مقالات منوعة جديدة

رواية رغد ووليد قصة رائعة , اروع واجمل روايه ممكن تشوفها😮

رواية رغد ووليد قصة رائعة - اروع واجمل روايه ممكن تشوفها😮 262263

 

روايه رغد ووليد قصه رائعه                    
                             
                             
                             
                             
   وليد”يمسك يدي ويقربني منه”:الحين يالظالمه تعرفين اني اذوب واروح وطي لما اشوف شعرك وتبين
تحرميني منه ليه بس عشان تعب خفيف اذا على التعب انا بنفسي اقدم لك على
عامله خاصه تصلح وتجفف لك شعرك بس قص انسي

رواية رغد ووليد قصة رائعة - اروع واجمل روايه ممكن تشوفها😮 20160717 444

رغد:ليه طيب بس اقصر منه او اغير من شكله

وليد:لا لا لا

رغد: ياربي منك”ولفيت عنه زعلانه”
رن المنبه وصحاني من احلى حلم شفت الساعه 6ونص قمت وغسلت وجهي ورتبت شعري ورحت
اصحيه جلست اسمي واقرا المعوذات حسيت اني رايحه لابليس من كثر ماتعوذت وسميت المهم استجمعت
كل قوتي وفتحت الباب بشويش ودخلت …

رغد:احم سعود ..سعود

سعود”نايم على جنبه ومغطي وجهه”:……….

رغد”ياربي لايكون من الي نومهم ثقيل”:سعود

سعود:……………

رغد”عليت صوتي اكثر”:سعود..سعود

سعود”بصوت ثقيل”:همم

رغد:يلا قوم الساعه 6 ونص لاتتاخر

سعود:طيب طيب

رغد لماشفته تحرك ضنيته خلاص بيقوم وكنت بطلع على طول بس الاخ لف على الجهه
الثانيه وكمل نوم كنت بطلع ..بس فكرت الحين يسويها سالفه وهو يدور على الزله رجعت
وماودي انحط بالموقف هذا ابدا

رواية رغد ووليد قصة رائعة - اروع واجمل روايه ممكن تشوفها😮 20160717 445

رغد:سعود قوم لاتتاخر

سعود”لاحياه لمن تنادي”:……

رغد”قربت اكثر من السرير “:سعووود

سعود”فتحت عيوني وعلى بالي باقي مزنه بس تفجات نسيت اني طلقتها وتزوجت زوجه اخوي حسيتها
ملاك واقف بوجهي وجهها منور وصافي وناعم حييل حسيتها بزر وهي ترجف من الخوف جلست
دقايق وانا اناظر بعيونها وهي تبادلني النظر حسيت الوقت وقف بس بعدها تنبهت لنفسي وغيرت
معالم وجهي للعبوس”:كم الساعه

رغد”وانا ارتجف”: 6ونص مثل ماقلت اصحيك بالوقت هذا

سعود”بعدت البطانيه وقمت بسرعه كنت ابي ابعد عنها بسرعه”

رغد”تو كنت بطلع الا وقفني صوته”

سعود:جهزي ملابسي وجهزي لي الفطور
روايه ليش تزفوني لقبري
روايه حبيتك من ورا الباب
روايه كلا على حزنه سرى
روايه اهات جروح حزينة
روايه بعثره الم وعناق امل
روايه لن اندم على من احببت

رواية رغد ووليد قصة رائعة - اروع واجمل روايه ممكن تشوفها😮 20160717 446

رغد”رفعت حاجبي..خير ان شاءالله مابقى الا اجيب المويه تحت رجوله” وقفت اناظر فيه متعجبه منه

سعود:مطوله وانتي واقفه مثل الصنم بسرعه لااطلع من دوره المياه الا كل شئ جاهز سامعه

رغد”لفيت عنه وبينت له بطريقه طلعتي من الغرفه ان كلامه مو عاجبني واني بسويه مو
برضاي….. رحت لدولابه واحترت اي ثوب اطلع له واخترت له ثوب رمادي مدري ليه احسه
يعبر عن شخصيته وحطيته على السرير وطلعت من الدرج بعد مادورت عليه ملابسه الدخليه وحطيتها
على السرير وطلعت من الغرفه اجهز فطوره مو خوف منه بس ماحبيت تصير مشكله حبيت
ينتهي يومي بحلاه بدايته بشوفه الغالي……

