا زهد بها انقطع عنها النزيف و ربما سمعت من مريض انه كان اذا اقترب من زوجتة نزل عليه الدم فغير موعد الدورة بينما يصبح لدية القدرة على الجماع فذلك الوقت و لما سلمت هي من النزيف بالرقية و العلاج انعقد هو عنها .



10 كراهية الرجل جماع زوجتة بلا ادني سبب نفسية و كراهية المراة لجماع زوجها دون ادني اسباب عضوى .



11 ربما يشعر المريض ان شيئا ثقيلا يتحرك من موضع الى اخرعلي هيئة كرة صغار او يشعر بنبضات غير عادية


12 ربما يشعر المريض بالم عميق ناحية الخاصرة اليسري كما فبعض سحر الربط و العقم و النزيف و البرود يتفاوت فالدرجة مع قوة السحر و ضعفة ،

ويختلف ذلك الالم عن الم القولون العصبى .



ثانيا : قياس رد الفعل الناتج من قراءة الرقية و الاذان فاذن المريض :


عندما يقرا الراقي ايات الرقية عدة مرات ،

او يؤذن الاذان فاذن المريض فقد يشعر المريض باحدي هذي الاعراض التي تتفاوت فالدرجة و الظهور حسب قوة المرض و ضعفة ،

وقد تكون دليلا كافيا على اصابة المريض بالمس او السحر و ة كالاتى :


1 اهتزاز او تنميل فالاطراف ،

او برودة بعضها دون بعض فالايام شديدة الحر او العكس من هذا ،

ويرتبط هذا بالقراءة دون ادني اسباب عضوى او نفسي .



2 بكاء بانين او بشهقات مع انزال دموع بلا شعور .



3 غياب عن الوعى لحظات قليلة .



4 الشعور بالم و ثقل ينتقل من عضو الى احدث .



5 عدم الرغبة فالاستماع الى القران الكريم ،

وجن السحر ينفر من ايات ابطال السحر ،

والايات التي تعالج المعتقد الفاسد فدينة ان كان يهوديا او نصرانيا ،

وجن الانتقام ينفر من قوارع القران ،

ولك جن ايات معينة ينفرها منها و هذا حسب الاسباب =الذي من اجلة دخل الجسم .

 20160718 2546




6 يهتز بدن المحسو د او المعيون عند الاستماع للايات التي تعالج العين كقول الله تعالى ( تبارك الذي بيدة الملك الى حسير ) من سورة الملك و قول و الله تعالى ( ما شاء الله لا قوة الا بالله ) من سورة الكهف ،

وسورة الفلق .



7 ربما نفر الممسوس من المعالج .



ثالثا : تغير طعم الماء المرقى بايات الرقية عن الطعم الماء العادي ففم المريض :


عندما يشرب المريض من الماء العذب المرقى بايات الرقية عدة مرات فانه ربما يشعر بمرارة فطعمة ،

او بثقل فتذوقة ،

وقد ربما يدل على اصابتة بسحر فالغالب و عدم الاحساس بتغير طعم الماء لا يدل على برئة بالكلية .

  • أماكن التشاكرا بالتحديد
  • تشخيص المرض الروحي


تشخيص المرض الروحي والتهوين على المريض , كل ما يخص الباحث عن هذا المقال