روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله
روايه سعوديه رومانسيه جريئه كامله
القصه مررره روعه كوميديه رومنسيه جريئه حبيت انقلها لكم وهذا اول بارت انقله وانشاء الله
يعجبكم
روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم انك تموت وما تثير اهتمامي))
للكاتبه : انسكاب الجاذبيه
( افهم انك تموت وما تثير اهتمامي)
الفصل الاول
طلال وسمر مالهم يوم متزوجين و بالطريق من الدمام لرياض ومسافرين على السياره الساعه 2
بالليل
سمر: لا ماله داعي كذا احسن بدون صوت اهداء
طلال:بس طفش كذا راح اشغل راب
سمر : شوف اذا بتشغل شغل شي ينبلع قال راب قال
طلال طنش سمر وشغل الاستريوا ومن زود العناد شغل راب كمان
سمر: اقالك تعاند انت
سمر: اكلم جدار انا
سمر قدر طلال ينرفزها عصبت بس حاولت تهدي وتبرد قربت من الاستريو وحولت على الرادوا
وكان اغنيه راشد عشان الحب وابتسمت بانتصار كانها مسويه شي عظيم
طلال : خخخخ تستهبلين انتي
سمر : لا انا ماستهبل ولا احب الاستهبال
طلال طنش سمر ورجع على السيدي اللي كان مسويه هو وربعه ايام الثانويه و راميه
في اخر درج في السياره اخر مره شغله ايام تخرجه من الثانويه طلال كان يحب
السيدي هذا كثير وكان فيه اغاني كثير فوق 800 اغنيه كان فيه اغنيه لمساري هذا
سمر كانت تحبه ايام المراهقه
نسرتجع موقف :
هتاف : بس يا سمر فضحتينا
سمر : بالله جبتي صورته ولا تستهبلين
هتاف : ايوووه ايووه جايبتها بس اسكتي لا تكلبشنا الاداره
( سمر وهتاف هاربين من الحصه )
سمر : طيب وين الصوره اللحين ؟
هتاف : عند براده الثنوي مغبيتها ما قدرت احطها في شنطتي يقولون شله فازلين انه
فيه تفتيش اليوم
سمر : يوه ولله بلشه يعني اذا رحنا عند براده الثنوي راح تشوفنا مراقبه الثنوي
ويوصل الخبر لادارتنا واستلم التعهد يا بنت
هتاف : اخيرا بديتي تفكرين صح
سمر : بس ما علي ببروح اجيبها واللي يصير يصير
(سمر راحت وتركت هتاف )
هتاف تكلم نفسها بياس : طايشه تظل طايشه مهما فكرت صح
سمر وهي تركض تبي تعدي فصول الثنوي عشان توصل لدورات المياه
سمر كان شكلها ملفت لدرجه فضيعه في ايام المتوسط كانت قاصه قصه امل حجازي بياع
الورد
وهي تركض ما شافها احد وحمدت ربها وعينت من الله خير وقامت تدور على الصوره
في البراده كانت ماده يدها من وراء البراده وتحاول توصل لصوره لما وصلت لها وجابتها
وطلعت يدها وقامت تتامل بصوره بعيوون كلها امل وفررح ودموع وحابسه صرختها .. مرت ممكن
ثلاث دقايق وهي تتامل الصوره قالت في نفسها : يووه لازم ارقى اللحين هتاف سابقتني
على الصف . ما رفعت راسها الا مراقبه الثنوي واقفه قدام وجهها
المراقبه : وش تسوي بنت متوسط في حمامات الثنوي
المراقبه: وش منزلك من دور المتوسط لدور الثناوي (( مدرسه سمر كانت دورين للمتوسط والثانوي
وممنوع احد من بنات المتوسط ينزل تحت او من بنات الثنوي يرقى فوق الا في
الفسحه))
سمر : يووه وش فيك يا استاذه قلت لك ناسيه الملخص هنا ((تخبي صوره مساري
ورا ظهرها))
المراقبه: وريني الملخص هذا
سمر : لا
المراقبه : وشي لا هاذي
سمر : لا يعني لا
المراقبه : وش قله الادب هاذي كذا تكلمين احد اكبر منك
المراقبه: بدق على ادارتكم تتصرف معك اذا ما وريتيني