نزلت للمطبخ وانا مااعرف فيه شئ على كثر ماجيت البيت بس عمري مادخلت المطبخ الا
عشان اشرب مويه ولا اخذ شئ من الثلاجه …وبعد بحث مطول عرفت اماكن الاشياء وبديت
اجهز الفطور حبيت اكسر عينه واكسر النظره الي ماخذها عن بنات الحضر انهم مايعرفون السنع
وجهزت له احلى فطور وبترتيب وعنايه وبعد ماخلصت شلت الصينيه وصعدت فيها فوق

سعود”تفاجات من ترتيبها لملابسي ..ماتوقعت منها كذا ثوبي مرتب ومعطر وملابسي الداخليه بعد على ايامي
مع مزنه يومن اقول لها تجهزهم ترميهم على السرير ومن غير اي اهتمام لبست ملابسي
وطلعت للصاله وفاجاتني ثانيه يوم شفت الفطور وريحته الي تدخل بالراس جلست لثواني اناظر الصينيه
واناظر هالبنت العجيبه وش قصدها من الشئ هذا انا توقعت العناد منها يوم طلبت الاشياء
هذي

رغد”ماحبيت نظراته وحسيت انه تفسيره غلط ويظن شئ ثاني من تنفيذي لاوامره “:بغيت شئ ثاني
بروح انام

سعود”مازالت سرحان”:…………………..

رغد”عليت صوتي”: تبغى شئ ثاني

سعود:ها لا سلامتك ويعطيك العافيه

رغد: يعافيك ربي يلا عن اذنك

سعود”جلست افطر وانا متعجب من هالبنت تصرفاتها رازينه وسنعه والله انها اسنع من مزنه وحتى
طريقه حكيها …يمكن كل هذا تمثيل ايه تمثيل هي اساسا رافضه انها تكون زوجه لي
ليه تتصرف كذا سميت بالله وافطرت لاني تاخرت ……….
مشاعل:اليوم رغود صايره ربت بيت

رغد:وجع وش عرفك

مشاعل: امينه نسيت اقول لك انها وكاله انباء متنقله ههههههههه

رغد: صدق وكاله انباء

مشاعل:ههههههههههههههه

رغد:لايروح فكرك بعيد كل مافي الموضوع اني ماابغى اعطي اخوك فرصه انه يقول اني مو
بنت سنعه ولا اعرف شئ

مشاعل”بخبث”:اها

رغد”نرفزتني”:صدقتي ولا بكيفك الا وين بنتي

مشاعل :عند ابوي تفطر

رغد:الساعه 1 مابقى شئ على الغداء وش بيخليها تاكل الحين

مشاعل :لاتخافين ابوي وامي مو تاركينها ن ماشفتيها بالون متحرك

رغد:بسم الله عليها هههههههههههههههه

وليد:يااخوي ليه مو راضي تفهمني

سعود: وش تبيني افهم انك عايف اهلك وناسك ورايح للغرب

وليد: لمتى وتفكيرك كذا يااخوي انت متعلم وفاهم انه مافيه فرق بينا وبعدين البنت بنت
اصل وفصل ماهي بنت ماينعرف عنها ولا اهلها شئ بالعكس ناس معروفين بالطيب والسمعه الطيبه

سعود:والنعم فيها هي واهلها بس ماهي منا وفينا وش عيب بنات عني وبنات حمولتنا قولي
وش عيبهم يومن انك تناظر لبرا

وليد:مافيهم عيب بس ماابي منهم وانا اخترت شريكه حياتي

سعود:ياوليد اسمعني وش لك بعوار الراس ليه تروح لناس ماتعرف اطباعهم ولاهم يعرفون اطباعنا ولا
عاداتنا وتقاليدنا

