رواية كوني ملاكي واياك من ناري

رواية كوني ملاكى و اياك من ناري

واياك ناري من ملاكي كوني رواية 855c493036ed4cd3d43a29d296d691d9

كوني ملاكى ….
و اياك من ناري

الجزء الاول

فى بيت =السيد خالد ….
” ابو اياد” و الد دارين


وقفت دارين بعبنوتة شديدة ،

وهي بتحاول تستوعب الكلام الى عم بحكية ابوها ،

وسالتة و علامات الدهشة و عدم التصديق مرسومة بوضوح على و جهها :


– انت عم تحكى عن ايهاب نفسة يلى اجي خطبنى قبل فترة ؟
!


الاب ” ابو اياد” : – هو بذاته!!


– بس هادا يا بابا انا سبق و رفضتة ،

وقلتلك انني ما بدى اياة ….
وانتهي المقال و تسكر … ليش عم ترجع تفتحه؟!


– لانة هادا شب ما بتعوض يادارين … ما فمتلة بين شباب الايام هاى واحد فهمان … و …


قاطعتة دارين و هي بتحكى بهدوء :


– قصدك تقول واحد تافة عديم الشخصية … مو شايف بكل الدنيا حدا متلة مغرور لابعد حد و انانى ما بهمة غير حالة …


ارتفعت حواجب ” ابو اياد” باستغراب كبيييير ،

وسالها باستهجان كبير لكلامها :

– ايهااب عديم الشخصية؟؟!
بس ما يسمعوك بالبورصات العالمية و لا بالشركات ال كبار ،

لانة عديم الشخصية ما بتناسبة ابدا و العكس هو الصحيح … و تافة كمان ما بتوصفة ابدا ،

لانة شب باول التلاتينات عندة شركات عالمية كبار و الها فروع ببلاد مختلفة .
.
فاكيد اكيد ما حيصبح تافة … و اذا على غرورة ببشو مدايقك … و مين بيطلعلة يصبح مغرور غيرة … عالاقل هو بيستاهل يصبح مغرور … اعطينى شب بعمرة حقق طموحات و انجازات و اعمال اد نصف يلى حققها ايهاب !
!

– يعني بابا مع احترامي لكل الى بتحكية ،

بس هادا مو من عرق جبينة و لا من مجهودة و تعبة ،

هاى كلها مصارى اهلة و عيلتة … ما حدا بخفي عليه انو عيلة ال——– من اكبر و اغني عائلات عمان .
.


ابتسم ابو اياد بهدوء و هو حاسس انو عبنوتة بنتة جميع سببها هو اعجابها الكبير فايهاب و هو الشب الوحيد الى رغم انها عجبتة بس ما ذاب من حبة الها زي ما دارين متعودة … ،

حكالها بكل ثقة :

– بما انك عارفة انو ابن عيلة كبار بعمان فاظن هاى ميزة حديثة بقدر احكيلك انها بتخلية شب و لا جميع شباب الاردن كلها !
!
واحد متلة ابن ناس اكابر معاة جميع هالمصارى و هو حاليا عم بدير جميع شركات ابوة و اعمالة بشكل كامل شو بدة بكل فتيات عمان من شوفة حالة ؟
!!
او اي شب تانى مكانة رح يستفيد من ثروة اهلة و مركزهم عشان يروح يصيع و يضيع و يعمل شو ما بدة ،

مش بيحمل مسؤولية هالشركات لا و بكبرها كمان .
.

كتفت دارين ايديها ،

ولفت و جهها مش عاجبها مدح ابوها لها الشب ،

وبلشت تهز رجلها بعبنوتة متل عادتها لما تتوتر او تعصب .
.
وقالت بصوت مهزوز :

– بس يا بابا انا ما طقتة و لا حبيته … خلص … ما بدى اياة … شو هي الشغلة بالغصب ؟
؟!


