روايه رومنسيه جريئه للقراءة
عايله ابو حمد:
صحيت الساعه 7:15 رحت توضيت وصليت وقريت جزء واحد من القران زي كل يوم ورحت
وخذت لي شور سريع واستشورت شعر ولبست بجامه ناعمه وصحيت ريم وحنان ورغد ونزلت وشفت
امي قايمه تصلي ورحت المطبخ وجات امي وراي
ام حمد:هلا ساره صباح الخير..
سارة:صباح النور والورد
ام حمد: قومتي خواتك ولا..
سارة:اي قومتهم يمه
وقعدت اطلع اللحم المفروم و7 اكياس معكرونه واشياء واجد…ونزلت ريم: صباح الخير
ام حمد:احد يشقر حواجبه احين غيرك..
ريم:وش اسوي بعد معندي وقت امس”وهي تتثائب”
وطلعت ريم من المطبخ وراحت فوق..
ام حمد تطالع فيني:يمه سارة..
سارة”وانا احط الصحون في الكيس”:هلا يمه
الهنوف:حبيبتي سارة.. وش حطت حنان لها..اقصد
قاطعته: يمه الله يهديك بس..متخافين عليها”حطيت يدي على كتفها”اذا في امل ان اختي ولو قليلا
انها راح تتزوج راح تتزوج..الله يهديك بس
ام حمد:بس ياساره اختك مو صغيره عمرها احين 25 سنه ومبقى لها شيء وتوصل عانس
كملت الجامعه وخلصت وهي احين في البيت..وشلون مخاف..
سارة:الله يصلحك بس..يمه ياحبيبتي اذا الله كاتب انها تتزوج راح تتزوج وبعدين هذه القدر وبعد
لسى اختي صغيرة..وباقي واجد على ميجي عمرها 30
ام حمد:اي معليه الايام تركض يابنتي وبكره بتشوفين..”وهي تتنهد”انا خيافه عليها.
سارة:من وش..
ام حمد:خايفه من مشاعرها..
سارة”اعطيت الموضوع اهميه”:مشاعرها!!!
ام حمد:اي مشاعرها انتي تذكرين الناس الي جاوا يوم الاحد..
سارة:اي اذكرهم.وش فيهم..
ام حمد:هم جاوء يخطبون ريم..
سارة”وانا مستغربه مرة”:ريم انتي متاكدة..
ام حمد “وهي تجلس في الكرسي”:اي ريم..في البدايه توقعت حنان .بس مو ريم..انتبهي موتقولين لها
سمعتي.
.سارة:ان شاء مراح اقول لها..بس ريم تدري ولا مقلتي لها
.ام حمد:لا لسى مقلت لها انتبهي لاتقولين لها الين مانسال عن الشاب وبعدين نسالها …
سارة:الي متفاجئه منه انهم جاوء يخطبون ريم مو حنان
.. ام حمد:انتي شفتي اختي قبل اختك متحب تزين ولاتحسن من مظهرها وبعدين هي مو
حلوه زي ريم..ريم اطول منها ب7سم او اكثر بس حنان قزمه ومتينه وريم نحيفه وتهتم
بشكلها..الله يستر بس..
سارة:يمه ادعي لها ان الله يوفقها ويسعدها
ام حمد:ان شاء الله بس انتي روحي فتحي شنطتها وردي علي بسرعه لاتشوفك واذا شفتيها
جايبه معاها قمصان خايسه قوولي لها تغير ملابسها وتحط تنورات ولا بناطيل
سارة:ههههه خايسه عاد..
ام حمد:اي خايسه حتى كريمة”الخدامة”تلبس احسن منها..والمشكله ان حنا نوديها السوق بس ماتشتري وان اشترت
تركنها في الدولاب ولا تلبسها..انتي شفتي شكلها حتى تشغير حواجب متبي تعجز تسويهم كل اسبوعين..ساعات
تسوي وتنسع كم شهر مو شهر الا اشهر..
سارة:ههههههههه يمه الله يهديك حنان مو سيئه لهدرجه ولا هي قبيحه بس هي مهمله في
نفسها شوي …الله يهديك..يلا يمه انا بروح اقوم عبدالله وحمد مشان يشيلون الاغراض ويحطونهم في
السيارة..
ام حمد:وملابس اختك..
سارة”قربت منها”:يمه الله يهديك هي اصلنا مراح تسمع مني اذ قلت لها بتعصب..انا بروح اقوم
اخواني احن لي
ام حمد “وهي تتنهد”:الله يصلحكم بس.. ورحت وشلت الاغراض مع اخواني ورحت فوق مشان اشيل
الاشناط
سارة:انتي وش مسويه في نفسك..
ريم”وهي تحط الروج”:انا وش فيني..
سارة:مكياج عرس الله يهديك..ترى احنا بنروح مزرعه مو مكان ثاني..
ريم:اي ادري بس لازم اضبط نفسي شوي..
سارة:انتي الله يستر منك بس..الا وينها حنانوا..
