الرقية الشرعية كاملة لعلاج السحر والمس والعين والحسد

الرقية الشرعية كاملة لعلاج السحر و المس و العين و الحسد

 20160627 200

عالج نفسك بنفسك و الشفاء على الله سبحانة و تعالى

برنامج العلاج


من العين و الحسد و المس و السحر

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على خاتم النبيين و على الة و صحبة اجمعين


اما بعد


وبركاته


اولا و قبل جميع شيء,
اخي الفاضل هل انت فعلا تحتاج لرقية,
ام ذلك الذي تعانية و ساوس فقت,
او من تلبيسات الشياطين,
للاجابة على هذي الاسئلة يجب عليك اولا متابعة الاعراض الاتية,
وما هي الحالة التي تنطبق عليك فعلا.

1 – اعراض عامة

-علامات دالة على العين و الحسد: انقلاب الامور من حال الى حال اسوء,
تدهور صحي بشكل سريع,
حبوب جلدية,
قروح ربما تخرج و تختفي,
ظهور امراض عضوية خطيرة,
ثقل على الحاجبين,
ثقل فما خرة الراس,
ثقل على الكتفين,
ضعف شديد فالجسم,
كثرة التنهد و التاوه,
ذيق الصدر,
قلت الصبر,
الياس و الاحباط,
عدم الثقة فالنفس,
النسيان,
كساد فالتجارة,
عدم النجاح فالدراسة او العمل,
الطلاق او عدم الزواج.

 20160627 201

-علامات دالة على السحر: خروج رائحة كريهة من المعدة عن طريق الفم,
رائحة كريهة على البدن,
الم شديد فالبطن,
غازات فالبطن بشكل ملحوض,
رغبة فالتقيؤ فغالب الاحيان,
عدم الرغبة فالاكل,
امساك شبة مزمن,
سواد و شحوب على الوجه,
بقع زرقاء على الجسم,
ثقل و خمول كامل على الجسم,
ضعف البصر,
ضيق فالتنفس يشبة مرض الربو,
مشاكل غير طبيعية مكثفة,
عدم الزواج او ابطال الخطوبة,
البعد عن الزوج او الطلاق,
عدم القدرة على الجماع,
كراهية الزوج زوجة عند اللقاء,
العقم و عدم الانجاب,
الاسقاط,
اورام ليس لها دواء عند الاطباء,
النفور من المجتمع,
تغيرات مفاجئة و بدون اسباب فطباع المسحور.

-علامات دالة على المس: رعشة فالجسد او بعض الاعضاء,
حركات غير طبيعية فالعضلات,
عدم التركيز,
نفور من اداء الصلاة,
كراهية قراءة القران,
الارتباك عند سماع الاذان,
الاقدام على فعل المعاصي,
ضيق فالصدر,
الشعور بالحزن غالبا,
تنميل فالاطراف,
خدر فالاعصاب,
حرارة فالبدن و برودة فالاطراف,
وخز فالاطراف,
ثقل فالركب,
الم فاسفل الظهر,
الام فاعضاء مختلفة تختفى و تخرج و خصوصا فالساقين و القدمين,
صداع شبة مزمن,
النوم العميق,
زفير او ضغط فالاذنين,
بريق او لمعان فالعينين,
شعور بكرة صغار بين المريء و البلعوم,
وخز كو خز الابر فالحلق يحدث سعال شديد,
ضيق فالتنفس,
ضباب فالعينين كالغشاوة,
ضعف البنية و عدم القبض على الاصابع عند الاستيقاظ من النوم,
سماع اصوات غريبة غير مفهومة او تصاعد انفاس,
الشعور بالمراقبة,
سماع صوت ينادى باسم الممسوس و عندما يلتفت لا يجد شيء,
احلام مزعجة و كوابيس مع حيوانات مخيفة و خاصة كلاب و ثعابين,
عمالقة او اقزام يراهم على الطريق او فالبيت,
الرغبة المفرطة فالجماع,
الاحساس بالنفاق و الياس من رحمة الله.

2 – تشخيص المرض


اخي نبدا الان بتشخيص المرض عفانا و عفاكم الله,
بعد ان تبين ان هنالك شيء ما يستدعى الرقية الشرعية و العلاج ان شاء الله,
ولكي نصل الى معرفة الحالة لا بد ان نقرا الرقية التشخيصية اولا,
ثم اذا شعرت اخي الكريم عند قراءة الرقية باعراض غير عادية مثلا: الام,
حرارة,
عرق,
رغبة فالبكاء,
اختناق,
رغبة فالتقيؤ,
الي اخرة … فهذا يدل انك مصاب,
وهنا لا بد ان تركز على حالتك النفسية و الجسدية عند القراءة,
ومراقبة الايات التي تحدث لك الام و اعراض غير طبيعية.


اما اذا لم يحدث شيء من الام عضوية او نفور نفسي و شعرت انك سليم,
وبقيت على عادتك الاصلية,


مرتاح البال و الجسد,
فاحمد الله على العافية .

الرقية التشخيصية للمعيون و المحسود

ابدا بقراءة الرقية التشخيصية و هي كالاتي:

 20160627 202

• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم % (1) الحمد لله رب العالمين (2) الرحمن الرحيم (3) ما لك يوم الدين (4) اياك نعبد و اياك نستعين (5) اهدنا الصراط المستقيم (6) صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين (7) الفاتحة .

