الرواية السعودية العنود وفيصل , من ارقي الروايات فعلا 👌

الرواية السعودية العنود و فيصل

 7de717a6c6b393a354e25fd555585480

اهم شخصيات الرواية,,,,

العنود/بنت عمرها 22 سنة متخرجة من ثانوي و تشتغل فبنك تصيربنت عمة محمد و فيصل.فيصل/عمرة 30 سنة عايش عشر سنسن فامريكا جراح قلب و سيم و مغرور حيل و الكل يحسب له الف حساب اذا دخل مكان يوقفون له احتام من شخصيتة و حضورة القوي..محمد/عمرة 28 سنة مهندس فشركة بترول متخرج من النمسا .
.وسيم الى حد ما ,,فى شبة بينة و بين فيصل ولد عمة بس ذلك اسمرانى و ذاك ابيض و علاقتة بالعائلة كلهم روعة و شخصيتها و اثقة و اجتماعية و له علاقة خاصة بعمتة ام العنود و عيالها,,,


فى بيت =ال معمر..(البندرى و الجازى و الوليد و الهنوف)


العنود/جويزى ما بتروحين الجامعة اليوم,,,


الجازي/لابطنش..


العنود/ولية التطنيش بالله؟


الجازي/والله البارحة ما نمت زين و ما لى خلق اقوم من فراشى علشان الجامعة…


العنود/المهم انا و البندرى بنطلع من دواماتنا و بنروح بيت =جدى على طول..


الجازى فزت من سريرها/لاحرام عليكم ذلك ظلم..


العنود اخذ ت شنطتها و مشت/اقول,,وفرى ظلمك فنومك…

 20160707 770




******************************* محمد/ماصار ذا يوم الاربعاء .
.نستناة يجى من اسبوع…


خالد/وليش تستناة حضرتك!!!


محمد/علشان اشوفها و اكحل عيني بشوفتها..


خالد/انا لو منك اصارحها…


محمد/لا انا ابي اتاكد من شعورها اول و ثم اقولها ,
,اخاف يصبح قلبها مشغول بغيرى .
.


خالد/انا اقول لو تكلمها عن شعورك افضل…


محمد/……………خالد/…………..


محمد/…….خالد/ ….مادريت..


محمد/عن شنو؟؟


خالد/فيصل ولد عمك جاى الاسبوع الجاي..


محمد/سمعت ابوى يقول.ياة صار له عشر سنين فامريكا..


خالد/الله يوفقه…..اتوقعة تزوج امريكية,,


محمد/عمي يقول انه ما تزوج..


خالد/يمكن كلام بس !



محمد/لا..وصال تقول لما راحوا له ما كان متزوج و قال لهم ان فكرة الزواج ما هي فراسة ذلك الكلام قبل سنتين بالتاكيد (وصال اخت محمد زوجة سعود اخو فيصل)خالد/والله فيصل جميع شي عندة عادي بتشوفة اذا رجع..بيقلب الدنيا..


محمد/هو من اول شايف حالة كيف بعد اللحين جراح ربما الدنيا…اكيد ما يشوف الي حواليه.


.خالد/هاهاهاها اذا هو دكتور تري حنا مو طرارين حنا بعد مهندسين ربما الدنيا…


محمد/هاهاهاهاها شفيك معصب انت يااخي الدعوة سوالف…


******************************* فبيت العامرى بيت =ابو فيصل (سعود ,
سلطان,لطيفة,نوف,)


نوف/واخيرا اليوم الاربعاء بنروح بيت =جدى كلنا…


وصال/اى و انتي الصادقة و حشونى مووت..


نوف/ياسلام انتي قبل يومين كنتى هنالك كيف مداهم يوحشونك!!


وصال/انا يوم رحت ما كانوا هنالك كلهم و ثم اليوم الاربعاء غير لاتنسين ان عماتى يكونوا موجودين هم و بناتهم…


نوف/.اى بناتهم…


وصال/شفيك..


