مقالات منوعة جديدة

حب جامد اوى في الرواية دى , روايه عشقتك من جنوني

حب جامد اوى في الرواية دى - روايه عشقتك من جنوني 10170978 648799428534228 8262662905191016420 N

روايه عشقتك من جنوني

حب جامد اوى في الرواية دى - روايه عشقتك من جنوني 0061005C8F3163Fed7305D7Fa252Aa7C

منك اتعلمت كيف اقسى وكيف ابدي الشفاعه
كيف ازيف رقه اسلوبي وتاثير اندفاعي
طار طيرك في فضا غيري وبالغ بارتفاعه
والنتيجه تاه عن دربي وساهم بالتياعي
شي مؤسف لو تخلا الخل عن خله وباعه
وانكر العشره وخان الود ذي له كان راعي
قمه الماساه لو صار الوفا مثل البضاعه
بالرخص ينباع ياسوء السلوك الاجتماعي
الزعل هو سبت الفرقه يهز الحب كله
ليتني طولت بالي قبل لايعلن غروبه
*
*
*
ضربت بيدها الجدار وهي تبكي بخوووووف
خوف من انها تفقد الانسانه الوحيده اللي بقت لها خوف من انها تعيش في هذا
العالم وحيده بدون اخ وبدون اخت وبدوون اب والان بدووووون ام
خوف من انها تفقد الامان تفقد اغلى شخص حبته في حياتها
تقرب منها كينان يطمنها :لاتخاف امك بتقوم لك بالسلامه
سديم :انا من لي غيرررها لاراحت من لي غيررررررررررها
ما ابي اعيش وحيد بهذا العالم ما ابي افقدها
كينان كان بيقول (وانا وين رحت انا معااااك على طول)
لكن قاطعهم الدكتور وهو منزل راسه وينطق بصعوبه :امك تبي تودعك
تركتهم بسرعه وهي تتوجهه لامها
مسكت يدها وباستها وبدء بكاها يعلى اكثر واكثر
ام سامي بصعوبه :س د ي م يمه لاتبكين انا بودعك قبل لا ربي ياخذ
امانته انت ي سبب وجدودي في هالحياه انت ي الي كنتي مصبرتني ع العيشه اااااه
…سديم ديري بالك ع نفسك وروحي دوري ابوك في السعوديه ..ابوك الحقيقي اسمه ابو ……
ارجعي له ار ج ع ي …واختفت الحروف من شفتها
وانتقلت روحها الى خالقهاا (يايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه )
شهقت وهي تبكي بقوووه وهي تشوف امها قد فارقت الحياه ضمتها وهي بكاها كل ماله
ويزيد :يمممممممه يمه انا ماعندي غيرك بهذي الدنياااااا اهئ اهئ يممممممه حرام عليك تخليني بروحي
بهذي الدنيا يمه اخذيني معااااك ما ابي اكون بروحي
دخلو الدكاتره والممرضات بسرعه ودخل معاهم كينان اللي من شاف منظر سديم قلبه عوره عليها
وما قدر يستحمل بكاها
تقربوا الاطباء يغطونها لاكنها كانت تبعدهم وهي تبكي بصوت يقطع القلب وتصرخ فيهم
:لااااااالا امي ما ماتت خلووووها اصلا كيف تموت وانا اكون وحيده لا مستحيل هي ماترضى
اعيش بروحي
تقرب منها كينان وهو يمسك يدها يهديها وهم يسحبوا السرير بيطلعووه
صرخت :لا لاااااااا كينان لا تخليهم ياخذونها لا تخليهم هذي امي امي
ضمها لصدررره وهو يمسح دمعه نزلت منه (من حبها صارت دموعه رخيصه عشانها )
قال بهمس :اطلبي لها المغفرررره
سديم تمسكت فيه بقوه وهي تدفن وجهها في صدره وتبكي :اهئ اهئ اهئ لييييه تركتني
وحيييده وهي تدري ان مالي غيرها انا ويييين اروح من بعدها
همس لها :وانا وين رحت انا معاااااااااااك لا تخافين
فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك انطالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يغزيني واهليبه
تصدق قد من حنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معكعن حزني
واحس ان انت تدري به
شسوي بالالم والاه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعادك
وذا حظي وراضيبه
*
*
*
في السعوديه
مسكت نوره التلفون ودقت على بيت العنود بنت عمها (بيت ابو ماجد)
سلطان:الوووو
نوره :الووو السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام والرحمه
نوره :ممكن اكلم العنود
سلطان شك انها نوره عشان كذا سال :منوا قول لها ؟؟
نوره :صديقتها
سلطان :وصديقتها مالها اسم (كان متعمد يطفر بها )
نوره بنفاذ صبر :بتعطيني العنود الحين او لا
سلطان :تصدقين صوتك يذكرني بوحده
نوره بفضول :ومنو هذي ؟!
سلطان :وحده انتي شعليك
نوره :عاد وحده ولا ثنتين وين العنود اففف
سلطان خلاص حس انه قهرها بس يبي يقهرها زود فضحك وهو يذكر شكلها لما طاحت
:ههههههههههه ههههههه
نوره :بسم الله اشفيك تضحك
سلطان :ههههههههه تذكرت لما طحتي على وجهك شكلك كان عجيييييييب ههههههههههههههه