تاملها ابوها بحنان كبير ،

هاى بنتة و بكرة و حبيبة قلبة ،

مشي باتجاهها و مسكها من اكتافها و حكالها بقمة الهدوء و الحنان :


– و لو؟؟؟
ما عاش الى يغصبك على شي و انا عايش يا بابا !
!
بس انا ابوك و لما احس فشغلة بها مصلحتك ما بقدر ما احكيلك اياها و احاول اقنعك بها .
.
ما بقدر اتجاهل المقال بس لانة مدايقك .
.
سميها غريزة حماية … حنان اب شو ما بدك بس مصلحتك عندي اهم شي بالدنيا ،

و انا لو ما شفت مصلحتك مع ايهاب كان اصلا ما فتحت المقال معك … هالشب و الله يا بابا عجبنى و عبي راسي .
.
زلمة اد حالة و فهمان … و اذا على العلم فمعة بدل الشهادة تنتين !
!
لا و الماستر تبعة من بريطانيا شو بدك اقوى من هيك يا حبيبتي ؟
!


اطلعت دارين بابوها بحب كبير ،

ولا شعوريا لقيت حالها عم تتمسخر على ايهاب من جديد و هي بتقول :

– بريطانياااا؟؟
الله اعلم اصلا شو عمل ببريطانيا ،

واحد معه جميع هالمصارى ابصر شو خبص هنالك ،

او ممكن يصبح اشتري شهادتة كماان!!


ابتسم ابو اياد على عبنوتة بنتة و قالها برواء :


– يا بابا … عيب هيك تحكى .
.
الشب محترم و سمعتة متل الفل ما بصير تقعدى تشوهي صورتة بهالكيفية ،

والله يا دارين ما فسبب لكل الى بتعملية …

فكرت دارين للحظة … و بتردد رجعت سالت ابوها :

– طيب … يعني .
.
هو حكالك بدة .
.
ايانى ؟
؟؟؟!!!
….
قصدى بالتاكيد … انه……مثلا ؟
….
رجع طلبنى منك كمان مرة ؟
؟!!
رغم انو سبق و رفضته؟!


بعد ابو اياد عيونة عن عيون دارين … و رجع بخطواتة ليقعد على الكنباية الى بغرفة القعدة فبيتهم الكبير … و جاوبها بعد صمت :


– بتقدرى تقولى هيك شي …


دارين و لعت … و على شو من الصبح قاعد بيقنع بها ؟
؟….
ضمت حواجبها بعبنوتة و قهر و سالت :


– شو يعني بقدر اقول هيك شي ؟
؟!!!
الجواب لازم يصبح يا اة … يا لا … هو بدة ايانى و لا لا؟؟؟


– مش بس بدة اياك … و اصر عليك بشدة كماان!

واياك ناري من ملاكي كوني رواية 0db96b7b777c25f39ab7bf7915e7e20c




رجعت دارين شعرها الاشقر الطويل لورا ضهرها بحركة غرور و تعجرف من كتفها ،

وظهرت ابتسامة انتصار ” غبية” على شفايفها و هي بتفكر انو ايهاب ال—— هي رفضتة و هو رجع طلبها و اصر عليها … و بشدة كمان !
!
ما انتبهت بالتاكيد لعيون ابوها الى كانت عم تتاملها بحب و ابتسم و هو بسالها بمحبة :

– شو سر هالابتسامة طالما انك ما بدك اياه؟؟
… ليش فرحت لما عرفت انو بدة اياك ؟
؟!


دارين خدودها و لعوا من الخجل و تمنت لو الارض تنشق و تبلعها ،

وصارت بدها تحكى اي شي ينكر اهتمامها فيه .
.( الايهاب ) و كالعادة ،

شنت هجومها عليه و هي بتحكى بنرفزة :


– هادا انسان ما عندو قلب ،

ولا بيعرف الرحمة ،

كم شركة استغل انهيارها و حطم ما لكينها ليحصل عليها .
.
كم زلمة باع شركتة لهالمحتال حتي يتخلص من ديونة الة ؟
؟؟


– لا دارين … انت فاهمة الامور غلط .
.
الشركات الى عم تحكى عنها ،

انقذها ايهاب من الانهيار .
.
يمكن يصبح اشتراها من ما لكيها و صار هو المالك الرسمي الها ،

