روايه احلى صدفه بحياتي
في غرفه النوم وفي زاويه جالسه تصيح بحرقه
خوف ترقب من الي بيصير لها
قامت وراحت عند الباب وصارت تضربه بقوه
؟؟فتحو الباب فتحو حرام عليكم والله حرام
وتضربه وهي تصيح واسمعت بخطوات اقدام جايه وتفتح الباب بالمفتاح
تراجعت للورى وهي كلها خوف
انفتح الباب
دخل واحد والابتسامه على وجهه وبخطوات واثقه وباين عليه ولد ناس غني طويل
جسمه رياضي لونه حنطي عيونه عسليه
؟؟ حرام عليك ليه تسوي فيني كذا حرام عليك
؟؟ الحين صار حرام علي ويوم استقويتي علي مع خويتك مو حرام انا يالخايسه تتفلين
علي
انا تركي الذيب وحده مثلك ماشتريها ببلاش تتفل علي انتي الي جنيتي على نفسك ولا
كان انطميتي وخليتيني مع خويتك على كيفي
وصار يقرب لها وهي تبعد لحد مالصقت بالزاويه الي كانت عندها قبل اشوي
؟؟ انا غلطانه سامحني احب ارجولك وايدينك واذا تبيني اعتذر لك قدام الناس في نفس
المكان والله بعتذر بس لا تسوي فيني شي
تركي ضحكتيني لا مابي تعتذرين مشكور
انا جاي اخذ الي ابيه واتوكل على الله الا قلتي لي انتي اسمك جود صح
جود تصيح وخايفه
تركي مو مشكله اسمك اعرفه بعدين
قرب لها بسرعه ومسكها وهي وسط اصراخها ويسدحها على السرير حاولت تقاومه وحاولت
بس ماقدرت وهو بكل وحشيه جردها من ملابسها واعتدى عليها اغتصبها بكل وحشيه سلب منها
اعز شي تملكه كل بنت عفيفه
بعد ماخلص قام ولبس ملابسه وطلع شيك وكتب عليه مبلغ مالي كبير ورماه عليها في
السرير
تركي ان شالله هالمبلغ يعوضك عن الي راح منك
ابتسم وطلع من الشقه وهو بيركب سيارته
تركي اسمع صادق البنت الي في الشقه رح لها ووصلها بيتها سامع
صادق تامر طال عمرك
ركب سيارته ومشى فيها بسرعه
صادق راح الشقه وكان خايف يدخل على البنت الي داخل بس استجمع قوته ودخل
جود اول ماشافته خافت وظنت يمكن واحد من ربعه وجاي يكمل الباقي هذا اذا فيه
باقي لمت روحها بالشرشف تحاول تغطي جسمها العريان وهي تصيح
صادق لو سمحتي اذا لبستي ملابسك خليني اوصلك طلع من الغرفه
وهو مو عاجبه الوضع
جود قامت بتعب تحاول تلبس ملابسها السليم منها والي ماتقطع من ايدينه البست البنطلون الجنز
اما البلوزه كانت مشققه بس البستها ولبست عبايتها وناظرت الشيك وصاحت واتركته على السرير واطلعت
وهي تمشي بثقل
صادق رجع الغرفه وشاف الشيك خذه وطلع لها شافها انزلت نزل بسرعه وشافها تمشي هايمه
وضايعه متدري وين تروح شغل السياره وراح وقف عندها ونزل
صادق اختي خليني اوصلك احسن لك اخاف يشفونك اعيال الحرام ويتحرشون فيك
جود اعيال الحرام خذو الي يبونه مني
صادق فتح الباب واصر انها تدخل ادخلت جود لانها كانت تعبانه ولا قادره تمشي لشقه
عمها لانها بعيده من هالمكان
بعد ماوصلها لبيتها مد الشيك لها
نسيتي هذا
جود حسبي يالله ونعم الوكيل الله لا يسامحه ولا يوفقه ولا خذته
انزلت من السياره وراحت لشقه عمها
صادق لا حول ولا قوه الا بالله الله يهداك ياتركي مدري شستفدت لما سويت كذا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي في السياره ويدق جواله يرد
هلا وغلا
؟؟ هلا في عينك وغلا في وجهك وينك فيه يالحمار
تركي الله يهداك ياعمي عبد العزيز شفيك علي
عبد العزيز يالخايس ماتدري انه اليوم تمايم اولدي مطلق الصغير وينك فيه كل العيله مجتمعه
الا انت
تركي (اوووووووووووه نسيت تمايم ولد عمي)
الحين بجي بس عطني ساعه واكون عندك ان شالله
عبد العزيز ساعه المعازيم بدو يوصلون
تركي بروح اسبح وابدل وجايك والله
عبدالعزيز نشوف سكر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعريف بعاااااااااااااااااائلة
مطلق مسفر الذيب
اول شي بتكلم عن حياه مطلق
من اغنى رجال الاعمال في السعوديه وخارجها وخاصه في مصر وسوريا له هناك مصانع كثيره