سلطان انقهر بس حاول مايبين :شنو تنتظرين ست نوره
طوط طوط ..
فعلا قفلت السماعه في وجهه
سلطان :ول ول ماصدقت على طول قفلت بس هين يانوره ان ما خليتك تحترميني وتعترفين
بحبك لي ما اكون سلطاااااااااان

حب جامد اوى في الرواية دى - روايه عشقتك من جنوني 20160710 2092
*
*
*
دخل عليها الغرفه وماشافها
ناداها :نوووووور خلصتي ولا بعد
طلعت له من غرفه الملابس وهي خجلانه تطلع لانه اول مرره راح يشوفها كذا بفستاان
قصير وبدون اكمام
اول ماشافها انصدم كانت مرره كيوت وحلووووه بس حاول يبين لها العكس هو يقول بصدمه
:وووووووووع شنو هذا بالله وحده سودا تلبس اصفرر الحمد لله ما حطيتي روج احمر ولا
كان الناس تمسخروا علي روحي غيريه بسرعه صج ما عندك ذوق
ناظرت بنفسها بشك منه ورجعت ناظرته
نور :لهذي الدرجه انا سمراا….. ليييه اجل الناس يقولون ان سماري حلو
وليد :يجاملوك روحي غيريه
نور :شنو البس؟؟
وليد :وانا شو يعرفني او اقولك البسي بني عشان ماتبيني كلش هههههههههههههههههههه
ناظرته بصدمه وهي مقهوره منه ومع الاسف دموعها خانوها دخلت غرفه الملابس وقفلت على نفسها
الباب وبدت تبكي بقهر
(يارب صبرني يارب والله ماعاد فيني اتحمل خلااااااااص تعبت )
رمت الثوب بعيد عنها بعد ما غيرته الى بيجاما سودا فيها فراشات ورديه
ظلت ساعتين وهي قافله عليها الباب الى الساعه 10:30 طلعت من الغرفه
شافته منسدح ع السرير يناظر فيها اما هي ما كان احد موجود في الغرفه
جت بتمسح الميك اب اللي فيها وكان ناعم مرررره ومطلع شكلها خوقاق
لكن وقفها صوته :اخيرا طلعتي ..اشوفك لبستي بيجاما منتي رايحه
التفت له وقالت بسخريه :لا يطوفك لون البيجاما سودا عشان ماتشوفني بالمرره ورجعت تمسح الميك
اب
استفزه اسلوبها بس كما تدين تدان
بس مو الوليد اللي يستسلم ويرفع الرايه البيضاء تقرب منها وضمها من الخلف بحيث ان
ظهرها يكون ملاصق لصدره
نزلت دمعه من عيونها على يده المحوطه على خصرها
تنهد من قلب وهو ينطق :اااسف ما كان قصدي ازعلك كنت امزح معك
بكت هالمره بصوت مرتفع شوي من القهر اللي كانت حاسه فيه
وصار يطبطب عليها وهو يقول :خلاااااص لاتبكين عاد …وفي نفسه (اااااه انا ناقصني دموع التماسيح
افففففف اللهم طولك ياروح )
*
*
*
بدت الحفله على نغمات موسيقى هادئه بطله اميررره الحفله وهم …….
كانت ايه من الجمال بفستان اخضر يكون ضيق عند الخصر بعدين واااااسع فستان لامع انيق
لابعد الحدود هذا غير انه مبرز جمالها وبياضها موزع بالفستان كرستال ذهبي عاطيه جمال اكثر
وميك اب هادئ وناعم
كانت جالسه معهم بالجسد اما الرووح بعيده بعيده مررره رجولها ترجف وحاسه بالخووف ماتدري ليه