سمر كانت عارفه ايش بيصير اذا ورتها لانه واصل واصل للاداره عشان صداقات المعلمات وحشهم
في الطالبات وكذا \ سمر قالت خاربه خاربه خلين اخذ موقف قووي
سمر : دقي وريني ايش بتسوين
اخذت مراقبه الثنوي سمر على غرفه الاداره في دور المتوسط بدون ما تدق وبدون شي
من وسع الوجه
المديره : خير ان شاء الله يا استاذه مها
المراقبه : صار خير وكل شي ممكن نعديه الا وقاحه الطالبه مع وحده اكبر منها
مو كنننا تحت رعايه وزاره التربيه
المديره سحبت المراقبه برا غرفه الاداره قريب من الباب يعني وتركوا سمر في غرفه الاداره
المراقبه قاعده تحكي للمديره اللي صار
وسمر في غرفه الاداره ما تدري وش تسوي
وهي قاعده تتفرج على التحف والكراسي والطاولات شافت كمبيوتر المديره مفتوح اشتغل هرمون اللقافه راحت
تشوف وش فيه لقت المديره فاتحه برنامج الوورد تكتب فيه التقارير وفيه ايميل المدرسه موجود
ايميل جديد من التوجيه كتبت ايميل لتوجيه
انا مديره المتوسطه ال….. في محافظه الدمام : هيله العسكر
قررت منع طالباتي من المشاركه بحفل تافهه لا يحوي اي شي من الاهميه سوى تكريم
بعض معلماتكم غير الجديرات بتكريم وانا هنا اهتم بحفلكم التافهه وارى اني اهملت السواليف مع
المعلمات ودق الحنك معهم
لاجل ذالك نرجوا ان تضفوا عفشكم
____________________________
(وحطت صوره الختم وصوره توقيع المديره )
ارسلت الايميل
ومسحته من المرسله
ورجعت مكانها لا من شاف ولا من درى ((لعينه ذا البنت ))
المديره دخلت وججها احمر من العصبيه طبعا المراقبه زودت من عندها
بداء التهزيء :
المديره : وريني وش اللي معك يابنت
سمر : لا
المديره : اقول وريني لا بالعصى
سمر : ما تقدرين تضربيني الوزاره مانعه الضرب وماني اصغر عيالك عشان تصرخين علي كذا
المديره : لا لا طاالت وشمخت شين وقويه عين انتي ما تستحين على وجهك ما
ربوك اهلك على احترام اللي اكبر منك اذا ما ربوك قولي لي اربيك
سمر : انا مربيه غصبن على اللي مو عاجبه اهلي مربييني احترم اللي اكبر مني
بس لا صار عقله صغير
ويقول كلام اصغر من سنه يعني كلام بزران ما اقدر احترمه لانه ما …((قطعتها المديره))
الديره : انتي ووووووووووقحه وما تربيني استكي يا قليله الحياء
وريني وش اللي بيدك ((اخذتها من يدها بالقوه )) يا وووقحه يالصااايعه ياللي ما تربيتي
تجيبين صور عيال للمدرسه اذا انتي صااايعه خلي صياعتك ببيت اهلك لا تخربين المدرسه كلها
يالجرثومه
سمر: ما اسمح لك تتكلمين معي بهالطريقه انا مربيه غصبن عليك وبنت عالم وناس وماني
صايعه كلن يشوف الناس بعين طبعه ما سويت شي غلط ولا حرام ..((قطعتها برضوا )
المديره : انطمي ولا كللللللللللمه انطميييييييييي يا بنت الشوارع وش منزلك عند الثانوي هاه وش
تسوين تحت تكلمي تكلمي
سمر تضحك : ههههههه استغفر الله وش هالنفسيه قبل شوي تقولين لي انطمي الحمدالله والشكر
اذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما
في فصل هتاف يسمعون صراخ المديره ومعه صراخ سمر . .هتاف حست باللي صاير وحست
انها سبب باللي يصير مع سمر انبها ضميرها كثيررر
____________________________________-
المديره وقعت سمر تعهد وعطتها فصل تاديبي وكلمت اهلها وقالت كلام زي السم لاكن سمر
كانت قوويه ما كانت تبكي وتشكي الا لمخدتها طلعت من غرفه الاداره تضحك وقبل لا
