الفرق بين الاولاد والبنات , البنت زي الولد معيش كمالة عدد

الفرق بين الاولاد و البنات

 5c0990bb406fe0fd55934b66a6262a74




(الابن ) من الجذر (ب ن و ) ايها السيد .
.وليس من الجذر (ب ن ى) كما تتوهم انت …بدليل


اولا:


كلمة ( الابن ) من (البنوه) ايها السيد …ومثلها ك(الاب) من (الابوه) و لا نقول و لا باى حال من الاحوال ان كلمة (الابن) من (ابنيه) مثلا …الا فحالة واحدة و هي ان اصلك ليس عربي و لا تعرف باصول اللغة العربية شيئا ايها المحترم

 

ثانيا :


كل معاجم اللغة تعيد كلمتنا (الابن) الى الجذر اللغوى (ب ن و ) و ليس الى (ب ن ى) بل حتي المستشرقين و هم ليسوا عربا قالوا بهذا … هل سمعت ب (فلوجل) الالمانى مثلا .
.فلوجل ذلك الف معجم مفهرس لالفاظ القران الكريم و هو من افضل المعاجم فالفاظ و مفردات القران العظيم بل هو من اول من دخل ذلك المضمار … فالعرب كلهم بمافيهم انت و ال المنزل بقوا قرون تائهون حتي جاء فلوجل بمعجمة المعروف ففتح الله فيه افكار المتفكرين .
.وفية مستوي بلاغى لا تصل الية انت و لا حتي ال المنزل و لو بعد 5000 سنة ضوئية .
.ثم جاء من بعدة اسطورة اللغة محمد فؤاد عبدالباقى فالف كتابة المشهور الغنى عن التعريف و هو (كتاب المعجم المفهرس لالفاظ القران الكريم) … علما ان محمد فؤد عبدالباقى اعتمد بشكل شبة كلى على فلوجل الالمانى … و كلا الرجلين المستشرق و العربي ارجعا كلمة (الابن )الي الجذر (ب ن و ) و كلمة (الاب) الى الجذر (ا ب و )


وسؤالى البسيط جدا جدا هل انت افهم من فلوجل و اسطورة اللغة محمد عبدالباقى مثلا …ايها السيد؟؟؟


وعلي فرض انك فريد زمانك و وحيد مكانك فالناس لديها السن كما لديك انت .
.وهي تثرثر كثيرا و بلا دليل


وسؤالى لك …هل لديك دليل على ما تقول و تزعم و تدعى ؟
؟؟؟


ام انك تدخل يدك الى جيبك و تظهر لنا جذور لغوية على مزاجك و هواك لا لشيئ الا لكي تتوافق مع مزاجيات طافيتك الضيقة ؟
؟؟؟


صاحب الدليل ايها المحترم .
.
ياتى بدليل على ما يقول … لان الله تعالى يقول (قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين)؟؟؟


وسؤالى البسيط جدا جدا : اين دليلك ياحلو ؟
؟

 20160721 152

ثانيا :


سابدا مع خلاصة ما قالة الاخ مصطفى الحسينى .
.حتي اذا ما نقضناة و اثبتنا تهافت ادلته..
لم تبقي قيمة لاى رد احدث بداخل محتوي ردودة كلها …


الاخ مصطفى الحسينى يقول


ملخص بحثنا عن الابناء و البنين و الاولاد


مفردة الابناء ……….مختص بالابناء (( الذكور)) فقط سواء كانوا من الاصلاب او لا .

فابن اخي هو ابنى و ان كنت انا عمة و ليس اباة .

ايضا ابن بنتى انا ابوة ( جدة ) و ان كان هو من اب اخر………………….
انتهي تعليقه

اولا :


يقول المحترم ان الابناء تختص بالذكور فقط … و ذلك خطا فادح … و قول قادح … و عمل غير صالح …لان الابناء تشمل الذكور و الاناث معا و ليس الذكور كما زعم و توهم الحسينى و الابناء تشمل الاصلاب و غير الاصلاب فحين ان الاولاد تشمل الاصلاب حصرا …….وللعلم (كلمة البنين) هي التي تعني (الذكور) حصرا و ليس كلمة (الابناء) بدليل الاية العظيمة (اصطفي البنات على البنين) ……


وسنثبت تهافت فرضيتة المتهافتة فنقول :


يقول تعالى


(الذين اتيناهم الكتاب يعرفونة كما يعرفون ابناءهم)


والسؤال :


هل الذين اتيناهم الكتاب يعرفونة كما يعرفون ابنائهم الذكور فقط ؟
؟؟؟؟؟اما ابنائهم من الاناث فلا يعرفون عنهن شيئ يعني بين قوسين او ضفرين متسكعات فالشوارع !
!!


