11:23 مساءً الخميس 22 فبراير، 2018

طقوس الشيعة في الزواج



طقوس ألشيعه في ألزواج

صوره طقوس الشيعة في الزواج

الشيعه و ألزواج عندهم

وبركاته
الرافضه لَهُم خزيا و أفعال يندي لَها ألجبين و لا يفعلها مِن كَان يؤمن بِالله و أليوم ألاخر و لنقرا معا بَِعض أقوالهم و فتاويهم و الله ألمستعان..
ملف سرى ينشر لاول مَره بِهَذه ألصوره ،

هُناك خبايا لا يعرفها ألكثيرون عَن هؤلاءَ ألذين أدعوا زورا و بِهتانا أنهم حِمله لواءَ أهل ألبيت و ألمتكلمين عنهم ،

بالامس تبرا مِنهم أهل ألبيت لكِن روايات ألتبرى و ألنبز بِالرفض بِاتت بِعيده عَن عباد الله و صار ألغلاه يتكلمون أليوم بِاسم أهل ألبيت ،

فانا لله و أنا أليه راجعون.
لتقف علي حِقيقه هَذا ألغلو ألفاحش في ألمعتقد ما عليك ألا زياره ركن ألفيديو في هَذا ألموقع ،

وبعينيك تري مقاطعا لعلماءَ شيعه و هُم يتحدثون علي عقيدتهم و تطلع علي نقولات مِن كتبِ هؤلاءَ و علي ألمرويات ألتى ترويها كتبهم لتقف علي هَذه ألحقيقه .
لكن موضوعنا هُنا أخطر أجتماعيا مِنه عقائديا فالقضيه
هى ألجنس بِِكُل معانيه و بِاى طريقه كَانت
هَذه رساله لكُل عاقل ،

ليحكم عقله و ينصف ألحقيقه و يكشف ألوهم ألذى حِجبِ عنه رؤيه ألحقيقه و حِجبِ عنه معرفه عقيده أهل ألسنه بَِعد أن أظهرها ألغلاه بِمظهر ألنواصبِ و ألمعادين لاهل ألبيت سلام الله و رضوانه عَليهم.
وفيما يلى قلِيل مِن كثِير في هَذا ألملف ألخطير
——————————————————————————–
الخمينى يبيحِ ألتمتع بِالبنت ألرضيعه و يبيحِ أتيان ألزوجه مِن ألخلف
يقول ألخمينى في كتابه تحرير ألوسيله ص241 مساله رقم 12 و أما سائر ألاستمتاعات كاللمس بِشهوه و ألضم و ألتفخيذ فلا بِاس بِها حِتي في ألرضيعه
الخمينى يبيحِ و طء ألزوجه في ألدبر:
يقول ألخمينى في تحرير ألوسيله ص241 مساله رقم 11 ألمشهور ألاقوي جواز و طء ألزوجه دبرا علي كراهيه شديده
قلت: نشكر ألخمينى علي قوله علي كراهيه شديده ،

ولا نملك ألا ذكر قول رسول الله صلي الله عَليه و أله و سلم ملعون مِن أتي أمراه في دبرها
فضل الله يبيحِ ألنظر للنساءَ و هن عاريات
يقول فضل الله في كتابه ألنكاحِ ج1 ص66 فلو أن ألنساءَ قَد أعتادت ألخروج بِلباس ألبحر جاز ألنظر أليهن بِهَذا أللحاظ.
ألي أن قال و في ضوء ذلِك قَد يشمل ألموضوع ألنظر ألي ألعوره عندما تكشفها صاحبتها ،

