رواية رومنسية جريئة للقراءة

رواية رومنسية جريئة للقراءة

 20160714 233

عايلة ابو حمد:


صحيت الساعة 7:15 رحت توضيت و صليت و قريت جزء واحد من القران زي جميع يوم و رحت و خذت لى شور سريع و استشورت شعر و لبست بجامة ناعمة و صحيت ريم و حنان و رغد و نزلت و شفت امي قايمة تصلى و رحت المطبخ و جات امي و راي


ام حمد:هلا سارة صباح الخير..


سارة:صباح النور و الورد


ام حمد: قومتى خواتك و لا..


سارة:اى قومتهم يمه


وقعدت اطلع اللحم المفروم و 7 اكياس معكرونة و حاجات و اجد…ونزلت ريم: صباح الخير


ام حمد:احد يشقر حواجبة احين غيرك..


ريم:وش اسوى بعد معندي وقت امس”وهي تتثائب”


وطلعت ريم من المطبخ و راحت فوق..


ام حمد تطالع فيني:يمة سارة..


سارة”وانا احط الصحون فالكيس”:هلا يمه


الهنوف:حبيبتي سارة..
وش حطت حنان لها..اقصد

 20160714 234




قاطعته: يمة الله يهديك بس..متخافين عليها”حطيت يدى على كتفها”اذا فامل ان اختي و لو قليلا انها راح تتزوج راح تتزوج..الله يهديك بس


ام حمد:بس ياسارة اختك مو صغار عمرها احين 25 سنة و مبقي لها شيء و توصل عانس كملت الجامعة و خلصت و هي احين فالبيت..وشلون مخاف..


سارة:الله يصلحك بس..يمة ياحبيبتي اذا الله كاتب انها تتزوج راح تتزوج و ثم هذي القدر و بعد لسي اختي صغيرة..وباقى و اجد على ميجى عمرها 30


ام حمد:اى معليه الايام تركض يابنتى و بكرة بتشوفين..”وهي تتنهد”انا خيافة عليها.


سارة:من و ش..


ام حمد:خايفة من مشاعرها..


سارة”اعطيت المقال اهميه”:مشاعرها!!!


ام حمد:اى مشاعرها انتي تذكرين الناس الى جاوا يوم الاحد..


سارة:اى اذكرهم.وش فيهم..


ام حمد:هم جاوء يخطبون ريم..


سارة”وانا مستغربة مرة”:ريم انتي متاكدة..


ام حمد “وهي تجلس فالكرسي”:اى ريم..فى البداية توقعت حنان .
بس مو ريم..انتبهى موتقولين لها سمعتي.


.سارة:ان شاء مراح اقول لها..بس ريم تدرى و لا مقلتى لها


.ام حمد:لا لسي مقلت لها انتبهى لاتقولين لها الين ما نسال عن الشاب و ثم نسالها … 20160714 235




سارة:الى متفاجئة منه انهم جاوء يخطبون ريم مو حنان


..
ام حمد:انتى شفتي اختي قبل اختك متحب تزين و لاتحسن من مظهرها و ثم هي مو روعة زي ريم..ريم اطول منها ب7سم او اكثر بس حنان قزمة و متينة و ريم نحيفة و تهتم بشكلها..الله يستر بس..


سارة:يمة ادعى لها ان الله يوفقها و يسعدها


ام حمد:ان شاء الله بس انتي روحى فتحى شنطتها و ردى على بسرعة لاتشوفك و اذا شفتيها جايبة معاها قمصان خايسة قوولى لها تغير ملابسها و تحط تنورات و لا بناطيل


سارة:هههة خايسة عاد..


ام حمد:اى خايسة حتي كريمة”الخدامة”تلبس اقوى منها..والمشكلة ان حنا نوديها السوق بس ما تشترى و ان اشترت تركنها فالدولاب و لا تلبسها..انتى شفتي شكلها حتي تشغير حواجب متبى تعجز تسويهم جميع اسبوعين..ساعات تسوى و تنسع كم شهر مو شهر الا اشهر..


