كيف احصل على قوة خارقة احصل علي جميع القدرات بتمرين واحد , ازاى اقوى شخصيتى واقدر اتغلب على خوفي

كيف احصل على قوة خارقة احصل على كل القدرات بتمرين واحد


صورة photos

كيف تصبح شخصية قوية

ان معالم الشخصية القوية تحددها عدة عوامل مجتمعة ، و تميزها تبعا لذلك عن غيرها من الشخصيات ، و الشخصية القوية لا تخضع لمعايير السن و الجنس و الوضع الاجتماعى ، حيث نجد طفلا صغيرا و معدما و فقيرا يمتاز بشخصية قوية ، في الوقت الذى نجد فيه رجلا غنيا و و اعيا و راشدا و يمتاز بشخصية ضعيفة و مهلهلة ، و لا توجد صلة او علاقة هنا للبنية الجسدية على قوة او ضعف الشخصية ، فكم من رجل خارق القوة و يتحلي بشخصية مهزوزة ، و كم من بنت ضعيفة البنية تتمتع بشخصية فولاذية ، فما هي معايير الشخصية القوية

كيف تصبح لديك قوة خارقة

على راس هذه المعايير تتربع ثقة المرء بنفسة و اعتدادة بذاتة ، و تلعب البيئة و التربية و الظروف دورها الاعظم في صنع هذه الثقة و ذلك الاعتداد ، فقد لوحظ ان التثبيط المستمر للعزيمة و الاهانة الدائمة التي يتعرض لها الانسان في طفولتة تعملان على بناء شخصية غير متماسكة و سلبية ، يصبح من الصعب تغييرها مع مرور الايام ما لم تتغير تلك المعاملة الى الاصلح .
ومن المعايير الهامة ايضا التحلى بالصدق و الشجاعة ، و هما عنصران يقودان الكل الى احترام من يتحلي بهما ، و من شان الشعور باحترام الاخرين للمرء ان تعزز فيه الثقة بالنفس و التي بدورها تقود الى الحصول على شخصية قوية كما ذكرنا .
كما وان الحضور الراقي و الجاذبية تلعبان دورا بارزا في تعزيز ملامح هذه القوة ، و لكن في بعض الاحيان يصير المظهر الزائف لا يعكس حقيقة الجوهر ، و ربما صدق الشاعر في قوله
تري الرجل النحيف فتزدرية و في اعماقة اسد مزير ،

كيف تكون=قويا جسديا

وصدق المثل القائل جسوم الجمال و عقول البغال ، و من هنا ينشا التساؤل الوجية كيف احصل على شخصية قوية اذن
لكي تملك شخصية قوية عليك الشروع بالخطوات الاتية
اولا التحلى بالصدق و الامانة و الشجاعة و الثقة بالنفس .

كيف صار قويا جدا
ثانيا العقل السليم في الجسم السليم ، و من سلامة البدن توخى النظافة و حسن الهندام مما يعزز احترام الناس لك و ذلك بدورة يعزز احترامك لذاتك ، مما يعكس ملامح قوة شخصيتك في محصلة الامر .
ثالثا الرضا عن الذات و استغلال كل طاقتك ، و اعلم ان الله لا يكلف نفسا الا و سعها ، و بقيامك بكل ما في و سعك مبتعدا عن الكسل و التواكل يزيد من تقدير الاخرين لك ، و من تقديرك انت ذاتك لذاتك ، وان التقدير للذات ينعكس و اضحا و جليا كابرز ملامح قوة شخصية من يتحلي بهذا التقدير الذاتى لذاتة .

 

  • كيف تحصل على قوة جسدية خارقة
  • كيف احصل علي قوه خارقه
  • كيف تحصل على قوة خارقة
  • كيف احصل على قوة خارقة
  • كيف تملك قوة خارق
  • كيف تحصل علي قوة خارقة
  • كيف تحصل علي قوه خارقه
  • كيف تحصل علي القوة الخرقة
  • كيف تحصل على قوت خارق
  • کیف احصل علی قوة خارقة

970 views