كَما في نوادى ألعراه أو ألسابحات في ألبحر في بَِعض ألبلدان أو نحو ذلِك
——————————————————————————–
الخوئى يبيحِ لعبِ ألرجل بِعوره ألرجل و ألمراه بِعوره ألمراه مِن بِابِ ألمزاحِ سؤال 784: هَل يجوز لمس ألعوره مِن و راءَ ألثيابِ مِن ألرجل لعوره رجل أخر،
ومن ألمراه لعوره أخرى،
لمجرد أللعبِ و ألمزاح،
مع فرض عدَم أثاره ألشهوه ألخوئي: لا يحرم في ألفرض،
والله ألعالم.
صراط ألنجاه في أجوبه ألاستفتاءات ج3 مسائل في ألستر و ألنظر و ألعلاقات
صوره طقوس الشيعة في الزواجمحمد ألحكيم و مساله ألافلام و جواز أن يفكر ألرجل بِالمراه ألاجنبيه جنسيا
محمد ألحكيم يجوز أعطاءَ فيلم يحتوى علي صور نساءَ محجبات في حِاله تكشف لرجل غريبِ أجنبى عَن ألنساءَ لتحميض ألفلم و لكِن لا يجوز ألنظر بِشهوه
حواريات فقهيه لمحمد سعيد ألحكيم – ألطبعه ألاولي ص324
الحكيم يجوز تفكير ألرجل في غَير زوجته مما في ذلِك ألتفكير بِنساءَ ألكفار بِمعني ألتخايل أذا صاحبه أنتصابِ لعضو ألذكوره مِن دون أنزال للمنى أذا لَم ينته تفكير ألرجل ألي محرم
قلت: أعوذ بِالله ،

اى فقه و أى دين هَذا أنه دين فرويد ألذى لا يعرف ألا ألجنس
——————————————————————————–
تعليق ألاسلام دين ألعفه و ألطهاره و ألنقاءَ ،

ولا مكان في ألاسلام لاغتصابِ ألعفه و لمخالفه ألضمير و أنتهاك ألحرمات.
ذكرنا في ألمقاله ألسابقه بَِعضا مِن فتاوي مرجعيات شيعيه يقلدها ألملايين مِن شيعه أيران و لبنان و ألكويت و ألسعوديه و ألهند و بِاكستان و غَيرها ،

واليَوم تاتى بِقيه بِاقيه مِن هَذه ألفتاوي ،

ليعرف ألقارئ كَم يفترى هؤلاءَ علي الله و علي أهل ألبيت ،

عاشوا للشهوه و للمتعه و أحلوا لقومهم كُل بِاطل ،

باسم ألاسلام هُم يتكلمون ،

هم مِن جلدتنا و يتكلمون بِالسنتا و يقذفون مِن يخدعونه في نار جهنم مَره بِالشهوه و أنتهاك ألحرمات و ألاجساد ألتى حِرمها الله ،

ومَره بِالعقائد ألفاسده ألتى ما أنزل الله بِها مِن سلطان.
هَذه هى ألحقيقه … و لا مجال لتعميتها أو للخداع و ألمراوغه … بَِين طيات هَذا ألملف حِقائق دامغه تاجج ألغيره في قلبِ كُل مؤمن … ألغيره علي ألمحارم و ألغيره علي هَذا ألدين ألذى بِات ألعوبه بِايدى هؤلاءَ يقذفون بِِه يمينا و شمالا … بِاسم أهل ألبيت هُم يتكلمون و أهل ألبيت يلعنونهم … لولا ألقبور ألتى و راتهم عَن ألحياه ألدنيا و ضمتهم ألي حِياه ألبرزخ … لرايتهم أليوم يتبراون مِنهم و مِن عقائدهم و مذهبهم كَما تبراوا بِالامس مِنهم.
رحم الله جعفر ألصادق ألمبتلي بِهم ،

وزيد بِن علَى و عبد الله بِن ألحسن بِن ألحسن ألذين سموهم رافضه و تبراوا مِنهم و مِن طريقتم … لكِنه ألموت ألمقدر أنك ميت و أنهم ميتون
وفيما يلى حِلقه جديده عَن هوس ألجنس و أنتهاك حِرمات ألمسلمات
——————————————————————————–
الخامنئى يبيحِ تلقيحِ ألمراه ألمسلمه بِنطفه رجل أجنبي
سئل ألخامنئى و ألسؤال مسطر في رسالته ألعمليه لمقلديه في ألعالم ما نصه س194 هَل يجوز تلقيحِ زوجه ألرجل ألذى لا ينجبِ بِنطفه رجل أجنبى عَن طريق و ضَع ألنطفه في رحمها
اجابِ ألخامنئي: لا مانع شرعا مِن تلقيحِ ألمراه بِنطفه رجل أجنبى في نفْسه ،