تطلع قالت : معليش استاذه هيله ممكن الصوره اللي اخذتيها مني ؟ لانها ملكيه خاصه
فيني واذا اخذتيها يعتبر استيلاء
المديره : خوذيه يا قليله الحيا وش ابي فيه انا مرقمته هذا بمجمع الظهران
سمر :هههههههههههههههههههههه استاذه هذا مو واحد عادي هذا المغني مساري اللي يغني انت حياتي وبي
ايزي
المديره قامت تخانق وتحضرم سمر طلعت وهي تضحك وطنشتها
سمر في الطلعه
سمر:ايووووه يا بنااات راح اغيب اسبووع كامل
شله فازلين : افااااااااا ليييييه عطووك فصل
سمر : بزززبط اهوو داء شله فازلين بسافر لاهلي في الرياض مع اخوي مشعل قاعدين
بالبيت ولله لا شغل ولا مشغله او يمكن نروح البحرين صباح السبت
شله خويات بليس :افاااا سمر بنشتاق لصرااخك وهواااشك
سمر : هع عااارفه خويات وانا بعد بشتاق لكم
سمر : وش تبون اجيب لكم شله حليب نياق ؟
شله حليب نياق : نبي بطاقه شحن ام خمسين تعرفين عشان الترقيم بالمجمعات والاستهبال
سمر :هع تولمووا بس دام فيها ترقيم تخسوون
هتاف بهمس : سمر ممكن شوي
سمر : عيوون سمر قلب سمر تامرين امر انتي
سمر بعد ما ابعدت عن الصجه : هلا
هتاف : انا اسفه ورطتك
سمر : لا ياشيخه وش فيك انتي مالك دخل في الموضوع انا اللي متهوره بزياده
هتاف : لا بس ولو انتي صديقتي مهما كان احس تصرفي كان غلط
سمر : ماصار الا الخير يا شخيه وش صار عاد خناق وتعهد وفصل تاديبي عاادي
ماصار الا الخير
هتاف : تسمين هذا خناق وربي لو انه جبل ذاب من صراخها من جد كان
المفروض اكون معك
سمر : لا تخافين سكت والدينها صحيح هي تصارخ بس كلامها لا راح ولا جاء
_______________________
يتضح لنا من هالموقف جوانب كثيره من شخصيه سمر
نرجع لطلال
سمر : لا انا ماستهبل ولا احب الاستهبال
طلال طنش سمر ورجع على السدي دي اللي كان مسويه هو وربعه ايام الثانويه وكان
راميه في اخر درج في السياره اخر مره شغله ايام تخرجه من الثانويه طلال كان
يحب السيدي هذا كثير لان فيه ذكريات كثيره وكان فيه اغاني لمساري هذا سمر كانت
تمووت فيه ايام المراهقه وتحفظ اغانيه حفظ من قلب
لما رجع على السيدي من الرادوا طلعت اغنيه لمساري سمر سكتت لحظه تتذكر هالصوت مو
غريب عليها ايه واحد تعرفه فكرت فيه كثيرر في مرحله من عمرها وكانت ما تنام
الا وهي تحلم فيه ايوووه مسااري مسااري ايووه
سمر تسوي نفسها غبيه : مين هذا المطرب اول مره اسمع له
طلال مستغرب منها: هذا مساري ما تعرفينه
تركت على المرتبه ونزلتها لتحت شوي تذكرت ايام المراهقه شوي وحبها الاول وحبها الثاني والثالث
والرابع وتضحك على نفسها نامت من تعب السفر والمكيف يضرب عليها وبااارد يخلي اللي ما
ينام ينام كانت كاشفه راسها شعرها اسود مايل على البني طوله الى نص كتفها وجاي
مووج ومحيوس بيضاء خدودها موورده وجهها مبدور رموشها طواال وخفيفه شفايفها ورديه هااديه مرتبه وملمومه
على بعضها وملينانه عيونها مايله للبني امثر منه لسواد البنت شكلها وهي نايمه تخلي العاقل
ينجن ملائكيه بشكل مع انها ما يقال عنها جميله بمعنى الكلمه لاكن الجمال الرباني يبان
فيها عبايتها على كتفها والشيله على رقبتها ونايمه بهدوء اللي يشوفها وهي مرتاحه كذا والشيله
محيوسه على كتفها وشعرها والجو اللي هي فيه يحس انه تعبااااان ويبغى يرتاح
طلال : سمر نمتي ؟؟
سمر : . . . .