سارة:ههههههة يمة الله يهديك حنان مو سيئة لهدرجة و لا هي قبيحة بس هي مهملة فنفسها شوى …الله يهديك..يلا يمة انا بروح اقوم عبد الله و حمد مشان يشيلون الاغراض و يحطونهم فالسيارة..


ام حمد:وملابس اختك..


سارة”قربت منها”:يمة الله يهديك هي اصلنا مراح تسمع منى اذ قلت لها بتعصب..انا بروح اقوم اخوانى احن لي


ام حمد “وهي تتنهد”:الله يصلحكم بس..
ورحت و شلت الاغراض مع اخوانى و رحت فوق مشان اشيل الاشناط


سارة:انتى و ش مسوية فنفسك..


ريم”وهي تحط الروج”:انا و ش فيني..


سارة:ميك اب عرس الله يهديك..تري احنا بنروح مزرعة مو مكان ثاني..


ريم:اى ادرى بس لازم اضبط نفسي شوي..


سارة:انتى الله يستر منك بس..الا و ينها حنانوا..


ريم:مدرى عنها..يمكن تلقينها تحط مكياج


سارة”متفاجئة”:تحط مكياج..


رغد:اى و ش فيك متفاجئة..مو اول مرة

 

 20160714 236




سارة:اى ادرى بس…..
الا تطلع حنان..الا اشوف حنان كنها و الله مدرى و ش اقول لكم حاطة رمل فوق عينها”اقصد الظل” و حاطة روج احمر غامق الى يشوفها يقول عمرة 30 40 سنة مو و حدة فالعشرين من عمرها و لا بعد لابسة قميص من سنة جدى و لابسة اللولو محبيت اعلق على شكلها لان شكلها بومة خامة اربع فيران…<<<<هههه


سارة:يلا..انتوا مخلصتوا..


ريم:يعني انتي خلصتي..مشاء الله عليك


رغد:اى و الله انتي شفتي نفسك فالمراية لا ميك اب و لا ملابس عدل مكنتك راح تروحين مزرعة..


حنان:اى و الله مكنك رايحه…”وهي تمرر شعرها على اصابع يدها”اقول خذى حطى حمرة بس..


سارة”وانا ارد الحمرة فوق التسريحة”: ثم يلا ركبوا السيارة احين الساعة 9:12 و احنا المفروض من قبل رايحين يلا بسررعة..
رغد:انتى روعة بدون ميك اب مو زينا بسم الله عليك..
ساره:تركي المجاملات و يلا نزلوا


ونزلنا و انا لبست عباتى و شلت اغراضى و حطيتها فالسيارة..


عايلة ابو جاسم


ابو جاسم: يلا يافتيات بنتاخر…


ام جاسم:وش علامك..الله يهديك توا الناس


ابو جاسم:انا قصدى انك انتي و بناتك تساعدوها..


ام جاسم:لا..
احنا مراح نروح احين احنا نبى نوصل هنالك عند الظهر لما يصبح الغداء جاهز يعني احنا ما سوينا شيء..


ابو جاسم تنهد:الله يهديك بس..


ام جاسم:انا مراح اقول للفتيات يستعجلون..


ابو جاسم:خلاص اجل انا بروح مع جاسم و احمد عشان نساعدهم تدرين


ام جاسم: خلاص اجل..روح و متي مجهزت انا و البنات راح نكلمك..وانتى و لا جاسم تعالوا لنا


ابو جاسم:خلاص…يلا انا اترخص..


فى المزرعة


نزلت من السيارة انا و اخواتى و امي و شلنا الاغراض يوم فتحت عيوني على المكان مصدق جميع شيء تغير سوت مجلس كبير خاص بالرجال و مجلس لنساء و دخلت المطبخ ياهوا و سيع حيل و ديكوراة ايطالى على شرقى يجنن مرة يعني صدق ذوق و خذت التشيز كيك الى سويتة و الكيك فالبراد


كريمة”الخدامة”: سارة..
خذ هذي الصهون و اللهم(خذى هذي الصحون و اللحم)


سارة مديت يدي:كريمة..روحى نادى حنان خليها تساعدني..