ولكن يَجبِ ألاجتنابِ عَن ألمقدمات ألمحرمه مِن قبيل ألنظر و أللمس ألحرام و غَيرهما ،

وعلي أى حِال فاذا تولد طفل عَن هَذه ألطريقه ،

فلا يلحق بِالزوج بِل يلحق بِصاحبِ ألنطفه و بِالمراه صاحبه ألرحم و ألبويضه ،

ولكن ينبغى في هَذه ألموارد مراعاه ألاحتياط في مسائل ألارث و نشر ألحرمه
اجوبه ألاستفتائات للخامنئى ألجُزء ألثانى ألمعاملات ص 71
قلت: هَل يرضي خامنئى هَذا لامه أو لاخته حِين يجيز ذلِك لنساءَ ألمسلمين أى خسه و أنحطاط هَذا و لا تعليق أكثر
——————————————————————————–
الخمينى يجيز ألتمتع بِالزانيه يقول في كتابه تحرير ألوسيله مساله 18 يجوز ألتمتع بِالزانيه علي كراهيه خصوصا لَو كَانت مِن ألعواهر و ألمشهورات بِالزنا ،

وان فعل فليمنعها مِن ألفجور
تحرير ألوسيله ج2 ص292
قلت: يا لكرم أخلاق ألخمينى ،

يقول ربِ ألعزه و ألجلال و ألزانيه لا ينكحها ألا زان أو مشرك و حِرم ذلِك علي ألمؤمنين ،

فهنيئا للخمينى تحديده للصنف ألذى يليق بِِه و هُو مشرك ،

اذ هُو و أمثاله يدعون غَير الله و يستغيثون بِهم يا علَى يا مهدى أدركنى و الله عز و جل يقول لَه و لامثاله أمن يجيبِ ألمضطر أذا دعاه و يكشف ألسوء و يجعلكُم خَلفاءَ ألارض ،

االه مَع الله ،

الله يقيم ألحجه عَليهم و تاتى صيغه ألاستفهام أستنكاريه ،

لكن ياتى ألخمينى و أمثاله ليقولوا نعم و يقولون ناد عليا مظهر ألعجائبِ ،

تجده عونا لك في ألنوائبِ
——————————————————————————–
احسن طريقه لمعرفه عفه ألمراه ألمسلمه لديهم يجيبِ ألرضوى علي هَذا ألسؤال ألذى أفترضناه قائلا: و جدت في مخطوطات للمرحوم جدى ألعالم ألربانى ألسيد مرتضي ألرضوى ألشهير بِالكشميرى طابِ ثراه أذا أردت أن تعلم أن ألمراه عفيفه أم فاسده ،

فاحسبِ أسمها و أسم أمها بِالجمل ألكبير أولا ،

واسقط مِن ألكُل ثلاثه ثلاثه ،

فان بِقى و أحد فهى فاسده و أن بِقى أثنان فهى عفيفه ،

وان بِقى ثلاثه فهى متهمه ،

صحيحِ مجربِ
التحفه ألرضويه في مجربات ألاماميه ص214
قلت: عفه نساءَ ألمسلمين معلومه بِاخلاقهن و أيمانهن ،

فمن عرف عنها ألخير و ألصلاحِ و ألعفه فهى ألعفيفه ألمصون و مِن عرف عنها ألفساد فهى ألفاسده ،