سمر فزت من نومها: ووووجع وش هالصراااخ انت
طلال : قومي
طلال : لا بس خايف انام ونروح فيها انا وياك
سمر : بل بل بل اعووذ بالله فال الله ولا فالك طيب وذا المسجل اللي
مزعجنا فيه ماله دور في الحياه يعني
طلال : بس مو زيك
سمر مو مستوعبه عليه ونصها نوم وماله خلقه : كيف يعني انا مهرج يضحكك و
ما ينومك
طلال : اووكي يالدميجه نامي
سمر : لا عاد اخيرا طلع الحكم من مجلس وزاره الداخليه
طلال : لا بس رحمتك يا ويلي شكلك مثير للشفقه ومين قالك اني بخليك تنامين
على راحتك بعلي المسجل على الاخر تبيني انام ونموت يالخبله
سمر : اعوذ بالله من ابليس بس
طلال وسمر كلهم نوع مشكلجي ويحب اللي يجاريهم في الكلام عشان كذا يسايرون بعض بس
تحس ان حياتهم كذا ما فيها ولا لحظه رومنس بس جايز يكون فيه
سمر توها قايمه من النوم ما نامت الا ربع ساعه وتحس راسها بينفجر
سمر : اووف وش هالصداع ياربي ااااااااااه
طلال: فديت اللي يصدعون يا ناس
سمر : وش اللي جابني في الشنطه
طلال : العوي حقك اللي بيجيني ذاك تذكرينه
سمر: اقوول طليييل تكلم م.ن…. ,, هيييييييييييييييييي ووه يا عزيلي نايمه فوق الكفرات طول الوقت
وسرعتك يالمهايطي 180 اجل بعذر راسي
طلال : من جد اسف سوسو بس عجزت اقاوم
سمر : وجع من معلمك الخرابيط وش تقاوم انت ووجهك
طلال : هههههههههههه يا حليلك خفيفه دم عمري 22 طااعوون وش لازم اعرف هالخرابيط واصير
مدرس بعد
سمر: بزززززززززززررررر لا من جد وشلون جدعتني في الشنطه وانت تسوق
طلال يتليعن : اوف جدعتيني ما لقيتي لفظ افضل منه
سمر : لا من جد طليل
طلال : ابد ولله لبقت وريحت لي عشر دقايق يوم اقوم واشوفك تقل بسه مشرده
رحمتك شلتك وديتك ورى بس تراي مغطيك ومسوي لك فراش وذا بس تعرفين شغل التفحيط
سمر : اقول طلال انت مستخف اليوم صح ؟
طلال ما جاوب و يستفزها : اموووت عليهم ياناس
سمر : منهم ؟
طلال : تغارين ؟
سمر : من مين ؟
طلال : تغارين علي
سمر : خ خ خ يالثقه من زينك عاد
طلال :وراي اهبل بسم الله علي بس انتي مو راضيه تقبلين ان رجلك احلى منك
سمر جت جنبه قدام وقامت تتكلم بجديه لانه حست ان الوضع بداء يطور مع طلال
ومعاها وهي مو راضيه تسمح لنفسها تحب مره ثانيه : طلال ممكن توقف شوي
طلال بمكر : ليه ؟
سمر بجديه : لو سمحت وقف
طلال مستغرب منها : اوكي
لبق طلال على الرصيف
طلال باستغراب : وش فيه
طلال : سمر وش هالكلام صحيح انا مغصوب عليك بس مو معانته اني اكرهك وسالفه
الطلاق مؤجله حتى نشوف اذا قدرنا نعيش مع بعض ولا لا
سمر : يعني انت ما تحب وحده وتبي تتزوجها
طلال : ههههههههههههههههههههههههه من قال انا ما احب احد ولا فكرت احب انا بس ما
كنت ابي اتزوج اللحين وبصراحه لما شفتك حسيتك هاديه وما تحبين الخناق والج لجه والفله
يعني ما تصلحين لي فاهمه بس طلعتي عكس كذا
سمر : طيب انا ما احبك ولسه ابي اكمل دراستي وعندي طموح بحققه وتوني بزر
على الزواج يعني ما ابييييييييييييييييييييييييييييييييك
سمر هنا حست انه طلاااال كبببببببببببر بعينها وانه نفس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب
قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هي فيه حلم وردي بكلمتين فوق
بعظها سمر في قلبها فرح واحساس بنشوه الحياه وممكن تكمل حياتها زي اي بنت سمر
عمرها 19 سنه وتحس انها صغيره على الزواج مع انه مو مره صغيره بس الدلع
عامل عمايله
س1سمر راح تحب طلال ولا مجرد اعجاب وتقبل ؟
س2طلال صادق باللي قاله ولا بس يبي يهبل في البنت ويستهبل فيها ؟
س4هتاف راح تدخلين معنا في الروايه ولا بس تكوني من سوابق سمر ؟
س5مين راح يقابلون سمر وطلال في طريقهم لرياض ؟
اذا شفت تفاعل راح انزل البارت الثاني الروايه كثيررر مشوقه وممتعه لا تفوتكم
تحياتي
نواره الشرقيه
المصدر: منتديات عالم الرومانسيه – من قسم: روايات كامله طويله ممتعه للقراءة
الاءلولو غير متصل رد مع اقتباس
قديم 08-28-2016, 10:26 PM #2 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤه البحر
الصوره الرمزيه الاءلولو
وهذا البارت
الفصل الثاني :
سمر هنا حست انه طلاااال كبببببببببببر بعينها وانه نفس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب
قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هي فيه حلم وردي بكلمتين فوق
بعظها سمر في قلبها فرح واحساس بنشوه الحياه وممكن تكمل حياتها زي اي بنت سمر
عمرها 19 سنه وتحس انها صغيره على الزواج مع انه مو مره صغيره بس الدلع
عامل عمايله
سمر: …….