وليد :سعود انت واعي وش تقول الي يسمعك يقول اني باخذ وحده لاهي عربيه ولا
مسلمه ..لا يااخوي عربيه ومسلمه وبنت بلدي بعد وش هالعيب الكبير الي يخليك تفكر كذا

رواية رغد ووليد قصة رائعة - اروع واجمل روايه ممكن تشوفها😮 20160717 447

سعود:مهوب عيب بس انت  عارف وش اقصد

وليد: عارف وماني مقتنع ناس والنعم فيهم والبنت ماعليها كلام متعلمه واخلاقها الكل يشهد لها
وبنت حموله يعني اصل وفصل

سعود: وانت وش عرفك فيها وش عرفك انها ماتكون شينه

وليد:مايهم اهم شئ اني استخرت وارتحت لاختياري وبتسالني وش يضمن لك تكون من اصل طيب
اخوها وابوها وعمانها وخوالها يشهدون لها

سعود:………………

وليد:سعود انا مستعد اتراجع عن قراري بس تجاوبني بامانه ومن غير لف او دوران

سعود:تفضل

وليد:الحين يومن انك مسوي لي هالمحاضره بنت عمك اولى وبنت عمك قولي وش استفدت يومن
انك مشيت ورى عادتنا البنت لولد عمها قولي مرتاح بعيشتك معها حسيت انك لقيت فيها
كل مواصفات الزوجه الي تشاركك حياتك بحلوها ومرها

سعود:……………………

وليد”حطيت يدي على كتفه”:شفت يااخوي شفت وش ابي اوثل لك بكلامي

سعود”يناظرني ومتكتف”:………..

وليد: يااخوي انت نصحتني وماقدرت تقنعني ولا انا قدرت اقنعك وماعليك الا انك تخليني امشي
بطريقي وبااختياري وعذرك يوم اجيك واقول انا غلطت بس لاتبدى تلوم وتعاتب قبل لايصير شئ

صوت الجوال…..

سعود:وعليكم السلام ياهلا بالغاليه ياهلا

ام راشد:هلافيك يابعد هلى وينك يابوك تاخرت

سعود:انا عند الباب قولي لي الغداء جاهز ميت من الجوع

ام راشد :ايه جاهز وننتظرك

سعود:طيب يلا انا عند الباب

 

بعد العشاء نومت جنى وامي وابوي صلو وراحو ينامون وسعود برا ومافي الا انا ومشاعل
وكانت محمله فلم واتفقنا نجلس نسهر عليه

مشاعل:يابنت صديقاتي يمدحونه يقولون انه خطير حييل

رغد:وش اسمه

مشاعل:اورفن

رغد:عنوانه احسه دراما مو رعب واكشن

مشاعل :انا مااخليتهم يقولون قصته ماابيهم يحرقونه على بس هددتهم ان طلع مثل خششهم مايلومون
الا حالهم

رغد:اف يالقويه هههههههههههههه

مشاعل:اجل وس انتي خابرها

رغد: بس لاينط لك عرق شغلي خلينا نتفرج

مشاعل:طيب

شغلت الفلم واندمجنا صدق فلم خطير يتكلم عن حرمه بجسم بزر جسمها توقف عن النمو
بس كل شئ فيها يتقدم بالعمر …

مشاعل:الخايسه ناويه تجنن الام

رغد:وجع يوجعها صارت حاله الام النفسيه من قبل من حظها

مشاعل :الله ياخذها مافي قلبها رحمة

وانتهى الفلم وحنا تعليقات بس فلم يستحق المشاهده …..

مشاعل:ودك بفلم ثاني

رغد:مممم مدري وش عندك

مشاعل :اصبري اشوف

وفجاءه انقطعت الكهرباء ………..

