الفرق بين الاولاد والبنات
(الابن ) من الجذر (ب ن و) ايها السيد ..وليس من الجذر (ب ن ى)
كما تتوهم انت …بدليل
اولا:
كلمه ( الابن ) من (البنوه) ايها السيد …ومثلها مثل (الاب) من (الابوه) ولا نقول
ولا باي حال من الاحوال ان كلمه (الابن) من (ابنيه) مثلا …الا في حاله واحده
وهي ان اصلك ليس عربي ولا تعرف باصول اللغه العربيه شيئا ايها المحترم
ثانيا :
كل معاجم اللغه تعيد كلمتنا (الابن) الى الجذر اللغوي (ب ن و) وليس الى (ب
ن ى) بل حتى المستشرقين وهم ليسوا عربا قالوا بهذا … هل سمعت ب (فلوجل)
الالماني مثلا ..فلوجل هذا الف معجم مفهرس لالفاظ القران الكريم وهو من اروع المعاجم في
الفاظ ومفردات القران العظيم بل هو من اول من دخل هذا المضمار … فالعرب كلهم
بمافيهم انت وال البيت بقوا قرون تائهون حتى جاء فلوجل بمعجمه المعروف ففتح الله به
افكار المتفكرين ..وفيه مستوى بلاغي لا تصل اليه انت ولا حتى ال البيت ولو بعد
5000 سنه ضوئيه ..ثم جاء من بعده اسطوره اللغه محمد فؤاد عبد الباقي فالف كتابه
المشهور الغني عن التعريف وهو (كتاب المعجم المفهرس لالفاظ القران الكريم) … علما ان محمد
فؤد عبد الباقي اعتمد بشكل شبه كلي على فلوجل الالماني … وكلا الرجلين المستشرق والعربي
ارجعا كلمه (الابن )الى الجذر (ب ن و) وكلمه (الاب) الى الجذر (ا ب و)
وسؤالي البسيط جدا هل انت افهم من فلوجل واسطوره اللغه محمد عبد الباقي مثلا …ايها
السيد؟؟؟
وعلى فرض انك فريد زمانك ووحيد مكانك فالناس لديها السن كما لديك انت ..وهي تثرثر
كثيرا وبلا دليل
وسؤالي لك …هل لديك دليل على ماتقول وتزعم وتدعي ؟؟؟؟
ام انك تدخل يدك الى جيبك وتخرج لنا جذور لغويه على مزاجك وهواك لا لشيئ
الا لكي تتوافق مع مزاجيات طافيتك الضيقه ؟؟؟؟
صاحب الدليل ايها المحترم .. ياتي بدليل على ما يقول … لان الله تعالى يقول
(قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين)؟؟؟
وسؤالي البسيط جدا : اين دليلك ياحلو ؟؟
ثانيا :
سابدا مع خلاصه ماقاله الاخ مصطفى الحسيني ..حتى اذا ما نقضناه واثبتنا تهافت ادلته.. لم
تبقى قيمه لاي رد اخر بداخل محتوى ردوده كلها …
الاخ مصطفى الحسيني يقول
ملخص بحثنا عن الابناء والبنين والاولاد
مفرده الابناء ……….مختص بالابناء (( الذكور)) فقط سواء كانوا من الاصلاب او لا . فابن
اخي هو ابني وان كنت انا عمه وليس اباه . كذلك ابن بنتي انا ابوه
( جده ) وان كان هو من اب اخر…………………. انتهى تعليقه
اولا :
يقول المحترم ان الابناء تختص بالذكور فقط … وهذا خطا فادح … وقول قادح …
وعمل غير صالح …لان الابناء تشمل الذكور والاناث معا وليس الذكور كما زعم وتوهم الحسيني
والابناء تشمل الاصلاب وغير الاصلاب في حين ان الاولاد تشمل الاصلاب حصرا …….وللعلم (كلمه البنين)
هي التي تعني (الذكور) حصرا وليس كلمه (الابناء) بدليل الايه العظيمه (اصطفى البنات على البنين)
……
وسنثبت تهافت فرضيته المتهافته فنقول :
يقول تعالى
(الذين اتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون ابناءهم)
والسؤال :
هل الذين اتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون ابنائهم الذكور فقط ؟؟؟؟؟؟اما ابنائهم من الاناث فلا
يعرفون عنهن شيئ يعني بين قوسين او ضفرين متسكعات في الشوارع !!!
