4:19 صباحًا الخميس 24 يناير، 2019






كلمات كوميدية عن الزوجة المصرية

كلمات كوميديه عن الزوجه المصرية

بالصور كلمات كوميدية عن الزوجة المصرية 20160714 147

من يعتقد ان الزوجه المصريه ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجه المصريه فوائد كثيره و من اهمها:
———————————————
… تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعى حسبى الله و نعم الوكيل)

تساعد الزوج على غض البصر
لانه سوف يكره صنف النساء

بالصور كلمات كوميدية عن الزوجة المصرية 20160714 148

تساعد الزوج على صله الرحم
(لانه على طول هارب عند امه)

تساعد الزوج على ان يحافظ على وزنه و رشاقه جسمه
(لانه دائما نفسه مسدوده عن الاكل)

بالصور كلمات كوميدية عن الزوجة المصرية 20160714 2076

واخيرا ،


تجعل من زوجها رجلا عظيما فبسبب قرفه و زهقه منها ،



سوف يقضى وقتا اطول في العمل
مما يجعله انسانا ناجحا في عمله و يحقق المثل القائل:
“وراء كل رجل عظيم امراه #8221;

كم انتى عظيمه يا بنت النيل

بالصور كلمات كوميدية عن الزوجة المصرية 8628189167b3e84025830286713e1fb4

  • نكد الزوجه المصريه
  • حكمة حكيم
  • صوره كرتون عن زوج
  • نكد الزوجات
421 views

كلمات كوميدية عن الزوجة المصرية