من راى الجن في المنام

من راي الجن فالمنام

من في راى المنام الجن e2e290000381552cacc93e6e9cdc8225

رؤية الجن فالمنام لها العديد من الدلالات و ضحها الشيخ عبد العزيز النابلسى بتفصيل جيد حيث قال: الجن هم فالمنام اصحاب الاحتيال لامور الدنيا و غرورها الا ان يصبح المرئى من الجن حكيماذا بر و علم ينطق و يعرف و من راي انه تحول جنيا قوي كيدة و من راي الجن و اقفة قرب بيته دل على خسران او على ان عليه نذرا ربما وجب عليه او على هوان يصيبة و من راي شيئا من الجن يدخل بيته





من في راى المنام الجن 20160704 92

ويعمل به شيئا فان فذلك دليلا على ان الاعداء يدخلون بيته و اللصوص يضرونة و من راي كانة يعلم الجن القران او يسمعونة منه رزق الرئاسة و الولاية و من راي انه يصحب الجن فالمنام دل على قربة من اهل الاسفار و المطلعين على الاسرار فان راي انه تزوج من الجن ابتلى بذات فسق و هيج و قد اشتري دابة و مصابة و ان كان من اهل الملك ملك او نزل منزلة رفيعة على قدرة فان راي انه رزق و لدا من الجن نال كسبا من دنيء او ما لا من دفين فان راي الملك انه امسك جانا و صفدهم احتوي على بلد و اخذ من بها من الكفار و اسرهم





من في راى المنام الجن 20160704 1415

وصفدهم و ان راي الرجل الصالح هذا احرز نفسة من الشيطان بصومة و كسر شهوتة فان صارع الجان فالمنام امن من شرهم او شر من دلوا عليه فان صرعوة اصابوة بكيدهم و مسهم و قد كان ممن ياكل الربا,
والملوك من الجن يدلون على الزعماء المتقدمين و الولاة او المشايخ او العلماء او المؤدبين للصبيان او ارباب الضمان المطلوبين بمن عندهم من الغرماء فمن صادق احدا من ملوك الجن يعرف فاليقضة بمن دلوا عليه و قد صار عريفا او ضامنا او قصاصا لاثار اللصوص و قد تاب و اهتدي الى الله تعالى او صار من اهل العلم و القران و قد صار مؤدبا للصبيان ,
وعمار الارض من الجن قطاع الطريق,
وارباب المزابل حراس,
وربما دلت رؤيتهم فيما ذكرناة من الاماكن على ظهور الهوام كالثعبان و الحية و العقرب و ما يتاذي الادمى منه.





من في راى المنام الجن 20160704 1416

ومن الدلالات الاخرى

  • (جن) هم فالمنام اصحاب الاحتيال لامور الدنيا و غرورها الا ان يصبح المرئى من الجن حكيماذا بر و علم ينطق و يعرف.
  • (ومن راى) انه تحول جنيا قوي كيده.
  • (ومن راى) الجن و اقفة قرب بيته دل على خسران او على ان عليه نذرا ربما وجب عليه او هوان يصيبه.
  • (ومن راى) شيئا من الجن يدخل بيته و يعمل به شيئا فان هذا دليلا على ان الاعداء يدخلون بيته و اللصوص يضرونه.
  • (ومن راى) كانة يعلم الجن القران او يسمعونة منه رزق الرئاسة و الولاية.
  • (ومن راى) انه يصحب الجن فالمنام دل على قربة من اهل الاسفار و المتظلمين على الاسرار و قد دلت رؤية الجن على الاسفار فالبر و البحر و الخطف و السرقة و الزنا و شرب الخمر و مواضع البدعة و الكنائس و الحانات و الغناء و المزمار و تدل رؤيتهم على ارباب الشعبذة و الخيال و تفرق بين المسلمين و الكافرين و امرهم و نهيهم او فعلهم فمن امر منهم بمعروف او نهي عن منكر او اخبر مخبرا كان من المسلمين و بالعكس.
  • (فان راى) انه تزوج من الجن ابتلي بذات فسق و هيج و قد اشتري دابة مصابة و ان كان من اهل الملك ملك او نزل منزلة رفيعة على قدره.
  • (فان راى) انه رزق و لدا من الجن نال كسبا من دنيء او ما لا من دفين.
  • (فان راى) الملك انه امسك جانا و صفدهم احتوي على بلد و اخذ بها من الكفار و اسرهم و صفدهم.
  • (وان راى) الرجل الصالح هذا احرز نفسة من الشيطان بصومة و كسر شهوتة فان صارع الجان فالمنام امن من شرهم او شر من دالوا عليه فان صرعوة اصابوة بكيدهم و مسهم و قد كان ممن ياكل الربا و الملوك من الجن يدلون على الزعماء المتقدمين و الولاة او المشايخ او العلماء او المؤدبين للصبيان او ارباب الضمان المطلوبين بمن عندهم من الغرماء فمن صادق احدا من ملوك الجن يعرف فاليقظة بمن دلوا عليه و قد صار عريفا او ضامنا او قصاصا لاثار اللصوص و قد تاب و اهتدي الى الله تعالى او صار من اهل العمل و القران و قد صار مؤدبا للصبيان و عمار الارض من الجن قطاع الطريق و ارباب المزابل حراس و عمار الابار و الحمام يدلون على الزانة و المتحرشين بالنساء و الرجال و عمار البيوت جيران اشرار و قد دلت رؤية الجن على النار المحرقة و قد دلت رؤيتهم على ما يعمل من النار من الاوانى الزجاج و شبهها و قد دلت رؤيتهم فيما ذكرناة من الاماكن على ظهور الهوام كالثعبان و الحية و العقرب و ما يتاذي الادمى منه.


من راى الجن في المنام