اما أن ياتى هَذا و أمثاله كجده أحرق الله ثراه ليفترى علي الله ألكذبِ و يشكك في عفه نساءَ ألمسلمين و يجعلن عرضه للطعن مِن أجل حِسابِ جمله فهَذا ما لا نرضاه
ولا أدرى هَل جربِ ألرضوى حِسابِ ألجمل مَع أمه و أخته و أقاربه أم أنه خاف أن لا يصيبِ حِسابِ ألجمل ألواقع ،

فيطعن في أهله مِن حِيثُ لا يدرى قلِيل مِن ألعقل يا بِشر
——————————————————————————–
زواج ألمتعه و أنواعه منذُ أن حِرم رسول الله صلي الله عَليه و أله و سلم زواج ألمتعه و أهل ألسنه موقفهم و أضحِ في ألوقوف جنبا ألي جنبِ مَع ألنص ألشرعي.
لكن ما هُو زواج ألمتعه عِند ألشيعه و هَل هُو عباره عَن زواج مقيد بِزمان أم صار في عرفهم و ضميرهم أكبر و أعظم مِن هَذا و بِلغ ألغلو و ألضلال فيه مبلغه.
لعل مِن ألطرحِ ألعادى أن أتى بِنصوص شيعيه تكرر طرحها لابين حِقيقه ألمتعه عندهم و كَيف صارت هوسا جنسيا لا يوازيه هوس في ديانه تنسبِ نفْسها ألي تعاليم ربِ ألعالمين لكِنى أحبِ ها هُنا أن أبين حِقائقا مِن ألواقع يجهلها ألكثيرون
——————————————————————————–
زواج ألمتعه – متعه ألمزار هَذا ألنوع مِن زواج ألمتعه و أسع ألانتشار في مشهد ،

ويسميه أبناؤها زواج ألمتعه فَوق راس ألسيد في أشاره ألي ألامام ألثامن ألامام ألرضا ألمدفون في ألمدينه .
قلت: بِرا الله ألرضا مِن أفك هؤلاءَ ،

صار غلوهم و هوسهم ألجنسى فَوق كُل شي!
هَذا ألنوع مِن زواج ألمتعه غَير جنسى بِخلاف زواج ألمتعه ألمعتاد حِيثُ تتفق عائلتان علي كُل ألشروط و ألترتيبات ألخاصه بِزواج و لديهما ،

تسمحان لهما بِعقد زواج متعه غَير جنسيه في مزار ألامام ،

وبذلِك يكسبان ألبركه !
اضافه ألي درجه مِن ألحريه تمكنهما مِن ألانفراد ،

ولاداءَ هَذه ألطقوس ،

يرتدى ألعريس و عروسه ألمفترضه ثيابا جديده و يتوجهان ألي ألمزار بِصحبه أقاربهما و ممثليهما ،

وغالبا ما يَكون هؤلاءَ مِن أفراد ألعائله ،

ولا يدخل ألي قاعه ألضريحِ سوي ألعريس و عروسه أو ممثليهما ،

ويقف ألكُل قربِ ألمكان ألذى يعتقد أن راس ألامام تَحْته ،

ويعقد ممثلاهما زواج متعه غَير جنسيه بِينهما ،

ثم يخرج ألكُل للقاءَ سائر أفراد ألعائله و ألاقاربِ و يتناولون ألحلوى
——————————————————————————–
زواج ألمتعه – ألمتعه بَِين ألسيد و ألخادمه تقول شهلا حِائرى أحد أيات الله ألمعروفين أيضا ،

عقد زواج متعه مَع أحدي خادماته قَبل خمسه و ثلاثين عاما ،

مما أثار أنزعاج زوجته ألتى كَان لَها لديها خمسه أولاد ،

فحملت ألخادمه و أنجبت و لدا ،

فما كَان مِن ألزوجه ألا أن أقنعت أيه الله بِصرف ألخادمه ،

وتولت بِنفسها تربيه ألولد ،

واعطيت ألخادمه بَِعض ألمال قَبل أن تغادر ،

وفى هَذه ألحاله أيضا كَانت ألعلاقه ممتازه بَِين أبن ألمتعه و أخوته ،

خلافا للمعتقدات ألشعبيه ألشائعه لجهه ألعداوه ألحتميه بَِين هؤلاءَ ألاخوه ص127
——————————————————————————–
زواج ألمتعه – متعه ألتجربه يقول أيه الله ألمطهرى مِن حِيثُ ألمبدا ،

