اجمل واحلى روايات الحب والغرام , شاهد ماذا فعل الخطيب في خطيبته

احلى و اجمل روايات الحب و الغرام ,

شاهد ماذا فعل الخطيب فخطيبته

والغرام واحلى ماذا في فعل شاهد روايات خطيبته الخطيب الحب اجمل 7a7825966b2f76f994713aef21ec2a8c

من احلى الروايات التي قراتها و حبيت انقلهاا لكم .
.

هذه قصة حب من افضل قصص الحب التي نبضت فيها قلوب العشاق


قد لانشعر فيها نحن البشر و لكن اسالو النجووم و القمر و الشجر


والسحاب و قطرات المطر فقد عاشووو مع هؤلاء العشاق قصة حبهم ….


فى احدي دول الخليج …

راما … بنت عمرها عشرين سنة تدرس بالجامعة فتاة حبوبة و طيبة و روعة كتكوتة و شعرها ناعم و بنى عيونها ناعسه


وملامحهاا روعة مرحة و تحب تضحك طفولية بدلعها و مخلصة لاهلها و صديقاتها …


رنا … اخت راما الصغيرة عمرها اربعة عشر سنة حلووة و عنيدة و قوية شخصية و فرفوشة بس قلبهاا طيب مررة .
.


خالد … اخوهم الوحيد غاامض و كتووم بس فنفس الوقت طيب و بريء و يحب اخواتة و امة و ابوة و شايل هم العائلة كلها


لانة الولد الوحيد متفوق فدراستة و متخرج و موظف …


فى الصالة …….


كانت رنا كالعادة تتفرج فالتلفزيون و تاكل شيبس مرة تتابع مسلسلات و مرة تتابع قنوات الافلام دخلت راما الصاله


راما : ياربى منك يارنا امي لو تشوفك تزعل يلا طفى التلفزيون و قومى ذاكرى .



رنا : عندي فيلم يهبل تعالى شوفية بسسرعة .



راما : انا عندي اختبار بكرة بالجامعة لازم اروح اذاكر الحين


وشوى يدق التليفون …


راما : مين يتصل ذلك الوقت يلا بروح ارد و بعدين بروح اذاكر


راحت ترد راما و لما قربت تفاجات بخالد يرد قبلها


خالد : الوو


امل : هلاا


خالد : نعم مين تبين ؟



امل : خالد .

كيفك و ش اخبارك ؟



خالد : الحمد لله مين تبين ؟



خالد مو من النوع الى يهتم بالبنات و الغزل جميع تفكيرة فدراستة و اهلة .
.


امل : و ش فيك هكذا انا اسال عنك بس و اسفة اذا ضايقتك بسؤالي..
وين راما ؟
!!



الكلام جاء كالسهم فقلب خالد و ارتبك و ما رد عليها و لابكلمه


خالد: راما خذى الاتصال لك


راما : ياربى منك كان من زمان اعطيتنى السماعة .



راما : الوو هلاا .
.


امل : كيفك و ش اخبارك ياراما ؟



راما : تمام اموولى و ينك امس اتصل ما تردين .
.


امل تصير فتاة خال راما و مررة كالاخوات و اكثر …دائما اسرارهم عند بعض .



وكالعادة بداو يسولفون مع بعض بالساعات و نست راما اختبارهاا .
.


امل كانت معجبة فخالد و تبى تبين له هالاعجاب بس خالد ما كان مهتم فيهاا


طلع خالد بسيارتة .
.
ومشغل اغاني و لوحدة و يفكرر فامل صوتها كلامها اسلوبهاا اول مرة فتاة تهز كيانة كذا


……………..


اليووم الثااني


بالجامعه

بالتاكيد الجامعة يدرسون بها الشباب و البنات و هي من اشهر الجامعات بالعالم لان شهادتها معتمده


صديقات راما


سارة و هي صديقة راما من ايام الطفووولة و يشبهون بعض فالاسلوب و الشكل رغم انهم ما يقربون لبعض و ما يرتاحون لين


يشوفون بعض جميع يووم و يدردشون .
.


ايمان هذه تعرفو عليها راما و سارة بالجامعة خلووقة و مؤدبة و فنفس الوقت مرحة .
.


……………………


راما : صبااح الخير ياحلوين


ساارة : هلاااا صباح النور و الحمد لله على السلامة غايبة امس و متاخرة اليووم ؟



راما : يووة ما ذاكرت امس زين كنت اسولف مع امل و نسيت اختبارى و ذاكرت متاخر …


ايمان : اهاا كالعادة بس ترا ما رح نغششك اليوم ؟



راما : عااادى لؤى بيغششنى صح يالؤى ؟
!!
..


لؤى ذلك دافور القاعة بس ما يغشش احد .
.


لؤى : لا بالتاكيد اعتمدى على نفسك .
.
لكل مجتهد ن…


راما تقاطع لؤى : ياربى منكم .
.
خلاص ما ابيكم تغششونى .
.
مالت << تقولها زعلانه


سارة : لا عندي فكرة خلى الطالب الجديد الى جاء امس يغششك تري شكلة دافوور


راما : اي طالب انا امس كنت غايبة .
.