هل هذا ما تريده ايها الحسيني…؟؟ فهمك الخاطيئ هو من توصل الى مثل هكذا نتائج
مضحكه !!!
مثال اخر .. يقول تعالى :
قل فلم يعذبكم بذنوبكم )
والسؤال:
اليهود والنصارى الذين قالوا نحن ابناء الله واحباءه …..هلهم فقط الذكور …منهم ؟؟؟
وعلى رايك المتهافت يكن الاناث من اليهود والنصارى لا يقلن نحن احباء الله …!! فقط
الذكور هم من يقول ذلك وفقط الذكور هم ملعون والديهم ..اما الاناث فهن مؤمنات لا
يقلن نحن ابناء الله واحباءه ..!!
فهمك القاصر ايها الحسيني هو من يوصل لمثل هكذا غرابيط .. ثم انظر الى تكمله
الايه (قل فلم يعذبكم بذنوبكم) يعني على رايك الميمون… الله تعالى يعذب الذكور فقط !!
اما النسوان فما شاء الله عليهم في الجنه خالدات ؟؟؟
فهمك الناقص هو من يوصل الى مثل هكذا تخاريف !!
والسؤال من اين جئت ان (الابناء ) تعني الذكور يا بابا ؟؟؟
مثال اخر يقول تعالى
(ما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه وما جعل ازواجكم اللائي تظاهرون منهن امهاتكم
وما جعل ادعياءكم ابناءكم ذلكم قولكم بافواهكم والله يقول الحق وهو يهدي السبيل)
وسؤالي البسيط الذي سيجعل مصطفى الحسيني يحك براسه حتى يهرشه هو التالي :
هل الادعياء هم فقط الابناء الذكور ؟؟؟ يعني عندما رفع الله وحرم مساله التبني حرمها
فقط عن الابناء الذكور ام الابناء الاناث فليس حرام تبنيهن ..ولا حرج في تبنيهن يعني
يحق للحسيني ان يسجل انثى متبنيه باسمه اما ذكر متبني فغير مسموح ؟؟؟ يعني على
راي الحسيني لايجوز تبني الذكور لكن يجوز تبني الاناث ؟؟؟
ايها الحسيني هل يجوز ان تتبنى انت انثى وتسجلها باسمك وتدعيها لك ؟؟ يعني على
رئيك الضيق .. الادعياء اذا كانوا ذكورا لا يجوز ان ندعي انهم ابنائنا لانهم ليسوا
ابنائنا حقيقه … ولكن اذا كان الادعياء اناث فيجوز ان ندعي انهن بناتنا !!!!! فهل
يقول بهذا عاقل ؟؟
وقولك هذا ايها الحسيني … قول فارغ من كل حق .. وهو ثرثره ..ومجرد قول
بالافواه لا دليل عليه ويثبت ان قولك باطل وان الهدى ليس عندك ايها السيد الحسيني
…
وهو بالمناسبه نفس نتيجه نهايه نفس الايه وهي (ذلكم قولكم بافواهكم والله يقول الحق وهو
يهدي السبيل)
وحتى لا تعود تتكلم بهذا الموضوع مره ثانيه وحتى تغير الهرش الى الجهه الثانيه من
راسك .. ساعطيك هذا الدليل الثاني :
(لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الاخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا اباءهم
او ابناءهم او اخوانهم او عشيرتهم اولئك كتب في قلوبهم الايمان وايدهم بروح منه)
وعلى رايك ياايها الحسيني يجوز للرجل المؤمن ان يوادد ابنائه الاناث على حساب منهج الله
.. اما ابنائه من الذكور فلا يجوز للرجل المؤمن ان يواددهم على حساب منهج الله
تعالى ..يعني على راي الحسيني تكون الايه على شكل ( لا تجد قوما يؤمنون بالله
واليوم الاخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا ابائهم ….او كانوا ابنائهم (الذكور) فقط
…. يعني اذا كان الابناء (اناث) يجوز للمؤمنين ان يواددوا ابنائهم (الاناث) ولو كان (الاناث)
يحاددون الله ورسوله ويحاروبونه .. اما الابناء (الذكور) فعلى راي الحسيني نحاددهم !!!
