روايه لمسات جريئه مكتوبه كاملة
خلف اسوار هذا القصر ، حكايات مخبئه ، حقد دفين ، ارواح تائهه ، قصص
حب جريئه ، حياه متسلطه ، غرور وكبرياء ..!
وخارج القصر ، حكايات حب هزمت التسلط والكبرياء فكيف ستتكون ؟
| قبل 5 سنوات |
حيث جنائن القصر الكبيره ، كانت العائله مجتمعه على الفطور الصباحي المعتاد وبالضبط الساعه ال
7 مساءا .
ام طلال :: سوزان :: .: وين جود ؟
الخادمه بخوف : تلبس ثيابها سيده سوزان .
ابو طلال :: بدر :: .: هالبنت يبي لها حزم اكثر يا ماريا .
ماريا بتوتر : طبعها كذا يا اخوي .
ابو طلال .: هالبيت له قوانين واوامر ، حالها حال بنات خالها .
ماريا بتبرير .: رجلها منكسره واكيد تاخرت لهالسبب .
ابو طلال .: كل مره اعذرها لكن هالبيت له قوانين ، اليوم سماح ، بكرا
لا .
غسق .: ناصر كمان ما نزل .
رمى الملعقه من يده وصرخ بوجهها .: ناصر غير ، ناصر ولدي غير ، يتاخر
لبعد ساعتين حتى ، ماله دخل بكم .
مسحت ام طلال على يده .: هدي يبو طلال ، هي ما تقصد ، طفله
وما عليك منها .
خزتها امها بنظره مخيفه واكلت ودمعتها بعينها .
سارا وهي تاكل .: يبه .
ابو طلال .: نعم ..!
سارا .: متى ممكن نروح المجمع؟
ابو طلال بهدوء .: وقت ما تبين ، لكن سجلي للخادمه وقت خروجك ومتى بترجعين
..مفهوم ؟
ساره بابتسامه خبيثه .: اوكي .
وسن .: يبه وانا لي طلب .
ابو طلال .: شنو هو ؟
وسن .: تحضر معي مجلس الاباء ..!
ابو طلال بابتسامه .: ما طلبت شي .
الخادمه وهي تحط الجرايد على الطاوله الجانبيه .: السياره جاهزه ، باقي 15 دقيقه عن
الذهاب للمدرسه .
ماريا –الله لا يوفقك يا جود على هالعناد –
*
*
*
لبس قميصه الابيض ورتب الياقه وفوقها بلوزه سوداء وبنطلونه الاسود وحذائه الاسود واهم شي جواله
وساعته ومحفظته ورتب حاله وهو متاكد من جماله وواثق من نفسه كثيير ، ونادى الخادمه
تحمل حقيبته .
طلع من الغرفه ومر على غرفتها يتنصت عليها ، وبعد فتره سمع صوتها تصرخ بهدوء
وابتسم بخبث ، فتح الباب بقوه ولقاها تلبس بلوزتها والسماعات باذنها وما انتبهت له ،
تقرب منها من الخلف وفك عقدها المفضل ولمسها في مكان حساس ، ما تحب اي
حد يلمسها فيه حتى لو بنت فما بالك لو كان صبي وهو اكره انسان على
قلبها/ناصر/ ..!
لفت عليه بسرعه ولبست البلوزه وناظرته بحقد وملامح حاده ، رفعت خصله من شعرها عن
عينها وناظرته بعدوانيه كما هو طبعها .: حقييييييييييير .
ابتسم لها بلؤم وخبث والعقد في يده ويحركه باتجاهها .: تبينه او لا ؟
ردت له ابتسامته بابتسامه تسلط وجبروت .: اكيييد .
قربت منه وصدرها ملامس ل صدره ، باسته بهدوء وسحبت العقد من يده ووخرت عنه
، مسحت فمها بقرف .: مقرف ..!
ناظرها بمكر .: رح تدفعي ثمن حركاتك غالي ..
طلع من غرفتها وهو مخطط لشي كبير في باله .
*
*
*
لبست تنورتها السوداء القصيره ل منتصف الركبه وقميصها الابيض وبلوزتها البيضاء بدون اكمام فوق القميص
ولبست عقدها الثمين والمميز واغلى شي عندها ورفعت شعرها على ذيل حصان ولبست حقيبتها السوداء
على ظهرها ونزلت بهدوء وببرود وهم ينادونها تنزل بسرعه لانه السياره جاهزه .