ونظفت المكان الا بدخلة حرمه:وش تسوين يابنتي..


سارة مستغربة :هلا يمه..اخبارك “وانا اسلم عليها بست يدها..


:هلا ببنيتي..زينة الله يعافيك..وش تسوين انتي؟


سارة”ابتسمت”:اقطع البصل..


:الله يهديك خليها انا اسويها روحى ارتاحي..


سارة:لا و الله يمة و ش اسوى انا جالسه..خلينى اساعدكم احسن..اختارى اسوى الكبسة و لا اسوى الخفايف..


:لاذا و لا ذا روحى بس قعدي..


ام جمعان”وهي ما سكة الصحن”:لا..لاتروحين سارة خلك ساعديني..ام فيصل خلى سارة تطبخ الكبسه


ام فيصل:وى لية انا قلت بسويها..


ام جمعان:الله يهديك بس خليها تسوى الكبسة و الله انها تسويها روعة مررة خاطرى فيها..


ام فيصل:يعني هي تسويها اقوى مني..خلاص انا زعلت..


سارة”اقتربت منها و بست يدها”والله فيك الخير و البركة يمة بس انا قلت لخالتي انني راح اسويها ياجعلنى افداك..وفى حد يقدر على زعلك انتي الغالية…الله يصلحك بس..


ام فيصل”وهي تطال فينى يوم رحت”:من ذى المزيونة..


ام جمعان:ذى سارة فتاة اختي الهنوف..تهبل ما شاء الله عليها..

 20160714 237




ام فيصل:اى و الله مزيونة..هى متزوجة؟


ام جمعان:لا و الله متزوجت بعد..


ام فيصل:كم عمرها؟؟


ام جمعان:مدرى بس كنها 20 و لا 19


ام فيصل:ماشاء الله مبين عليها 17سنه..مو كنها تشبة ميساء مغربي و لا


ام جمعان:اى بها شبة كبير..خشمها شفايفة سبحانة كنها التؤام حقها..


ام فيصل:اى و الله..


رحت لصالة الصالة فخمة مرة موديلها امريكي على بدوى كنة ريفى مرة و الريحة مرة روعة و فنافذة كبير تطل على المزرعة..


نورة:هلاااا..سارونه..


سارة”التفت لها”:هلاا نورة اخبارك؟؟


نورة: زينه..
نسال عنك؟


سارة:الحمد لله زينة..الا وين سارة..


نورة:من سارة..اختي و لا فتاة خالي مبارك؟؟


سارة:ههههة الاثنين..


نورة:اختي مع امك تنظف مجلس الرجال قبل ميجون فيه..اما سارة فتاة خالي مبارك لسة مجاوا..


سارة:اي..تبين تروحين المطبخ تساعديني..


نورة”وهي قايمه”:اى و الله مليت..


ورحت المطبخ و جهزت القدر الكبير الخاص بالعزايم و خليت كريمة تجهز اللحم..سمعت الاذان يئذن رحت مشانا توضئ و صليت و طلبت من كريمة تغسل الرز على مجي…


فى الصاله..حنان:اخبارك سارة تمام..


سارة فتاة متعب:زينة انتي اخبارك مع المنزل..


حنان:والله زين..تتشمتين فينى هه


سارة فتاة متعب:هههة الله يهديك بس..
يعني انا اقول ان دخلتك فالكلية ما لها داعى لانك احين قاعدة فالبيت..


حنان:والله مندري..وش بيصير فالمستقبل..الا وين اختك نورة..


سارة فتاة متعب:خخخ تساعد اختك سارة فالمطبخ..


ام فيصل و هي داخله:فتيات يلا قوموا صلوا يلا..


سارة فتاة متعب:اى يلا بس سارة فالحمام مطلعت..
حنان:لاهى طلعت..


ام فيصل:لاتتحججين و روحى الحمام الثاني..