بامكان رجل و أمراه يُريدان عقد زواج دائم ،

ولكن لَم تتحِ لكُل مِنهما ألفرصه ألكافيه لمعرفه ألاخر أن يعقدا زواج متعه لفتره محدده علي سبيل ألتجربه ،

فاذا و جد كُل مِنهما أنه راض عَن شريكه بِنتيجه هَذا ألعقد ،

يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ،

واذا لَم يتفقا يفترقا
قلت: أين ميزان ألعفه و ألعذريه عِند أيه الله لا أجابه ،

بامكان أى شابِ و شابه تجربه بَِعضهما ألبعض بِِكُل سهوله بِاسم ألاسلام و تعاليم ألاسلام ،

الا ساءَ ما يعملون
والغريبِ أن هَذا ألنوع مِن ألزواج و غَيره مِن ألانواع كَان محرما يوم أن كَانت أيران علمانيه فلما صارت ثوريه و لا أقول أسلاميه صارت بِهَذا ألانحطاط
——————————————————————————–
زواج ألمتعه – ألمتعه مِن أجل ألانجابِ أحد أنواع زواج ألمتعه ألتى يرتبط بِها رجل و أمراه لا مِن أجل ألاستقرار ألعائلى بِل مِن أجل ألاتيان بِطفل لاحد ألطرفين و بَِعدها يتِم ألفراق بَِعد ألمده ألتى أتفقا عَليها
5 ألمتعه مِن أجل ألمنفعه ألماديه
هَذا نوع أخر مِن أنواع ألمتعه و هُو منتشر في أيران ألجمهوريه ألتى يفترض أنها أسلاميه ما شاءَ الله علي ألاسلام
تذكر شهلا حِائرى في رسالتها ألمتعه ألمؤقته حِاله أيران 1978-1982 و هُو زمن عز ألثوره ألايرانيه بِقياده ألخمينى ما نصه يفترض ألعديد مِن ألايرانيين أن دافع ألمراه ألي عقد زواج مؤقت هُو دافع مادى دائما.
ويعزز هَذا ألافتراض ألشَكل ألتعاقدى للزواج و طبيعه ألتبادل و ألخطابِ ألدينى ألسائد.
وفى ألواقع تعقد نساءَ عديدات زواجا مؤقتا لتامين حِاجاتهن ألماديه .)
——————————————————————————–
زواج ألمتعه – ألمتعه ألغير جنسيه هَذا نوع أخر مِن أنواع ألمتعه عِند ألشيعه ،

يتِم فيه أشتراط عدَم أقامه علاقه جنسيه ،

بحيثُ يتمتع ألشابِ بِصحبه ألشابه ألتى يُريد كاى عاشقان دون أن أقامه علاقه جنسيه
يطلق علي هَذا ألزواج في أيران أسم سيغيه محرميه
والمضحك في هَذا ألزواج أفتراض ما أذا أراد ألشابِ بَِعد هَذه ألمصاحبه أن يتحَول ألي علاقه جنسيه كاى زواج متعه لساعات أو أيام معدوده فماذَا يفعل؟
تجيبِ شهلا ألحائرى بَِعد دراسه لهَذه ألقضيه في ألفقه ألشيعى قائله و كُل ما يتعين علي ألمراه أن تفعله في حِال غَيرت رايها و رغبت في تحويل ألمتعه ألغير حِنسيه ألي متعه جنسيه هُو أبداءَ رغبتها هَذه أمام ألرجل ،

فى ألمقابل لا يتمتع ألرجل بِالامتياز نفْسه بَِعد أن يوافق علي عقد متعه غَير جنسيه علي ألرغم مِن أنه يحق لَه أنهاءَ ألعقد في أى و قت يشاءَ ،