سارة : يوووة فااتك بصرااحة جاء طالب امس جديد مرررة يهبل يصير ولد عم محمد الى معانا بالقاعة .
.


راما : من جد ؟
!!
طيب و ينة ابي اشووفة ؟
!!


سارة : اممم شكلة للحين ما جاء بس اذا جاء


راما تقاطعها : يووة منك انتي و ايمان شكلكم مسوين مقلب فينى خلااص و خرى بروح اذاكر ازين لي


ايمان و سارة : ههههههههههة اي من جد ذاكرى ازين لك .
.


…………….


بعد ساعة و فقاعة الاختبار


راما جلست على الكرسى و تقول الاذكار و شايلة هم الاختبار و بدؤ الطلاب جميع واحد يختار مكان يجلس فيه


وكانت منهمكة تراجع الكتاب .
.
شوى ترفع راسها و تشوف طالب غريب جالس جنبهاا و يجهز القلم و الورقة و يستعد للاختبار


راما انصدمت و ما قدرت تشيل عيونها عن ذلك الطالب


وش هالجمال و الوسامه


كل عيون الطالبات الى بالقاعة عليه .
.


راما اول مرة تحس بهذا الشعور .
.
حست انها تعرفة من زماااان !
!!


بس الولد ما انتبة لراما و لا لنظراتها له .
.


فى القاعة و بعد ساعة من الاختبار ما قدرت راما تجاوب على الاختبار مع انها ذاكرت شيء بسيط بس مو قادرة تتذكره


مشتت انتباههاا هالولد .
.اخر شيء تركت التفكير بالاسئلة و نسيت اختبارها و نسيت جميع شيء


وجلست تناظر فالولد الى جنبهاا بنظرات اعجااب و رحلت فعالم الخيال …


بنت رااااااما ناظرى فو رقتك و لا بتنسحب و رقتك و تطلعين براااا احدث تحذير .
.
< صياح الدكتور من احدث القاعه


راما صحيت مفجوعة من صرااخ الدكتور عليهاا و جميع الى بالقاعة التفتو لهاا و منهم الولد الوسيم الى جنبها


وجلست تناظر فو رقتهاا و مصدومه…


شاف الولد و رقة راما مررة فاضية و شاف صراخ الدكتور عليهاا و هي تناظر به .
.
حس انها محتاجة للاجوبه


الولد … سسسسس < يصفر لراما يبيها تنتبة له


راما التفت لصوت الغريب ذلك .

وشافت الولد يناظر بها يبتسم و يرفع الورقة لها عشان تغش


راما تجمدت مكانها .
.
تناظر به و فعيونة اول مرة عيونهم تلتقى مع بعض


راما فقلبهاا < يالله ما احلااك و ش هالحلا و الجمال .
.


الولد ياشر لها بسرعة غشى قبل ما يجى الدكتور


راما صحيت من خيالها و غشت جميع الاجوبة منه .
.


لما شاف الولد و رقة راما خلاص جاوبت نزل و رقتة و ناظر فيهاا و ابتسموا لبعض و جميع واحد ناظر فو رقتة .
.


خلص الاختبار و جميع واحد رااح بطريق .



راما كانت مررة ذايبة و تفكر فهالولد و جالسة مع سارة و ايمان … و هم جالسين يراجعوون الاسئله


سارة :لا لا اجابة الرابع A


ايماان : لا انا متاكدة انا c صح ياراما ؟
؟


التفتو لراما مررة مو مركزة معااهم


وهم ينادون رااما رااما فتاة و ش فيك


راما : هااة لا و لا شيء .



سارة : انتي اليوم مو طبيعية من طلعتى من الاختبار ؟



ايمان : طيب اجابة السؤال الرابع هي A و لا c ?


راما .

مدري


ايمان : مو انتي تقولين جاوبتى ؟



راما .

الا جاوبت بس مدري


سارة : لا لا مررة مو معانا خليك بعالمك .
.


شوى يمر الطالب الوسيم من المكان الى البنات فيه


سارة : شوفى شوفى من مر من هناا ؟

ياربييى و ش هالوسامه


ايمان : اية و ربى خيااال هنيئا للى بتتزوجة .
.


سارة : ايووة صح خلينا نقوول لراما .
.


راما شوووفى ذلك الطالب الجديد الى قلت لك عليه الصباح ؟



راما رفعت راسهاا و تناظر شافت الولد هو الى كان جنبهاا بالقاعه


شهقت راما لما شافتة و تجمدت .
.


ايمان و سارة : بسم الله و ش فيك ؟



راما : لااا بسس ذلك هو كان جنبى بالقاعة اليووم .

هذاااا هو ولد عم محمد مستحيل ؟
!!


سارة : الا ولد عمة انا متاكدة امس كلمنى حبيبي محمد و قال لى انه ولد عمة .
.