هل ذلك ما تريدة ايها الحسيني…؟؟
فهمك الخاطيئ هو من توصل الى كهكذا نتائج مضحكة !
!!

مثال احدث .
.
يقول تعالى :

قل فلم يعذبكم بذنوبكم )


والسؤال:


اليهود و النصاري الذين قالوا نحن ابناء الله و احباءة …..هلهم فقط الذكور …منهم ؟
؟؟


وعلي رايك المتهافت يكن الاناث من اليهود و النصاري لا يقلن نحن احباء الله …!!
فقط الذكور هم من يقول هذا و فقط الذكور هم ملعون و الديهم .
.اما الاناث فهن مؤمنات لا يقلن نحن ابناء الله و احباءة .
.!!


فهمك القاصر ايها الحسينى هو من يوصل لمثل كذا غرابيط .
.
ثم انظر الى تكملة الاية (قل فلم يعذبكم بذنوبكم) يعني على رايك الميمون… الله تعالى يعذب الذكور فقط !
!
اما النسوان فما شاء الله عليهم فالجنة خالدات ؟
؟؟


فهمك الناقص هو من يوصل الى كهكذا تخاريف !
!


والسؤال من اين جئت ان (الابناء ) تعني الذكور يا بابا ؟
؟؟

 20160721 153

مثال احدث يقول تعالى

(ما جعل الله لرجل من قلبين فجوفة و ما جعل ازواجكم اللائى تظاهرون منهن امهاتكم و ما جعل ادعياءكم ابناءكم ذلكم قولكم بافواهكم و الله يقول الحق و هو يهدى السبيل)


وسؤالى البسيط الذي سيجعل مصطفى الحسينى يحك براسة حتي يهرشة هو الاتي :


هل الادعياء هم فقط الابناء الذكور ؟
؟؟
يعني عندما رفع الله و حرم مسالة التبنى حرمها فقط عن الابناء الذكور ام الابناء الاناث فليس حرام تبنيهن .
.ولا حرج فتبنيهن يعني يحق للحسينى ان يسجل انثى متبنية باسمه اما ذكر متبنى فغير مسموح ؟
؟؟
يعني على راى الحسينى لايجوز تبنى الذكور لكن يجوز تبنى الاناث ؟
؟؟


ايها الحسينى هل يجوز ان تتبني انت انثى و تسجلها باسمك و تدعيها لك ؟
؟
يعني على رئيك الضيق .
.
الادعياء اذا كانوا ذكورا لا يجوز ان ندعى انهم ابنائنا لانهم ليسوا ابنائنا حقيقة … و لكن اذا كان الادعياء اناث فيجوز ان ندعى انهن بناتنا !
!!!!
فهل يقول بهذا عاقل ؟
؟


وقولك ذلك ايها الحسينى … قول فارغ من جميع حق .
.
وهو ثرثرة .
.ومجرد قول بالافواة لا دليل عليه و يثبت ان قولك باطل و ان الهدي ليس عندك ايها السيد الحسينى …


وهو بالمناسبة نفس نتيجة نهاية نفس الاية و هي (ذلكم قولكم بافواهكم و الله يقول الحق و هو يهدى السبيل)

وحتي لا تعود تتكلم بهذا المقال مرة اخرى و حتي تغير الهرش الى الجهة الاخرى من راسك .
.
ساعطيك ذلك الدليل الثاني :


(لا تجد قوما يؤمنون بالله و اليوم الاخر يوادون من حاد الله و رسولة و لو كانوا اباءهم او ابناءهم او اخوانهم او عشيرتهم اولئك كتب فقلوبهم الايمان و ايدهم بروح منه)


وعلي رايك ياايها الحسينى يجوز للرجل المؤمن ان يوادد ابنائة الاناث على حساب منهج الله .
.
اما ابنائة من الذكور فلا يجوز للرجل المؤمن ان يواددهم على حساب منهج الله تعالى .
.يعني على راى الحسينى تكون الاية على شكل ( لا تجد قوما يؤمنون بالله و اليوم الاخر يوادون من حاد الله و رسولة و لو كانوا ابائهم ….او كانوا ابنائهم (الذكور) فقط ….
يعني اذا كان الابناء (اناث) يجوز للمؤمنين ان يواددوا ابنائهم (الاناث) و لو كان (الاناث) يحاددون الله و رسولة و يحاروبونة .
.
اما الابناء (الذكور) فعلي راى الحسينى نحاددهم !
!!