طلال يتكلم في نفسه : غريبه البنت تنحت وتعابير وجهها تغيرت للاحسن مبين انها تصدق
على طول مسكينه حلوو دام كذا الوضع
طلال يتكلم بصوت مسموع : شفيك ساكته
سمر : لا ابدا ما فيه شي مستغربه من تفتحك بس لاكن حرك حرك
سمر : اقول حرك يالمتفتح
طلال : ههههه طيب يا ام الطموح
ما امداه تمر عشر دقايق الا
طلال : يووووووووه
سمر : وش فيه
طلال : مبين السياره بنشرت
سمر : يوووه هذا وقته
طلال : اااااااااااف مبين راح نسفط على جنب
صفطوا على جنب \ الوضع مو عاجب سمر ابدااا راح تحتك في طلال اكثر هي
متفقه مع نفسها انها ما تعطيه مجال صحيح طمنها كلامه لاكن هي راسها يابس عكس
ما توقعه طلال
طلال: مبين راح اطول شوي لانه لازم ارفع الجيب وثقييل يبي له وقت هذا اذا
كانت العده معي انزلي ونزلي البساط شوفيه في الشطنه ارتاحي لك شوي على ما اخلص
سمر ابدااا ابدااا مو عاجبها الوضع هي يالله مستحمله الاربع ساعات المشوار عشان تستحمل زياده
تبي الفكه منه وتبي تشوف امها في الرياض من ثلاث سنين عنها
ام وابو سمر مطلقين وسمر عايشه مع خواتها في الدمام وامها في الرياض ام سمر
ما تبي تحظر زفه بنتها بسبب الجو المكهرب هناك صعبه تجيهم كذا فجاءه وسبب ثاني
ان زوج ام سمر بدوي رافض فكره انها تروح لدمام وتبعد عن بيتها فسمر وعدت
امها تجيها اول صباحيتها مسكينه سمر مو عايشه زي اي عروس
استرخت على ظهرها وشافت منظر خيالللي كل ليله يتكرر بس محد ينتبه له منظر ررررهيب
حسافه يظيع عمرنا وحنا ما نتامله ولا لحظه السماء سوووودااااء حالكه السوااد والنجوووم ماااليه السماء
ازرق وابيض واحمر وبنفسج وجايه السماء كانها منقطه واليله مو قمره الجو مرره مظلم
سمر لا شعوريا : الللللللللللللللللللللله
طلال وهو يصلح السياره : وش فيه
سمر : ااف ما كلمك
طلال : الحمد الله تونا نضحك وش زيننا وش جاك انتي وبعدين مين تكلمين
سمر : اسكت اسكت مالي خلقك اكلم اللي اكلمه مالك شغل
طلال طووويل بال بشكل ما تتخيلونه : اوكي راح اسكت بس لا نتسينها اووكي
سمر وهي تتامل النجوم وضاايعه في عالم ثاني
يا بعدهم كلهم . .
يا سراجي بينهم . .
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..
ياللي انفاسك دفايا ..
ولمست ايدينك شفايا..
يكفي بس تبقى معايا ..