شفت اختي ريم توة مخلصة صلاة،ماشاء الله عليها طول عمرها موديل كانت لابسة تنورة سوداء و بلوزة بنفسجية و صنادل بنفسجى غير الميك اب السموك و الاكسسوارات،اما اختي رغد لابسة بنطلون سكينى جنز معها بلوزة طويلة لونها اخصر و صنادل اخصر رهيب..وحطت مكياج سنبل بس حلو عليها..


اما نورة فتاة خالتي منيرة لابسة قميص عادي مو حاصة مكياج و لا مسرحة شعرها لافتة كنا كعكع..


اما سارة فتاة متعب لابسة جلابية عادية مرة كنها مخيطتها و الله مدرى و لا حطت ميك اب و لا استشورت شعرها بنوب كانت معكفته..


ورحت المطبخ اطبخ انا و نورة و كريمة


فى المجلس الرجال


ابو حمد:هلا هلا بابو جمعان اخبارك؟عساك طيب؟


ابو جمعان:زين الله يطول بعمرك؟وش علامك ما تفتح المجلس لنا زي اول!!


ابو حمد:والله المدام تعبانة شوى قلت اريحها اسبوع و انا اخوك


ابو جمعان:متشوف شر..ان شاء الله..هلا بفيصل..اخبارك؟؟


فيصل:زين الله يطول بعمرك.اخبارك انت؟؟


ابو جمعان:زين الله يحفظك..ابو حمد نسيت اعرفك بفيصل..


ابو حمد:هلا و الله فيك يافيصل اخبارك؟؟


فيصل:زين ياطويل العمر..


الا بدخلة منصور و مبارك:


الكل:وعليك السلام


ابو حمد:هلا بابو عبد الله توا منور المكان..


ابو عبد الله:بوجودك الله يطول بعمرك..”وياشر”هذه منصور ولد ابو صقر..


ابو جمعان:مشاء الله كبرت ياولدي..


منصور بمزح:اي..بس موزيك..


الكل:هههههه


فى المطبخ..وانا اعد السلطات عملت سلطة التبولة و سلطة الجرجير بس و طبخت الكبسه..وطيت على النار و رحت للغرفة و شفت عفراء و اسماء و سارة فتاة مبارك و سلمت عليهم و رحت حطيت لى ميك اب ناعم و لبست جلابية قمة فالحلوة بلون الاصفر مزمزمة من البطن..وسرحت شعري و لبست الاكسسوارات..
وطلع شكلى خيال مررة…وصندل من ديور بلاك عالي

وخصوصا ان شعري الاسود عطاة منظر و طلة خيالية..


خذت جوالى و دقيت على اخوى عبد الله


عبدالله:هلا


سارة:هلا فيك..اى شو كنت ابا اقول لك..كم عدد الرياجيل عندكم..


عبدالله:اممم فوق العشر..

 20160714 238




سارة:حلو لكان بعد 3دقايق تعال لى فالمطبخ تدلة صح؟


عبدالله:اى ادلة..يلا سلاام


وجبت صحن كبير و كبيت الرز و حطيت قطع من الخيار عليه و حطيت السلطات

ودخل اخوى عبد الله و عطيتة الكبسة و السلطات و قلت لنورة تساعدنى فشيل الكبسة لانة ثقيل و قلت لكريمة تجيب السلطات..فتيات خالي نوف و صيتة و الكل بختصار ما ت على شكلى و خصوص ام فيصل..وجيت باكل الا دق على اخوى حمد…


حمد:هلا سارة..


سارة:هلا


حمد:وين الشطة..الله يصلحك


سارة:وى لحظة بجيبها لك..


حمد:لا ميحتاج انا بروح سلاام


وسكر الخط فو جهي..اصريت انني انا اروح اجيبه..
ورحت المطبخ كان اشوف… و فو جهي

  • صور رومانسية جريئة
  • روايات رومانسيه جريئة
  • رومانسيه جريئه جدا
  • صصوَرت بنت وَشبٱب
  • ص رومانسيه جريئه
  • رومنسيه جريئه
  • رومانسيات جريئه
  • روايه ختمني بصك ملكيه جريئه
  • رواية جريئة رومانسية
  • كلمات رومانسيه جريئه


رواية رومنسية جريئة للقراءة