عنده ثلاث زوجات وكل وحده لها قصه معاه بتعرفونها الحين
قبل ستين سنه كان مطلق عايش في قريه مع ابوه وامه وكان عمره ذاك الوقت
18سنه
كانو فقاره كثير يوم ياكلون وعشره مايحصلون الا الخبز اليابس
ابو مطلق الله قدره واشتغل عند تاجر في بيته ينظف ويستقبل الضيوف ويصب القهوه لرجال
وبعدها الحمدلله صار حالهم احسن وخله مطلق يشتغل معاه في الامور الي الابو مايقدر يسويها
مرت ايام وشهور وكم سنه مطلق شاف بنت الرجال الي يشتغل عنده كان اسمها نوره
بنت حلوه ومغروره اعجبته وحبها كثير بس نوره ماكانت تدري عنه ولا كانت تشوفه من
الاساس لانها كانت محجوزه لولد عمها
ظل يحبها وقت لحد ماجاه يوم وعزم يفاتح ابوها ويخطبها خاصه ان ابوها كان معجب
فيه وباخلاصه لشغله راح يكلمه وابوه مسفر مايدري عنه
بعد ماراح وطلب يد بنته عصب وسبه واعتبرها اهانه له ان واحد مثل مطلق حافي
منتف بخطب بنته
لما عرف ابوه حاول يصلح الغلط بس مطلق كان مصر على رايه وان اهو رجال
وبيعيش بنته احسن عيشه
طلب التاجر ابو نوره من باقي الخدم يربطون مطلق لانه تطاول على اسياده وربطوه في
شجره
وطاح فيه ضرب بالسوط
مسفر مقدر يتحمل اهانه اولده تعب وصاح وصار يبوس يدين التاجر عشان يسامح اولده وحيده
بس التاجر ارفسه بقوه
مطلق عصب لما شاف ابوه ينهان حاول بكل قوته وفتح الخيوط منه بعد ماطلع الدم
من جسمه من كل مكان ضرب الي قدر يضربه وساعد ابوه وقومه وراحو بيتهم
بعد فتره صارو الناس في نفس القريه مايكلمونهم ولا يزورونهم تحت طلب التاجر والي بيكلمهم
بيصير مصيره مثلهم منبوذين
قررو انهم يرحلون عن قريتهم ويروحون قريه ثانيه بعيده بعد ماباعو بيتهم وكل شي عندهم
قدر مطلق واشترى بيت قديم كثير
بس ابوه مع الوقت تعب كثير من بعد الي شافه طاح مريض وظل شهور وهو
حاله من سئ الى سوء
لحد ماجاه يوم لما رجع مطلق من العمل الي كان يشيل الماي ويوصله البيوت او
اي احد يبي يشيل اغراضه يشيلهم عنهم
راح سلم على امه كانت تطبخ وراح لابوه حب راسه وصار يكلمه بس مايرد حركه
ولا فيه حركه حلول بس شافه
ماااااااااااااااااااات
صاح مطلق على ابوه وانقهر لانه ابوه مات مقهور بسبب الي صار وحلف قدام ابوه
انه بيرجع وبينتقم منهم وبيتزوج نوره غصب من ابوها
بعد شهرين ومطلق على حاله في شغله بس الي تفاجا منه ان امه اطلعت حامل
حاولت اطيحه بس ماقدرت لانه مطلق منعها
بعد سنه مطلق صارت عنده اخت سماها
مهره وكان يعتني فيها مع امه خاصه ان امه جابتها على تعب بس كانت كل
شي عنده
وفي يوم مطلق شايل الماي وقفه واحد يبي يشرب وعطاه وتشكره وجلس يسولف معاه
طلع الرجال تاجر من جده ومعروف وشاف في مطلق الرجال الي يتحمل المسؤليه خاصه لما
عرف قصته ومنها عرض عليه يشتغل معاه
وافق مطلق واشتغل مع التاجر وكان وفي له بمعني الكلمه حتى ان التاجر رضى لمطلق
يشتغل بروحه في تجاره خاصه له وماشالله عليه في خمس سنين قدر يجمع فلوس وشرا
بيت كبير وصار تاجر معروف وله اسمه بعد وانفصل عن الرجال الي ساعده لانه اعياله
تولو تجاره ابوهم
والحين صااااااااااااااااااااار وقت الانتقام
من قال مطلق نسى قريته والي سوته فيه
صار يسمع اخبارهم اول باول لحد ماعرف ان اعيال التاجر تقاسمو الورث وابوهم حي
عشان كل واحد يشوف نفسه من بعدها انكسر وخسر كل شي حتى انه صار بيبيع
بيته
هنا مطلق ارسل واحد وشرا البيت مطلق شراه من الرجال الي ارسله
وسافر لهم بكل ثقه يدخل قريته بسيارته الي كان الاول مو اي احد يقدر يحطها
وقف عند بيت التاجر ونزل لهم ودخل مجلسه
بعد ماسلم
التاجر حيالله الضيف امر
مطلق شكلك ماعرفتني يابو فايز
بو فايز والله ياولدي السموحه الكبر شين من اولده انت
مطلق يبتسم انا ولد مسفر الي ذليته وضربته قدام الناس واهنت ابوه
بو فايز؟؟….