والسؤال الكبير … هل يقبل بهذا عاقل ؟
؟؟
بالتاكيد سوف لن استغرب اذا قال الحسينى نعم اقبل بهذا … كيف لا و هو يقول و يزعم و يدعى زورا ان الابناء تعني (الذكور فقط ) !
!!!


يا ايها الحسينى اترك هرش راسك و انتقل عض شفتيك !
!!


ولكن السؤال الاصعب و الذي لا اعرف بم سيهرش بعدين الحسينى جسدة … هو:


هل تعرفون لماذا يريد الحسينى تشوية معني كلمة (الابناء) ككلمة قرانية و يريد حصرها ب (الذكور فقط )؟؟؟؟؟

انا من سيجيب :


لانة يريد توظيف و لى و تطويع عبارات الله العظيمة و قرانة المجيد لا لشيئ الا لكي تتلائم مع طائفيتة الضيقة التي هي اضيق فكرا من حلقة حرف ال (م) و لكي يقول لنا و يلبس علينا الحق و يشوة على الباحثين عن الحقيقة فيقول ان كلمة (ابنائنا) فاية المباهلة .
.هم الحسن و الحسين الذكور..وهذه هي الاية :


(من حاجك به من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع ابناءنا و ابناءكم و نساءنا و نساءكم و انفسنا و انفسكم بعدها نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين)


وسؤالى الاصعب باى لازم الزمت نفسك حتي تقنعنا ان كلمة (ابنائنا) هم الذكور فقط ؟
؟؟


ولماذا لا تعني الابناء (الاناث) مثلا … لماذا لا تعني كلمة (ابنائنا ) هن فتيات النبى ص..
مثلا (فاطمة اوزينب او رقية او ام كلثوم ) ؟
؟
..
اليس هن من ابناء النبى ص … علما ان فالتاريخ الشيعى ( التاريخ كله لا اشترية بفلس مصدى مزنجر) .
.نقول فذلك التاريخ و بالتاريخ الشيعي… (الحسن ) لم يكن ربما ولد اصلا عند الاخوة الشيعة .
.والذين يتشددون من شيوخهم يقولون ان الحسن قد كان عمرة اربعة اشهر او خمسة اشهر .
.اما (الحسين) فلم يكن مولود اصلا و يستحيل ان يصبح ربما خلق اصلا … و سؤالى لماذا تصر ايها الحسينى على ان كلمة (ابنائنا ) فاية المباهلة هم الذكور حصرا ؟
؟

ثم السؤال الكبير كيف تكون كلمة نسائنا فاية المباهلة هي فاطمة كما تزعمون .
.


(قل تعالوا ندع ابناءنا و ابناءكم و نساءنا و نساءكم) فانتم تقولون ان كلمة (ابائنا) هم الحسنين و كلمة (نسائنا )هى فاطمة و كلمة (انفسنا) هو على ابن ابي طالب كما تتفاخرون فيها على رؤس الاشهاد …!!


وسافترض هذا جدلا .
.
ولنسقط ذلك التصور الطائفى الضيق على كتاب الله تعالى الكامل المطلق


يقول تعالى:


(ويسالونك عن المحيض قل هو اذي فاعتزلوا النساء فالمحيض و لا تقربوهن حتي يطهرن فاذا تطهرن فاتوهن من حيث امركم الله ان الله يحب التوابين و يحب المتطهرين)


هل يعني ذلك مثلا ان النبى ص يعتزل فاطمة (والعياذ بالله) فالمحيض و لا يقربها حتي اذا تطهرت فاطمة ياتيها من حيث امركم الله؟؟..انتم تتقززون الان ….ولكن تصوراتكم الفاسدة الضيقة هي من توصل لمثل كذا فساد تشمئز منه النفوس قبل العقول و العياذ بالله .
.