• و د كثير من اهل الكتاب لو يردونكم من بعد ايمانكم كفارا حسدا من عند انفسهم من بعد ما تبين لهم الحق فاعفوا و اصفحوا حتي ياتى الله بامرة ان الله على جميع شيء قدير (109) البقرة.

• ام يحسدون الناس على ما اتاهم الله من فضلة فقد اتينا ال ابراهيم الكتاب و الحكمة و اتيناهم ملكا عظيما (54) النساء.

• و ان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر و يقولون انه لمجنون (6) القلم .

• % قل هو الله احد (1) الله الصمد (2) لم يلد و لم يولد (3) و لم يكن له كفوا احد (4) الاخلاص.

• % قل اعوذ برب الفلق (1) من شر ما خلق (2) و من شر غاسق اذا و قب (3) و من شر النفاثات فالعقد (4) و من شر حاسد اذا حسد (5) الفلق


.


• % قل اعوذ برب الناس (1) ملك الناس (2) الة الناس (3) من شر الوسواس الخناس (4) الذي يوسوس فصدور الناس (5) من الجنة و الناس (6) الناس.

-الرقية التشخيصية للمسحور :

• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم % و اتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان و ما كفر سليمان و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما انزل على الملكين ببابل هاروت و ما روت,
وما يعلمان من احد حتي يقولا انما نحن فتنة فلا تكفر,
فيتعلمون منهما ما يفرقون فيه بين المرء و زوجه,
وما هم بضارين فيه من احد الا باذن الله,
ويتعلمون ما يضرهم و لا ينفعهم,
ولقد علموا لمن اشتراة ما له فالاخرة من خلاق,
ولبئس ما شروا فيه انفسهم لو كانوا يعلمون (102) و لو انهم امنوا و اتقوا لمثوبة من عند الله خير لو كانوا يعلمون (103) البقرة .

• و اوحينا الى موسي ان الق عصاك فاذا هي تلقف ما يافكون (117) فوقع الحق و بطل ما كانوا يعملون (118) فغلبوا هناك و انقلبوا صاغرين (119) و القى السحرة ساجدين (120) قالوا امنا برب العالمين (121) رب موسي و هارون (122) الاعراف.

• قال موسي اتقولون للحق لما جاءكم اسحر ذلك و لا يفلح الساحرون (77) قالوا اجئتنا لتلفتنا عما و جدنا عليه اباءنا و تكون لكما الكبرياء فالارض و ما نحن لكما بمؤمنين (78) و قال فرعون ائتونى بكل ساحر عليم (79) فلما جاء السحرة قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون (80) فلما القوا قال موسي ما جئتم فيه السحر ان الله سيبطله,
ان الله لا يصلح عمل المفسدين (81) و يحق الله الحق بكلماتة و لو كرة المجرمون (82) يونس

.


• قالوا يا موسي اما ان تلقى و اما ان نكون اول من القي (65) قال بل القوا فاذا حبالهم و عصيهم يخيل الية من سحرهم انها تسعي (66) فاوجس فنفسة خيفة موسي (67) قلنا لا تخف انك انت الاعلي (68) و الق ما فيمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث اتي (69) فالقى السحرة سجدا قالوا امنا برب هارون و موسي (70) طه.

• قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون (43) فالقوا حبالهم و عصيهم و قالوا بعزة فرعون انا لنحن الغالبون (44) فالقي موسي عصاة فاذا هي تلقف ما يافكون (45) فالقى السحرة ساجدين (46) قالوا امنا برب العالمين (47) رب موسي و هارون (48) الشعراء.

-الرقية التشخيصية للممسوس

• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم % الله لا الة الا هو الحى القيوم,
لا تاخذة سنة و لا نوم,
لة ما فالسموات و ما فالارض,
من ذا الذي يشفع عندة الا باذنه,
يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم,
ولا يحيطون بشيء من علمة الا بما شاء,
وسع كرسية السموات و الارض و لا يئودة حفظهما,
وهو العلى العظيم (255) البقرة.

• و استفتحوا و خاب جميع جبار عنيد (15) من و رائة جهنم و يسقي من ماء صديد (16) يتجرعة و لا يكاد يسيغة و ياتية الموت من جميع مكان و ما هو بميت و من و رائة عذاب غليظ (17) ابراهيم .

• و تري المجرمين يومئذ مقرنين فالاصفاد (49) سرابيلهم من قطران و تغشي و جوههم النار (50) ليجزى الله جميع نفس ما كسبت,
ان الله سريع الحساب (51) ابراهيم.

• قال فاخرج منها فانك رجيم (34) و ان عليك اللعنة الى يوم الدين (35) الحجر.

• فوربك لنحشرنهم و الشياطين بعدها لنحضرنهم حول جهنم جثيا (68) بعدها لننزعن من جميع شيعة ايهم اشد على الرحمن عتيا (69) بعدها لنحن اعلم بالذين هم اولي فيها صليا (70) و ان منكم الا و اردها,
كان على ربك حتما مقضيا (71) مريم


.


• افحسبتم انما خلقناكم عبثا و انكم الينا لا ترجعون (115) فتعالى الله الملك الحق لا الة الا هو رب العرش الكريم (116) و من يدع مع الله الها احدث لا برهان له فيه فانما حسابة عند ربه,
انة لا يفلح الكافرون (117) و قل رب اغفر و ارحم و انت خير الراحمين (118) المؤمنون.

• انه من سليمان و انه (30) الا تعلوا على و اتونى مسلمين (31) النمل.

