فائدة قراءة سورة يوسف

فوائد قراءة سورة يوسف


كلما رايت شخصا مهموما او حزينا ايا كان حزنه

بسبب مشكلة عائلية او خسارة ما لية او مرض الم فيه او عزيز فقده

انصحة بقراءة سورة يوسف ،

 




وقد نصحت شخصا فيها و بعد يومين جاءنى و قال لى و الله ما كنت اتوقع ان قراءة سورة يوسف لما اكون مهموما انها تعالج همى و حزني

فقلت له عندما اعطيتك هذي الوصفة العلاجية انا كنت متاكدا

،

 


هل تعرف لماذا

 




قال لماذا

 




قلت لان الله تعالى انزلها على النبى الكريم فعام الحزن عندما توفيت زوجتة و عمه

وهما كانا اكبر داعمين لدعوتة فكان رسول الله صلى الله عليه و سلم كلما قراها يشعر بالراحة

وقد خففت من مصابة و قللت من همة و حزنه

فقال لى سبحان الله اول مرة اعرف هذا

قلت له بعدها ان سورة يوسف بها مشاكل عديدة و اجهت يوسف عليه السلام




واستطاع ان ينجح فالتعامل معها

قال و ما هي هذي المشاكل

قلت بها مشاكل سياسية و اخري

مشاكل اقتصادية

وايضا مشاكل تربوية

ومشاكل حريمية

ومشاكل اعلامية

وايضا بها مشاعر عديدة منها

مشاعر المظلوم و كيف يتعامل مع الظلم

ومشاعر الغدر

ومشاعر الخيانة

ومشاعر الحزن

ومشاعر الهم

وفيها ثمرة الصبر

وثمرة تفريج الكرب و ثمرة الايمان

وثمرة النصر




وثمرة الفرح

فايا كانت مصيبتك و ايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة

قال لى تصدق صرت انصح فيها اصحابي و اهلي

قلت له انصح جميع مهموم يقراءة سورة يوسف مرتين باليوم

وسيلاحظ التغيير فنفسيته

رد على انا اشهد يقول المثل اسال مجرب و لا تسال طبيب

فابتسمت

انشرها لتعم الفوائد لكل المسلمين

ان شاء الله تعالى-




اللهم فرج هم جميع المسلمين فكل مكان يارب العالمين

اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات

والمؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات

  • فوائد سورة يوسف
  • فوائد قراءة سورة يوسف قبل النوم
  • فضل قراءة سورة يوسف
  • فضل سورة يوسف
  • فوائد قراءة سورة يوسف
  • فضل قراءة سورة يوسف يوميا
  • سورة يوسف قبل النوم
  • فاءدة قراءه سورة يوسف
  • فاءدة قراءة سورة التكوير
  • فضل قراءة سورة يوسف قبل النوم

2٬954 مشاهدة

فائدة قراءة سورة يوسف