نوف/سرحت في…..العنود


وصال/العنود!!!!


نوف/اجمل فتيات العيلة و اذا بغيتى العالم..


وصال/انتى نسيتى نفسك و لاغيرة!!


نوف/لاحرام عليك انا اغار من العنود حرام..العنود حبوبة و الكل يطريها بالخير بس كنت افكر فيها..سبحان الله على جمال الكون الي عندة بس ربك باليها بمرض و جميع يوم و الثاني طايحة بالمستشفى…وصال/هاذى قسمة الله و ما بها اعتراض..


نوف/..ماعلينا..كلها كم يوم و ابو عبدالعزيز يجى عندنا…


وصال/الله يسمع منك و يسمى عبدالعزيز مو كاخوة فشلنى مع عمي..


نوف/سعود كان راضى يسمى عبدالعزيز بس فيصل دق عليه و قال سموة باسل و راى فيصل يمشي على الكل فالنهاية…


وصال/انا باروح اخلص شغلى حق الليلة..


نوف/ok ,
وانا اقوم اشوف اخبار المنتدي شو صار و شو ما صار..


وصال/انتى ما راح يعمي عينك غير هالمنتدى…


من كثر ما تقعدين قباله….

الليل فبيت العامري…(بيت الجد و الي ساكن به ابو محمد و ابو خالد (عيال ابو محمد..,وصال,وضحى,مشعل)(عيال ابو خالد لؤلؤة,طلال ,
روان )


محمد/عمتي شلونك…


ام الوليد/انشد عنك يمة انت شلونك مع شغلك .
.


محمد/انا بخير …والتفت الى الوليد….وانت شخبارك مع الجامعة..


الوليد/هانت .
.باقى ثلاث سنين…


ام فيصل/هاهاهاها اجل ما هانت يمة ما راح منك غير سنة و حدة…


الوليد/انا اقول هكذا علشان اعطى نفسي دافع…


ام خالد/خلاص الاربعاء يوصل فيصل…


ام فيصل/ان شاء الله…


ام وحيد عمتهم الاخرى (هند,مرح,ليالي,وحيد )/ومتي بيجى ان شاء الله..


ام فيصل/من الصبح..يعني غذاكم و عشاكم بيصبح عندنا..


ام الوليد/الله يجيبة لنا بالسلامةوالله اشتقنا له حيل ابو عبدالعزيز…


ام محمد/انا لو منك ياام فيصل خلاص ما اخلية يسافر احكم عليه مؤبد تعويض عن هالعشر السنين الي راحوا….


فى الحوش…


نوف/مرحوا و الله انها عاجبتنى يالدبة قولى عاد خذيها حلال عليك..


مرح/لو تحلمين ما عطيتك اياها….


لؤلؤة/شنو عاد؟؟؟


نوف/جزمتها …تهبل تناسب ثوبى الي من زار..


مرح/

الجازي/عاد انتي ما طلبتى الا من اكرم خلق الله..


مرح/ههههه


لؤلؤة/طيب وقت الي بتلبسين الثوب خذيها.


نوف/لا..ابيها لى على طول…


الجازي/والله انتي بعد شغلتك شغلة..


الجازي/المهم فتيات انتوا ما تلاحظون شي!!


نوف/لا..مرح/شى كشنو عاد؟؟


فى جهة ثانية…


هند صديقة العنود من صغرهم .
.تهمس للعنود/والله ولد خالك ما هو راضى يشيل عينة من عليك

 20160707 771




العنود/لاتقعدين تهذرين كالعجايز اصلا هو قاعد يناظر فيك..


هند/لاوالله حشي قاعد يناظر فيك انتي..وصال/علامكم اليوم عندكم اسرار…


هند/لاماعندنا شي بس قاعدين نحش فيك..


وصال/فينى انا!!


