مقالات منوعة جديدة

رواية هل اكتفي بك حلما ام انت قدري وواقعي

رواية هل اكتفي بك حلما ام انت قدري وواقعي 1205621989Dfd245

روايه هل اكتفي بك حلما ام انت قدري وواقعي

رواية هل اكتفي بك حلما ام انت قدري وواقعي F0Eb42Fea7A2B26Fc4671C8Eff0Ea419
” هل اكتفي بك حلما؟ ام انت قدري وواقعي؟ “
______________________________
ام طلال جالسه مع ساره يتقهوون
ام طلال : ماكانه طلال تاخر؟
ساره : الا المفروض هو هنا من ساعه يمكن صار عنده شغل او شي
ام طلال قلبها ينغزها : ايه يمكن!
رن تلفون البيت!
ساره تضحك : ههههههههههههههههههههه من زمان عن صوته للحين تكلمين صديقاتك فيه يمه؟
ام طلال باستغراب : لا
قامت ترد
ام طلال : السلام عليكم
بصدمه : اايششش ؟؟
: ولدي طلال شففييييهه؟؟
: جاييه جااييه
ساره مصدومه : يمه شفيك؟
امها شفتها السفليه ترجف دموعها تنزل يارب رحمتك وسترك!
ساره : يمممه!!
ام طلال : روحي البسي عباتك طلال بالمستشفى
انصدمت بالمستشفى دق قلبها بقوه مو شي ساره عادي مستشفى روحي شوفي اخوك وسلمي عليه

لبست عباتها ونزلت مع امها وتوجهوا للمستشفى على طول!
نزلت امها مسرعه لقسم الطوارئ سالت عنه اول ممرضه قدامها
بحثت عن اسمه بملف بيدها لاخر حالات الطوارئ رفعت عينها لام طلال
هزت راسها باسف : عطاكم عمره ..
ام طلال بصدمه : اييييش؟؟
لالا انا اقصد طلال ولدي طلال عبد العزيز ال..
باسف : متاكده عطاكم عمره ..

رواية هل اكتفي بك حلما ام انت قدري وواقعي 20160705 701
حطت يدها على فمها بصدمه نزلت دموعها بغزاره تمسكت بالطاوله اللي جمبها رجولها ماعاد تتحمل
تشيلها مسكتها ساره المصدومه للحين مو مستوعبه مشت فيها شوي جلستها على الكراسي القريبه ..

ضمتها امها بهدوء غريب عليهم…
تمسكت فيها ساره تضمها وتشد عليها صدرها يطلع وينزل شفاتها ترجف دموعها تتدافع لعيونها تتنفس
بسرعه نزلت دموعها بغزاره : ييييمااااه طلااال يييماااه طلاااال ويينه ويينننه؟؟؟
ام طلال شاده على ساره بحضنها مسكره عيونها بقوه قلبها يالها الم ماقد حسن بحياتها!!

