رواية غاده وخالد كاملة

رواية غادة و خالد كاملة

 a02681b3273481faf8552401933f2da0

عائلة ابو خالد

ابو خالد غني عمره


ام خالد زوجت ابو خالد عمرها 37


خالد عمرة 16 و سيم مررة و يحب يستهبل و يمزح حياتة كلها مزح عيونة بنية شعرة بنى غامك لما تشوفينة ما تقولين انه خليجي

عائلة سلطان

سلطان رجال غنى عمرة 40


نورة زوجت سلطان عمرها 38


غادة حلوو مررة تهبل جميع الى يشوفها يموت عليها عيونها عسلية شعرها بنى عمرها 16ل غادة دلوعة على الاخر و شوى مغرورة جسمها كان كعارضة الازياء


مشاعل روعة بس مو كجمال غادة شعرها بنى على اشقر عيونها سودا 15

 20160718 271




عائلة فهد

فهد رجال اعمال غنى و سيم عمرة 38


يارا زوجت فهد عمرها36


سارة روعة لون عيونها اسود لون شعرها اسود


الجزء الاول

صراخ خالد و ابو خالد ………..

ابو خالد (معصب) : قلت بتتزوجها يعني بتتزوجها


خالد (معصب): اسمعنى يا ابوى تونا صغيرة و قلت ما رح اتزوجها


ابو خالد : بتتزوجها غصب عنك فاهم


خالد : قلت لا


ابو خالد: ليش ما ما تبيها مو عاجبتك


خالد :الا روعة بس تونا صغار


ابو خالد : مو على كيفك خلاص انا قلتلهم بنجى بعد شهر فاهم


عصب خالد و رقا لغرفته

************************************************** ***


عند عائلة سلطان

غادة كانت ما تدرى عن القصة الخطبة …………….
قاعد فغرفتها ترقص و تغنى و صوت الاستريو عالى رج المنزل رج دق الباب

غادة تصرخ عشانها ما تسمع : ميييييييييييييييييين!؟

 20160629 2852




ام غادة : عمي افتحى الباب

قصرت على صوت الاستريو و فتحت لقت امها

غادة :هلا و الله يا اجمل ام فالكون كله


ام غادة باين عليها الارتباك : مدرى من وين ابتدي


غادة : mom ?


ام غادة : نعم


غادة : و ش فيك


ام غادة : اسمعى غدو خالد ……… بيخطبك


غادة : ما ما تمزحين صح؟


ام غادة : لا انا ما امزح


غادة انصدمت:……


ام غاده: انتي موافقه؟


غادة : اكيد لا انا ما ابي واحد جميع حياتة مزح ثم انا بكمل دراستي


ام غادة : بس يا غادة جبيبتى بعد شهر هي الخطبة و ابوك قال انك موافقه


غادة : ايش no my dad never do something like than


ام غادة : حبيبتي غادة اذا على المدرسة تقدرين تكملين دراستك و انتي متزوجه


غادة و هي تقوم من السرير : لا مو على الدراسة انا ما ابغا واحد كذاب

 20160718 3959




ام غادة : اجل بقول لابوك ينفاهم معاك الحين


غادة و هي متضايقة : okay


كان ابو غادة مدلع غادة على الاخر راحت ام غادة لابو غاده


ام غادة : ما ففايدة حاولت


ابو غادة : انا اوريها


ام غادة : و ش بتسوي


ابو غادة : الحين بتشوفين

رقا ابو غادة و هو معصب على الاخر

ابو غادة بعبنوتة : غااااااده

من الحلوة غادة طاحت من السرير

غادة بخوف : yes dady


ابوة غادة : انتي ليش ما تبين تتزوجينه


غادة : بابا ذلك واحد كذاب و جميع حياتة مزح


ابو غادة : انتي بتتزوجينة غصبا عنك


غادة بصراخ : لاااااا


ابو غادة : نعم و ش قلتي

مسكها مع شعرها بقوه

ابو غادة : و ش قلتي


غادة : ايييييى خلني


ابو غادة بعبنوتة : و ش قلتي


غادة كانت ما عندها خيار تختارة لانها عارفة اذا قالت لا ابوها بطقها زيادة : طيب خلاص بتزوجة خلنى ايييييييييييييي