هند/نقول مشاء الله عليها و صالوا ما كانها صارت ام و لاباين عليها…


وصال/الله ياخذك ياهندوة على هالسوالف…


لطيفة/الا تعالى بنشدك انا………………………………………..
…………………………………………..
…………………………..


العنود رفعت راسها و لقت محمد بعدة و اقف يناظرها قالت ذلك شسالفتة جميع ما ارفع راسي الاقية يناظر بسوى روحى بدخل داخل و اذا عندة شي بيناديني..


العنود/بدخل شوى ياجماعة..وصال/المهم لاتصيفين و شوفى باسل عند خالتي اذا هو ساكت و لايصيح…(ورجعوا يكملوا سالفتهم‘)


وقامت العنود و مشت فجهة محمد الي كان و اقف بها و يوم مرت جنبة ناداها…


محمد/عنود…لفت لعندة العنود/انا العنود يامحمد ما نى عنود…!!


محمد(وهو يتاملها)/اسف و الله مو قصدى اقلل منك يابنت عمتي..


العنود بتبسامة /لاعادي امزح معك .
.فى شيء!!


محمد/ممكن اتكلم معك ؟



العنود/تفضل.محمد/لا فمقال خاص يعني مو هنا..


العنود/شنو؟؟


محمد/يعني ما يصير و حنا و اقفين نتكلم به و جميع شوى واحد يقاطعنا..


العنود/بالمختصر..


محمد/فينى اكلمك على جوالك؟


العنود/………


محمد/اذا بيضايقك خلاص..


العنود/وهالشى ضروري؟


محمد/بالنسبة لى طبعا.


العنود/طيب..دق على الليلة بنتظرك….


ومشت عنه و هو بعدة يتاملها…..


الجازي/انتوا منتوا ملاحظين ان محمد ولد خالي ما هو شايل عينة عن العنود اختي؟


والتفتوا البنات الى الجهة الي كان محمد و اقف فيها..


نوف//اى و الله لايصبح يحبها؟


مرح/شكلة يقول اي..


الجازي/الا اي و نص…اصلا محمد رجلة ما خذة على بيتنا فالفترة الاخيرة و ما يجى الا اذا ضمن ان العنود تكون رادة من دوامها او فالبيت ما هي طالعة …ودايما يقول لاامي خليها تقعد فالبيت مرتاحة بدل الشغل ما عندنا غير عنود و حدة ما نبى نتعبها …هذا شمعناتة بالله؟؟؟؟


لؤلؤة/مالة معني ثاني طلع محمد غرقان فالعنود.


نوف/اصلا انا لو مكان العنود و الله عاطينى هالجمال كله ما اتزوج الا بعد قصة حب فلتة..


مرح/ياى عليك يالرومنسية …بنشوف قصة حبك مع طلول كيف تكون..


هاهاهاهاهاهاها


نوف بعصبية/ماهو احدث عيالك تقولين عنه طلول ؟



الجازي/الا صحيح شخباره؟


لؤلؤة/الاخبار كلها عند ام النوف..


نوف/طيب..


مرح/ندرى طيب يعني خلص لو بعده؟


نوف/بلي قاعد يطبق اللحين…


مرح/د.
اسنان..


لؤلؤة/ولو انه ما يناسبة …


نوف/وش الي ما يناسبة يلى ما تستحين على و جهك…


الجازي/ههههة هذه الحقيقة بعد ليش الزعل…


********************************فى احدث الليل….


العنود قاعدة بغرفتها و دق عليها محمد…


العنود/الو..


محمد/هلا و الله..


العنود/اهلين..


محمد/نمتي؟


العنود/لا


محمد/تنتظريني..


العنود/شنو كنت بتقول…


محمد/شخبارك..العنود/طيبة…محمد لاتلف و تدور قول شعندك؟


محمد/اة …عنود..انتي..


قاطعتة العنود/اسمى العنود…


محمد/ sory غلطة غير مقصودة.