• و لسليمان الريح غدوها شهر و رواحها شهر و اسلنا له عين القطر و من الجن من يعمل بين يدية باذن ربة و من يزغ منهم عن امرنا نذقة من عذاب السعير (12) سبا .

• % و الصافات صفا (1) فالزاجرات زجرا (2) فالتاليات ذكرا (3) ان الهكم لواحد (4) رب السموات و الارض و ما بينهما و رب المشارق (5) انا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب (6) و حفظا من جميع شيطان ما رد (7) لا يسمعون الى الملا الاعلي و يقذفون من جميع جانب (8) دحورا و لهم عذاب و اصب (9) الا من خطف الخطفة فاتبعة شهاب ثاقب (10) الصافات.

• و جعلوا بينة و بين الجنة نسبا,
ولقد علمت الجنة انهم لمحضرون (158) سبحان الله عما يصفون (159) الصافات

.


• و يل لكل افاك اثيم (7) يسمع ايات الله تتلي عليه بعدها يصر مستكبرا كان لم يسمعها فبشرة بعذاب اليم (8) و اذا علم من اياتنا شيئا اتخذها هزوا,
اولئك لهم عذاب مهين (9) من و رائهم جهنم و لا يغنى عنهم ما كسبوا شيئا و لا ما اتخذوا من دون الله اولياء و لهم عذاب عظيم (10) ذلك هدي و الذين كفروا بايات ربهم لهم عذاب من رجز اليم (11) الجاثية.

• و اذ صرفنا اليك نفرا من الجن يستمعون القران فلما حضروة قالوا انصتوا فلما قضى و لوا الى قومهم منذرين (29) قالوا يا قومنا انا سمعنا كتابا انزل من بعد موسي مصدقا لما بين يدية يهدى الى الحق و الى طريق مستقيم (30) يا قومنا اجيبوا داعى الله و امنوا فيه يغفر لكم من ذنوبكم و يجركم من عذاب اليم (31) و من لا يجب داعى الله فليس بمعجز فالارض و ليس له من دونة اولياء,
اولئك فضلال مبين (32) الاحقاف .

• سنفرغ لكم ايها الثقلان (31) فباى الاء ربكما تكذبان (32) يا معشر الجن و الانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السموات و الارض فانفذوا,
لا تنفذون الا بسلطان (33) فباى الاء ربكما تكذبان (34) يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران (35) فباى الاء ربكما تكذبان (36) الرحمن .

• % قل اوحى الى انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرانا عجبا (1) يهدى الى الرشد فامنا فيه و لن نشرك بربنا احدا (2) و انه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة و لا و لدا (3) و انه كان يقول سفيهنا على الله شططا (4) و انا ظننا ان لن تقول الانس و الجن على الله كذبا (5) و انه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا (6) الجن .

– الاعراض عند قراءة الرقية التشخيصية

-اعراض العين و الحسد: كثرة التثاؤب,
رغبة فالنوم,
دموع,
رمش زيادة فالعين,
خمول,
ثقل على الكتفين,
ثقل على الحاجبين,
ثقل فما خرة الراس,
عرق,
كثرة التنهد و التاوه.

-اعراض السحر: البكاء عند قراءة ايات السحر (هذا يدل على ان السحر له خادم من الجن),
خروج رائحة كريهة من المعدة عن طريق الفم,
الم شديد فالبطن,
غازات فالبطن بشكل ملحوض,
كثرة التمخط من الانف و البزاق من الفم,
سواد غير طبيعي على الوجه,
غثيان و الرغبة فالتقيؤ,
قد تري شعرا او حبالا معقودة او ملفوفة امام عينيك و لو اغمضتهما.

-اعراض المس: رعشة فالجسد,
حركات غير طبيعية فالاعضاء,
تشنجات على الجسم او بعض الاعضاء,
خوف شديد,
الارتباك و عدم التركيز,
نفور و عدم الرغبة فالقراءة,
خفقان فالقلب,
ضيق فالصدر,
تنميل فالاطراف,
خدر فالاعصاب,
حرارة البدن و برودة الاطراف,
وخز فالاطراف,
ثقل فالركب,
الم فاسفل الظهر,
الام تنتقل من عضو الى عضو اخر,
صداع يتحول من مكان الى مكان اخر,
صرع او غيبوبة,
نوم مفاجئ عميق,
زفير او ضغط فالاذنين,
بريق او لمعان فالعينين,
شعور بكرة صغار فالمريء و مع قراءة الرقية تصعد الى البلعوم و بعض الاحيان تنزل الى اسفل,
صعوبة فالبلع,
ضيق فالتنفس,
ضباب فالعينين كالغشاوة,
بريق سريع فالمخيلة,
قد تري عيون حمراء كالجمر,
قد تشعر بشخص ما يريد ان يتكلم خلال القراءة.

4 – بعد التشخيص

اخي..
شفاك الله,
اذا كنت تشعر بحالة من هذي الاعراض,
هذا يعني انك تشكو من حالة واحدة و الحمد لله,
وليس شرطا ان تجد جميع الاعراض فنفس الوقت,
ولكن بعضها تاتى تدريجيا و تذهب,
وقد يكفى ان تخرج عليك البعض منها.


ثم اذا ظهرت مثلا اعراض المس مع اعراض السحر عفانا و عفاكم الله,
نفهم من هنا ان السحر له خادم من الجن يحرسه,
او هنالك مس قديم او ربما يصبح جديد,
هنا تتشابة اعراض العين و المس و السحر بسبب وجود الجن فالحالات الثلاثة,
لهذا يشعر المرضي غالبا بالام مستمرة فاعضاء مختلفة منتشرة تخرج فو قت واحد,
مع اعراض السحر او العين مثلا,
ومن هنا نعلم كم عدد الجن فبدن المريض.