والسؤال الكبير … هل يقبل بهذا عاقل ؟؟؟ طبعا سوف لن استغرب اذا قال الحسيني
نعم اقبل بهذا … كيف لا وهو يقول ويزعم ويدعي زورا ان الابناء تعني (الذكور
فقط ) !!!!
يا ايها الحسيني اترك هرش راسك وانتقل عض شفتيك !!!
ولكن السؤال الاصعب والذي لا اعرف بم سيهرش بعدها الحسيني جسده … هو:
هل تعرفون لماذا يريد الحسيني تشويه معنى كلمه (الابناء) ككلمه قرانيه ويريد حصرها ب (الذكور
فقط )؟؟؟؟؟
انا من سيجيب :
لانه يريد توظيف ولي وتطويع كلمات الله العظيمه وقرانه المجيد لا لشيئ الا لكي تتلائم
مع طائفيته الضيقه التي هي اضيق فكرا من حلقه حرف ال (م) ولكي يقول لنا
ويلبس علينا الحق ويشوه على الباحثين عن الحقيقه فيقول ان كلمه (ابنائنا) في ايه المباهله
..هم الحسن والحسين الذكور..وهذه هي الايه :
(من حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع ابناءنا وابناءكم ونساءنا
ونساءكم وانفسنا وانفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنه الله على الكاذبين)
وسؤالي الاصعب باي لازم الزمت نفسك حتى تقنعنا ان كلمه (ابنائنا) هم الذكور فقط ؟؟؟
ولماذا لا تعني الابناء (الاناث) مثلا … لماذا لا تعني كلمه (ابنائنا ) هن بنات
النبي ص.. مثلا (فاطمه اوزينب او رقيه او ام كلثوم ) ؟؟ .. اليس هن
من ابناء النبي ص … علما ان في التاريخ الشيعي ( التاريخ كله لا اشتريه
بفلس مصدي مزنجر) ..نقول في ذلك التاريخ و بالتاريخ الشيعي… (الحسن ) لم يكن قد
ولد اصلا عند الاخوه الشيعه ..والذين يتشددون من شيوخهم يقولون ان الحسن ربما كان عمره
اربعه اشهر او خمسه اشهر ..اما (الحسين) فلم يكن مولود اصلا ويستحيل ان يكون قد
خلق اصلا … وسؤالي لماذا تصر ايها الحسيني على ان كلمه (ابنائنا ) في ايه
المباهله هم الذكور حصرا ؟؟
ثم السؤال الكبير كيف تكون كلمه نسائنا في ايه المباهله هي فاطمه كما تزعمون ..
(قل تعالوا ندع ابناءنا وابناءكم ونساءنا ونساءكم) فانتم تقولون ان كلمه (ابائنا) هم الحسنين وكلمه
(نسائنا )هي فاطمه وكلمه (انفسنا) هو علي ابن ابي طالب كما تتفاخرون بها على رؤس
الاشهاد …!!
وسافترض ذلك جدلا .. ولنسقط هذا التصور الطائفي الضيق على كتاب الله تعالى الكامل المطلق
يقول تعالى:
(ويسالونك عن المحيض قل هو اذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن فاذا
تطهرن فاتوهن من حيث امركم الله ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين)
هل يعني هذا مثلا ان النبي ص يعتزل فاطمه (والعياذ بالله) في المحيض ولا يقربها
حتى اذا تطهرت فاطمه ياتيها من حيث امركم الله؟؟..انتم تتقززون الان ….ولكن تصوراتكم الفاسده الضيقه
هي من توصل لمثل هكذا فساد تشمئز منه النفوس قبل العقول والعياذ بالله ..
