مقالات منوعة جديدة

رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه

رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه 39803201 368 K084009

روايه شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه

رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه 20160719 937

وبركاته
ربي . . !
ما امرتنا ب الاستغفار . .الا و انت تريد لنا المغفره . .استغفرك ربي و
اتوب اليك . .

اشرقت شمس جديده في منتداكم
وبدءت معه روايتي
فها هي بين يديكم وها هي سطوري تعود اليكم

تحمل فيها مايبهجكم ويمتعكم

واتمنى انا تحوز على رضاكم
روايه شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله /بقلمي
روايه جريئه ورومنسيه مضحكه ومشوقه^^
لااحلل من ينقلها بدون ذكر اسمي/ علشاني احبها .توته./

واتمنى التفاعل لااكمل معكم الرواية…

رائعه هى الحياه معها وبها
لا استطيع ان اتخيل حياتى بدونها
هى بالنسبه لى الحياه والحياه بالنسبه لى هى
تحتملنى فى جميع اوقاتى
تتفهم جميع طلباتى
تفتح لى ابواب حقيقيه لم اكن اراها من قبل وتغلق امامى ابواب وهميه لم اكن
ارى غيرهارواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه 20160719 44
غيرت نظرتى للحياه
جعلت نفسها بالنسبه لى حياه
جعلتنى اشعر بالمتعه الحقيقية
جعلتى طفل ورجل فى وقت واحد
لم ولن استطيع وصف ذلك مهما قلت
هى الصديق والصديقة
الحبيب والحبيبة

اعرفكم على اول عائلة^^

عائله ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز”سالم” >>عمره 47 سنه رجل اعمال كبير اهتمامه
كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه

******
ام عبدالعزيز “حنان”عمرها 37 سنه اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم في
كل شئ وتشوف وش اللي مضايقهم ام حنونه وطيبه الام كلها فيها ماشاء الله
*********
عبد العزيزعمره 24 سنه طالب في الكليه تخصص هندسه حلو بالحيل وسيم شعره اسود وطويل
وعيونه بنيه ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
والبنات خاقات عليه وهو مغزلجي درجى اولى

رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه 20160703 691
**********

دلع عمرها 19 سنه ثالث ثانوي

بنت هاديه شوي لاكن مع الاستهبال ماتعرفونها
شعرها اسود لنص ظهرها وفيه خصل بني وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء ووساع

عبد الرحمن عمره 9 سنه رابع ابتدائي لسانه مرره طويل

عيونه سوداء شعره اسود بشرته ماهي بيضاء ولاسمراء ومع هذا فهو حلوو^^

**********
نزل من الدرج بكامل كشخته وريحه عطره تسبقه كان متوجه للباب وبيطلع شاف امه جالسه
بالصاله بروحها وتتقهوة
مر من عندها
عبد العزيز دخل وباس راس امه /كيفك يالغالية
ام عبد العزيز /بخير دامك بخير يمه اشوفك كاشخ وين طالع؟
عبد العزيز/فديتك يمه انا دومي كشخه
ام عبد العزيز/هههههههه اكيد يمه
عبد العزيز/ههههه اي يمه بطلع وبروح مع الربع للمجمع تامرين بشئ
ام عبد العزيز/ لا ابي سلاماتك
عبد العزيز وهو يقوم/ الله يسلمك اجل يالله يمه مع السلامة
ام عبد العزيز/بحفظ الرحمان يمه
طلع لمواقف سيارتهم ركب سيارته الهمر

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه 20160703 692
طلع وهو ينشف وجه بالمنشفه شاف جواله يرن رفعه
مشعل/هلا عبوود
عبد العزيز/جاهز
مشعل يستهبل/تصدق توني قمت
عبد العزيز /هههه ماتضحك يالله انا قربت اوصل بيتكم عجل بسرعه بنطلع
مشعل/اوكي نص ساعه بالكثير
عبد العزيز/نشوف بس ها وين تبينا نروح
مشعل بحماس وهو قدام المرايه ويمشط شعره :قالي خويلد امس مر من عند الراشد ياخي
في كثير من الجنس الناعم يهبلون هناك وش رايك نروح نرقم
عبد العزيز: اوكي صار بس لاتتاخر عشان يمدينا نطلع ونروح الراشد وعلى قولتك نقز وبعدها
نروح للشباب الاستراحة

مشعل:اوكي يالله اقلب ..وسكر بدون مايسمع رده..
عبد العزيز بعصبيه:اوريك شعول

العائله الثانيه,…

” عائله ابو مشعل”
ابو مشعل “فهد”عمره 45 سنه رجل اعمال كبير لاكن شغله عمره ما اشغله عن بيته
واولاده

******
ام مشعل”نورة”عمرها 40سنه تحب زوجها وعيالها وخاصه مشعل و تحب الطلعات
ماتجلس كثير ببيتها
******
مشعل عمره24 سنه طالب بالكليه تخصص هندسه حلو ووسيم وعيونه عسلية
وشعره بني ومطوله شوي وبشرته بيضاء جسمه رياضي ومغزلجي مرره