 20160721 12

مثال احدث .
.
يقول تعالى :


(اذا طلقتم النساء فبلغن اجلهن فامسكوهن بمعروف او سرحوهن بمعروف و لا تمسكوهن ضرارا لتعتدوا)


وعلي تفسيركم الشاذ .
.
لكلمة (نساء) فان الاية ستكون على شكل (اذا طلقتم – بناتكم – فبلغن اجلهم فسرحوهن بمعروف) .
.!!


والسؤال هل يقبل عاقل بهذا ؟
؟؟


والجواب : نعم الاخوة الشيعة يقبلون ذلك … لانهم يفسرون (نسائنا) انهن فتيات الرجل لكي يثبتوا خرافة طائفية ضيقة بان كلمة (نسائنا ) فاية المباهلة هي فاطمة …


الا..
تبا للطائفية الضيقة .
.
والف تب و تباب للتمذهب … و التحجر و التقوقع و التكلس و التخندق و التلون و التعصب .
.

من المعلوم بداهة و لكل عاقل ان نساء الرجل هن زوجاتة و لسن بناتة …وكما صرح بذلك القران العظيم :


(يا نساء النبى من يات منكن بفاحشة مبينة يضاعف لها العذاب ضعفين و كان هذا على الله يسيرا)


والسؤال هل نساء النبى هنا هي فاطمة مثلا ؟
؟


للاجابة على ذلك السؤال الصعب على الاخوة الشيعة .
امامكم خياران لا ثالث لهما :


الخيار الاول :


اذا قلتم نعم (وليس بمستغرب ذلك منكم ) فان فاطمة ستكون غير معصومة و ليست من الائمة الاثني عشر المعصومين كما تزعمون كذبا .
.لان الاية تثبت ان الفاحشة يمكن ان تقع من فاطمة (حسب رايكم الشاذ) و العذاب سيصبح عليها ضعفين من العذاب ان فعلت .
.


الخيار الثاني :


اذا قلتم لا .
.
بمعنى ان كلمة ابنائنا لا تعني فاطمة .
.
وان نسائنا لا تعني فتيات الرجل .
.فاذن كلمة (نساءنا) فاية المباهلة سوف لن تعني فاطمة لا من قريب و لا من بعيد ….
وهي فعلا لا تعني فاطمة لا من قريب و لا من بعيد .
.
بل تعني حصرا زوجات النبى ص .
.فقط ….وفقط لا غير .



وعلي الهامش ما دمنا ذكرنا فاطمة .
.
فان الاخوة الشيعة يزعمون .
.
ان فاطمة هي سيدة نساء العالمين .
.


والسؤل الكبير .
.اني لكم ذلك ياسادة ؟
؟
من اين جئتم بهذا يابابا ؟
؟


فهذا القران العظيم يفصل بينا و بينكم …يقول جل من قائل سبحانة المتكبر فوق عرشة … المتعالى بعزة .
.ذو القوة و الجبروت :


(واذ قالت الملائكة يا مريم ان الله اصطفاك و طهرك و اصطفاك على نساء العالمين)


مريم ابنت عمران هي .
.وهي فقط سيدة نساء العالمين .
.فلقد اصطفاها الله تعالى مرتين .
.
وطهرها مرتين .
.هذه المرتبة الفريدة و الشرف الرفيع جدا جدا تتفرد فيه امراة واحد فقط لا غير هي مريم … فالنساء بعد مريم عقرت عن ان تنجب امراة كمريم فتاة عمران ….ولن و لم تصل الى مرتبتها العالية احد من نساء العالمين بعدين لا فاطمة و لا غير فاطمة .
.ولا عشيرتها و لا عشيرة عشيرتها من النساء الى يوم يبعثون !
!

رجوعا الى الحسينى ….
ياايها الحسينى … دع عنك قوقعة الطائفية فهي و الله سجن العقول .
.
وحرر عقلك .
.تحلق عاليا بجناحى الحقيقة .
.
اسال الله ان يفتح عليك فواتح الخير .
.ويشرح ضيق صدرك و يفكك من سجون طائفيتك و يوسع عليك مدخلك الى الحقيقة …!!

ثانيا


انا من يقول :


الابناء شيئ … و الاولاد شيئ احدث ….
يعني الابن غير عن الولد .