5 – تجهيز الرقية


تاخذ اناء كبير كالسطل,
تملئة بماء نظيف,
والاروع ان يصبح ماء زمزم او ماء بئر ان امكن ذلك,
ثم تضع به سبعة و راقات من سدر مدقوق او مطحون ان كان موجود,
ثم تقرب فمك من الماء و تنفث ثلاثة مرات,
وتقرا الرقية الشرعية كما هو مذكور فهذه الصفحة بارك الله فيك,
وبعد الانتهاء من القراءة تاخذ من واحد الى خمسة لتر زيت زيتون,
وتضعة فاناء و اسع بعدها تفعل كما فعلت فالمرة الاولي من نفث و قراءة مع التركيز,
بعدين تجهز نفسك للعلاج ان شاء المولي عز و جل.


6-الرقية الشرعية من كتاب الله و الادعية النبوية

• الاذان


—————–


• الله اكبر الله اكبر،
الله اكبر الله اكبر،
اشهد ان لا الة الا الله،
اشهد ان لا الة الا الله،
اشهد ان محمدا رسول الله،
اشهد ان محمدا رسول الله,
حى على الصلاة،
حى على الصلاة،
حى على الفلاح،
حى على الفلاح,
الله اكبر الله اكبر،
لا الة الا الله.

• الحمد و الثناء على الله سبحانة و تعالى


———————————————————–


• الحمد لله رب العالمين.

• اللهم ربنا لك الحمد,
ملء السماوات،
وملء الارض،
وملء ما بينهما،
وملء ما شئت من شيء بعد.

• الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه.

• يا رب لك الحمد كما ينبغى لجلال و جهك و لعظيم سلطانك.

• سبحان الله و بحمده،
عدد خلقه,
ورضا نفسه,
وزنة عرشه,
ومداد كلماتة (ثلاث مرات).


الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم





اللهم صلى على محمد و على ال محمد,
كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم,
وبارك على محمد و على ال محمد,
كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم فالعالمين انك حميد مجيد.

• اسماء الله الحسنى


————————————-


• هو الله الذي لا الة الا هو،
الرحمن،
الرحيم،
الملك،
القدوس،
السلام،
المؤمن،
المهيمن،
العزيز،
الجبار،
المتكبر،
الخالق،


البارىء،
المصور،
الغفار،
القهار،
الوهاب،
الرزاق،
الفتاح،
العليم،
القابض,
الباسط،
الخافض،
الرافع،
المعز،
المذل،
السميع،
البصير،
الحكم،
العدل،
اللطيف،
الخبير،
الحليم،
العظيم،
الغفور،
الشكور،
العلي،
الكبير،
الحفيظ,
المقيت،
الحسيب،
الجليل،
الكريم،
الرقيب،
المجيب،
الواسع،
الحكيم،
الودود،
المجيد،
الباعث،
الشهيد،
الحق،
الوكيل،
القوي،
المتين،
الولي،
الحميد،
المحصي،
المبدىء،
المعيد،
المحيي،
المميت،
الحي،
القيوم،
الواجد،
الماجد،
الواحد،
الصمد،
القادر،
المقتدر،
المقدم،
المؤخر,
الاول,
الاخر،
الظاهر،
الباطن،
الوالي،
المتعال،
البر،
التواب،
المنتقم،
العفو،
الرؤوف،
مالك الملك،
ذو الجلال و الاكرام،
المقسط،
الجامع،
الغني،
المغني،
المانع،
الضار،
النافع،
النور،
الهادي،
البديع،
الباقي،
الوارث،
الرشيد،
الصبور.

• الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم و الاستغاثة بالله سبحانة و تعالى


——————————————————————————————————-


• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخة و نفثة و همزة ( ثلاث مرات).

• اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم (ثلاث مرات).

• اعوذ بالله العظيم,
وبوجهة الكريم,
وسلطانة القديم,
من الشيطان الرجيم.

• اعوذ بعبارات الله التامة,
من غضبه,
وشر عباده،
ومن همزات الشياطين و ان يحضرون.

• اعوذ بعبارات الله التامة،
من جميع شيطان و هامة،
ومن جميع عين لامة (ثلاث مرات).

• اعوذ بعبارات الله التامات من شر ما خلق ( ثلاث مرات).

• بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء فالارض و لا فالسماء,
وهو السميع العليم (ثلاث مرات).

• اعوذ بعبارات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر,
من شر ما خلق و ذرا و برا,
ومن شر ما ينزل من السماء,
ومن شر ما يعرج فيها,
ومن شر ما ذرا فالارض,
ومن شر ما يظهر منها,
ومن شر فتن الليل و النهار,
ومن شر جميع طارق,
الا طارقا يطرق بخير يا رحمن.

• اللهم رب السماوات و رب الارض و رب العرش العظيم,
ربنا و رب جميع شيء,
‏فالق ‏‏الحب و النوى,
ومنزل التوراة و الانجيل و الفرقان,
اعوذ بك من شر جميع شيء انت اخذ ‏ ‏بناصيته,
اللهم انت الاول فليس قبلك شيء,
وانت الاخر فليس بعدك شيء,
وانت الظاهر فليس فوقك شيء,
وانت الباطن فليس دونك شيء,
عافينى من العين و المس و السحر.