*********
رامي عمره15 سنه اولى ثانوي شعره اسود عيونه بنيه بشرته بيضاء ويحب الاستهبال وماهمه شي
اسمه دراسة

*********
وليد عمره 9 رابع ابتدائي
عيونه بنيه وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء
هادئ عكس صديقه عبد الرحمن ..اخو عبد العزيز… ودائما هو وعبد الرحمن مع بعض
*********

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^

في مكان ثاني

في سوق الراشد الساعه 8 الصباح



جود /اي احلا هذا ولاذا “وكانت تاشر على فستانين واحد لونه احمر وواحد اسود”
اسيل/امممممممم مدري كلها حلوه
جود/اجل خلاص باخذها
رهف/ اوكي بسرعه حاسبي وخلينا نطلع فوق الكافي
جود/ اوكيه الحين احاسب
رهف / يلا
حاسبو البنات وطلعو فووق للكاف
رهف /اي وش تبون
اسيل/رهووف ووجع كم مره جينا هينا وكل يوم نفس الطلبات خبلة
رهف/مغيرك الخبل خلاص لاتهذرين الحين اجيب الي تبونه
وطلعت وراحت لمكان الطلبات
رهف/لو سمحت ممكن 2 كافي و1 قهوه تركيه
الموظف/ان شاء الله اختي لحظه
رهف/اوكي
عند جود واسيل برجتهم المعتاده جود/شوفي شوفي هذا الولد حلوو صح
اسيل/ صحح حلو بس مو احلى من الثاني
جود /مالت عليكي والله مو احلى
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
عند مشعل وعبد العزيز التقوو في الراشد^^
كان عبد العزيز لابس جينز اسود وبلوزه ابيض مخططه بالاحمر وحاط كاب فوق راسه
مشعل كان لابس جينز اسكيني ازرق وبلوزه خضراء

جلسوو على احدى الطاولات
مشعل / ا شوف البنتين اللي هناك ياشرون علينا
عبد العزيز / ههههه احم علي مو عليك
مشعل بنظره/ عاد من زينك انت
عبد العزيز يضحك بخبث/ ههههههه روح اطلب انت
مشعل تنهد / اوكيه
مشعل راح يطلب كان واقف جنب رهف اول ماشافها طارت عيونه وفي نفسه”وااه فديت العيون
الخضر هذي”
رهف للموظف / ممكن بسرعه شوي
الموظف / اوكيه “مد لها اللي طلبته اخذتها ورجعت للبنات”
كان مشعل يمشي وراه وهو يقول/ ياحلو انت اعطني وجهه
رهف اعطته تظره وكمله طرقها جلست مع البنات
مشعل بخبث/ والله لااصيدك ” وطلب ورجع لعبد العزيز”

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^

جات من رهف ورا البنات:ها وش تسون
جود:
رهف بدفاشه:جني شايفه ولاشايفه جني
اسيل:اقول فظحتونا انتي وياها ها هاتي الطلبات
رهف:اقول شيليه من يدي
اسيل:اففف قدرت
رهف بعصبيه / اهه يدي
اسيل وضعت راسها على الطاوله
رهف بعصبيه وشوي صراخ/ اسييل
جود / خلاص خلاص انا اشيله “واخذته وحطته في الطاوله”
اسيل / احمم احمم كيفكم بنات
/ الحمدلله تمام
اسيل/ من زمان ماطلعنا مع بعص
جود/ الله وربي اشتاق لزمان
رهف / كنا لسه فينا براءه اهه
اسيل/ هههههههههههههههههههههههههه”شافت يجلسو في طاوله قريبه منهم” جوود
جوود / هلا
اسيل وهي تاشر / شوفي ذولاك اللي تكلمنا عنهم قبل شوي
جود شهقت/ قريبين مرره منا
رهف بااستغراب/ وشش بكم
اسيل / ولاشئ بسس كنا نتكلم عن ذولاك” وهي تاشر على عبد العزيز ومشعل
رهف / تصدقوو
/وشوو
رهف / شوفيه ذاك ابو بلوزه خضراء
اسيل / وشو فيه
رهف / قال لي ياحلو انت اعطيني وجه
جود / احلللفيييي
رهف / والله
اسيل / وشو قلتي
رهف وهي تشرب من الكوفي / ولاشئ استحقرته
جود / شكله مغزلجي
اسيل/ باين
رهف / المههم ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

جلس مشعل على الطاوله عند عبد العزيز
مشعل / فاتكك
عبد العزيز / وشوو
مشعل / بنت عيونها خضراء
عبد العزيز / الله يرضى على العدسات
مشعل / لا والله مو عدسات اههه وقسم بالله يااخي خطيره
عبد العزيز / ههههههههههه ياحبك للبنات
مشعل / واه فديتهم ماهو مشكلتي لو ماعند خوات
عبد العزيز / هههههههههههههه مشكله
مشعل / ايه والله تخيل يوم انا صغير كان اقول لاابوي روح تزوج وجيب لنا
بنات
عبد العزيز / هههههههه تفرق بين راسين
مشعل / هههههه امي كانت تهاوشني وتقول لعد تقول بوك هذا الكلام تفتح له عين