الاولاد و الولد تقتضى حتما علاقة دم …فى حين ان الابناء معناها اوسع و اشمل و هي لا تقتضى بالضرورة علاقة اصلاب و لكنها تعني فيما تعني علاقة دم …


لناخذ معا مثال يوضح معني الولد و الوالد .
.
يقول تعالى :


(والوالدات يرضعن اولادهن حولين كاملين لمن اراد ان يتم الرضاعة و على المولود له رزقهن و كسوتهن بالمعروف لا تكلف نفس الا و سعها لا تضار و الدة بولدها و لا مولود له بولدة و على الوارث ايضا فان ارادا فصالا عن تراض منهما و تشاور فلا جناح عليهما و ان اردتم ان تسترضعوا اولادكم فلا جناح عليكم اذا سلمتم ما اتيتم بالمعروف و اتقوا الله و اعلموا ان الله بما تعملون بصير)


هنا نلاحظ معا ان (الولد) و (الوالد ) تقتضى حتما و ضيفة بايلوجية مباشرة متصلة .
.

فى حين ان الابناء ربما يكونون من الصلب و ربما لا يصبح من الصلب مثال :


(وحلائل ابنائكم الذين من اصلابكم) يعني هنالك ابناء من الاصلاب .
.
وهنالك ابناء ليس من الاصلاب

وبتالى عندما يقول الحسينى :

ايضا ابن بنتى انا ابوة ( جدة ) و ان كان هو من اب اخر) انتهي …….


فهذه العبارة من الحسينس خطا .
.


والصحيح ان يقول (ان ابن اخي هو ابنى و ان كنت انا اباة و ليس و الده) فالعم اسمه اب بالمصطلح القرانى و انت ابوة و ليس و الدة ياسيد ان كنت لا تدرى … اما عبارتك (وان كان هو من اب احدث ) فخطا كذلك و الصحيح ان تقول (وان كان هو من و الد احدث ) .
.
هكذا تستقيم الامور و تسير على جادة الحق و الحقيقة .
.!!
لا كما يزعم الاخ الحسينى خطا .
.!!!


………………………………………………………………………………………………….


ثالثا


يقول الحسيني


اما مفردة البنين ………..فهي مختصة بالابناء (( الذكور)) الذين هم من (( الاصلاب )) فقط

انا اقول :


خطا .
.
خطا .
.
خطا .
.
لان البنين يمكن ان يكونوا من الاصلاب و يمكن ان يكونوا من غير اصلاب .
.فلماذا تدخل يدك بجيبك و تظهر لنا معاني على مزاجك و هوائيتك الطائفية ؟
؟؟
… ان البنين من ذات الجذر الذي يعود الية (الابن) يانور عيني انت شوف كيف اتغزل بيك حتي لاتزعل منى ….
البنوة ربما تعني ان يصبح الابن و مشتقاتة (بنين ابناء بنات) من الصلب او ربما لا يصبح … يعني يمكن يصبح و لدك (وهو من صلبك) و يمكن يصبح ولد و لدك (وهومن صلبك) كذلك ….وممكن ان يصبح كذلك (وهو رابط موضوعنا) … يصبح ولد بنتك (الذى هو ليس من صلبك ) لانة من صلب زوج بنتك .
.!!!
ولكي لا ننسي البنين هم الذكور حصرا


مثال لننظر الى الاية :


(ويمددكم باموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا)


والسؤل الموجة للحسينى .
.اليس ابن اخوك او ابن بنتك (الذين هم ليسوا من اصلابك ) هو من المدد الذي يمدك الله فيه من البنين ؟
؟؟
وهذا النوع من المدد بالتاكيد يتساوي مع و لدك فهو من البنين كذلك لا شك .



………………………………………………………………………………………………….

ثم يستمر الحسينى بخلاصتة البائسة المثيرة للشفقة فيقول


( ايضا البنات ……………..لا تشمل الا الاناث اللواتى هن من الاصلاب)


وانا اقول :


خطا كذلك .
.
خطا .
.
خطا .
.
لان البنات تشمل الاصلاب و غير الاصلاب… فمن اين جئت انها تعني من الاصلاب (رجعت فادخلت يدك الى جيبك لتخرج لنا خرابيط … يارجل اترك جيبك ) … الان ساثبت ان كلامك خطا و خذ الدليل ياحلو


يقول تعالى


(حرمت عليكم امهاتكم و بناتكم)


ف (بناتكم) هنا تعني و لدك من الاناث … و تعني بنتك سواء اكانت فتاة بنتك او فتاة ابنك …


ومرة ثانية و على راى السيد الحسينى يجوز للجد و هو (اب و ليس و الد ) ان يتزوج بحفيدتة (بنتة و ليس و لدة ) ؟
؟؟؟
لسبب بسيط لان فتاة بنتة ليس من صلبة بل من صلب زوج بنتة .
.
فهل يقبل الحسينى بهذا ؟
؟؟
بالتاكيد ان قبل فسوف لن استغرب .
.
فكل شيئ جائز عند المتطيفين و المتمذهبين .
.
..فعندها يصبح التعصب للطائفية اولي و اجدر من التعصب للحق و للحقيقة..