• الله اكبر,
الله اكبر من خلقة جميعا,
الله اعز مما اخاف و احذر,
اعوذ بالله الذي لا الة الا هو الممسك السماوات السبع ان يقعن على الارض الا باذنه,
من شر ابليس و جنودة و اتباعة و اشياعة من الجن و الانس,
الهى كن لى جارا من شرهم,
جل ثناؤك,
وعز جارك,
وتبارك اسمك,
ولا الة غيرك (ثلاث مرات).

• الحمد لله الكافي،
سبحان الله الاعلى،
حسبى الله و كفى،
ما شاء الله قضى,
سمع الله لمن دعا،
ليس من الله ملجا،
ولا و راء الله ملتجا،
توكلت على الله ربى و ربكم،
ما من دابة الا هو اخذ بناصيتها،
ان ربى على صراط مستقيم،
الحمد لله الذي لم يتخذ و لدا و لم يكن له شريك فالملك و لم يكن له و لى من الذل و كبرة تكبيرا


.


• اللهم انت ربى لا الة الا انت،
عليك توكلت،
وانت رب العرش العظيم،
ما شاء الله كان،
وما لم يشا لم يكن,
لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم،
اعلم ان الله على جميع شيء قدير،
وان الله ربما احاط بكل شيء علما،
اللهم انني اعوذ بك من شر نفسي,
ومن شر جميع دابة انت اخذ بناصيتها,
ان ربى على صراط مستقيم.

الرقية بالادعية النبوية

*****


• اسال الله العظيم,
رب العرش العظيم ان يشفينى (سبع مرات ).

• ‏بسم الله‏ ‏ارقى نفسي,
‏من جميع شيء يؤذيني,
من شر جميع نفس او عين ‏حاسد ‏الله ‏يشفيني,
بسم الله‏ ‏ارقى نفسي.

• بسم الله يبريني،
ومن جميع داء يشفيني،
ومن شر حاسد اذا حسد،
وشر جميع ذى عين.

• بسم الله ‏ارقى نفسي,
من جميع شيء يؤذيني,
من حسد حاسد،
ومن جميع عين الله يشفيني

• بسم الله (ثلاث مرات ) اعوذ بعزة الله و قدرتة من شر ما اجد و احاذر (سبع مرات ).

• اللهم رب الناس،
اذهب الباس,
واشف انت الشافي،
لا شفاء الا شفاؤك،
شفاء لا يغادر سقما.

ايات قرانية لابطال السحر و المس و العين باذن الله

• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم % (1) الحمد لله رب العالمين (2) الرحمن الرحيم (3) ما لك يوم الدين (4) اياك نعبد و اياك نستعين (5) اهدنا الصراط المستقيم (6) صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين (7) الفاتحة.

• % الم (1) هذا الكتاب لا ريب فيه,
هدي للمتقين (2) الذين يؤمنون بالغيب و يقيمون الصلاة و مما رزقناهم ينفقون (3) و الذين يؤمنون بما انزل اليك و ما انزل من قبلك و بالاخرة هم يوقنون (4) اولئك على هدي من ربهم و اولئك هم المفلحون (5) البقرة.

• و اتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان و ما كفر سليمان و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما انزل على الملكين ببابل هاروت و ما روت,
وما يعلمان من احد حتي يقولا انما نحن فتنة فلا تكفر,
فيتعلمون منهما ما يفرقون فيه بين المرء و زوجه,
وما هم بضارين فيه من احد الا باذن الله,
ويتعلمون ما يضرهم و لا ينفعهم,
ولقد علموا لمن اشتراة ما له فالاخرة من خلاق,
ولبئس ما شروا فيه انفسهم لو كانوا يعلمون (102) و لو انهم امنوا و اتقوا لمثوبة من عند الله خير لو كانوا يعلمون (103) البقرة .

• و الهكم الة واحد لا الة الا هو الرحمن الرحيم (163) ان فخلق السموات و الارض و اختلاف الليل و النهار و الفلك التي تجرى فالبحر بما ينفع الناس و ما انزل الله من السماء من ماء فاحيا فيه الارض بعد موتها و بث بها من جميع دابة و تصريف الرياح و السحاب المسخر بين السماء و الارض لايات لقوم يعقلون (164) البقرة.

• الله لا الة الا هو الحى القيوم,
لا تاخذة سنة و لا نوم,
لة ما فالسموات و ما فالارض,
من ذا الذي يشفع عندة الا باذنه,
يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم,
ولا يحيطون بشيء من علمة الا بما شاء,
وسع كرسية السموات و الارض و لا يئودة حفظهما,
وهو العلى العظيم (255) البقرة.

• لله ما فالسموات و ما فالارض,
وان تبدوا ما فانفسكم او تخفوة يحاسبكم فيه الله,
فيغفر لمن يشاء و يعذب من يشاء,
والله على جميع شيء قدير (284) امن الرسول بما انزل الية من ربة و المؤمنون,
كل امن بالله و ملائكتة و كتبة و رسلة لا نفرق بين احد من رسله,
وقالوا سمعنا و اطعنا غفرانك ربنا و اليك المصير (285) لا يكلف الله نفسا الا و سعها,
لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت,
ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا,
ربنا و لا تحمل علينا اصرا كما حملتة على الذين من قبلنا,
ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا فيه و اعف عنا و اغفر لنا و ارحمنا,
انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين (286) البقرة .



