بلحمر ابو مسلم هل هو راقي ام مشعوذ , حقائق عن مسلم يكاد يخرج من
ملته
فقد ساهمت قناه (( شروق الضلال )) هذه الايام في الترويج لراق !! مزعوم ,
بعد ان افل نجمه و خبا ذكره , و نسيه الناس و عافوه , فراحت
هذه القناه تعقد لقاء مع الراقي !!! المسمى بلحمر ,ليحكي فيه عن حياته مثله مثل
زمره من الفنانين و المغنين و لاعبي الكرة .
و من عجيب امر هذه القناه , انها لم تكتف بحلقه واحده عن حياه هذا
الراقي !! بل راحت لتعقد حلقات متتاليات لتبين فيها مهارته و قوته في الرقيه ,
بما جعل الناس تتوافد عليه زرافات و وحدانا ليطلبوا لديه العلاج , كان الشفاء بيده
, و لذا وجب التنبيه على حاله , فاقول :
اعلم اخي -غفر الله لي ولك – ان الراقي الشرعي لا بد ان يكون متمسكا
بسنة النبي صلى الله عليه و سلم و قولا و فعلا , مظهرا و مخبرا
, و لكن هذ الراقي بخلاف ذلك , فهو حليق يكاد يسلخ جلده من مغالاته
في حلق شعر وجهه , و مع هذا فانه ذا شارب طويل , اذا رايته
ترى شاربه قد راب على شفته , فان وجهه في شاربه لا العكس , ثم
انه على شكل الافرنج ملبسا و هيئة.
من دعاويه الفاضحه ادعاءه الاستعانه بالجن المسلم !! – كذا قال – و لا ندري
ما ذا الذي اطلعه على اسلام اولئك الجن و من اخبره بحسن ديانتهم و صدق
اقوالهم و النبي صلى الله عليه و سلم يقول : [ صدقك و هو كذوب]
هذا مع ادعائه في ذلكم البرنامج ان جنيه اسمها الطاووس!!! تاتيه بالطعام و الشراب ,
و باخبار السحره و غيرهم !! فاعجبوا للراقي و من يصدقه.
النقطه هذه تنبيك عن حاله و كذبه من صدقه فالرجل كان الراقي الرسمي للمنتخب الوطني
لكره القدم , و تلك القارورات التي كانت ترش عند مرمى الاهداف في مقابلات المنتخب
كانت برقيته و بركته !!! , و لا ازيد .
اخيرا ك لا استبعد ابدا ان القناه المشهره بهذا الشخص قد عقدت معه صفقه اشهار
, لا اكثر و لااقل خصوصا بعد توافد الناس على شريكه الذي انفصل عنه و
استقل بعياده للرقيه !!!! الشرعيه !!!! و استجلب الزوار و استحوذ على المشترين الاغمار ,
فكان لا بد من تجديد الهمه و احداث الثوره !!! فسوق العمل يتطلب اشهار جيدا
, لرواج اكبر ..!!
و الله المستعان على اهل هذا الزمان .
جاء في فتاوى اللجنه الدائمه فتوى رقم ( 433 ) :
ج: الاستعانه بالجن واللجوء اليهم في قضاء الحاجات من الاضرار باحد او نفعه – شرك
في العبادة؛ لانه نوع من الاستمتاع بالجني باجابته سؤاله وقضائه حوائجه في نظير استمتاع الجني
بتعظيم الانسي له ولجوئه اليه واستعانته به في تحقيق رغبته، قال الله تعالى:
ويوم يحشرهم جميعا يا معشر الجن قد استكثرتم من الانس وقال اولياؤهم من الانس ربنا
استمتع بعضنا ببعض وبلغنا اجلنا الذي اجلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها الا ما
شاء الله ان ربك حكيم عليم
وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون
وقال تعالى: سوره الجن الايه 6
وانه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا
فاستعانه الانسي بالجني في انزال ضرر بغيره واستعاذته به في حفظه من شر من يخاف
شره كله شرك.
ومن كان هذا شانه فلا صلاه له ولا صيام؛ لقوله تعالى: سوره الزمر
لئن اشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين
ومن عرف عنه ذلك لا يصلى عليه اذا مات، ولا تتبع جنازته، ولا يدفن في
مقابر المسلمين.
وبالله التوفيق. وصلى الله على نبينا محمد، واله وصحبه وسلم .
اللجنه الدائمه للبحوث العلميه والافتاء
عضو عضو نائب رئيس اللجنة
عبد الله بن منيع عبد الله بن غديان عبد الرزاق عفيفي