منهو من بعدك مهم ؟؟
كانت تغنيها في احسااااس وكانها تذكر شي يؤلمها يوجعها يجرحها
نسترجع موقف في بيت جده سمر :
سمر : لا لا وقفوا غش كذااا
محمد: لا ما علينا منك يالبزر مانتي لاعبه معنى
سمر : الا الا غصب عليكم
فيصل : يا ابن الحلال دخلها معنى وش بيظر يعني
محمد : لا يا خي كم عمرها ذا البزر 7 سنين يعني لو جت الكوره
على دميجتها قومت البيت وقعدته من الصياح
رفيف: اقول لا تبالغ محمد مو لهادرجه
فيصل : شوف سمر تبي تدخل يعني تبي تدخل كل البزران يلعبون الا هي يعني
حراام عليك كذا
سمر تراقب المشهد وكلام فيصل عاجبها قالت: الللللللللللله انا احب هذا (تاشر على فيصل )
انت ما احبك (تاشر على محمد )
كل اللي في الحوش كا كا كا هههههههههههههههههههههههه كع كع هع هع هههههههههههههههههه
سمر اتسغربت من رده الفعل شو قالت عشان يضحكون هالضحك
ليث : ههههه سمر مين مين تحبين
سمر بستخفاف : هذا (تاشر على فيصل )
رفيف : هههههههه ياحبي لهم اللي يحبون يا ناس
اروى : ههههههههههههههههههه سمر ما توقعتها منك
سمر باستغراب منهم : ما توقعتي شو
اروى : لا يا قلبي ولا شي
طلعوا الحريم يركضووون للحوش وتركوا الصاله والشاهي والفص فص والحش
كل الحريم : مين تحبين سمر ؟
سمر باستخفاف فيهم وعفويه : هههههههه وش فيكم انتم هذا اسمه فيصل
فيصل منحرج من براءه سمر ما يدري ايش يقول
تولدت قصه حب بريئه بين فيصل وسمر كان فيصل في ايام 15 و 16 اذا
دخل على الحريم وسمر موجوده يغني :
يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..
سمر تستحي تحمرر خدودها وبس تبداء تقول انطم انطم مو حلو صوتك في ذاك الوقت
عمرها 11 او 12 سنه وسالفه العايله سمر وفيصل
ايام ما كان عمر سمر 14 سنه بدت تتغطى وقلت شوفتها لفيصل الا كرررهته ما
تحبه صارت تكره شي اسمه فيصل تحسه عار عليها بس اذا شافته او سمعته وهو
يتنح نح تنسى كل هالكلام صعبه الانسان يحكمه حب بسبب اللي حاوليه سمر لما قالت
لفيصل احبك كانت تقصد حب اخوه لانه ماكان عندها اخوان اكبر منها فحسته اخوها الكبير
كان في جمعه من الجمعات سمر والبنات تفقوا يطلعون لجيان يجبوا اغراض حلويات مكسرات دوريتوس
جالكسي توكس كتكات .. الخ عشان السهره والفله
رفيف : بنات مين بيودينا جيان
اروى: سواق خالتي سهام ولا عنود
عنود : ولله مدري اذا سواق امي فاضي
مرام : اوكي روحي اساليها
سمر : ايه بالله مشتهين نطلع وميوزك ورقص ودنيا ولله فلله بدال هالحجره بقصر طول
وعرض وزهقانين فيه
رفيف : سمر بس خلاص يا قلبي انتبهي يطق لك عرق
سمر : خخخ بايخه بس ولله وش ازين ززهقانه بعبر عن شعوري يمكن ارتاح
((ملحوظه سمر اصغر البنات ))
عنود : ولا يهمك يا روحي هذاي بروح اسالها
سمر : يا حبي له العنوود وه بس
مرام : احم احم نحن هنا
سمر : وش علينا منكم واذا صرتوا هنا
مرام : كوولي تبن ابيك تغزلين
عنود جت تركض وتصارخ : للاسف بنااات السواق طالع للقصيم
سمر : لا لا لا بمووووووت
رفيف : لازم اتصرف
رفيف دخلت صالت الحريم
اسمعوا وعوا حنا نبي نطلع دبروا لكم احد يطلعنا
ام محمد : مشاااء الله وين طالعين ان شاء الله ما عندنا بنات يطلعن
ام ليث : تكلمي عن بناتك هذا اذا صار عندك بنات الا يا امي لازم
تطلعون وتوسعون صدركم
ام محمد اسكتت عقبها
سمر مدري من وين جت بس انها جت تطامر : ايه ايه خالتي ام ليث
بالله طلعينا
اروى وعنود ومرام من ورى الصاله : الله يفضحكم بنات يا جرئهم ذولي كل هذا
عشان يطلعن بل بل بل
ام ليث : بس للاسف ما عندي احد يوديكم يمه
رفيف : وليث وش شغلته خالتي
ام ليث : يا بنيتي ما وداني وجابني عشان يوديكم
احلام هاذي اخت فيصل الكبيره توها متزوجه : بنااات ايه بالله دامكم بتروحون جيبوا لي
من الصيدليه محلول عدسات