بس انقذ جميع العاملين بها ،

بدل ما يصيروا عاطلين عن العمل ،

خلاهم على رؤوس عملهم و من حقة يصير المالك بعد ما دفع جميع هالمبالغ الطائلة .
.
اما بالنسبة للبيع .
.فتاكدى انو ايهاب عمرة ما غبن او ظلم صاحب شركة ،

بالعكس ممكن بيعطية تعويض اقوى من اي رجل اعمال غيره

تلوت ملامح دارين و هي بتعبر عن غيظها :


– انا بقول تعملة تمثال و تعلقلة اياة على واحد من دواوير البلد ،

ولا تنسي الجناحات بالله ،

والحلقة كمان فوق راسة … اسم انه ملاك على حد و صفك ….
!
!


– دارين هالكلام ما منه فايده


– و انا ما بدى اياة …


– ما الك حجة تقولى ما بدك اياة .
.
مين بدة يجيكى اقوى منه .
.
المفروض تكوني مكيفة انه هو بدة اياكى اصلا …


– نعم .
.نعم ؟
؟
..
خير ليش شو ناقصنى ؟
؟؟


– دارين … انا طولت بالى عليكى كتير لانى بدى مصلحتك .
.هالشب ازا ما اخدتية برضاكى فرح تاخدية غصب عنك


تفاجات دارين بالصوت الى حكا من و راها :


– يا عيني عليك يا ابو اياد .
.
هيك بدى اياك ،

اصلا فتيات هاليومين ما بيجو الا بالعين الحمرة ،

المفروض تخبرها عن موعد كتب الكتاب .
.
بس .
.
!
!


لفت دارين على اخوها اياد الى اصغر منها بسنة واحدة بس .
.
وجاوبتة و هي مولعة من العبنوتة :


– بحياة ربك انك تطلع منها ….
شاطر تتفلسف بس … هادا الى كان ناقص … ال العين الحمرة ال …


طنشها اياد و كمل كلامة مع ابوة :


– شفت يا ابوى ….
هاى البنت ما بلبقلها الا ايهاب …اصلا مين راح يقدرلها غيرة ،

خلية يربيها .
.


– اسكت انت و تحكيش عن اختك هيك .



اطلع اياد باختة و تعمد يستفزها و هو بيقول :


– اصلا يصحلك شاب متلة ،

اى فتيات البلد كلها مستعدات يرتمو عند رجلية ،

بس مشان الله اطلع فينا ….


وبنرفزة و عبنوتة جاوبت :


– صحتين و عافية عليه و عليهم …


( و عطول جاوبها ) :


– عن جد ناس ما بتقدر النعمة ،

لا و بترفسها كمان .
.
عالحساب عاملة حالك ست متدينة و بتخاف الله ،

ما بتخافى الله يحاسبك على هالشب الكامل الاوصاف الى بعتلك اياة ،

وانت بكل تكبر و عناد رفضتية ؟
؟
ولااا بس شاطرة تعملى زفة لا اهلك بدى اتحجب ،

بدى اطلع عمرة ،

بدى ازور الكعبة ….( كان بيقلد طريقتها بالكلام باستهزاء..
وكمل بعبنوتة ) و هيك تحجبت و اهلك ما حد منهم متحجب …ما بكفى انو ساب متلة مصر على فتاة محجبة ،

هاااى لحالها ميزة عظيمة بالنسبة لواحد بمركزة ،

واحد غيرة بكون بدو اياها فايعة و تاعت كوفى شوبات و موضة و ستايل و حكى فاضى .
.
( سكت شوى و كمل ) .
.
بس مشكلتك ما بتشوفى ابعد من انفك .
.
بتعرفيش تفكرى بموضوعية ،

بس بدك تتكبرى على صاحباتك انك رفضتى واحد من اغنياء عمان !
!!

كلام اياد لمس جواة قلبها ،

يمكن لانة اول مرة بحكى بهالجدية و العبنوتة بنفس الوقت ،

وخلاها تفتح عيونها على جوانب كتيرة بالمقال هي ما كانت منتبهة الها ،

حست بالدموع عم تتجمع فعيونها لما فكرت انها يمكن تكون تافهة بنظر اخوها و ابوها لدرجة انهم يفكروا انها عم ترفضة لمجرد التكبر ،

وبصوت مخنوق جاوبت :

– لا يا اياد … انا مش هيك … و انت اكتر واحد بتعرف انني مش فتاة تافهة عشان ارفض شب ممتاز لسبب غبى زي الى حكيتة .
.