ريم:مدري عنها..يمكن تلقينها تحط مكياج
سارة”متفاجئة”:تحط مكياج..
رغد:اي وش فيك متفاجئة..مو اول مرة
سارة:يلا..انتوا مخلصتوا..
ريم:يعني انتي خلصتي..مشاء الله عليك
رغد:اي والله انتي شفتي نفسك في المرايه لا مكياج ولا ملابس عدل مكنتك راح تروحين
مزرعة..
حنان:اي والله مكنك رايحه…”وهي تمرر شعرها ع اصابع يدها”اقول خذي حطي حمره بس..
سارة”وانا ارد الحمره فوق التسريحة”:بعدين يلا ركبوا السياره احين الساعه 9:12 واحنا المفروض من قبل
رايحين يلا بسررعة.. رغد:انتي حلوه بدون مكياج مو زينا بسم الله عليك.. ساره:تركي المجاملات ويلا
نزلوا
ونزلنا وانا لبست عباتي وشلت اغراضي وحطيتها في السيارة..
عايله ابو جاسم
ابو جاسم: يلا يابنات بنتاخر…
ام جاسم:وش علامك..الله يهديك توا الناس
ابو جاسم:انا قصدي انك انتي وبناتك تساعدوها..
ام جاسم:لا.. احنا مراح نروح احين احنا نبي نوصل هناك عند الظهر لما يكون الغداء
جاهز يعني احنا ماسوينا شيء..
ابو جاسم تنهد:الله يهديك بس..
ام جاسم:انا مراح اقول للبنات يستعجلون..
ابو جاسم:خلاص اجل انا بروح مع جاسم واحمد عشان نساعدهم تدرين
ام جاسم: خلاص اجل..روح ومتى مجهزت انا والبنات راح نكلمك..وانتي ولا جاسم تعالوا لنا
ابو جاسم:خلاص…يلا انا اترخص..
في المزرعة
نزلت من السياره انا واخواتي وامي وشلنا الاغراض يوم فتحت عيوني ع المكان مصدق كل
شيء تغير سوت مجلس كبير خاص بالرجال ومجلس لنساء ودخلت المطبخ ياهوا وسيع حيل وديكوراه
ايطالي ع شرقي يهبل مره يعني صدق ذوق وخذت التشيز كيك الي سويته والكيك في
البراد
كريمة”الخدامة”: سارة.. خذ هذه الصهون واللهم(خذي هذه الصحون واللحم)
ساره مديت يدي:كريمة..روحي نادي حنان خليها تساعدني..
ونظفت المكان الا بدخله حرمه:وش تسوين يابنتي..
ساره مستغربه :هلا يمه..اخبارك “وانا اسلم عليها بست يدها..
:هلا ببنيتي..زينه الله يعافيك..وش تسوين انتي؟
سارة”ابتسمت”:اقطع البصل..
:الله يهديك خليها انا اسويها روحي ارتاحي..
سارة:لا والله يمه وش اسوي انا جالسه..خليني اساعدكم احسن..اختاري اسوي الكبسه ولا اسوي الخفايف..
:لاذا ولا ذا روحي بس قعدي..
ام جمعان”وهي ماسكه الصحن”:لا..لاتروحين ساره خلك ساعديني..ام فيصل خلي ساره تطبخ الكبسه
ام فيصل:وي ليه انا قلت بسويها..
ام جمعان:الله يهديك بس خليها تسوي الكبسه والله انها تسويها حلوه مرره خاطري فيها..
ام فيصل:يعني هي تسويها احسن مني..خلاص انا زعلت..
سارة”اقتربت منها وبست يدها”والله فيك الخير والبركه يمه بس انا قلت لخالتي اني راح اسويها
ياجعلني افداك..وفي حد يقدر ع زعلك انتي الغالية…الله يصلحك بس..
ام فيصل”وهي تطال فيني يوم رحت”:من ذي المزيونة..
ام جمعان:ذي ساره بنت اختي الهنوف..تهبل ماشاء الله عليها..
ام فيصل:اي والله مزيونة..هي متزوجة؟
ام جمعان:لا والله متزوجت بعد..
ام فيصل:كم عمرها؟؟
ام جمعان:مدري بس كنها 20 ولا 19
ام فيصل:ماشاء الله مبين عليها 17سنه..مو كنها تشبه ميساء مغربي ولا
ام جمعان:اي فيها شبه كبير..خشمها شفايفه سبحانه كنها التؤام حقها..
ام فيصل:اي والله..
رحت لصاله الصاله فخمه مره موديلها امريكي ع بدوي كنه ريفي مره والريحه مره حلوه
وفي نافذه كبير تطل ع المزرعة..
نورة:هلااااا..سارونه..
سارة”التفت لها”:هلاا نوره اخبارك؟؟
نورة: زينه.. نسال عنك؟
سارة:الحمد لله زينة..الا وين سارة..
نورة:من سارة..اختي ولا بنت خالي مبارك؟؟
سارة:هههههه الاثنين..