مطلق تدري ان البيت الي انت فيه صار ملكي الحين
بو فايز مستحيل انا بايعه لواحد غيرك
مطلق ادري انا ارسلت لك صديقي وشرا البيت منك والحين البيت صار لي انا
بو فايز وانت جاي عشان تنتقم وتطردني منه
مطلق كنت والله كنت بس لما شفت حالك وان الخدم اهم يشيلونك ويحطونك اكتفي بكذا
بو فايز والبيت
مطلق اكيد باخذه منك وبكون كريم معاك اذا تبي تسكن فيه ادفع اجار لي ولا
امهلك كم شهر واطلع من هنا لحد ماتشتري لك بيت
بو فايز سكت وعرف ان الدنيا دواره ومثل ماتتكبر على الناس بيجي لك يوم
طلع مطلق من مجلسه وتوه بيركب سيارته وشاف وحده واقفه عند سيارته
قرب
؟؟ شلونك يامطلق
مطلق من معاي
؟؟ انا نوره بنت سعود
مطلق خير شتبقين
نوره انا ادري ان طلبي صعب عليك بس الله يخليك خل اهلي هنا يعيشون امي
وابوي وخواتي مالهم الا هالبيت الله يخليك وانا مستعده اشتغل خدامه عندك
مطلق نوره بنت العز والجاه الي كانت تمشي ولا تشوف احد وكانت معتبرتني ولا شي
الحين بتصير خدامه عندي
نوره وهي تصيح مطلق احنا انكسرنا بعد مااخواني تقاسمو الورث وابوي تدهورت حالته
مابقى لنا الا هالبيت الله يخليك ارحمنا
مطلق قلبه كبير ويحبها وعيونها وهي تصيح توجع قلبه
خلاص يانوره ارتاحي بيتكم بظلون فيه وبرجع اكتبه بسمك انتي بس ماشوف ادموعك
نوره الله يخليك ويطول في عمرك والي تبيه بسويه لك
مطلق الي ابيه انتي ماتقدرين عليه
نوره انت جرب
مطلق انا للحين ابيك بالحلال تتزوجيني
نوره تبيني للحين يامطلق تبيني
مطلق من قال اني نسيتك ولا رحتي عن بالي
احبك يا نوره احبك
؟؟؟؟؟؟؟
بعدها تزوج مطلق نوره وسجل البيت باسمها عشان يظلون اهلها فيه وساعد ابوها كثير
كانت نوره نعم الزوجه لمطلق وحبته مع الوقت لما شافت تعامله معاها وصارت تخدمه وتخدم
امه الي اتعبت عليهم كثير وصارت كله منسدحه في الفراش وماتحس بشي ونوره صار كل
اهتمامها بمهره وحبتها كثير
وبعد كم يوم توفت ام مطلق
مطلق حزن كثير وقرر يترك القريه ويروح الرياض يعيش فيها وكانت الرياض في ذاك الوقت
بدت تزدهر بالتجاره
عاش هناك مع نوره واخته مهره الي ربتها نوره وصارت تهتم فيها كانها بنتها واكثر
حتى لما احملت نوره وجابت ولد بالعكس ظلت تحب مهره كثير
مطلق توسع في تجارته وصار عنده ساعد ايمن مايستغني عنه
وهو فالح توه شباب وكان يسوي كل شي عن مطلق
……….