وتغيير طبيعه ألعقد أو أنهاؤه لا يتطلبِ طبعا أى أجراءات أضافيه ص 135
قلت: أى دين هَذا ألذى يقبل بِهَذه ألاخلاقيات؟
زواج ألمتعه – مِن أجل حِريه ألاختلاط تقول شهلا يُمكن عقد زواج متعه غَير جنسيه بَِين رجل راشد و فتاه أو أكثر دون سن ألبلوغ ،

من أجل جعل ألرجل و أفراد عائلته مِن ألذكور ،

من محارم و ألده ألطفله ،

افراد عائلتها مِن ألاناث ،

وهَذا يسمحِ لافراد ألعائلتين بِالاختلاط و ألاجتماع بِحريه
قالت شهلا ألحائرى ربِ ألعائله ألتى أقمت عندها عقد زيجات متعه غَير جنسيه مَع ألعديد مِن فتيات ألحى و كَانت كُل هَذه ألفتيات دون سن ألبلوغ ،

ومده ألعقد ساعه أو أقل أحيانا .

فى حِين كَان ألمهر بَِعض قطع ألحلوي !!
وكَانت أجراءات ألعقد تتم و سط ألضحك و أللهو و ألمرحِ و علي ألرغم مِن أنقضاءَ مده ألعقد بِسرعه فإن صله ألقرابه ألتى ينشئها مَع أمهات ألفتيات تدوم ألي ألابد ،

مثل ألعلاقه بَِين أمراه و صهرها .
ص 136
قلت: أنظر ألي ألتحايل علي ألشرع و لا نقول ألا حِسبنا الله و نعم ألوكيل
——————————————————————————–
زواج ألمتعه – ألمتعه ألجماعيه قالت شهلا قال لى بَِعض رجال ألدين ،

بالامكان عقد ألمتعه ألجماعيه بَِين أمراه و مجموعه مِن ألرجال خِلال مده لا تتجاوز بِضع ساعات ثُم ذكر لَها مثالا لذلِك قال أذا عقد أحدهم زواج متعه غَير جنسيه مَع ألمراه فبامكانه ألاستمتاع بِصحبتها بِاى طريقه يرغبِ بِشرط عدَم ألدخول بِها و هكذا ألثانى و ألثالث و ألرابع أذ ليس عَليها عده !! ص 147
——————————————————————————–
بعض قصص ألمتعه و قالت شهلا تاكد مهواش مهواش أمراه تمارس ألمتعه أنها متدينه جداً ،

فقد كَانت علي ألمام كبير بِالشريعه ألاسلاميه ،

وكان بِامكأنها قراءه ألقران و كتبِ ألشريعه و ألادعيه و كَانت تتقاضي ألمال مِن ألناس مقابل قراءه ألقران لهن .

وكَانت تعقد زواج متعه كلما أمكن لَها ذلِك ! و لمده ساعه أو ساعتين أو ليله كحد أقصي قالت مهواش أرغبِ في ألزواج دوما و كُل ليله أذا أمكن ! و هَذا في ص 161 .

اما ألملالى و عقد زواج ألمتعه ،

فهَذا ألملا هاشم قال أنه طيله ألخمس و عشرين سنه أعتاد أن يعقد زواج متعه كُل أسبوعين .
!!!!!!!!! ص 120 .

وقالت شهلا ألحائرى عندما كنت أطلبِ ألتعرف علي رجال مارسوا زواج ألمتعه ،

كان يتِم أرشادى ألي رجال دين لان ألاعتقاد ألشائع حِتي في أوساط رجال ألدين هُو أن ألعلماءَ هُم أكثر ميلا مِن غَيرهم لممارسه زواج ألمتعه .
ص 37 .

وقالت شهلا ألحائرى زواج ألمتعه رائج جداً في أوساط رجال ألدين لتفادى ألفساد ألاخلاقى .