عبد العزيز يضحك بقوه / ههههههههههههه حلوه تفتح له عين

عبد العزيز / وشو
مشعل / ام عيون خضراء
عبد العزيز / سميتها خلاص
مشعل / ههههه مرقمها مرقمها والله لاارقمها وياهذاني حلفت
عبد العزيز / ياحبي لكك تحلف ادري انك هاتسويها
مشعل / يلا نروح سوى عندهم
عبد العزيز وقف / يلا
طبعا البنات كانوا سوالف وهواشات وصراخ لين شافو هذول واقفين عندهم
مشعل / سلاام
البنات / وعليكم السلام
مشعل ركز نظره على رهف / احم الرقم ياحلو “ومد لها رقمه”
رهف بعد تفكير ناظرته بخبث/ احم اسسفهه ماعندي جوال
مشعل في نفسسه اووف/ اممممممممم “في نفسه سوها يامشعل” مو مشكله تروحي معي نشتري جوال

رهف / اممممممممممم اوكيه يلا
البنات هنا فتحو عيونهم
عبد العزيز في نفسه / هههههه والله انك مو هين شعول
مشعل / عن اذنك عزوز / وعمز له
رهف / اممم والا اقول روح اشترى الجوال وانا انتظرك
مشعل / ابو كشاف
رهف/ مع نفسكك ابو كشاف وشو اسوي به
مشعل / نعمم
رهف/ اقول ابي بلاكك
مشعل طير عينه/ لا والله اعطيتك وجه اعطيتك الرقم خلاص يلا عزوز “وعمز لها ”
اعطيني الوو
وراحوو
البنات بوقت واحد / هههههههههههههههههههههههههههههههه
جود/ اه يابطني
اسيل / والله انكك تووحفه
رهف / هه اعجبتك
رهف اخذ الرقم ووضعته في الشنطة
جود / من جدك انتي
رهف / وشو نخسر
اسيل/ انتي ولاعمرك سويتيها
رهف غمزت / خلينا نجرب يلا بنات خلونا نطلع

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عبد العزيز / ههههههههههههههههههههههههه
مشعل بعصبيه/ خلاص عزوز ووجع
عبد العزيز يضحك / اه يابطني
مشعل / قال وشو قال بلاك والله انها موص احيه
عبد العزيز / هههههه يلا نروح الاستراحه
مشعل وهو يتافف/ يلا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
/ الله يخليك انت قلت والله ماتلمسني
بخبث / بسس شفت جسمك الخطير تراجعت
وشوي وتبكي / بسس خلاص ماابي الفلوس
/ افا لاتخافي والله ماالمسك المسك يعني”مسكها من يدها”
بخوف/ راشد
راشد/ يلا الغرفة”وغمز”
دخلوو الغرفه وهي مره خايفه تقرب لين عندها وهي تتراجع بخوف لين لصقت بالجدار مسك
طرف فستانها …نظرها بخبث وقرب شفايفه من خدها وطبع بوسه طويله كانت مرره خايفهه وخجلانه
طبع البنات الخجل اي كان كانت تحس النفس انقطع عنها وهو يحركها على كيفها…
راشد قرب من اذنها وبهمس / خطيره يابنت الذين
بلعت ريقها بخوف/ لا تلمسني الله يخليك
راشد جلس في الكرسي / احنا وشو قلنا “واشر لها ” تعالي
تقربت لين عندها مشكها وجلسها قربه وبخبث / خلينا ناخذ راحتنا
ودموعها في عينها لييه ياريم ورطتي نفسك وجيتي عنده لييه…

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^

في الليل عند رهف جلست في الكرسي وهي تفكر في حياتها اللي تسوء من الاسوء
الى الاسوء
تذكرت الرقم اخذته واتصلت شويات جائها صوته النعسان / الووو
رهف بتردد/ الووو السلام عليكم
مشعل / وعليكم والسلام هلاا منو معي؟؟
رهف / البنت اللي رقمتها في الكوفي
مشعل / اي وحده “لانه رقم كثير مايتذكر^^”
رهف بشوي عصبيه / لييه وانت كم مرقم
مشعل / احم عفوا مااتذكر طبيعتي لو صحيت من النوم
رهف باابتسامة/ ام عيون خضراء
مشعل فز / جدد
………………………………………..نها يه البارت
هذي البدايه ولو شفت تفاعل ان شاء الله اكمل الروايه والا انتم تقروروا
وشكرا توقعاتك تهمني ورايكم^^سلاااام

علشاني احبها

Previous post
محاضرات تنميه بشريه مكتوبة , كتابات تنمي مستويات التعامل للبشر
Next post
فضل عاشوراء وصيامه , فضل واجر صيام عاشوراء