مثال اخر .. يقول تعالى :
(اذا طلقتم النساء فبلغن اجلهن فامسكوهن بمعروف او سرحوهن بمعروف ولا تمسكوهن ضرارا لتعتدوا)
وعلى تفسيركم الشاذ .. لكلمه (نساء) فان الايه ستكون على شكل (اذا طلقتم – بناتكم
– فبلغن اجلهم فسرحوهن بمعروف) ..!!
والسؤال هل يقبل عاقل بهذا ؟؟؟
والجواب : نعم الاخوه الشيعه يقبلون هذا … لانهم يفسرون (نسائنا) انهن بنات الرجل لكي
يثبتوا خرافه طائفيه ضيقه بان كلمه (نسائنا ) في ايه المباهله هي فاطمه …
الا.. تبا للطائفيه الضيقه .. والف تب وتباب للتمذهب … والتحجر والتقوقع والتكلس والتخندق والتلون
والتعصب ..
من المعلوم بداهه ولكل عاقل ان نساء الرجل هن زوجاته ولسن بناته …وكما صرح بذلك
القران العظيم :
(يا نساء النبي من يات منكن بفاحشه مبينه يضاعف لها العذاب ضعفين وكان ذلك على
الله يسيرا)
والسؤال هل نساء النبي هنا هي فاطمه مثلا ؟؟
للاجابه على هذا السؤال الصعب على الاخوه الشيعه .امامكم خياران لا ثالث لهما :
الخيار الاول :
اذا قلتم نعم (وليس بمستغرب هذا منكم ) فان فاطمه ستكون غير معصومه وليست من
الائمه الاثنى عشر المعصومين كما تزعمون كذبا ..لان الايه تثبت ان الفاحشه ممكن ان تقع
من فاطمه (حسب رايكم الشاذ) والعذاب سيكون عليها ضعفين من العذاب ان فعلت ..
الخيار الثاني :
اذا قلتم لا .. بمعني ان كلمه ابنائنا لا تعني فاطمه .. وان نسائنا لا
تعني بنات الرجل ..فاذن كلمه (نساءنا) في ايه المباهله سوف لن تعني فاطمه لا من
قريب ولا من بعيد …. وهي فعلا لا تعني فاطمه لا من قريب ولا من
بعيد .. بل تعني حصرا زوجات النبي ص ..فقط ….وفقط لا غير .
وعلى الهامش مادمنا ذكرنا فاطمه .. فان الاخوه الشيعه يزعمون .. ان فاطمه هي سيده
نساء العالمين ..
والسؤل الكبير ..انى لكم هذا ياساده ؟؟ من اين جئتم بهذا يابابا ؟؟
فهذا القران العظيم يفصل بينا وبينكم …يقول جل من قائل سبحانه المتكبر فوق عرشه …
المتعالي بعزه ..ذو القوه والجبروت :
(واذ قالت الملائكه يا مريم ان الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين)
مريم ابنت عمران هي ..وهي فقط سيده نساء العالمين ..فلقد اصطفاها الله تعالى مرتين ..
وطهرها مرتين ..هذه المرتبه الفريده والشرف الرفيع جدا تتفرد به امراه واحد فقط لا غير
هي مريم … فالنساء بعد مريم عقرت عن ان تنجب امراه مثل مريم بنت عمران
….ولن ولم تصل الى مرتبتها العاليه احد من نساء العالمين بعدها لا فاطمه ولا غير
فاطمه ..ولا عشيرتها ولا عشيره عشيرتها من النساء الى يوم يبعثون !!
رجوعا الى الحسيني …. ياايها الحسيني … دع عنك قوقعه الطائفيه فهي والله سجن العقول
.. وحرر عقلك ..تحلق عاليا بجناحي الحقيقه .. اسال الله ان يفتح عليك فواتح الخير
..ويشرح ضيق صدرك ويفكك من سجون طائفيتك ويوسع عليك مدخلك الى الحقيقه …!!
ثانيا
انا من يقول :
الابناء شيئ … والاولاد شيئ اخر …. يعني الابن غير عن الولد .