……………………………………………………………………………………………………….


ثم يمضى الحسينى بنتائجة الخطا التي بداها اصلا بمقدمات خطا فيقول :


اما مفردة الاولاد……..
فهي تشمل البنين و البنات فقط و لا علاقة لها بالابناء

وانا اقول :


خطا .
.
خطا .
.
خطا


لان الاولاد لا تعني .
.البنين و البنات … بسبب بسيط ان الاولاد علاقة دم بايلوجية مباشرة .
.
يعني (ولد و والد) …الاولاد حصرا من الصلب و الاصلاب ……………


الولد هو الذي نتج عندما نام و الدك مع و الدتك فانجبوك … فالولد من (و ل د) و هو علاقة صلب حصرا


يقول تعالى


(ووالد و ما ولد ) فالوالد و الولد هم الذين من بعضهم البعض .
.
يعني الولد نتج من صلبة و الده


اما البنين و البنات فهي مصطلح اكبر و اشمل و هي تعني فيما تعني الاولاد …وهي التي تشمل الاولاد و ليس العكس .
.!!
البنين و البنات ربما تشمل الاصلاب و ربما لا تشمل الاصلاب .
.!!


(الابن ) بكل مشتقاتها (بنين فتيات ابناء) تشمل الصلب و عدم الصلب .
.وكذلك


(الاب) بكل مشتقاته(الجد او العم او الوالد .
.) نفس الشيئ تشمل الصلب و عدم الصلب .
.

اخيرا و ليس اخرا..

كم و ددت يا ايها الحسينى ان اري و جهك و انت تقرا مقالتى .

وعلي الهامش :

لقد كتب لى اخ شيعى احدث على ذات الموضوع يتهمنى باننى ما جور لجهات ثانية و اننى اطعن بكتاب الله العظيم فكان ردنا الذي اسميناة :


(النقاط الاثني عشر فالرد على الائمة الاثني عشر )

حضرتك تتهمنا اننا نطعن بالقران الكريم و سابين لك من هو الذي يطعن بكتابة الكريم :


1- من يطعن بكتاب الله تعالى هم الذين يؤمنون بخرافة العصمة و ان هنالك اثني عشر رجل معصوم لا يخطئون و لا يسهون فحين ان الانبياء ذاتهم يخطئون بل و يعصون كذلك (وعصي ادم ربة فغوى) (عفا الله عنك لم اذنت لهم حتي يتبين لك الذين صدقوا و تعلم الكاذبين) و العفو لا يصبح الا عن خطا……

2- من يطعن بالقران الذين يقولن ان ال الاثني عشر صنهم الخرافة عندهم علم الغيب و علم ما كان و ما يصبح الى قيام الساعة و لايموتون الا باذنهم فحين ان النبى ص ذاتة لا يعلم الغيب (قل لا املك لنفسي نفعا و لا ضرا الا ما شاء الله و لو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير و ما مسنى السوء ان انا الا نذير و بشير لقوم يؤمنون)(لا اقول لكم عندي خزائن الله و لا اعلم الغيب) ……

3- من يطعن بالقران الكريم هم الذين يستحلون الزنا و لكن يسمونة زواج متعة .
.
ويمارسونها جهارا عيانا بغير شهود و لا موافة اهلهن و لا و لى امرهن (انكحوهن باذن اهلهن)

4-من يطعن بالقران هم الذين يؤمنون بخرافة الامامة المزعومة .
.وان الامام (الرئيس) منصوص و مجعول من السماء و تنتقل بالواراثة فحين الله تعالى جعلها شوري (امرهم شوري بينهم)…