نزلت دموعها بصوت عالي : وولللدددييي طلاللل وللدددي ااااه ياوليدي ايش صار لكك؟؟ ويين وللدددي
طلال توه صغير ويينننه *شهقت وبكت اكثر دموعها تنزل بغزاره : وووللدددييي قطععه منني فلدت
كبببدددي قطعه من قلبي وروحي ويييينننه؟؟ *بانهيار* ويينك وللددي ياقللبيي عليك ياروح اممك اكيد متوجع
!! لاني اتوجع انا اللحين حاسسه فييك!! *ببكت بقوووه وهي تلطم وجههاا وتصرخ* ولدي طلااال
جيبوه للييي جيييبوه ليي!!
تجمعوا عليها اللمرضات مسكووها من كل جهه يهدونها عطوها ابره مهدئه ثواني وارتخت بين يدينهم
حملوها لغرفه قريبه..
اما ساره مازالت واقفه بمكانها ترجف دموعها تنزل طلاال!! يااخوي! كيف تروح كذا!! ماامدانا نفرح
فيك!! نزلت دموعه بشكل اكبر برجع البيت واشوفك صح؟ طلااال يااخوي الصغير راضيه انا انت
اكبر مني عقل انت اذكى مني ماراح انرفزك مره ثانيه والله *بكت بقوه* تععااال ابي
اشووفك!! صرخت بداخلها وكانها تحس انه يسمعها! طلااااااااال..
سقطت مغشي عليها …
____________
وصل الخبر لابو طلال انصددم ورجع باقرب طياره
وصل المستشفى دخل عند زوجته وساره اللي كانو يبكون بقوه
بلع ريقه بارتجاف جلس على السرير شافهم يبكون استوعب اللي صار!
نزل راسه بين يدينه وبكى بهدوء مغطي عيونه بيده يبكي جسمه يهتز بضعف : لا
حول ولا قوه الا بالله
زاد بكاه وهو يسمع بكاء زوجته وبنته الوحيده
لا حول ولا قوه الا بالله
* مين كان يتوقع انهم بيترحمون على ولدهم ؟ ضناهم؟ وقع الخبر كان صدمه كبيره
لهم !*
ام طلال بانهيار : ياقلبي عليك ياولدي
لفت لابو طلال تضرب صدرها : قلبي يوجعني قللبي يوججععني على ضناااي*غمضت عيونها ودموعها تنزل*
لا حول ولا قوه الا بالله اللهم لا اعترض اللهم لا اعترض
ضمها ابو طلال ودموعه تنهمر: ترحمي عليه ياام طلاال انتي اممه ادعي له هذا اللي
يحتاجه منا اللحين راح للي بيحميه ويحبه اكثر منا * غمض عيونه شد عليهم سحب
نفس بصعوبه وجسمه يهتز * الله يرحمك يا طلال الله يرحمك ياولدي الله يرحمك ويغفر
لك قربت منهم ساره ضمتهم وهي تبكي : اااه ياايبه ماني مصدقه والله ماني مصددقه
قولوا لي انه حللم قولوا ليي الله يخلييكممم *ضمتهم بقوه وهي تبكي بانهيار تام* اخوي
الوحيد يايبه اخووي الوحييد هذا
ابو طلال ضم ساره بقوه يطبطب على ظهرها: ترحمي عليه ياساره ترحمي عليه !

رواية هل اكتفي بك حلما ام انت قدري وواقعي 20160705 702
________
صحت باليوم الثاني متاخر توضت وصلت استغفرت ودعت لطلال وترحمت عليه صحيح ماتعرفه شخصيا بس
اللي تعرفه انه شخص عزيز لفيصل !
تنهدت جلست على الكنبه بالغرفه سرحانه تفكر* ايش الجنون اللي فكرت فيه امس؟؟ احبه ؟
اعرفه ؟ من متى ؟ اتكلم بالاحلام انا ؟ ماقد شفته قبل ! وجهه مالوف
يمكن مشبهه عليه وبس *
قامت فتحت التلفزيون تغير بالقنوات تدور شي تشغل فيه نفسها*
__________
فهد : لازم نطلعه!!!
سعد : ايه انا اعرف واحد بالشرطه بخليه يسرق الدليل
فهد : بالضبط ايش فيه اليو اس بي؟
سعد بغموض : اشياء لازم ماتعرفها استاذ فهد
فهد باستهزاء : اشياء لازم مااعرفها عن ابوي ؟
سعد : ابوك ماسمحلنا نوريك اي شي من نشاطاته اكيد ماراح يوافق نقولك شي !

فهد بدهاء : طيب ليش قلتلي انه بالسجن؟ لو ساكت كان مادريت انا!
سعد بارتباك : حسيتك لازم تعرف عن هالشي
فهد بنفسه تحسبني غبي مادري انك تبي تكسب ثقه ابوي علشان تهزمه وتسرق املاكه؟
رن جوال سعد مشى ورد بعيد
سعد بجفا : هلا؟
ساره ببكى: سعد وينك؟
سعد: الظاهر قلتلك اني مو بالسعوديه!
ساره : ايوا عارفه بس لازم ترجع ضروري محتاجينك
سعد اففف : بحاول ارجع عطيني كم يوم
صرخت فيه ساره: صبرت عليك كثير وسكت كثير علشان ياسر ولدي بس ترا مصخت السالفه!!

سعد بصراخ : لا تزننين !! خلااص قلتت كم يوم وانا رااجع
ساره تتنهد ودموعها نزلت : طلال اخوي عطاك عمره
سعد يمثل الصدمه: ايييشش؟
بكت بقوه: كذب صح؟ مامات صح؟
سعد : لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحمه
ساره تمسح دموعها : امين
سعد : خلاص برجع بكرا
ساره: ترجع بالسلامه
___________

رواية هل اكتفي بك حلما ام انت قدري وواقعي 20160705 703

 

Previous post
اجدد رسائل الاشتياق للحبيب , في القلب حب لا يعلمه احد
Next post
المعاد المظبوط لانغراس البويضة في الرحم , انغراس البويضة في الرحم