• شهد الله انه لا الة الا هو و الملائكة و اولوا العلم قائما بالقسط,
لا الة الا هو العزيز الحكيم (18) ان الدين عند الله الاسلام,
وما اختلف الذين اوتوا الكتاب الا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم,
ومن يكفر بايات الله فان الله سريع الحساب (19) ال عمران .

• ام يحسدون الناس على ما اتاهم الله من فضله,
فقد اتينا ال ابراهيم الكتاب و الحكمة و اتيناهم ملكا عظيما (54) فمنهم من امن فيه و منهم من صد عنه,
وكفي بجهنم سعيرا (55) ان الذين كفروا باياتنا سوف نصليهم نارا كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب,
ان الله كان عزيزا حكيما (56) النساء.

• ان ربكم الله الذي خلق السموات و الارض فستة ايام بعدها استوي على العرش يغشى الليل النهار يطلبة حثيثا و الشمس و القمر و النجوم مسخرات بامره,
الا له الخلق و الامر,
تبارك الله رب العالمين (54) ادعوا ربكم تضرعا و خفية,
انة لا يحب المعتدين (55) و لا تفسدوا فالارض بعد اصلاحها و ادعوة خوفا و طمعا,
ان رحمة الله قريب من المحسنين (56) الاعراف.

• و اوحينا الى موسي ان الق عصاك فاذا هي تلقف ما يافكون (117) فوقع الحق و بطل ما كانوا يعملون (118) فغلبوا هناك و انقلبوا صاغرين (119) و القى السحرة ساجدين (120) قالوا امنا برب العالمين (121) رب موسي و هارون (122) (ثلاث مرات) الاعراف .

• يا ايها الناس ربما جاءتكم موعظة من ربكم و شفاء لما فالصدور و هدي و رحمة للمؤمنين (57) قل بفضل الله و برحمتة فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون (58) يونس.

• قال موسي اتقولون للحق لما جاءكم اسحر ذلك و لا يفلح الساحرون (77) قالوا اجئتنا لتلفتنا عما و جدنا عليه اباءنا و تكون لكما الكبرياء فالارض و ما نحن لكما بمؤمنين (78) و قال فرعون ائتونى بكل ساحر عليم (79) فلما جاء السحرة قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون (80) فلما القوا قال موسي ما جئتم فيه السحر ان الله سيبطله,
ان الله لا يصلح عمل المفسدين (81) و يحق الله الحق بكلماتة و لو كرة المجرمون (82) يونس.

• قال فاخرج منها فانك رجيم (34) و ان عليك اللعنة الى يوم الدين (35) (ثلاث مرات) الحجر.


• و قل جاء الحق و زهق الباطل,
ان الباطل كان زهوقا (81) و ننزل من القران ما هو شفاء و رحمة للمؤمنين و لا يزيد الظالمين الا خسارا (82) (ثلاث مرات) الاسراء.

• و لولا اذ دخلت جنتك قلت ما شاء الله لا قوة الا بالله,
ان ترنى انا اقل منك ما لا و ولدا (39) (ثلاث مرات) الكهف.

• قالوا يا موسي اما ان تلقى و اما ان نكون اول من القي (65) قال بل القوا فاذا حبالهم و عصيهم يخيل الية من سحرهم انها تسعي (66) فاوجس فنفسة خيفة موسي (67) قلنا لا تخف انك انت الاعلي (68) و الق ما فيمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث اتي (69) فالقى السحرة سجدا قالوا امنا برب هارون و موسي (70) طه.

• و قل رب اعوذ بك من همزات الشياطين (97) و اعوذ بك رب ان يحضرون (98) (ثلاث مرات) المؤمنون.

• افحسبتم انما خلقناكم عبثا و انكم الينا لا ترجعون (115) فتعالى الله الملك الحق لا الة الا هو رب العرش الكريم (116) و من يدع مع الله الها احدث لا برهان له فيه فانما حسابة عند ربه,
انة لا يفلح الكافرون (117) و قل رب اغفر و ارحم و انت خير الراحمين (118) (ثلاث مرات) المؤمنون.

• الله نور السموات و الارض,
مثل نورة كمشكاة بها مصباح المصباح فزجاجة الزجاجة كانها كوكب درى يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية و لا غربية يكاد زيتها يضيء و لو لم تمسسة نار,
نور على نور,
يهدى الله لنورة من يشاء,
ويضرب الله الامثال للناس,
والله بكل شيء عليم (35) النور.

• و قدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناة هباء منثورا (23) (ثلاث مرات) الفرقان.

• قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون (43) فالقوا حبالهم و عصيهم و قالوا بعزة فرعون انا لنحن الغالبون (44) فالقي موسي عصاة فاذا هي تلقف ما يافكون (45) فالقى السحرة ساجدين (46) قالوا امنا برب العالمين (47) رب موسي و هارون (48) الشعراء.

• قال افرايتم ما كنتم تعبدون (75) انتم و اباؤكم الاقدمون (76) فانهم عدو لى الا رب العالمين (77) الذي خلقنى فهو يهدين (78) و الذي هو يطعمنى و يسقين (79) و اذا مرضت فهو يشفين (ثلاث مرات) (80) و الذي يميتنى بعدها يحيين (81) و الذي اطمع ان يغفر لى خطيئتى يوم الدين (82) رب هب لى حكما و الحقنى بالصالحين (83) و اجعل لى لسان صدق فالاخرين (84) و اجعلنى من و رثة جنة النعيم (85) الشعراء.