– اثبتى كلامك .
.
ووافقى عليه .
.
هيك اعترفتى بنفسك انو شاب ممتاز …

عضت دارين على شفايفها ،

بعد ما انتبهت انها فعلا مدحت ايهاب بنفسها ،

والتفتت على ابوها الى كان يتابع المقال بلهفة و صمت ،

وحست اديش نفسو انها توافق …..
،

وبخجل شديد ،

خلت نظراتها عالارض و قالت :


– بابا ……..
بلغ ايهاب انني موافقة عليه .
.

حكت كلماتها ،

وطلعت ركض من الغرفة و هي مستغربة اديش كانوا ابوها و اخوها مبسوطين على هالقرار !
!!

واياك ناري من ملاكي كوني رواية 20160716 2569




__________________________________________________ ________________________________


بعد يومين


سيتى مول وقت الظهر

هلا : خلص رولا جد هلكت ،

مو قادرة الفلف كمان ،

بدى اقعد مشان الله ،
،
رجلي راحو …


رولا: هلا بنروح على ركن المطاعم بنتغدا ،

وبنرتاح شوى !



هلا: شو رايك نحكى مع دارين ،

بركى اجت تغدت معنا ؟



رولا ( بفرح ) : يا ريت و الله ،

اشتقتلها كتير ،

حاسة حالى زمان ما شفتها .
.


هلا :يا عمي ما انت عروس ،

وعجقة التجهيز اخدت عقلك !
!


رولا: انو انت مو عروس و عم تجهزى متلى و معجوقة و حالتك حالة ،

اصلا انت عرسك قبلى .
.


هلا: كله اسبوع حبيبتي و بتلحقيني


رولا: يا الله شو نفسي دارين تخطب و تتزوج متلنا .
.
!
!


هلا: الله يسامحها شو مغيوظة منها ،

لانها رفضت احدث شب تقدملها ،

والله مواصفاتة حلوة ،

نفسي افهم و جهة نظرها .
.

رولا و هي بتحط مشترياتها على الطاولة الى اختاروها :


– يا ستى هادا كلو نصيب و انا متاكدة انو الله راح يوقف معها و يبعتلها عريس لقطة … دارين بتخاف الله و تحدت جميع العالم حواليها عشان تتحجب .
.


قعدت هلا عالكرسى و هي بتتنهد راحة بعد جميع التعب و وافقت رولا على كلامها :


– معك حق و الله ،

يا الله عن جد انني اشتقتلها .
.
بدى احكى معها .
.


فتحت هلا شنتتها تدور على موبايلها ،

وتفاجات انو عم برن .
.
وحكت و هي متفاجاة .
.:


– فظيعة شو فتاة حلال هالدارين .
.
هايها عم بترن على ( و فتحت هلا الخط ) .
.
هلا و الله بالموادموزيل دارين .
.


دارين : اهلين حياتي كيفك .
.؟؟


هلا : انا تمام و الله ،

بس غرقانة بجهازى و مع هيك مشتاقتلك مووت .
.
لسة عم بفتح الشنتة بدى ارن عليكى …


دارين : و الله … شو عدا ما بدا اتزكرتينا يا عرووووس ؟
؟


هلا : انا و رولا بالسيتى مول .
.
وما هنلنا نتغدي بدونك .
.


دارين ( مع صرخة استهجان و زعل ) : ما الامكم ،

كيف بتطلعوا من دونى ؟
؟جد انكم … مش راح احكى .
.


هلا ( ضحكت من قلبها و حكت لرولا بهمس ) : حقدت علينا ليش طالعين من غيرها .
.

واياك ناري من ملاكي كوني رواية 20160716 2570

سحبت رولا التلفون من هلا و حكت لا دارين :


– يلا يا دارين عم نستاكى … معك ربع ساعة تكوني عنا .
.
ماراح ناكل من غيرك .