سمر : يا حبيبتي اذا لقينا احد يودينا تعالي تشرطي
احلام : مو مشكله اقول لفيصل يوديكم
سمر بقلبها : اااوووف يالبلشه اذا رفضت اروح بيحسون اني ما ابي اجي عشان ذاك
الدميجه شي طبيعي من اليوم وانا اززن عليهم ما اعرف الثقل ابدااا الله يصلحن
ام فيصل : ايه ولله وانا ابي اغراض بعد
سمر : حلووو بنطلع يالله كل وحده تكتب كشه اللي تبيه بورقه عشان نجيبه له
ووه بس لو الحريم يسووقوون
فاطمه ام سمر : سمر تعالي
سمر بهمس : سمي يمه
فاطمه : اركدي يمه شوي لا تصيرين مهبوله بالحيل
سمر : ودي ودي يمه بس ما اقدر غير جبل ولا تغير طبع
فاطمه : اسمعي يمه اذا ركبتي السياره لا تقعدين تسولفين وذا تراك مع رجال غريب
سمر : وش دعوه يمه ولد خالتي
فاطمه : بس مو محرمك
سمر : ابشرري
ام ليث : احلام اذا دقيتي على فيصل قولي له يخلي ليث يجي معه لعل
وعسى يحس ان الطلعه شي ممتع
احلام : اووكي
رفيف : بناااااااااات ابشركم بنطلع
اروى : يا سلاام على الفله
عنود : يا حسافتك يا سواقنا
سمر : ايه ولله
مرام : يالله بنات البسوا عبيكم
لبسوا عباياتهم وطلعوا
سياره فيصل مرتبتين وراء واللي قدام حقت السايق وشنطه ورى السياره فخمه درجه اولى
سمر شي طبيعي انها بتركد مو عشان امها الا عشان الكره الممثل لناحيه فيصل بدون
سبب
وعنود بينها وبين فيصل موااانه لانها ماتتغطى تحس انها توها بدري وفيصل دايم يجي عند
خالته ام العنود ام ليث لانه بنفس المدينه اللي عايش فيها الرياض وعشان رفيقه وولد
خالته ليث يعني العنود زي اخته بزززبط
ركبوا البنات رفيف لم الباب وليث قدامها سمر جنب رفيف بعدين مرام بعدين اروى بعدين
العنود وراء فيصل
بدت السياره تمشي سمر مو مصدقه هي قريبه من فيصل قريبه منه كثير ما بينها
وبينه الا شبرين او ثلاث اشبار
فيصل وليث يضحكون ويسولفون البنات صمممممممممممممت تااااااااام مو متعودين يركبون مع احد بدون محرم ا
مع انهم قرايب بس البنات من عائلات محافظه لدرجه قريبه من التكبت الا العنود المنفتحه
شووي يعني تسولف مع عيال خوالها وتحسه عادي بنت هوامير واغلب عمرها برا السعوديه
فيصل شغل الميوزك اجنبي وبدت السياره تهتز من الصوت سمر تحرك رجلها على دقه الميوزك
يؤ يؤ ززحمه الرياض راح نطول يا سمر اتحملينا شوي
اشااااره
يؤ يؤ يعني ربع ساعه راح نوقف من الزحمه
مو موشكله نستحمل دام الموضوع فيه سمر وفيصل
لحظه صمممت الكل ساكت
خرب هالتناغم الروحي ولحظه الصمت حركه ليث
لما نغز يد فيصل
فيصل : اقوول العنود
العنود : هلا
فيصل : اللي مو جنب الباب البنت اللي جنبها هاذي سمر
سمر : قلبها وصل لفمها من قوه خفقانه مسكت يد رفيف تبي تاخذ شويه قووه
منها جسمها محتترر يمكن سنتين ما كلمها ولا سمعه صوته
العنود : ايوووه اللي معاها شنطه بربري هاذي سمر
سمر ساكته الله يعلم بحالها
فيصل : مشاااء الله محلووووه كثيررر
سمر اختبت كيف اوصفها لكم يا ناس عيونه عليها من المرايه وصوته باذانيها زي الصدى
تحسه يا كلها اكل قامت تتمئك بيد رفيف بقووووووه لدرجه ايد رفيف طلعت فيها اثار
اصابع سمر وبيدها الثانيه تغطي النقاب من يمين ومن يسار
يؤ يؤ يؤ شو هالاحراج يا سمر
العنود بلعانه: بسم الله علينا شلون تشوف انت كيف قزيتها
نزلوا البنات لجيان ودخل فيصل لصيدليه وليث دخل محل باسكن روبنز اشتروا البنات اللي يبونه
وطلعوا سمر وهي تطلع ما انتبهت الا فيصل يطالعها من على القزاز احق الصديليه وما
يطالعها عادي زي اي ششي يشوفه من والى شو اوصف لكم هالانسان عينه حاااره طنشته
وركبت السياره مع البنات سولفوا شوي
سمر : عنود قولي للعيال يشغلون عربي بالله ما افهم على الطقه وربي
العنود : ولا يهمك اللحين
مرام تبي تسولف عن الموقف : سمر شفتي لما فيص..