• انه من سليمان و انه (30) الا تعلوا على و اتونى مسلمين (31) (ثلاث مرات) النمل.

• و لسليمان الريح غدوها شهر و رواحها شهر و اسلنا له عين القطر و من الجن من يعمل بين يدية باذن ربة و من يزغ منهم عن امرنا نذقة من عذاب السعير (ثلاث مرات) (12) سبا.

قل ان ربى يقذف بالحق علام الغيوب (48) قل جاء الحق و ما يبدئ الباطل و ما يعيد (49) ( ثلاث مرات) سبا.

• % و الصافات صفا (1) فالزاجرات زجرا (2) فالتاليات ذكرا (3) ان الهكم لواحد (4) رب السموات و الارض و ما بينهما و رب المشارق (5) انا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب (6) و حفظا من جميع شيطان ما رد (7) لا يسمعون الى الملا الاعلي و يقذفون من جميع جانب (8) دحورا و لهم عذاب و اصب (9) الا من خطف الخطفة فاتبعة شهاب ثاقب (10) الصافات.


• و جعلوا بينة و بين الجنة نسبا,
ولقد علمت الجنة انهم لمحضرون (ثلاث مرات) (158) سبحان الله عما يصفون (159) الصافات.

• و اذ صرفنا اليك نفرا من الجن يستمعون القران فلما حضروة قالوا انصتوا فلما قضى و لوا الى قومهم منذرين (29) قالوا يا قومنا انا سمعنا كتابا انزل من بعد موسي مصدقا لما بين يدية يهدى الى الحق و الى طريق مستقيم (30) يا قومنا اجيبوا داعى الله و امنوا فيه يغفر لكم من ذنوبكم و يجركم من عذاب اليم (31) و من لا يجب داعى الله فليس بمعجز فالارض و ليس له من دونة اولياء,
اولئك فضلال مبين (32) الاحقاف.

• سنفرغ لكم ايها الثقلان (31) فباى الاء ربكما تكذبان (32) يا معشر الجن و الانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السموات و الارض فانفذوا,
لا تنفذون الا بسلطان (33) فباى الاء ربكما تكذبان (34) يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران (35) فباى الاء ربكما تكذبان (36) الرحمن.

• لو انزلنا ذلك القران على جبل لرايتة خاشعا متصدعا من خشية الله,
وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون (21) هو الله الذي لا الة الا هو عالم الغيب و الشهادة هو الرحمن الرحيم (22) هو الله الذي لا الة الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر,
سبحان الله عما يشركون (23) هو الله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى,
يسبح له ما فالسموات و الارض و هو العزيز الحكيم (24) الحشر


.


• و ان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر و يقولون انه لمجنون (51) (ثلاث مرات) القلم.

• % قل اوحى الى انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرانا عجبا (1) يهدى الى الرشد فامنا فيه و لن نشرك بربنا احدا (2) و انه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة و لا و لدا (3) و انه كان يقول سفيهنا على الله شططا (4) و انا ظننا ان لن تقول الانس و الجن على الله كذبا (5) و انه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا (6) و انهم ظنوا كما ظننتم ان لن يبعث الله احدا (7) و انا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا و شهبا (8) و انا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان يجد له شهابا رصدا (9) و انا لا ندرى اشر اريد بمن فالارض ام اراد بهم ربهم رشدا (10) و انا منا الصالحون و منا دون هذا كنا طرائق قددا (11) و انا ظننا ان لن نعجز الله فالارض و لن نعجزة هربا (12) و انا لما سمعنا الهدي امنا فيه فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا و لا رهقا (13) و انا منا المسلمون و منا القاسطون فمن اسلم فاولئك تحروا رشدا (14) و اما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا (15) الجن .

• % اذا زلزلت الارض زلزالها (1) و اخرجت الارض اثقالها (2) و قال الانسان ما لها (3) يومئذ تحدث اخبارها (4) بان ربك اوحي لها (5) يومئذ يصدر الناس اشتاتا ليروا اعمالهم (6) فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يرة (7) و من يعمل مثقال ذرة شرا يرة (8) الزلزلة.


• % قل يا ايها الكافرون (1) لا اعبد ما تعبدون (2) و لا انتم عابدون ما اعبد (3) و لا انا عابد ما عبدتم (4) و لا انتم عابدون ما اعبد (5) لكم دينكم و لى دين (6) الكافرون .

• % قل هو الله احد (1) الله الصمد (2) لم يلد و لم يولد (3) و لم يكن له كفوا احد (4) الاخلاص.

• % قل اعوذ برب الفلق (1) من شر ما خلق (2) و من شر غاسق اذا و قب (3) و من شر النفاثات فالعقد (4) و من شر حاسد اذا حسد (5) الفلق.

• % قل اعوذ برب الناس (1) ملك الناس (2) الة الناس (3) من شر الوسواس الخناس (4) الذي يوسوس فصدور الناس (5) من الجنة و الناس (6) الناس

7 – العلاج

-العلاج مدة ثلاثة ايام


بعد ان و فقك الله ان قرات على الماء و زيت الزيتون,
تتوضا بعدها تتوجة الى الله الشافى العافى بركعتين بنية الشفاء,
وتدع الله ان يشفيك من جميع الامراض العضوية و الروحية و النفسية,
ولا تياس من روح الله,
فانة قادر على شفائك,
وتتيقن بالاجابة,
ثم تغتسل كغسل الجنابة بالماء المرقى و تشرب منه ثلاثة كئوس مع البسملة فكل الوقت,
ثم تلبس قميصك,
وتبدا بقراءة الرقية مرة اخرى,
ولا تخاف او تعجز مهما حصل,
ومهما حدث,
والتزم بالصبر بعد ما عانيت طول هذي المدة,
من سحر المشعوذين الضالين الظالمين,
والجن الشياطين الباغين الصائلين,
وان شاء الله ياتى النصر على المتمردين,
ويقطع الله دابر القوم الظالمين.