رغد:مشاعل وش صار

مشاعل:مدري بس الكهرباء انقطعت اصبري ادور شمعه ولا اي حاجه
تنور

رغد:لا لاتروحين وتتركيني بجي معك

مشاعل:ههههههههههه اهلا الاخت خوافه

رغد:اقول امشي لااحوسك هنا

مشاعل:طيب طيب هههههههههههههههههههه

وانا امشي وراها الا مشاعل اختفت ومت من الخوف واكثر شئ خوفني ان جنى تصحى
وهي تخاف من الظلمه طالعه على امها

رغد”بخوف” :مشاعل وين طسيتي ووجع

مشاعل”من بعيد”: ثواني اخبر هنا في كشاف

رغد”مت من خوفي يوم سمعت صوت قطوة”:مشااااااعل

مشاعل”بخوف”: وش فيك صار فيك شئ

رغد”شوي وبصيح”: مشاعل في قطوه دخلت

مشاعل:ههههههههههههه ياقلبي قطوه وتخافين منها وش بغيتي للبزارين

رغد: والله ابذبحك تعالي بسرعه

وحسيت بحد يقرب مني وحسيت بالقطوه تقرب اكثر مني وانط بسرعه

لمشاعل :يادووبه بعديها احسها قربت

مشاعل:…………
روايه ليش تزفوني لقبري
روايه حبيتك من ورا الباب

رغد”حسيت بشئ يمر عند رجولي واموت من الخوف ومدري كيف نطيت من خوفي بحضن مشاعل
وتعلقت برقبتها””:مشااعل بعديها

مشاعل:…………….

رغد”ماقدرت امسك دمعتي”:يمه مشاعل بعديها شوي الا الانوار تشتغل وانصدم وانا اشوف مشاعل وهي ميته
ضحك واناظر بالشخص الي متعلقه برقبته …تمنيت الارض تنشق وتبلعني لا لا مستحيل ياربي لا
….

سعود بضحكه قويه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ههههههههههههههههههههههه

مشاعل وسعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد”وانا مازالت متعلقه بسعود ومصدومه”:……………..

مشاعل:اي يابطني الله يعينك ياخوي على حرمتك طلعت تخاف من كل

شئ ههههههههههههههههههههههههههههه

سعود:هههههههههههههههههههههههههههه

رغد”عصبت من مشاعل ومن هذا الي يضحكون على وجيت ببعد الاهو حاضني لصدره ومن قوه
الضحك حضني اكثر وبصوت مبحوح: بعد عني بروح

سعود”انتبهت لصوتها وكيف متغير جذبني وحبيت اعاندها بس يوم سمعت دقه قلبها كيف سريعه خفت
يجيها شئ وبعدتها وماشفت الا غبارها طارت للغرفه واناومشاعل نتذكر الموقف ونضحك
غلا”اف اف ياربي لازم يتصل ويعكر يومي”:هلا

عادل:السلام

غلا:وعليكم السلا

عادل:اخبارك

غلا:بخير وانت

عادل:انا زين

غلا:……………..

عادل:وش تسوين

غلا:ولاشئ

عادل:ليه مااتصلتي يوم تاخرت

غلا:قلت يمكن مشغول وماحبيت ازعجك

عادل:لا كان اتصلتي يمكن صاير فيني شئ ولا تعبان غلا”هذا انت تمره مافيك شئ”:………

عادل:يعني لو تاخرت كان مارديتي صح

غلا:ايه كنت بنام

عادل:يعني عادي عندك تنامين من غير مااكلمك

غلا”عادي وابركها من ساعه”:………..

عادل:وبعدين يعني مو حاله انا لازم اكلم عمي

غلا”وجع انا ناقصه تكلمه”:تكلمه وشو تقوله

عادل:بقوله عن اسلوبك الجاف وعن طريقتك ومواعيدك

غلا:يعني تبي تسوي لي مشكله

عادل:مشكله يوم اقوله عن طريقتك الغلط يعني عارفه الي تسوينه غلط

غلا: لا مو غلط

عادل : لا غلط ويوم قلت بروح لابوك مارضيتي

غلا” نرفزني وطلبته حتى الجامد بيحس من تصرفاتي اني ماابيه وماابي اسمع صوته مكالمتنا هو
الي يتكلم وانا مستمعه ابي انهي المكالمه باي وقت”: تبي الجد ومن غير لف او
دوران

عادل: ايه

غلا: الصراحه انا ماابيك ومو متقبلتك ولا مرتاحه لك

عادل:……………..

غلا:……………….