5- من يطعن بالقران الكريم هم الذين يؤمنون بعقيدة البداءة .
.
وهي طعن بعلم الله تعالى و بكونة يفعل الامر اليوم بعدها يبدوا له انه اخطا فيصحح خطئة (سبحانه) فاليوم الاتي !
!!!
فى حين قول الله قول فصل لاياتية الباطل لا يبدل و لا يغير و هو علام الغيوب (ما يبدل القول لدى و ما انا بظلام للعبيد) (انة لقول فصل)…

6- من يطعن بالقران هم الذين يقولون بعقيدة الرجعة .
.
التى تقولون بها برجعة ال 12 امام مزعوم قبل يوم القيامة بعدها احيائهم للموتي كابو بكر و عمر بعدها الاقصاص منهم و تعليقهم على الصليب حتي تاكل الطيور من رؤسهم قبل يوم القيامة !
!…

7- من يطعن بالقران الكريم هم الذين يقولون ان على و اولادة لدية القدرة على احياء الموتي كما فرواية الرجل المقتول الذي اختلف فالقاتل فاحيا على ابن ابي طالب الميت ليسالة فنهض الميت من قبرة فقال السلام عليك ياامير المؤمنين السلام عليك يامن تحيى العظام و هي رميم !
!!!!

8- من يطعن بالقران هم الذين يقولون ان الائمة الاثني عشر لديهم الولاية التكوينية و الولاية التشريعية … و ان لديهم و لاية و سيطرة على الكون فالسماء لاتمطر االا بعلمهم و الشمس لا تشرق الا بعلمهم هم .
.
بل عند اامتهم المزعومين رواية ارجاع الشمس بعد غيابها لان على ابن ابي طالب نام و سهي عن صلاة الظهر فلم يستيقظ الا المغرب فاعاد على الشمس ليصلى الظهر بعدها غييبها مرة اخرى!!!!
وهنالك مكان فالعراق بمدينة بابل يسمي مرد الشمس .
.
يزار الى ذلك اليوم لانة المكان الذي رد فيه على الشمس فهل يقول بهذا من لدية اثرة من عقل !
!
او رجل يكرم و يعظم القران العظيم…..

9-من يطعن بالقران هم الذين يعتقدون ان الائمة ال12 الخرافة يسمعون دعاء الشيعة لهم بكل مكان و جميع زمان و بكل اللغات و ليت شعري فاين ذهبت صفة السميع و هي من صفات الحق سبحانة .
.اليس من يقول بمثل كذا خرافات ينتزع صفات الله تعالى (كالسميع مثلا ) و يضعها على بشر ذليل حقير !
!!

10- من يطعن بالقران هم الذين يضربون الرؤوس بالفؤوس و يلطمون و جوهمم كالحمير ليل نهار و عذرا للحمير فما فعلتها !
!!
ويزحفون كالكلاب الى قبور اامتهم المزعومة و يمشون عشرات الكيلومترات لهم و يهينون كراماتهم و الله يقول (ولقد كرمنا بنى ادم و حملناهم فالبر و البحر و رزقناهم من الطيبات و فضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا)

11- من يطعن بالقران هو من يؤمن بوجود خرافة كالمهدى المنتظر غاب بغيبة صغري بعدها غيبة كبري و دخل كالفار فجحر بسامراء …ثم يبقي الحمقي ينتظرون خروجة بين لحظة و ثانية منذ 1350 سنة و ربما عطلوا شرائع الله تعالى فلا صلاة جمعة و لا جهاد ضد المحتلين الاميركان لان فتوي الجهاد ليست من صلاحيات السستانى بل من صلاحيات المهدى الغائب و بما انه غائب فلا جهاد فاهنئوا يااميركان باحتلال العراق !
!!!

12 – من يطعن بالقران هم من يقول ان على بن ابي طالب قسيم الجنة و النار و انه هو من يحاسب الخلائق يوم القيامة .
.
وان من لايملك الولاية ففى جهنم خالدا بها و لو صلى الدهر و صام الزمان كله …وان الولاية هي اشبة بصكوك غفران من امتلكها دخل الجنة و من فقدها دخل جهنم .
.!


يكفيك لغاية هنا فهذا اثني عشر نقطة على عدد الائمة الاثني عشر المزعومين

  • الفرق بين الاولاد و البنات
  • الفرق بين قمصان البنات و الاولاد
  • تفسير ويمددكم ببنين هل تشمل البنات


الفرق بين الاولاد والبنات , البنت زي الولد معيش كمالة عدد