رواية ريما ونواف , قصة اعجاب حقيقية مدهشة

روايه ريما و نواف ,

قصة إعجاب حقيقيه مدهشة

 7de717a6c6b393a354e25fd555585480 310x165

راح ابو ريما و قال لامها و رجع للرجال صعدت ام ريما عندها و طقت باب غرفتها و دخلت


ام ريما:ريما يمكن ادخل


ريما:اية تفضلي


ام ريما:ريما تعالى اجلسى جنبى ابي اقولك كلمتين


ريما جت و جلست جنبها


ام ريما:ريما حبيبتي انتي اللحين فتاة روعة و كبرتى و الكل حاط عينة عليك..ومن كنتى صغار و عمك كان يبيك لولدة نواف .
.ونواف ولد ما شاء الله عليه متعلم و مثقف و خير و يعرف ربة زين و تربية عمك .
.اليوم جايين يطلبون يدك له…


ريما قامت من مكانها


ام ريما:اجلسى ما بعد خلصت كلامي

 20160711 315




ريما طاحت على رجول امها و جلست تبكي كالاطفال


ام ريما كسرت خاطرها :ريوم حبيبتي نواف ولد عمك و عمك يتمناك تتزوجينة و ثم كلنا عارفين ان نواف ولد ما عليه اخلاق و طيب هاة يمة احنا ما نبيك تستعجلين بالرد خذى راحتك لان ذلك زواج مو لعبة يعني بتقضين العمر كله و ياه


ريوم يالله قومى مسحى دموعك و حطى مكياج ثاني


ريما:ليش يمة؟


ام ريما:هاة (ارتبكت)يمة ريومة نواف طالب يشوفك اللحين و ابوك اعطاهم كلمة انك بتنزلين لهم بعد شوي


ريما:طيب ليش ما خذتوا رايي..ماراح انزل لهم ابي اجلس بغرفتي


ام ريما:لايابنيتى تكفين لاتفشلين ابوك قومى يالله انزلى الولد يستناك


ريما تذكرت كلام خالتها ندي انها لازم تتمسك بنواف و لازم تخلية يحبها و هي تفكر و تقول(هذي فرصة اشوف نواف و اعرف اذا هو صدق يبينى او لا)


ريما:يمة خلاص دقايق و راح انزل






ام ريما:عشتى و الله ايوة هكذا ابي بنتى قوية


ريما راحت و عدلت نفسها و نزلت ابو ريما كان يستناها عند الدرج يوم شافت ابوها خافت و صارت ترتجف و حست ان المقال خلاص و اقع و صار جد..


بالتاكيد فيصل و محمد و ابو نواف و ابو عبدالرحمن كلهم طلعوا بالحديقة علشان نواف و ريما..


ريما تهمس فاذن ابوها قبل تدخل المجلس:يبة تكفي لاتخلينى تري اذا طلعت بطلع و ياك


ابو ريما:خلاص ياريومة انتي ادخلى و اوعدك انني ما راح اطلع الا و انتي فيدي


ريما ابتسمت ابتسامة صفرا و كانت ميتة من الخوف


ونواف جلس يعدل شماغة و يتضبط و يفكر كيف راح يصبح اللقاء الاول بينة و بين ريما!!


ابو ريما و ريما دخلوا المجلس..ابو ريما جلس عند باب المجلس و ريما جلست قبال نواف بالكنبة الي قبالة


ريما:


نواف اعجبتة نعومة ريما و هدوئها:وعليكم السلام…شخبارك ريما؟


ريما بصوت مو مسموع:تمام..


نواف جلس يطالع ريما من فوق لتحت اعجبتة مرة كان شكلها كيووت


ابو ريما:جلس يطالع فيهم و حس انهم متربكين ثنيناتهم

بعد دقاى ق..


ريما قامت:عن اذنك


ابو ريما:وين يبة اجلسى شوية ما بعد شافك ولد عمك


ريما كانت بتصيح و دموعها فعيونها..نواف رحمها شكلها و اضح خايفة


نواف:خلها عمي على راحتها..الله معاك ريما


ريما طلعت و صعدت غرفتها و جلست تبكي..وامها صعدت عندها و دخلت عليها لقتها تبكي

 20160711 16




ام ريما:وش فيك؟وراك تبكين؟
وش صار؟


ريما:لا ما فينى شي .
.بس يمة احس توني على الزواج


ام ريما:لا و ش توني الولد ما يتفوت و انا اتمني افرح فيك و اشوفك عروس


ريما راحت حضن امها و جلست تبكي


ام ريما:يالله ياريما كبرتى و صرتى عروس..يوم كنتى صغار كنت اتمني اشوفك و انتي تمشين و يوم مشيتى كنت اتمني اشوفك تدرسين و درستى و بعدين كنت اتمني اشوفك عروس و اللحين عروس نزلت من عيونها دموع لاشعوريا و هي تقوول: راح تتركينى ياريما انا و ابوك و تروحين بيت =زوجك ان شاء الله


ريما جلست تبكي هي و امها .
.

عند الرجال رجعوا للمجلس و كان نواف مبسوط مرة انه شاف ريما و اعجبتة ملامحها الناعمة و محمد و فيصل جلسوا عند نواف بعيد عن الرجال..و نشبوا فحلقة و ش صار ؟
وش قالت ؟
وش قلت؟
كم جلست ؟



نواف:ههههههة جميع ذلك بجاوبة عليكم


فيصل:ياحركات انت .
.عساها اعجبتك


نواف بيقهرة:مش بطالة حليلة


فيصل: افا ريما ما عبجتك اللحين الكل معجبتة و انت ما تعجبك الا انت و ش يعجبك بالله ما يعجبك العجب و لاالصيام برجب


نواف:هههههههههههههه� �هه

ابو عبدالرحمن:الله يوفقكم و يتمم لكم على خير


ابو نواف:ان شاء الله


تعشوا الرجال و طلعوا نواف و فيصل راحوا مع بعض و ابو نواف و ابو عبدالرحمن و محمد راحوا سوي .
.نواف اعجبتة ريما بس كان يكابر عليهم….

  • رواية ريما ونواف
  • ريما ونواف
  • اجمل بنات ابو نواف
  • ريما و نواف


رواية ريما ونواف , قصة اعجاب حقيقية مدهشة