بعد فتره تعرف مطلق على يحيى مصري من الصعيد وحبه كثير ولما كان في زياره
لمصر بالصعيد عند اهل يحيى لمح اخت يحيى
توحيده بنت حلوه عمرها 16 سنه انعجب فيها كثير وهو كان عمربحياتي s0kara-com-s26.gif0 وحلف مايرجع
السعوديه الا وهي حلاله
وبما انه توحيده توها صغيره خذت معاها وحده من ربعها اسمها عليا كانت متزوجه وعندها
ولد بس ماتو بسبب مرض خطير
كان منتشر في ذاك الوقت وجاتها صدمه اكرهت الدنيا ولما اعرضت عليها توحيده تجي معاها
عشان توانسها بالغربه وافقت
……..
وبعد سنه سافر مطلق سوريا
عشان اشغاله وتعرف على فريال
مره قويه وتحب شغلها كثير طموحه
لابعد الحدود
وطبعا حلف مايرجع السعوديه الا وهي حلاله
المشكله انهم اسكنو في بيت واحد بس
كثرت المشاكل بينهم
فقرر مطلق يشتري مجموعه من الاراضي
ويبني لكل وحده نفس البيت عشان يرتاح وكل وحده يجلس عندها اسبوع
وبيوته كلها جنب بعض
تزوجت اخته مهره صديقه فالح وشرا لهم بيت
…………..
الحين اعرفكم على اعيااااااااااله
1_من ماما نوره
سلطان متزوج هدي بنت تاجر كبير
سلطان انسان يحب الشغل ويبي يكون مثل ابوه مع ان ابوه معطيه شركه من شريكاته
يديرها بنفسه بس اكيد لا زم يرجع له
هدى بنت غنيه ومغروره واتزوجت غصب عليها وهي حرمه متحكمه بمعني الكلمه كلمتها و تمشي
على اعيالها غصب
واهم يحبون امهم ولا يزعلونها
اعيالهم
الكبير راشد عمره 28 سنه
دكتور تخصص جراحه قلب ويشتغل في المستشفى الخاصه بالعيله والي يديرها عمه نادر
راشد انسان رومانسي وطيب كثير ويعشق بنت عمه بسمه يحبها حب من كانو صغار
بس بسمه ماتحبه ولا تحب امه وتكرهم تشوف العمى ولا تشوفهم
نايف 27سنه ضابط كبير والكل يخاف منه
بس مع اهله وربعه حده فله ويحب الوناسه
تركي 26 سنه متخرج من كندا اداره اعمال ويشتغل مع العيله في شركاتها
انسان يحب الوناسه ومايحب احد يتحداه
اصلا الله يعينه الي يفكر يتحداه
ندى 23سنه متخرجه من لندن تصاميم وازياء
مع بسمه
ويشتغلون مع زوجه عمهم عبدالعزيز في معرضها المعروف لتصاميم الازياءوالديكور
ومتزوجه ولد عمها
تالين اخر العنقوبحياتي 1247681238wsxl9432912891.png8سنه دلوعه حيل ومغروره وشايفه نفسها حتى على بنات عمها
انسانه فاضيه وهمها الطلعات والسهرات
ناااادر زوجته هيله
نادر الولد الثاني لمطلق عكس اخوه
رومانسي كثير وطيب وحبوب
وهو استشاري في جراحه القلب ويدير المستشفى الخاصه للعيله
هيله زوجه وام حنونه وتخاف على اعيالها
وماتقدر تاخذ حقها حتى لما صارت لها مشكله
مع هدى زوجه سلطان ماقدرت تاخذ حقها
اعيالهم
فراس 29سنه مدرس لغه عربيه
هادي وحنون على اعياله ويعشق زوجته
ندي بنت عمه سلطان
وعندهم مشعل9سنين وبسمه الصغيره 4سنين
سماها خالها راشد من كثر مايحب بنت عمه
عشان لما يناديها ينطق اسمها
بسم بحياتي سنه متخرجه من لندن مع ندى
جميله وطيبه مثل امها بس مشكلتها ماتحب اعيال عمها سلطان ولا امهم لانها لما كانت
صغيره يعني11سنه شافت هدى تصرخ على امها متهمتها انها سارقه من عندها عقدها الاماس خاصه
لما شافوه عندها في الغرفه
وهيله تحلف انها ماخذته لحد ماربي نصرها واعترفت شغاله باانها شافت شغاله هدى خذته ولما
صارت ادور عليه خافت وحطته في غرفه هيله ومن بعدها قرر سلطان يطلع من البيت
الي عايش فيه مع امه لبيت ثاني مستغل
من بعد هالمشكله بسمه لها حق تكرهم
حتى لما لمح لها راشد حبه بالعكس زاد كرها له
فيصل22سنه بعد ماتخرج اشتغل في الشركه عند جده وعمامه الباقين