عادل:وليه ماقلتي هالكلام من بدري

غلا:لانه الصدق ابوي مهددني اني اذا قلت ماابيك بيوريني الويل

عادل:………….

غلا: عرفت ليه اتصرف معك كذا لاني مجبوره ومغصوبه على شئ ماابيه

عادل:يعني وش تبيني اسوي الحين

غلا: مدري

عادل:تبيني اروح لعمي واكلمه

غلا: ايه عشان يجي ويدوس ببطني

عادل:وش تبيني اسوي طيب

غلا”طبيعي مو عارف او تتغيبا يعني ثلاث شهور وانا جافه واكلمك من غير نفس ومااكتشفت
اني ماابيك “:…………………..

عادل:وش تبيني اسوي واسويه

غلا:تقدر تروح وتقول انك ماتبيني

عادل: يعني تبينها تجي مني واكذب

غلا: مافيها كذب عادي

عادل: لا اسف مااقدر اكذب

غلا: اجل براحتك اذا تبي لي الشر بتروح وتقوله اني قلت لك اني مغصوبه

عادل:مدري شسوي انتي صدمتيني

غلا:وانا مدري وش اقول لك بس مو بدي اني ماتقبلتك ولا بيدي اني مو قادره
افتح لك قلبي المحبه والالفه من الله وربي مو كاتبها

عادل:طيب انا بسكر الحين تبين شئ

غلا: لا سلامتك

 

((الجزء السادس))
رغد” كنت معصبه ومفوره ع مشاعل وسعود.. جلست ع السرير وانا اهز
رجولي .. وكل شوي ينعاد براسي يالي صار تحت .. ياويلي وش
هالاحراج وش بيقول عني لحين.. قمت للمرايا.. وناظرت نفسي .. وش
بيهمني وش يفكر فيه.. ايه بتجاهل الي صار ولا كانه صار شئ…

سعود” جلست اسولف مع مشاعل بس بالي ماكان معها كان مع يالي
كانت بحضني قبل.. شوي ريحتها علقت براسي .. امسه يدينها الدافيه
ونعومتها ..انتبهت من سرحاني ع صوت مشاعل..
مشاعل: ياخوي علامك نحن هنا
سعود” اضيع السالفه”: لا ولاشئ بس تعرفين الشغل والتعب
مشاعل: وانا اختك قوم ريح
سعود” يقوم”: يلا تمسين على خير
مشاعل: على خير

رغد” انسدحت ع الكنبه وغمضت عيوني كنت محتاجه له ولو حتى
بالخيال…
وليد: مزيونتي وش بلاها اليوم
رغد” بدلع “: روح انا مااحبك
وليد” يسوي حاله منصدم”: ليه وش سويت
رغد”وانا العب بملامح وجهي”: لا مسوي برئ ولا كانك سويت شئ
وليد” ببرائه”: وش سويت
رغد” عصبت ع بروده “: انت تعرف اني مااحب القطاوه ولا شئ
من الحيوانات وتجيب لي واحد
وليد” بستعباط”: طيب انا ماجبت حيوان جبت ببغاء
رغد” عصبت”: وليد بذبحك تستظرف انت
وليد” ببرود ومخفي ابتسامته”: ايه انتي تقولين حيوان وانا ماجبت لك
حيوان جبت لك طير ..”ويسوي حاله فيلسوف” ياويلي حالي شكلي
انغشيت انا يالي فهمته من اخوك انك متعلمه ” ويحك راسه” لاي مرحله
وصلتي
رغد”اخذت المخده وضربته على راسه”: ولييييييييييد
وليد” كان عاجبني شكلها وهي متنرفزه .. ودي اقوم واخمها بس ابيها
تتعود وتترك خوفها”: وش فيك
رغد: اعرف انه طير بس انت تعرف اني اخاف منهم سواء حيوان ولاطير
ولا زواحف