يمكن لانها تحس ان هذا الزواج اكبر غلط سوته بحياتها
كان المفروض انه يتم على ورق ويطلقها بعد كم يوم لاكن الحين وفي هذي الحاله
بتنفضح بين الناس
قطع تفكيرها صوت دانه :وهم حبيبتي شفيك شكلك مو على بعضك
وهم بهمس :دانه ما اقدر اقوم خلااااااص تعبت
دانه :ههههه يعني ماتنصحي
وهم :لا ما انصح ابدا

حب جامد اوى في الرواية دى - روايه عشقتك من جنوني 20160710 2093
دانه :طيب يالله قومي اصلا المعازيم بدوا يروحون
صعدوا الثنتين لغرفه وهم
رمت نفسها ع السرير وهي تتنهد بضيق
دانه بخوف :وهم شفيك اليوم باين عليك متضايقه
وهم :دانه شتبين يكون حالي وانا وحيده لا ام ولا ابو ولا حتى اخت او
اخو انا انخلقت وحييييييييده بدون هذول الاشخاص
ضمتها دانه :وانا وين رحت انا معاك على طول وانتي مو وحيده حنا الحين كلنا
حولك ولا تخافي الانسان اللي تزوجتيه رجال وماراح يخليك مهما صار مو لانه اخو بدافع
عنه بس لاني اعرفه واعرف شخصيته
وهم :محد مهون علي الا انتي
دانه :احم احم اخجلتي تواضعي يالله انا اخليك ترتاحي الحين بعدين ارجع لك اوكي
وهم : اوكي
بس اختفت دانه عن عيونها انمحت الابتسامه اللي كنت مبتسمتها غصب
وبدء سيل الدموع بدون توقف
صرخت بقهر :ليييييييييه حرمتني من فرحتي بهذا اليوم شنو ذنبي شنو الذنب اللي ارتكبته عشان
تعاقبني باسوء عقاب
دانه كانت بتقول لوهم عن وحده تكلمت عنها في الحفله عشان كذا رجعت بس لما
دخلت انصدمت بالحال اللي كانت عليه وهم
شافتها ضامه ركبتها وهي تبكي بالم وحسرررره
تقربت منها بخوف وهي تسالها :وهم حبيبتي شفيك شالي صار
وهم كانها تنتظر هذا السؤال لانها مو قادره تكتم بداخلها اكثر انفجرت تبكي
وهم ببحه :دانه انا ما ابي اتزوج ما ابي اتزوج خلصيني من هذا الزواج خلصيني
خلاص مو قادره اتحمل اكثر مو قادره
دانه بخوووووف :وهم شفيك وربي مو فاهمه شي من اللي تقولينه
وهم بانفعال :دانه اناااااااا مو بنت مو بنت انااااااا ما استاهل اني اتزوج من اي
شخص بس والله مو بيدي مو بيدي
الكلام كان مثل الصاعقه على دانه وعلى ….
ذابت الحروف من شفاتها وهي تشوف الشخص الثالث معاهم يناظرها بحده وملامحه الحاده صارت قاسيه

