12:48 مساءً الإثنين 28 مايو، 2018

قصص خيالية رائعة قصة عجيبة من وحى الخيال



قصص خياليه رائعه قصة عجيبة مِن و حِي ألخيال

صوره قصص خيالية رائعة قصة عجيبة من وحى الخيال

كان يا ما كَان فِى قديم ألزمان …… …
كان فيه أمراه عجوز قاعده بِروحها

وفجاه طلع لَها أبليس ………
العجوز خافت و سمت بِالرحمن

…قالها أبليس
أنتى يا عجوز هَل تعتبرين نفْسك داهيه

العجوز:
نعم انا داهيه ………..
والنساءَ عموما كيدهن عظيم

ابليس:
انا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة و لا أبليس

العجوز
خلاص انا بِسوى مشكلة و أنت راحِ تحلها و أذا ما قدرت انا راحِ أحلها

وراحِ أفوز بِالرهان.

O.k
ابليس

راحت ألعجوز حِق و أحد مِن هالبطاليه أللى ما عندهم شغل و يا كثرهم

وقالت انا بِشغلك عندى فتره معينة بِس…….
اذا تبى فلوس لا تتدخل و لا
تتكلم و أفق ألشابِ لانه طفش مِن ألبطاله و يبى فلوس

راحت ألعجوز و معاها ألشابِ لمحل قماش و قالت لَه أتنتظرنى عِند بِابِ ألمحل

…دخلت ألمحل و خذت قماش غالى و راحت تفاصل تاجر ألقماش

العجوز:
رخص يا بِن ألحلال …

التاجر
اذا انتى ما عندك فلوس أخذى شيء أرخص

العجوز

ما أقدر ….لازم و لا بِيصير شى ء ما صار

التاجر
ليش …..لها لدرجه …..شسالفه

صوره قصص خيالية رائعة قصة عجيبة من وحى الخيال

العجوز:شفت ألشابِ أللى و أقف عِند بِابِ ألمحل .
.هَذا و لدي

..يحبِ لَه و حِده متزوجه و هى تحبه و لما تتطلق مِن زوجها …ولدى بِيتزوجها

وهو قال لِى أن عارضتى ألزواج أطردك مِن ألبيت و أمرنى أنى أشترى قماش
غالى عشان يعطيها حِبيبته و لا راحِ يطردنى مِن ألبيت مَع أن ألبيت بِالاساس

بيتى و لكنى غلطت و كتبته بِاسمه ألعجوز تبكي

التاجر:
خلاص هونيها و تهون و الله كسرتى خاطرى ….خلاص انا أعطيك ألقماش

ببلاش….وعسي الله ياجرني

العجوز طلعت مستانسه و قالت حِق ألشابِ روحِ ألبيت

بعدها راحت ألعجوز لبيت زوجه تاجر ألقماش و طقت ألبابِ و طلعت ألزوجه

العجوز:اه يا بِنيتى انا تعبت بِالطريق و ما أقدر أكمل مُمكن أقعد عندك أرتاح

خمس دقايق .

رحبت ألزوجه و دخلتها و أكرمتها و جابتلها شاي

العجوز:
مشكووووره ما تقصرين أن شاءَ الله أردها لك تعمدت تنسي ألقماش و طلعت.

الزوجه:حرام نست قطعة ألقماش …اكيد بِترجع بَِعد شوى و تاخذها

بروحِ أحطها بِالدولاب..

تاجر ألقماش رد لبيته و تغذي ذاك ألغدا ألسنع و نام شوى .

قام ألعصر و فَتحِ ألدولابِ بِيغير ملابسه عشان يروحِ محله ……مفاجاه قطعة ألقماش

وعرف أن ألمرأة أللى يبيها و لد ألعجوز هِى زوجته يَعنى تخونه

قام عَليها و طقها و طردها بِالشارع بِالهدوم أللى عَليها.

العجوز كَانت تنتظر هاللحظه فِى آخر ألشارع فراحت لَها تركض

العجوز:
وش فيك يا بِنيتى ليش تبكين

الزوجه

زوجى طردنى …وما أعطانى فرصه أتكلم .

العجوز:
خلاص انا بِاوديك بِيتى و أنا بِروحِ أحل ألمشكله

راحت ألعجوز لبيتها و دخلت ألزوجه فِى غرفه بِينما ألشابِ كَان في

غرفه ثانية و أمرته انه ما يطلع مِنها

راحت ألعجوز للشرطة تبكى و تقول
كنت قاعده فِى بِيتى و فجاه دخل

رجل و معه مراه و قعدوا بِبيتى حِاولت أطلعهم ما قدرت

(احتلوا بِيتى

ذهبت ألشرطة و قبضت علَي ألشابِ و ألزوجه ….وقطوهم بِالسجن.

العجوز:
ها ها و ش رايك يا أبليس دورك أللحين حِل ألمشكله

ابليس

لا لا ما أقدر أحلها ألسالفه تشربكت مررررره

العجوز:
انا راحِ أحلها و كان شيء لَم يكن .
.
وراحِ أربحِ ألرهان

راحت ألعجوز تزور ألزوجه بِالسجن و قالت لَها
أنتى ساعدتى مره

وانا أللحين بِاساعدك …..يلا ألبسى عباتى و غطى نفْسك و أطلعى مِن ألسجن كَانك انا و أنا بِاقعد

مكانك.

الزوجه:مشكووره ….لكن أنتي

العجوز:
مالك شغل مِثل ما طلعتك بِطلع نفْسي.

تمت عملية ألهروبِ بِنجاح….

الوالى أمر ألحراس يحضرون ألمسجونين عشان يحكم عَليهم

حضرت ألعجوز و ألشابِ و قال لَهُم ألوالى
ليش قابضين عليكم و شو مسوين

ردت ألعجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين بِبيتنا انا و ولدى و لا ألشرطه

طابه علينا و ماخذينا ألسجن .

عصبِ ألوالى و هزا ألشرطة و ما عطاهم فرصه يتكلمون و يقول:
غلطانين

وتبون تتكلمون.
شين و قوات عين

طلعت ألعجوز مِن ألوالى مستانسه و عطت ألشابِ فلوس و أنهت خدمته عندها.

راحت ألعجوز لتاجر ألقماش و قالت لَه انها تعبت بِالطريق و أن زوجته أصيله و أكرمتها و هى من

كثر ألتعبِ نست ألقماش عندها و أن زوجته بِريئه

وقالت خذ قماشتك لان و لدى سافر هُو و زوجته ألجديده.

رجع ألتاجر زوجته و تاسف مِنها و راضاها بَِعد.

العجوز

وش رايك يا أبليس انا فككت ألسالفه سهله

ابليس

أنتى ربحتى ….
يما………يما أن كيدهن عظيم
انحاش مِنها و هو خايف

  • قصص خيالية عجيبة و طويلة
  • صور خيالية وعجيبة
  • قصة مشوقة من وحي الخيال
  • قصص خيالية
  • قصص عن وحي الخيال
  • قصص من وحي الخيال

234 views

قصص خيالية رائعة قصة عجيبة من وحى الخيال

شاهد أيضاً

صوره ستايل اخر موضة رائعة موديلات ستايل اخر موضة تحفة

ستايل اخر موضة رائعة موديلات ستايل اخر موضة تحفة

اختارنا لكُم أليَوم مجموعة مميزه جداً مِن ستايل آخر موضه مِن موديلات رائعه تميزك و …