الاولاد والولد تقتضي حتما علاقه دم …في حين ان الابناء معناها اوسع واشمل وهي لا
تقتضي بالضروره علاقه اصلاب ولكنها تعني فيما تعني علاقه دم …
لناخذ معا مثال يوضح معنى الولد والوالد .. يقول تعالى :
(والوالدات يرضعن اولادهن حولين كاملين لمن اراد ان يتم الرضاعه وعلى المولود له رزقهن وكسوتهن
بالمعروف لا تكلف نفس الا وسعها لا تضار والده بولدها ولا مولود له بولده وعلى
الوارث مثل ذلك فان ارادا فصالا عن تراض منهما وتشاور فلا جناح عليهما وان اردتم
ان تسترضعوا اولادكم فلا جناح عليكم اذا سلمتم ما اتيتم بالمعروف واتقوا الله واعلموا ان
الله بما تعملون بصير)
هنا نلاحظ معا ان (الولد) و (الوالد ) تقتضي حتما وضيفه بايلوجيه مباشره متصله ..
في حين ان الابناء قد يكونون من الصلب وقد لا يكون من الصلب مثال :
(وحلائل ابنائكم الذين من اصلابكم) يعني هناك ابناء من الاصلاب .. وهناك ابناء ليس من
الاصلاب
وبتالي عندما يقول الحسيني :
كذلك ابن بنتي انا ابوه ( جده ) وان كان هو من اب اخر) انتهى
…….
فهذه العباره من الحسينس خطا ..
والصحيح ان يقول (ان ابن اخي هو ابني وان كنت انا اباه وليس والده) فالعم
اسمه اب بالمصطلح القراني وانت ابوه وليس والده ياسيد ان كنت لا تدري … اما
عبارتك (وان كان هو من اب اخر ) فخطا ايضا والصحيح ان تقول (وان كان
هو من والد اخر ) .. هكذا تستقيم الامور وتسير على جاده الحق والحقيقه ..!!
لا كما يزعم الاخ الحسيني خطا ..!!!
………………………………………………………………………………………………….
ثالثا
يقول الحسيني
اما مفرده البنين ………..فهي مختصه بالابناء (( الذكور)) الذين هم من (( الاصلاب )) فقط
انا اقول :
خطا .. خطا .. خطا .. لان البنين ممكن ان يكونوا من الاصلاب وممكن ان
يكونوا من غير اصلاب ..فلماذا تدخل يدك بجيبك وتخرج لنا معاني على مزاجك وهوائيتك الطائفيه
؟؟؟ … ان البنين من ذات الجذر الذي يعود اليه (الابن) يانور عيني انت شوف
كيف اتغزل بيك حتى لاتزعل مني …. البنوه قد تعني ان يكون الابن ومشتقاته (بنين
ابناء بنات) من الصلب او قد لا يكون … يعني ممكن يكون ولدك (وهو من
صلبك) وممكن يكون ولد ولدك (وهومن صلبك) ايضا ….وممكن ان يكون ايضا (وهو رابط موضوعنا)
… يكون ولد بنتك (الذي هو ليس من صلبك ) لانه من صلب زوج بنتك
..!!! ولكي لا ننسى البنين هم الذكور حصرا
مثال لننظر الى الايه :
(ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)
والسؤل الموجه للحسيني ..اليس ابن اخوك او ابن بنتك (الذين هم ليسوا من اصلابك )
هو من المدد الذي يمدك الله به من البنين ؟؟؟ وهذا النوع من المدد طبعا
يتساوى مع ولدك فهو من البنين ايضا لا شك .
………………………………………………………………………………………………….
ثم يستمر الحسيني بخلاصته البائسه المثيره للشفقه فيقول
( كذلك البنات ……………..لا تشمل الا الاناث اللواتي هن من الاصلاب)
وانا اقول :
خطا ايضا .. خطا .. خطا .. لان البنات تشمل الاصلاب وغير الاصلاب… فمن اين
جئت انها تعني من الاصلاب (رجعت فادخلت يدك الى جيبك لتخرج لنا خرابيط … يارجل
اترك جيبك ) … الان ساثبت ان كلامك خطا وخذ الدليل ياحلو
يقول تعالى
(حرمت عليكم امهاتكم وبناتكم)
ف (بناتكم) هنا تعني ولدك من الاناث … وتعني بنتك سواء اكانت بنت بنتك او
بنت ابنك …
ومره اخرى وعلى راي السيد الحسيني يجوز للجد وهو (اب وليس والد ) ان يتزوج
بحفيدته (بنته وليس ولده ) ؟؟؟؟ لسبب بسيط لان بنت بنته ليس من صلبه بل
من صلب زوج بنته .. فهل يقبل الحسيني بهذا ؟؟؟ طبعا ان قبل فسوف لن
استغرب .. فكل شيئ جائز عند المتطيفين والمتمذهبين .. ..فعندها يكون التعصب للطائفيه اولى واجدر
من التعصب للحق و للحقيقة..