العنود/وصاير تغلطها و اجد..


محمد/……..


العنود/اى كمل…


محمد/زعلتى يالعنود؟


العنود/واذا زعلت شبيصير؟


محمد/اة يالعنود بموت نفسي طبعا…


العنود/……..محمد/ماسالتينى ليه؟؟؟
طيب انا بقولك …..العنود انا…انا غرقان فيك…..


(العنود مسكت شهقتها لايسمعها محمد من المفاجاة و سوت روحها طبيعية)


محمد/ لاتسكتين ردى على يالعنود…


العنود/……..محمد/انتى فاحد فبالك …بس صاريحيني…


العنود/لا..


محمد/اه,,(بس هالمرة تنهيدة ارتياح)العنود/محمد انت فاجاتنى و بصراحة مدرى شقولك..


محمد/انا يالعنود احبك من زمان بس كنت خايف اصرحك و تكونين حاطة فبالك شي ثاني…


العنود/ويوم عرفت ان بالى فاضى ارتحت؟


محمد/ارتحت حيل يا….


العنود/………..


محمد/كلمينى عن نفسك…


العنود/لية انت شلى ما تعرفة بالضبط؟


محمد/اشياءك الخاصة كلها ما اعرفها..


العنود/وانت تبى تنط مرة و حدة على اشياءى الخاصة..


محمد/هاهاهاها ابي اعرف العنود..


العنود/لسة بدري…


محمد/طيب فينى اقولك حبيبتي..


العنود/لا..محمد/لية عاد حبيبتي..


العنود/محمد..محمد/ياعيون محمد انتي…


العنود/…….


محمد/شرايك تجين بكرة تتغذين عندنا فالبيت..


العنود/لامااقدر..


محمد/ليش عاد؟


العنود/عندي شغل و لازم اخلصة …محمد انا بسكر زين انني تذكرت ان عندي بكرة شغل..تصبح على خير…


محمد/ليش انا الليلة بنام علشان اصبح…حرام عليك انا بظل افكر فيك….العنود/تصبح على خير,,,,,,,,,,,وماعطتة مجال يتكلم ,
,,,,واخذت سماعة التلفون العادي و دقت على هند الي تستناها تنقل لها الاخبار,,,


هند/هلا..


العنود/اهلين…هند/ها …قولي..


العنود/سمعي……………………………………….
………………………………………..

 20160707 772




هند/قايلة لك انا هالنظرات ما هي طبيعية بس انتي ما صدقتيني…


العنود/…………مدري…


هند/وكيف تكلمتى معه…


العنود/لا ما عطيتة و جة ابدا و كنت اكلمة بجفاف كبير…هند/وقال شي..العنود/لا عادي قام يتكلم على طبيعته….

**خلونى اوصف لكم العنود و شخصيتها…العنود فتاة مرة رائعة بشرتها برونزية و شعرها اشقرانى مووت و عيونها رصاصية فاتحة و ذلك الشى الي يجذبك تناظر بها من تشوفها رشيقة جدا جدا جدا و ذلك راجع لمرضها بالتاكيد عندها تكسر بالدم و تتعب منه حيل معظم و قتها فالمستشفي لانها ما تتحمل اي شي نعومة حييل و بريئة لدرجة مو طبيعية جميع الناس عندها طيبين و نيتهم صافية ما دخلت الجامعة و اشتغلت فبنك هي و هند بعد ما توسط لهم خالها ابو فيصل الي له د و ر رئيسى فحياتها هي و اخوانها بعد ما توفي ابوهم لان ابو فيصل هو الي تكفل فيهم و كان لهم ابو قبل لايصبح خال و كانوا متعلقين به اكثر من جدهم……


************************************اليوم الثاني…..(فى قسم بو خالد)


طلال/وين اختك نايمة…


روان/بالتاكيد اليوم الخميس ما عندها جامعة..