دارين : يا الله شو مقهورة منكم ،

مش متخيلة كيف بتطلعو من غيرى .
.


رولا : و الله و الله و الله صدفة يا دارين ،

اصلا انا كنت رايحة عالمل لحالى ،
ن و هلا اتصلت فينى ،

ولما عرفت انو فsale لحقتنى لحالها ،

صدقينى ما كنا متفقين .
.


دارين : خلص ازا هيك سامحتكم ،

شو بدنا نعمل ،

عرايس و صايرات تنسو


رولا : عقبالك يارب يا دارين ،

تلحقينا عن قريب و تصيرى تنسى متلنا .
.
!
!

بعد ساعة عند صاحباتنا من جديد

دارين : مممم ما اطيب الطعام زمااان ما اا اكلت براا !
!!


هلا : انا صارلى دهوووووور ما اكلت براا !
!
لانوا بعد ما خطبت على طول الدايت شغااال !
!


رولا : احم احم ….
الله يعينك شو خطيبك نيئة ” دقر و صعب ” ،

انا محمود حكالى ما اغير بحالى شي .



هلا ( بمزح و ضحك ) : ياالله شو بتغارى منى و من حمزة ،

بس بدك تتخوتى علينا .
.

فقعت رولا من الضحك على كيفية هلا المعتادة فالمسخرة على تعليقاتها و حكت :


– كيف عرفتى انني بغار ؟
؟


هلا : حبيبتي مبين عليكى ،

صار لونك اصفر من الغيره


فقعوا التلاتة ضحك على بعض ،

و فجاة شهقت دارين و هي بتسالهم :


– ييييييييى انا ما قلتلكم ؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هلا و رولا بخوف و فزع :


– شو خير ،
،،،،،
ايش ف؟
؟؟؟؟؟


دارين : ايها ب رجع طلبنى من بابا ،

واياد و بابا كتير اصروا على انني اوافق عليه ،

وحكولى كتير شغلات عنو ،

وبصراحة اكلت بهدلة مرتبة من اياد فاحترمت حالى و وافقت عليه .
.


هلا و رولا … فتحو عيونهم على و سعتها مش مصدقين من الفرحة ،

وبلشو يحكو مع بعض … بالتاكيد ما حدا فهم على التانى … و لما الكل سكت ،

حكت هلا بسرعة :


– كيييييييييييييييف نسيت تحكيلنا هيك مقال ؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رولا : ياربى شو فرحتلك يا دارين … !
!

بالتاكيد دارين كانت مهيصة رغم الخووف الى كان معبى قلبها ….
هجموا التنتين عليها يحضنوها و همى طيرانين فرح انها لحقتهم و حتصير مدام متلهم ……

هلا : لسة هلا بقول لرولا قديشنى مقهورة لانك رفضتيه


دارين ( مع طيف ابتسامة ) : سبحان الله النصيب نصيب …


رولا: متي هالكلام صار ،

ما قلتيلنا !
!!!


دارين : اول مبارح … و من كتر ما كنت مرعوبة و عم بفكر ،

حسيت حالى مش قادرة اخبر اي حدا عن الموضوع

خبطتها هلا على ايدها بحب و و بختها :


– احنا اي حدا يا هبوولة ؟
؟


دارين : خلص ما بعرف ايش ما لى !
!


رولا ( بضحك ،

غمزتهم و قالت ) : عادي حبيبتي ،

عروس و بلشت

 

  • رواية كوني ملاكي واياك من ناري
  • رواية كوني ملاكي واياك من ناري pdf
  • روايات فيها زواج اجباري وعناد
  • رواية كوني ملاكي واياك من ناري الارشيف
  • كوني ملاكي واياكي من ناري
  • تحميل رواية كوني ملاكي واياك من ناري
  • كوني ملاكي ومن ناري pdf
  • رواية أنتي ملاكي وأياكي من ناري كامله منتدى روايتي
  • رواية كوني ملاكي واياك من ناري منتدى روايتي
  • روايه كوني ملاكي واياكي من ناري


رواية كوني ملاكي واياك من ناري