……………………………………………………………………………………………………….
ثم يمضي الحسيني بنتائجه الخطا التي بداها اصلا بمقدمات خطا فيقول :
اما مفرده الاولاد…….. فهي تشمل البنين والبنات فقط ولا علاقه لها بالابناء
وانا اقول :
خطا .. خطا .. خطا
لان الاولاد لا تعني ..البنين والبنات … بسبب بسيط ان الاولاد علاقه دم بايلوجيه مباشره
.. يعني (ولد ووالد) …الاولاد حصرا من الصلب والاصلاب ……………
الولد هو الذي نتج عندما نام والدك مع والدتك فانجبوك … فالولد من (و ل
د) وهو علاقه صلب حصرا
يقول تعالى
(ووالد وما ولد ) فالوالد والولد هم الذين من بعضهم البعض .. يعني الولد نتج
من صلبه والده
اما البنين والبنات فهي مصطلح اكبر واشمل وهي تعني فيما تعني الاولاد …وهي التي تشمل
الاولاد وليس العكس ..!! البنين والبنات قد تشمل الاصلاب وقد لا تشمل الاصلاب ..!!
(الابن ) بكل مشتقاتها (بنين بنات ابناء) تشمل الصلب وعدم الصلب ..وكذلك
(الاب) بكل مشتقاته(الجد او العم او الوالد ..) نفس الشيئ تشمل الصلب وعدم الصلب ..
اخيرا وليس اخرا..
كم وددت يا ايها الحسيني ان ارى وجهك وانت تقرا مقالتي .
وعلى الهامش :
لقد كتب لي اخ شيعي اخر على ذات المقال يتهمني بانني ماجور لجهات اخرى وانني
اطعن بكتاب الله العظيم فكان ردنا الذي اسميناه :
(النقاط الاثنى عشر في الرد على الائمه الاثنى عشر )
حضرتك تتهمنا اننا نطعن بالقران الكريم وسابين لك من هو الذي يطعن بكتابه الكريم :
1- من يطعن بكتاب الله تعالى هم الذين يؤمنون بخرافه العصمه وان هناك اثنى عشر
رجل معصوم لا يخطئون ولا يسهون في حين ان الانبياء ذاتهم يخطئون بل ويعصون ايضا
(وعصى ادم ربه فغوى) (عفا الله عنك لم اذنت لهم حتى يتبين لك الذين صدقوا
وتعلم الكاذبين) والعفو لا يكون الا عن خطا……
2- من يطعن بالقران الذين يقولن ان ال الاثنى عشر صنهم الخرافه عندهم علم الغيب
وعلم ماكان ومايكون الى قيام الساعه ولايموتون الا باذنهم في حين ان النبي ص ذاته
لا يعلم الغيب (قل لا املك لنفسي نفعا ولا ضرا الا ما شاء الله ولو
كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء ان انا الا نذير وبشير لقوم
يؤمنون)(لا اقول لكم عندي خزائن الله ولا اعلم الغيب) ……
3- من يطعن بالقران الكريم هم الذين يستحلون الزنا ولكن يسمونه زواج متعه .. ويمارسونها
جهارا عيانا بغير شهود ولا موافه اهلهن ولا ولي امرهن (انكحوهن باذن اهلهن)
4-من يطعن بالقران هم الذين يؤمنون بخرافه الامامه المزعومه ..وان الامام (الرئيس) منصوص ومجعول من
السماء وتنتقل بالواراثه في حين الله تعالى جعلها شورى (امرهم شورى بينهم)…
5- من يطعن بالقران الكريم هم الذين يؤمنون بعقيده البداءه .. وهي طعن بعلم الله
تعالى وبكونه يفعل الامر اليوم ثم يبدوا له انه اخطا فيصحح خطئه (سبحانه) في اليوم
التالي !!!! في حين قول الله قول فصل لاياتيه الباطل لا يبدل ولا يغير وهو
علام الغيوب (ما يبدل القول لدي وما انا بظلام للعبيد) (انه لقول فصل)…
6- من يطعن بالقران هم الذين يقولون بعقيده الرجعه .. التي تقولون فيها برجعه ال
12 امام مزعوم قبل يوم القيامه ثم احيائهم للموتى مثل ابو بكر وعمر ثم الاقصاص
منهم وتعليقهم على الصليب حتى تاكل الطيور من رؤسهم قبل يوم القيامه !!…
7- من يطعن بالقران الكريم هم الذين يقولون ان علي واولاده لديه القدره على احياء
الموتى كما في روايه الرجل المقتول الذي اختلف في القاتل فاحيا علي ابن ابي طالب
الميت ليساله فنهض الميت من قبره فقال السلام عليك ياامير المؤمنين السلام عليك يامن تحيي
العظام وهي رميم !!!!!