وعند الشعور بضيق او اختناق,
او الرغبة فالنوم عند القراءة,
رش فوق راسك من الماء المرقي,
وامسح و جهك و صدرك,
وشرب منه قدر المستطاع,
فانك ستجد شيء ما يحبس ماء الرقية ان يدخل الى جوفك,
فحاول اخي بالمجاهدة و الصبر,
ثم و اصل.

وعندما تنتهى هذي المرحلة,
تدهن نفسك بزيت الزيتون المرقي,
وتشرب منه قدر كوب متوسط الحجم,
انتبة سيصبح شديد بعض الشيء,
ولكن اصبر فان السحر لا يبقي طويلا مع الزيت المرقي,
وسيخرج السحر باذن الله اذا كان هنالك سحر ما كول او مشروب بالتقيؤ او مع اسهال كثير,
وقبل النوم تتوضا و تدهن جسمك كله بالزيت المرقى و تشرب قدر معلقة بعدها ترقد على جنبك الايمن,
وتسبح الله ثلاثة و ثلاثون,
وتحمدة كذلك,
وتكبر الله اربعة و ثلاثون,
ثم تقرا سورة الزلزلة و الكافرون,
وثلاثة مرات الاخلاص و الفلق كذلك,
والناس كذلك,
وتختم بدعاء النوم حفظك الله العلى القدير.


وان لم تستطع مواصلة القراءة,
وشعرت بارهاق شديد,
انصحك ان تستدعى فرد من العائلة,
او صديق من اصدقائك تثق فيه لواصل معك,
ولا تخبر غيره,
لكي لا يعلم الذي فعل السحر و يعمل غيره,
وتكون معه فدوامة,
فمن الاقوى ان يبقي ذلك سرا بينك و بين الله.

اخي الكريم شفاك الله,
طبق هذي الكيفية للمدة المذكورة و هي ثلاثة ايام لتقضى على السحر,
وتضيق على الجن حتي يظهر بدون رجوع ان شاء الله او يموت,
خاصة ان كان هنالك خادم السحر من الجن لا يريد الخروج بعد ان ضاع منه السحر.

العلاج مدة اربعين يوم مع الثلاثة ايام الاولى


تغتسل بالماء المرقى و اذا انتهي الماء تعمل ماء جديد,
مع قراءة الرقية المذكورة و عند الحاجة ترش على راسك و تمسح و جهك و تشرب قدر المستطاع,
قراءة سورة الفاتحة و البقرة و الاخلاص و المعوذتين و الوضوء قبل النوم,
ودهن جميع الجسم بالزيت المرقى و قراءة الزلزلة و الكافرون و الاخلاص و المعوذتين كما ذكرنا انفا مع اذكار النوم شفاك الله,
مع المحافظة على الصلاة فو قتها و الاذكار الصباحية و المسائية.

8 – علامة الشفاء

وعلامة الشفاء ان تشعر بفرح و خفة,
واشراق على الوجه,
ووضوح فالبصر ,

وتشعر بفراغ فصدرك,
وتحس كانك كنت غائبا شاردا فعالم غريب,
فاحمد الله و شكرة على هذي النعمة الغالية,
واسجد لله سجود الشكر فانه من السنة على صاحبها اروع الصلاة و السلام.

اما الان و ربما شعرت اخي بارتياح النفس و انشراح الصدر,
وشفاك الله من هذي البلية,
انصحك ان تتصدق بما اعطاك الله من فضله,
وتلتزم بما امرك الله فيه قدر الاستطاعة,
فان الله لا يكلف نفس الا و سعها.


واعلم يا باغى الشفاء,
ان الله سبحانة و تعالى له الحمد و الشكر فالاولي و الاخرة,
قد شفاء على يدى بهذه الكيفية الفعالة خلقا كثيرا,
وقد استخدمتها مع المرضي و وفقنى سبحانة و تعالى فعديد من الحالات,
ولم يبقي سحرا او جن صائل الا و كشفة الله,
وقد و جدت بعض الصعوبة فحالات نادرة كسحر الزئبق لحكمة يعلمها الله,
انة جواد كريم ذو العطاء الوفير,
والرزق العديد و صلى الله على نبينا محمد و على الة و صحبة اجمعين و احدث دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

  • سماع الرقية الشرعية كامل
  • ايات تقرا لمن يشعر بضيق والم الصدر والمعدة
  • المس الساحر فالجسم
  • الرقية الشرعية من العين والحسد
  • الرقية الشرعية للشيخ محمد الهاشمي لسحر و العين صوت
  • الرقية الشرعية لسحر والعين والحسد
  • الرقية الشرعية لابطال السحر والمس
  • الرقية الشرعية كاملة لعلاج السحر والمس والعي
  • الرقية الشرعية الشاملة للسحر والمس والحسد
  • هل قراة الرقية علي المية كل يوم


الرقية الشرعية كاملة لعلاج السحر والمس والعين والحسد