قال بصراخ :دانه اطلعي براااااا
ناظروه الثنتين بخوف وهم جامدين مكانهم
اسامه بصراخ اقوى :قلت لك اطلعي برااااا بسرعه
طلعت دانه وهي ترجف من الخوف تقدم من الباب وقفله بالمفتاح وهذا اللي وتر وهم
اللي مو متعوده انها تكون مع شاب بروحها اصلا مو متخيله ان هذا زوجها
لازالت مستقره على سريرها وهي ترتجف من الخوف حاسه به بيذبحها اول ما صحاها من
افكارها
انه سحب يدها بقوه له وعطاها كف قوي طبع اصابعه معاه
وقال وهو يرص على اسنانه :توقعتك حقيرررره وواطيه وو…. ووو..بس مو لهذي الدرجه من الحقاره
تعرفين من اول ما دخلتي البيت وانا عارف ان وراك بلوووه وبلووه كبيره بعد المشكله
الكل عارف بمصايبك وساااااااااكت وكملت السالفه لما خلوني اخذ وحده بايعه دينها وشرفها انتي ماتستاهلين
انك تنوجدي بهالحياااااه
تعرفون لم احد يتكلم عنكم بشيء مو فيكم لكن ماتقدرون تدافعون عن انفسكم ..تعرفون لما
تحسون انكم بدوامه سودا كلما وصلت الى النهايه رجعت الى نقطه البدايه تعرفون لما الدموع
تنزل غزيره لاكن بصمت بدون صوت تقدر تعبر فيه عن مشاعرك
كل هذا عاشته وهم في هذي الدقائق لكن مع جملته الاخيره ما قدرت تسكت “وحده
بايعه دينها وشرفها”
صرخت في وجهه:اسكت ..اسكت انت ماتعرف شيء ماتعرف
دفها بقوه للجدار وثبت اكتافها بايده منظرها كان ساحرررره مره بفستانها الاخضر الامع مع الذهبي
والاكسسوارات الذهبيه
هذا غير عن غمازاتها الثلاث وخصوصا اللي في ذقنها ابدا ماتنزال وعاطيتها جمال ونعومه اكثر

عشان كذا نفض الافكار هذي من باله بسرعه وهو يصرخ بغضب :اسمعي انتي وحده ماتشرفيني
والحمد لله اللي كشف حقيقتك من البدايه انتي ط …..

حب جامد اوى في الرواية دى - روايه عشقتك من جنوني 20160710 35
ايدها اللي لامست شفاته الجمته عن الكلام
قالت وهي تتوسله :لاااااا لا الله يخليك لا تطلقني شتبي اهلك يقولون عني شتبي الناس
تقول عني لا تطلقني
وبرجاء اكبر :ابوس ايدك لا تطلقني انا مالي احد مالي احد عمي بيذبحني لو رجعت
له
اسامه ابتعد عنها :وانا ما ابي وحده مثلك تكون موجوده في بيتي وعلى ذمتي الطلاااق
انسب حل لك يااااا ولا خلني ساكت احسن
تمسكت بيده وهي تترجاه وتبكي ببكا يقطع القلب :شغلني خدامه لك اي شي اي شي
بنظف وبغسل…بس لاتطلقني مو انت قلت بتزوجني على ورق خلاص انا موافقه
لف لها وهو يقول باستهزاء :ما كنت ادري انك مو بنت وشد ع الكلمه الاخيره

نزلت راسها بياس منه خلاااص ذلت نفسها له وااايد والاهم انها بتنفضح بين الناس خلاص
الكل بيدري بفضيحتهاااا ااااااه يازمن
ناظر فيها لثواني وهو يشوف دموعها اللي تنزل منها بغزاره
خلاااص مو قادر يتحمل جمالها يحسها طفله بريئه الدنيا قست عليها
بس الواقع المر صحاه
شد شعرها بقوه وهو يرفع راسها عشان تناظره :اسمعي انا مو مطلقك وباخذك من غير
زواج كفايه مصاريف حفله اليوم على وحده مثلك ما تستاهل وشيماء ودانه مالك خص فيهم
ابدا انا مايشرفني انهم يعرفون وحده مثلك …وعشان لاتنسين انتي بتكوني خادمه عندي وصح قبل
انسى هالبس اللي عليك ما ابي اشوفه لان ابدا مو لايق مع رقعه وجهك ياحشرررره

ورماها على السرير وطلع

هنا بدا سيل الدموع بدون توقف بكاء يهز كيان اي شخص قد يسمعه

Previous post
صور معبرة 2024 للفيس بوك
Next post
اجمل فساتين الزفاف من اسبوع الهوت كوتور الباريسي