8- من يطعن بالقران هم الذين يقولون ان الائمه الاثنى عشر لديهم الولايه التكوينيه والولايه
التشريعيه … وان لديهم ولايه وسيطره على الكون فالسماء لاتمطر االا بعلمهم والشمس لا تشرق
الا بعلمهم هم .. بل عند اامتهم المزعومين روايه ارجاع الشمس بعد غيابها لان علي
ابن ابي طالب نام وسهى عن صلاه الظهر فلم يستيقظ الا المغرب فاعاد علي الشمس
ليصلي الظهر ثم غييبها مره اخرى!!!! وهناك مكان في العراق بمدينه بابل يسمى مرد الشمس
.. يزار الى هذا اليوم لانه المكان الذي رد به علي الشمس فهل يقول بهذا
من لديه اثره من عقل !! او رجل يكرم ويعظم القران العظيم…..
9-من يطعن بالقران هم الذين يعتقدون ان الائمه ال12 الخرافه يسمعون دعاء الشيعه لهم بكل
مكان وكل زمان وبكل اللغات وليت شعري فاين ذهبت صفه السميع وهي من صفات الحق
سبحانه ..اليس من يقول بمثل هكذا خرافات ينتزع صفات الله تعالى (كالسميع مثلا ) ويضعها
على بشر ذليل حقير !!!
10- من يطعن بالقران هم الذين يضربون الرؤوس بالفؤوس ويلطمون وجوهمم كالحمير ليل نهار وعذرا
للحمير فما فعلتها !!! ويزحفون كالكلاب الى قبور اامتهم المزعومه ويمشون عشرات الكيلومترات لهم ويهينون
كراماتهم والله يقول (ولقد كرمنا بني ادم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم
على كثير ممن خلقنا تفضيلا)
11- من يطعن بالقران هو من يؤمن بوجود خرافه مثل المهدي المنتظر غاب بغيبه صغرى
ثم غيبه كبرى ودخل كالفار في جحر بسامراء …ثم يبقى الحمقى ينتظرون خروجه بين لحظه
واخرى منذ 1350 سنه وقد عطلوا شرائع الله تعالى فلا صلاه جمعه ولا جهاد ضد
المحتلين الاميركان لان فتوى الجهاد ليست من صلاحيات السستاني بل من صلاحيات المهدي الغائب وبما
انه غائب فلا جهاد فاهنئوا يااميركان باحتلال العراق !!!!
12 – من يطعن بالقران هم من يقول ان علي بن ابي طالب قسيم الجنه
والنار وانه هو من يحاسب الخلائق يوم القيامه .. وان من لايملك الولايه ففي جهنم
خالدا فيها ولو صلى الدهر وصام الزمان كله …وان الولايه هي اشبه بصكوك غفران من
امتلكها دخل الجنه ومن فقدها دخل جهنم ..!
يكفيك لغايه هنا فهذا اثنى عشر نقطه على عدد الائمه الاثنى عشر المزعومين