طلال/هاذى كلاة نايمة ما فرقت عندها خميس لو جمعة…


روان/انت ما عندك تطبيق اليوم؟


طلال/لا


….ويدق تلفون المنزل….


طلال/الو..


نوف/...


طلال/وعليكم السلام….


نوف عرفتة بس حبت تتعير/خالد شلونك…


طلال/هلا نوف….انا طلال و لامو عاجبك صوتي…


نوف/طلال sory و الله ما اميز بينك و بين اخوك .
.


طلال/غريبة مع ان فاختلاف كبير فالاصوات….كيفك انتي..


نوف/طيبة الحمد لله..لؤلؤة قاعدة؟


طلال/لا بالتاكيد ما هي قاعدة بس علشانك يمكن نصحيها..


نوف/لاخلاص بدق عليها فغير و قت..شكرا


طلال/داقة بس تسالين عن لؤلؤة؟


نوف/……….اي..طلال/بس!!!!


نوف/اكيد ليش انت متوقع ان فشى ثاني يعني..


طلال/.لا .
.بس..


نوف/طيب باي…….


***بتكلم لكم شوى عن نوف و طلال…من الصغر و الجد قايل نوف لطلال و طلال لنوف و كبروا ثنينهم على هاالشى و طلال يموت على طالايها و دايم يحاول يتقرب منها و نوف تحبة بس صديقاتها الي يعرفون فيها الشى و لا هي دايما اذا شافت طلال ما يهزها رغم انها تذوب عليه بس تحب تثقل معه بزيادة و تتصدد عنه و ذلك الي مجنن طلال بها اكثر و اكثر……طلال يدرس طب اسنان و سيم بدرجة معقوله يشبة لااخوة خالد كثير مملوح و جسمة متناسق صار همة الشاغل انه يلبس و يتكشخ علشان حبيبة القلب ترضي عنه لان نوف معروفة ااناق و حدة فالعيلة كلها …..اما نوف فهي تدرس بالجامعة مع لؤلؤة و مرح و والجازى بيضة عيونها و ساع و شعرها ناعم و صابغتة ثلجى و صاير يجنن بها دلوعة ابو فيصل و بلا شك ما ينرفض ليها طلب ابدا و مهما كان بس قلبها طيب….


********************************لطيفة/اقول يمه..


ام فيصل/نعم يمه..


لطيفة/وين بتسوون حفل الاستقبال حق فيصل لارجع..


ام فيصل/والله ابوك ما هو راضى يحجز شي الا اذا رجع فيصل يخاف ما تعجبة الحجوزات…


لطيفة/اة يمه..والله و احشنا فيصل..


ام فيصل/اذا و احشك مرة يالطيفة فاانا امة يظل و احشنى حتي و هو جنبى شتقولين عن قلبي الي متقطع على فراقه…


لطيفة/خلاص يمة هانت كاهو راجع لنا بالسلامة…


ام فيصل/كلها من عمري يابنيتي…


لطيفة/يمة انتي كنتى تروحين له دايما فالاجازات…


ام فيصل/سنة اروح و سنتين ما اروح و اذا رحنا قعدنا اسبوعين لو ثلاثة فبالك يالطيفة ذلك يطفى شوق الام و لا يكفيها انا اظل افكر به جميع ليلة يمه..


لطيفة/يمة فيصل ما هو صغير علشان تقعدين تحاتينة الي كبرة اللحين عندهم عيال…وانتى للحين تقعدين تحاتين,,,


ام فيصل/لاتلومينى يمة ذلك و لدى و بكرى و ابي اتطمن عليه انا حتي اذا رجع و زوجتة و جاب عيال بظل احاتيه…


*******************************

  • رواية العنود وفيصل
  • رواية فيصل و العنود
  • رواية العنود وسعود
  • قصه فيصل والعنود كامله


الرواية السعودية العنود وفيصل , من ارقي الروايات فعلا 👌