نوف18 سنه في نفس المدرسه مع تالين والي يشوفهم مايصدقون انهم بنات عم هذي غير
باخلاقها وتواضعها وتالين غير كثير
عبدالعزيز الولد الثالث لمطلق انسان حبوب واغلب شباب العيله يلجئون له ويشتغل مع ابوه
متزوج ملاك من سوريا بنت اخت فريال
لما شافها تعلق قلبه فيها وحبها بسرعه مثل ابوه وتزوجها
اعيالهم تؤم بنات
لينا والين 16سنه يقدروون يفرقون بينهم لانه الشبه مو كثير وكل وحده مستغله عن الثانيه
في كل شي نقدر نقول التؤم المختلف
مطلق الصغير توه عمره شهرين
على اسم جده
شوق بنت مطلق اخر العنقود 35سنه
تشتغل في نفس مركز التصاميم ومتزوجه وليد دكتور يشتغل في مستشفى العيله شافها لما كانت
ماما نوره تعبانه وانعجب فيها بس للحين مالله رزقهم اعيال ومضى على زواجهم 6سنين
وعنده ام الله لا يوريكم مطلعه عيون شوق لانها عايشه معاها ولان وليد وحيد امه
من الاولاد عندها ثلاث بنات
ودوم تحن على ولدها يتزوج عشان تشوف اعياله وهو رافض لانه ببساطه
يعشق شوق
خلصنا اعيال ماما نوره الحين
2-اعيال الحجه توحيده
الحجه توحيه انسانه حلوه في اخلاقها كثير
طيبه حنونه متواضعه وتسال عن الكل وتحبهم كثير وكل اعيال العيله يلجئون لها عشان تساعدهم
او تواسيهم
وهي ماخذه قلب مطلق صحيح مطلق كلمته ماتنزل الارض وقراره يمشي بس عندها اهي يقول
ستوب مايقدر فيها
دوم يقول عيونها لما تطلبني مقدر اردها
اعيالهم
احمد 28سنه الجنتل انسان متواضع وحبوب مثل امه لون عيونه خضرا ولونه قمحي
بس خل احد يغلط على امه يمسح الارض فيه يشتغل مع ابوه في نفس الشركه
وهو محامي الشركه درس في مصر عند خواله
مسفبحياتي a27.gif6سنه لون عيونه عسلي بني ولونه قمحي انسان مثل اخوه بس مايحب المشاكل ويحب
العيله وجمعتها
درس في مصر تخصص هندسه
وبشتغل عند ابوه
وفيهم وسامه اهم الاثنين
خلصنا من اعيال الحجه توحيده
3-مدام فريال
فريال من عرفها مطلق انسانه تحب تعطي شغلها باخلاص حتى لما تزوجت مطلق ظلت تشتغل
لحسابه خاصه في سوريا والرياض المشاريع المتعلقه بالمراه
ولها مكانها في وسط المجتمع
ولدها وحيدها
خالد 26سنه درس في سوريا عند خواله
تخصص اعمال حره
وسيم كثير يعني نقول يشبه
معتز في باب الحاره
نظره عيونه ادوخ لونها ازرق على امه
حتى البياض ماخذه منها
…
مهره اخت مطلق لما تزوجت فالح عاشت معاه احلى ايام عمرها وجابت منه بنت تهبل
اسمها
رفين عمرها الحين 19 سنه
جميله كثير ودلوعه امها خاصه انها افقدت ابوها وهو ماشافها لما جات ابوها اختفى في
دوله عربيه وقالو انه مات
ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهره حبت توحيده كثير خاصه لما اولدت اخدمتها توحيده في فتره انفاسها وتوحيده كانت تعبانه
كثير من مرض الله شفاها منه بعدين اكبرت في عينها وحبت تعيش معاها
بعد ماستاذنت من امها الي ربتها نوره
صحيح نوره حطت في خاطرها بس رضت لها ومهره كل يوم تزورها وماتخليها ابد
رفين تكره توحيده كثير وتتمنى لها الضرر
بتعرفون مع الاحداث ليه
بس الي لازم تعرفونه ان
خالد كان معجب فيها كثير وحبها وهي حست من تعليقاته وتلميحاته
وبعدين فجاه تغير وصار مايكلمها الا وكانها اخته
لان خالد كان في يوم جالس مع اخوه احمد
والي عبر عن حبه لرفين لحد الجنون يعشقها ويموت عليها رغم غرورها ودلعها
ولما خالد عرف عن حب اخوه تنازل عن حبه عشان يسعد اخوه بس كان تعبان
كثير وحاول ينساها بس ماقدر
وشي اخير بنات العيله مايتغطون عن اعيال عمهم بس اكيد لبسهم محتشم لما يكونون معاهم