نورة:اختي مع امك تنظف مجلس الرجال قبل ميجون فيه..اما ساره بنت خالي مبارك لسه مجاوا..
سارة:اي..تبين تروحين المطبخ تساعديني..
نورة”وهي قايمه”:اي والله مليت..
ورحت المطبخ وجهزت القدر الكبير الخاص بالعزايم وخليت كريمه تجهز اللحم..سمعت الاذان يئذن رحت مشانا
توضئ وصليت وطلبت من كريمه تغسل الرز ع مجي…
في الصاله..حنان:اخبارك ساره تمام..
ساره بنت متعب:زينه انتي اخبارك مع البيت..
حنان:والله زين..تتشمتين فيني هه
ساره بنت متعب:ههههه الله يهديك بس.. يعني انا اقول ان دخلتك في الكليه مالها داعي
لانك احين قاعده في البيت..
حنان:والله مندري..وش بيصير في المستقبل..الا وين اختك نورة..
ساره بنت متعب:خخخخ تساعد اختك ساره في المطبخ..
ام فيصل وهي داخله:بنات يلا قوموا صلوا يلا..
ساره بنت متعب:اي يلا بس ساره في الحمام مطلعت.. حنان:لاهي طلعت..
ام فيصل:لاتتحججين وروحي الحمام الثاني..
شفت اختي ريم توه مخلصه صلاة،ماشاء الله عليها طول عمرها موديل كانت لابسه تنوره سوداء
وبلوزه بنفسجيه وصنادل بنفسجي غير المكياج السموك والاكسسوارات،اما اختي رغد لابسه بنطلون سكيني جنز معها
بلوزه طويله لونها اخصر وصنادل اخصر رهيب..وحطت ميك اب سنبل بس حلو عليها..
اما نوره بنت خالتي منيره لابسه قميص عادي مو حاصه ميك اب ولا مسرحه شعرها
لافته كنا كعكع..
اما ساره بنت متعب لابسه جلابيه عاديه مره كنها مخيطتها والله مدري ولا حطت مكياج
ولا استشورت شعرها بنوب كانت معكفته..
ورحت المطبخ اطبخ انا ونوره وكريمة
في المجلس الرجال
ابو حمد:هلا هلا بابو جمعان اخبارك؟عساك طيب؟
ابو جمعان:زين الله يطول بعمرك؟وش علامك ماتفتح المجلس لنا زي اول!!
ابو حمد:والله المدام تعبانه شوي قلت اريحها اسبوع وانا اخوك
ابو جمعان:متشوف شر..ان شاء الله..هلا بفيصل..اخبارك؟؟
فيصل:زين الله يطول بعمرك.اخبارك انت؟؟
ابو جمعان:زين الله يحفظك..ابو حمد نسيت اعرفك بفيصل..
ابو حمد:هلا والله فيك يافيصل اخبارك؟؟
فيصل:زين ياطويل العمر..
الا بدخله منصور ومبارك:السلام عليكم
الكل:وعليك السلام
ابو حمد:هلا بابو عبدالله توا منور المكان..
ابو عبدالله:بوجودك الله يطول بعمرك..”وياشر”هذه منصور ولد ابو صقر..
ابو جمعان:مشاء الله كبرت ياولدي..
منصور بمزح:اي..بس موزيك..
الكل:ههههههههه
في المطبخ..وانا اعد السلطات عملت سلطه التبوله وسلطه الجرجير بس وطبخت الكبسه..وطيت ع النار ورحت
للغرفه وشفت عفراء واسماء وساره بنت مبارك وسلمت عليهم ورحت حطيت لي مكياج ناعم ولبست
جلابيه قمه في الروعه بلون الاصفر مزمزمه من البطن..وسرحت شعري ولبست الاكسسوارات.. وطلع شكلي خيال
مرررة…وصندل من ديور بلاك عالي
وخصوصا ان شعري الاسود عطاه منظر وطله خيالية..
خذت جوالي ودقيت على اخوي عبدالله
عبدالله:هلا
سارة:هلا فيك..اي شو كنت ابا اقول لك..كم عدد الرياجيل عندكم..
عبدالله:امممم فوق العشر..
سارة:حلو لكان بعد 3دقايق تعال لي في المطبخ تدله صح؟
عبدالله:اي ادلة..يلا سلاام
وجبت صحن كبير وكبيت الرز وحطيت قطع من الخيار عليه وحطيت السلطات
ودخل اخوي عبدالله وعطيته الكبسه والسلطات وقلت لنوره تساعدني في شيل الكبسه لانه ثقيل وقلت
لكريمه تجيب السلطات..بنات خالي نوف وصيته والكل بختصار مات ع شكلي وخصوص ام فيصل..وجيت باكل
الا دق علي اخوي حمد…
حمد:هلا سارة..
سارة:هلا
حمد:وين الشطة..الله يصلحك
سارة:وي لحظه بجيبها لك..
حمد:لا ميحتاج انا بروح سلاام
وسكر الخط في وجهي..اصريت اني انا اروح اجيبه.. ورحت المطبخ كان اشوف… وفي وجهي