تركها الابو و طلع من الغرفة معصب حتي مشاعل الى كانت نايمة قامت ركظت مشاعل عند اختها الى كاتن فعز الصياح و حظنتها

مشاعل : و ش فيك يا غاده


غادة : بابا غصبنى اتزوج الخايس خالد


مشاعل : حرام عليك و ش به يهبل


غادة : اية ادرى هو اجمل واحد فالسعودية بس انا تونى صغيره


مشاعل: خلاص لا تصحين تري اصيح و عاك


غادة : تدرين يا مشاعل انك اقرب و حدة لي


ابتسمت مشاعل : انا اختك اكيد بكون اقرب


غادة : اد رى بس نصف البنات اخواتهم ما يفهمونهم

ابتسم مشاعل و ظمت اختها لتحسس غادة بامان


عند خالد

دخل غرفتة معصب و حالتة حالة و انسدح على السرير و قاعد يفكر بزواج و حبيباتة الى بكلمهم و يقطع العلاقة معهم

 20160718 3960

ثم رسل لكل فتاة كان يقابلها و كتب فالرساله


اهلين حبيبتي انا بتزوج خلاص ما رح اكلمك مرة اخرى بااااي


و اخذ الشريحة و كسرها عشان ما يسمع الرسايل و قال فنفسة بروح اشترى شريحة بكره

شغل خالد اغنية عشان ينسي الى صار و ما قدر فنزل عند ابوة و لقاة يكلم ابو غادة و قعد خالد يسمع ابو يقول

ابو خالد :زين و افقت اسمعنى اليوم عندي عزيمة تعال وجب معاك غادة و مشاعل

خالد اول ما سمع ان العزيمة اليوم راح يكشخ للفتيات <<<<<<<<<<<خخخخخخ

هدت غادة و راحت تاخذ شاور لانها كانت مرة تعبانة لما خلصت دخلت غرفة الملابس تدور ملابس حست بظيفة طلعت للحديقة الى كانت تفتح النفس يوم طلعت للحديقة قعدت على الكرسي

غادة : يا ربية افففف ما ابغي اتزوج خالد اففففف

و فكرت انها تطلع تسوق للعزيمة دقت على صديقتها ريما

غادة : هلا ريما


ريما : هاااااااااااااي


غادة : هاي


ريما : و ش فيك


غادة و هي متظايقة : بتزوج


ريما : مبررررررررووووك ليش متظايقه


غادة : انتي تعرفين خالد صح


ريما : اية الولد الى يوقف عند باب المدرسة عشان يشوف البنات


غاده: ايه


ريما : ليش متظايقة الولد يجنن


غادة : بس حقير و اظن انه مغصوب على حتى


ريما : و ش دراك


غادة : احساس


ريما : اها


غادة : يمكن تطلعين معاى shopping


ريما : okay

طلعت ريما و غادة يتسوقون لما رجعو غادة دخلت المنزل معها شنط كثييييييرة نادت شغالتها

غادة : ليندا


ليند :yes miss ghada


غاده: خذى الاكياس و حطيها فغرفتي


ليندا: okay

دخلت الصالة و ما لقت امها و ابوها دورت جميع المنزل و ما لقتهم سالت الشغالات و ما يدرون و ينهم دقت غادة على امها و طمنتها انها بخير بس قالت لها امها تلبس و تجى بيت =ابو خالد

رقت غادة غرفتها و تروشت و ايتشورت شعرها و طلع ناعم حطتة على كتوفها و حطت قلوس لونة زهرى ناعم و كحل اسود و حطت شوى مكياج


و لبست تنورة قصيرة فوق الركبة لونها ابيظ و لبست بلوزة بيظي و عليها كلام بى الذهبى طلع شكلها حلو مرة و حطت عطر و و حطت نظرات على شعرها لون النظرات اسود و نوع النظرات ديور و دقت على السوق و راحت لبيت ابو خالد

وش بيسير فبيت ابو خالد هل غادة بتحتمل شوفت خالد

 

  • رواية غاده وخالد
  • روايه غاده وخالد كامله
  • رواية خالد و
  • رواية غادة وخالد
  • رواية مغصوب عليها
  • رواية أمها ما تبيها
  • رواية غاده وخالد كامله
  • رواية فهد وغادة
  • روايه سعوديه خالد وغاده


رواية غاده وخالد كاملة