وليد” يطلع الببغاء من القفص ويمسكه بيده”: يعني ناظري فيه هالمخلوق
الوسيم ينخاف منه
رغد” بعدت عنه ووقفت عن باب الغرفه”: ايه شوفه كيف ينفخ بريشه
ومنقاره كيف كبير يعني يوم يعضك لاتجي عندي وتقول يوجعك
وليد” ضحكت على كلامها “: هههههههههههههه يعض .. هالبراءه تعض
رغد” لفيت وجهي عنه”: لما يعضك لاتجي لعندي انا حذرتك
وثواني الا وليد يصرخ………….
وليد” ينزل الببغاء ويمسك صبعه”: بنت اللذين عضتني
رغد” بانتصار”:هههههههههههههه هذا يالي مايسمع الحكي
وليد” متوجع لانه صار ينزف دم ..ومن غير مايحس ..انضرب بالقفص
وبصرخه”:ااااااااااااااااه

رغد” فزيت من مكاني “: وليد حبيبي فيك شئ
سعود” كنت باخذ لي ملابس وشفتها سرحانه وتركتها يمكن للحين منحرجه
من الي صار تحت .. وكنت ماشي ونسيت اقفل الدرج وضرب برجلي”:ااه
رغد” تجمدت بمكاني يوم شفت سعود.. متى جا وكيف ماانتبهت له..
وخوفني اكثر نظرته الحاده لي .. يوم طريت وليد بلعت ريقي”:………..
سعود” مدري ليه حسيت بغضب من طاريها لاخوي .. وكنت بتكلم ..بس
تعوذت من ابليس .. وتراجعت واكتفيت ارميها بنظره .. ودخلت لدورة
المياه…………………….
رغد” تنفست براحه بعد مادخل لدوره المياه .. وعلى طول انسدحت على
الكنبه وتغطيت وسويت حالي نايمه .. خوفا مناي مواجهه ممكن تصير
سعود”طلعت من دوره المياه .. بعد ماهديت شوي.. استغربت من حالي
ليه حيت بغضب من طاريها لوليد.. هو طبيعي بيكون ببالها ويالي
سمعته من كلام مشاعل .. انها حبته بالحيل..”حطيت يدي على ذقني
وصرت احركها… بس مر على وفاته 4 سنين يعني يمديها تنسى
وخاصه انه على ذمتي الحين .. تقديرا لي ماتجيب طاريه وخصوصا
انه اخوي..رفعت نظري للمرايا ومسحت وجهي بالمنشفه..وبتفكير
سخريه” حضريه وش تتوقع منها ياسعود .. مشيت للغرفه..ورفعت
حاجبي يوم شفتها تكسر كلامي وتنام على الكنبه..
سعود” بنبره حاده”: انتتتي
رغد”من سمعت خطواته وانا قلبي قبضني وحسيت انه هالليله
ماهي معديه على خير…سمعت صوته ولا اراديا غمضت عيوني
بقوة”:………………
سعود” كنت عارف انها صاحيه مايمدها تنام لو ايش ..ورفعت حاجبي
على تطنيشها..وبصوت حازم”:اظن اني اتكلم معك مو مع الحيط اصحي
رغد”خفت من صوته بس مابينت له وقمت بثقه”: طعم خير
سعود” وكل علامات الغضب بانت بوجهه”:عيدي يابنت الاصول
ماسمعتس امكن اذوني فيها مويه ولا شئ
رغد”بلعت ريقي بصعوبه شكله كان يخوف..بس تجاهلته”: افف يعني
الوحده ماترتاح بنومتها خير وش بغيت
سعود: وش بغيت
رغد”لفيت وجهي عنه”:ايه
روايه ليش تزفوني لقبري

  • رواية سعود ورغد
  • روايةسعود و ملاك
  • أجمل قصص حب بين رغد و وليد
  • قصة رغد و وليد
  • في جعبتي حكايه قصر الاشواك
  • صور رمضان احلي مع حازم ووليد
  • صور بنات كرتون اليس
  • رواية امل ووليد
  • اجمل قصة قرائتها في حياتي رغد و وليد
  • قصة رغد ووليد
السابق
فساتين بنات صغار كروشيه بالباترون , صممي على زوقك احتياجات بنوتك العصرية
التالي
فساتين اطفال هاديه وناعمه , فخامة الزوق الراقي في ملابس اولادك