بالتاكيد محمد شاب ثرى جدا جدا يملك و الدة اكبر الشركات محمد و وسيم و فنفس الوقت مغرور و شايف نفسة و يحب سارة صديقة راما


عشان هكذا راما تكرة محمد رغم حب سارة له لانها شافت صديقتها تعذبت معاة بسبب غرورة …


شووووى يسمعون البنات صووووت محمد من بعيد ينادى الطالب الجديد .
.


امجد امجد ؟

تعاال ابيك ؟



راما فقلبها < يالبييية اسمه امجد لبي اسمه و وصفة و جميع شيء فيه


………………..


رجعت راما المنزل


وحاولت تنام ما قدرت جلست تفكر فامجد اول مرة فحياتهاا تحب انسان من اول نظره


وتلوم نفسهاا لانها ما شكرتة على مساعدتة لها فالقاعة وقت الاختبار .
.


بس الى خوفها من انها تروح له هو محمد ولد عمة لانة انسان مغرور و تخاف يصبح امجد مغرور مثله


وخاصة انه و سيم و البنات كلهم يتكلمون عنه …


وبعد تفكير و النعااس يداهمها .
.


قررت تكتم حبها له اعجابها به بصدرهاا و تشكرة بكرة لانها ساعدهاا …


وناامت بعد عناااء …


………………….


اليوم الثاني بالجامعة …


راما صحيت متحمسة و تكشخت لبست تنورة و ردية قصيرة الى الركبة و بلوزة بيضاء كت و مرسوم على الصدر قلوب


وكعب ابيض و سلسال قلب على صدرها طالعة مررة تهبل .
.


دخلت الجامعة صار الكل يلتفت لهاا .
.


رااما : صباااح الخير


ايماان بصوت مبحوح : صبااح النور


راما فقدت سارة : وين سارة اليوم ما شفتهاا ؟
!!


ايمان : ليش ما دريتى ؟



راما بدهشة : لا و ش صاير ؟
؟!!


ايمان : سارة صار لها حادث امس و هي بالمستشفي ؟
؟


صعقت راما من الخبرر …


راما : ايييييييش ؟
!
متي و كيف و ليش ما اتصلتى على ؟
!


ايمان : اتصلت عليك امس متاخر قالت لى رنا انك نايمة .

والحادث صار امس عليها كانت تتمشي مع


محمد بالعصر و صار عليهم الحادث و هي و محمد بالمستشفي الحين ؟
!


راما تبكي : ياربى لازم نروح لها الحين …


استاذنت راما و ايمان من الجامعة و راحو للمستشفي يسالون عن سارة .
.


دخلت راما جناح الحوادث .
.
واول ما شافت صديقة عمرهاا و هي طريحة على السرير الابيض و فغيبوبة و الاجهزة عليها صاحت


وجلست تبكي و حاولت تدخل لكن الاطباء منعوهاا حاولت ايمان تهدى راما …


وكان محمد فنفس جناح الحوادث لكن فغرفة اخرى و عندة ابوة و ولد عمة امجد …


انتهي وقت الزيارة بالمستشفي و قانون المستشفي يبقي مع جميع مريض مرافق واحد فقط


قررت راما تبقي مع سارة .
.


لان اهل ايمان شديدين على بنتهم ما تسهر و لا تروح برا المنزل


راما اتصلت على اخوها خالد و ابوها و استاذنت منه و وافقو عشانهم عارف و ش كثر راما تحب سارة من ايام الطفولة .
.


وفى غرفة محمد …


ابو محمد : امجد لااوصيك على و لدى ترا و لدى الوحيد انا بطلع و بترك لك الحرس عند الغرفة اذا احتجت شيء اطلبهم .

.


امجد بصوت مبحوح من كثر ما بكي : ابشر ياعمي انت روح ارتاح و انا افدى محمد بروحى ؟
!


ابو محمد : الله يوفقك ياامجد انت طيب كاخوووى الله يرحمة …


امجد تذكر ابوة الله يرحمة توفي و امجد يدرس المتوسط و جلس يناظر فمحمد و هو على السرير


وحاول يتمالك نفسة حتي يطلع عمة ابو محمد من المستشفى


وسلم نفسة بعدين للدموع .
.


مضي الليل بكل هدوء و حزن بالمستشفي و راما سهرانة فغرفة سارة و تبكي .
.


وامجد سهران فغرفة محمد ولد عمة و قلبة مجروح و حزين .

والغرام واحلى ماذا في فعل شاهد روايات خطيبته الخطيب الحب اجمل 20160624 961

والغرام واحلى ماذا في فعل شاهد روايات خطيبته الخطيب الحب اجمل 20160624 962

والغرام واحلى ماذا في فعل شاهد روايات خطيبته الخطيب الحب اجمل 20160624 963

والغرام واحلى ماذا في فعل شاهد روايات خطيبته الخطيب الحب اجمل 20160624 964

  • رواية حب من نوع اخر لدعاء خالد
  • راما وامجد قصة حب رومانسية
  • قصة الحب أمجد وراما كاملة
  • قصص بقلم راما الخطيب
  • قصه جوأن ألخطيب


اجمل واحلى روايات الحب والغرام , شاهد ماذا فعل الخطيب في خطيبته