ماريا .: خالك ناوي عليك نيه يا جود ، تحركي بسرعه .
مشت بخطوات بطيئه والغرور بعينها وركبت السياره وطبعا مكانها جنب ناصر .
طلع جواله وجلس يطقطق فيه وهي تناظر الشوارع والناس ولا مهتمه لسوالف بنات خالها وضحكاتهم
.
وقفت السياره عن بيت خال اولاد بو ناصر ودخلت بنتين مغرورتين وهما /شذى ، رؤى
/ ..!
طلال .: وصلوا المغرورات .
شذى .: طلالو عن الحكي الفاضي من الصبح .
رؤى .: حنا ما عملنا لك شي فاسكت احسن لك .
ابتسم على هبالهم وجلس يذاكر بكتابه .
وصلوا المدرسه وكلهم نزلوا ما عدا جود وناصر ، ناظرته بحقد .: ممكن تقوم ،
ما ودي اتاخر على حصتي .
ابتسم بهدو ونزل ، اخذ حقيبته من الخادمه وناظرها بغرور وكمل طريقه .
ساعدتها الخادمه تنزل وعطتها حقيبتها والعكازات تبعها .
تمشي في المدرسه وكعادتها ، الكل يناظرها بتهكم وسخريه ، رغم هذا ، مو مكترثه
لكل حركاتهم وواصلت مشيها ل فصلها .
دخلت الفصل وجلست لوحدها كعادتها وطلعت كتبها تقراهم بصمت والكل يتنابس باسمها .
رغد .: اشفق عليها هالبنت .
نسيم .: تقهرني حركاتها ، مدري شايفه روحها على شو ؟
ربى .: فلوس وجاه ومنصب وما تبينها تشوف روحها علينا .
رغد .: فلوس خالها مب فلوس ابوها ..!
ربى .: ابوها كان سفير اوروبي وناطق باسم الامم المتحده .
نسيم .: شنو صار له ؟
ربى .: اختطفته عصابه من العصابات قبل سنتين ومحد يدري عنه .
نسيم .: يا حراام ، علشان كذا هي منعزله ووحيده .
ربى .: من طفولتها كذا ، درست معها سنين طويله وهي كذا طبعها .
رغد .: عقدها غالي مررره ويعجبني كثيير ، يا ريت احصل مثله .
نسيم .: هذا ب 50000 ريال حبيبتي ، اختي حصلته مره في لندن وسعره فووق
ما تتصورين .
دخلت بنت مغروره الفصل وناظرت جود بحقد .: طالبه جود ، معلمه الانجليزي تطلبك في
غرفه مدرسات التربيه الرياضيه .
رفعت عينها وناظرتها باشمئزاز ، اخذت عكازاتها ومشت بهدوء للغرفه ، قلبها مو مطمن لكن
عليها تروح وتشوف .
دقت الباب بهدوء ودخلت ، سكرت الباب وراها وما لقت احد ، سمعت صوت الباب
يتقفل وراها ، بدون حتى ما تلتفت ، عرفت انه ناصر حاب ينتقم .
تقدم لها وصار مواجهها لكن ما كان ناصر ، كان صديقه ، وبيده اداه رسم
للوشم ، طيحها على الارض بقوه وهو يناظرها بحقد ومكر .: علشان كذا ناصر يكرهك
.
طاحت على الكرسي والعكازات على الارض ، ناظرته بنظرات مريبه ، هو ارتعب منها لكن
ما تراجع ، فك ازارات قميصها بقوه وهي تدفه ، اخذ الاداه وظل يرسم عند
صدرها حروف ، ناظرت القلم على الطاوله ، تو بتمد يدها لكن الباب انفتح ودخلت
المعلمه منصدمه من اللي تشوفه …!!!
انتهت المقدمه ../
في الجزء الاول من الروايه ، سنتعرف على احداث ال 5 سنين المستقبليه .
البارت القادم يوم الثلاثاء ../
بالنسبه ل شخصيات الروايه ، لا احبذ كتابتهم ، بل انتم من ستتعرفون عليهم ..!
كل نهايه البارت ، رح اكتب موعد البارت القادم ، والروايه كتبت منها 8 بارتات
للان .
جمعه مباركه لكم ..!