ركب فيصل وليث وعلى طول اسكت الكل
سمر حمدت ربها انهم ركبوا ما تدري رده فعلها كيف تكون
مشت السياره تقريبا نصف الطريق والكل ساكت
العنود : فيصل عندك عربي راشد عبد المجيد رابح شي يونس
ليث : ايه اخبر في السياره انسان اكثر
فيصل : اقول انطم خلاص لقيت العربي
ليث : حلوو ولله شغله طيب
يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..
ليث : الله على الصوت يا عبد المجيد
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نرجع لطلال
سمر . .. سمر.. . سمر .. . .سوسو . .سمووره
سمممممممممممممممممرررررررررر
سمر فرزت : يمه خرعتني
طلال: اعووذ بالله تدرين لك ساعه كامله تغنين ما مليتي
سمر : لا بس احب هالاغنيه
طلال : طيب قومي اركبي
سمر: زانت السيارة
طلال : لا للاسف ما جبت العده بس انتي اركبي احسن من شكلك كذا لانه
كلمت رفيقي وبيجي اللحين ومعه العده
سمر : يمديه ساعه ؟ حنا لنا ساعتين نمشي
طلال: لا مستحيل يمديه بس مو مشكله ننتظر ساعه كمان
اقبلت سياره فورد 2007 ومطفيه الانوار ومو مبين اللي فيها
نزل شخص ولسه مو باينه ملامح وجهه
طلال: هلا حموود
.. . . . .
الشخص : انا مو حمود
في الرياض
ام فيصل : ااااااااااه يا وليدي اااااه يا حرقه قلبي عليك يا فيصل
فاطمه ام سمر :بسم الله عليك يا ام فيصل وش فيه ولدك لا تروعينا يا
بنت
ام فيصل : اااااااااااااااااه يا فيييصل ااااااااه عليك حسبي الله على اللي كان السبب
فاطمه ام سمر بخووف وتهدي ام فيصل وتقعدها : ميرري جيبي مويا . . اذكري
الله يا ام فيصل اذكري الله
ام فيصل :واحد يهدى وظناه مو بيديه ولا يعرف وينه
بعد ربع ساعه لم هدت فاطمه ان سمر ام فيصل
فاطمه : اللحين قولي لي وش فيه فيصل
ام فيصل : ما فيه شي على حطت ايدك
فاطمه : لا يا وخيتي ترى فيصل مثل ولدي واخاف عليه مثل ما اخاف على
عيالي
((ام فيصل تصير اخت فاطمه ام سمر ))
ام فيصل وكانها تبي تحسس فاطمه بتانيب الظمير : انتي تعرفين يا فاطمه ان سمر
لفيصل من يوم هم صغار
فاطمه : انتي تعرفين يا ام فيصل اني مالي ايد في اللي صار ما كتب
الله نصيب وما نقدر نرد القدر يا اختي حتى عرس بنتي ما حظرته كيف تبين
يصير لي يد
ام فيصل : حسبي الله على اللي كان السبب
فاطمه : اذكري الله اذكري الله مو حاصل الا الخير ان شاء الله
ام فيصل : اي خير انتي وين الخير من اللي بيسويه فيصل
فاطمه : وش فيه فيصل وش بيسوي لا تهبليني ولي يرحم والدينك
ام فيصل : طلع من البيت يوم درى لانها في الطريق لرياض وقال بنطحهم و
بذبح طلال اذا ما طلق سمر قدامي اخذ العجره يا ام سمر اخذ العجره
فاطمه : يا حسرتي على بنتي انا يا حسرتي عليها
ام فيصل : لازم نتصرف كلمي سمر خليها تقول لرجلها هالكلام عشان يعجل ويجي هنا
ام سمر : خبله انتي تبين بنتي تقول لرجلها ولد خالتي بيجي يذبحك اذا ما
طلقتني
ام فيصل : يارب استر اجل تبينه يذبح الولد
ام سمر : مادري لازم نتصرف