يمارسونه أكثر مِن غَيرهم لانهم أدري بِالقانون!!!!!!!!! ص 232 .

وقالت أيضا كَانت 500 طالبه يدرسن علي أيدى أيات الله و بَِعضهن يعقدن زيجات متعه أثناءَ دراستهن مِن أصل 500 طالبه ،

عقدت أكثر مِن 200 مِنهن زواج متعه مَع أحد ألاساتذه أو مَع أحد زملائها مِن ألطلابِ .

ص 234 .

وقال كذلِك قال ألملا تقيم معظم ألعائلات كُل أسبوع أو كُل شهر أجتماعات دينيه و صلوات جماعيه ،

ولتاديه هَذه ألطقوس ،

تتم ألاستعانه بِرجل دين أو أثنين علي ألاقل .

ويتمكن رجال ألدين هؤلاءَ مِن ألتعرف علي كُل نساءَ ألعائله منذُ و قت مبكر ،

بمن في ذلِك ألفتيات ألصغيرات .

فيقيمون علاقات خاصه مَع هؤلاءَ ألفتيات أللواتى يسَهل ألتاثير عَليهن ص 266 .

وقال ألملا كذلِك راجت ألمدارس ألداخليه ألدينيه ،

فقام أحدهم بِتسجيل 76 فتاه في مدرسه مِن مختلف ألاعمار ،

ثم تبين أنه يقيم علاقات غَير شرعيه مَع بَِعضهن ثُم ماذَا قال ألملا فقضت ألمحكمه علي صاحبِ ألمدرسه بِعقد زيجات متعه مَع ألفتيات ألاحدي عشر أللواتى كَان يقيم معهن علاقات غَير شرعيه !هَذا هُو ألحل ص 268 .

وقال ألملا حِيثُ يُوجد رجال دين ،

تُوجد نشاطات جنسيه كثِيره ص 269

وقال ألملا هاشم في أحدي ألمرات طلبت مِنه أمراه أن يذهبِ ألي منزلها ،

ويصلى مِن أجلها ما أدرى كَيف هَذه ألصلاه ،

لا أعلم ،

تقول و بَِعد ألصلاه طلبت مِنه ألمراه أن يبقي لفتره أطول .

فقال لَها أنه مضطر للمغادره .

عِند ذلِك نطقت بِالعباره ألمتعارف عَليها هَذا ألذى سيبقي سرا بِيننا يعنى نكاحِ ألمتعه عباره ،

فقال لَها أنه لا يستطيع قضاءَ ألليل معها و لكِن ساعتين لا بِاس !!!!!!!!!وهَذا ص 226
قلت هَل هَذه شريعه محمد صلي الله عَليه و سلم لا أدرى و الله عَن أى دين يتكلمون و عَن أى فقه يتحدثون؟
وقالت شهلا قال ألملا في أحدي ألمرات أقتربت مِنه أمراه داخِل ألمزار ،

وطلبت مِنه أن يجرى لَها أستخاره قرانيه ،

ثم طلبت مِنه عقد زواج متعه معها لان ألاستخاره أشارت بِان فالها سيَكون حِسنا في حِال عقدت زواج متعه علي ما يبدو .

تقول فاستجابِ لطلبها و عقد زواج متعه معها لمده ساعه و أحده و أتفقا علي 20 تومانا كمهر و في يوم أخر أقتربت مِنه أمراه و طلبت مِنه أمراه أن يعقد زواج متعه مَع أبنتها ألعذراءَ لمده ليله و أحده مقابل 50 تومانا زنا …مقابل 20 .
.مقابل 50 .
.مقابل 100 .
.بحسبِ
وقالت شهلا قال ألملا و كنت و أقفا مَع أحد أصدقائى و هُو سيد ،

فاقتربت منا أمراه هبِ ألهواءَ فانفتحت شادورها ألغطاءَ أنفَتحِ و كَانت جميله ،

ثم ألتفت ألي شهلا ،

وقال مبتسما نحن رجال ألدين نعرف ألنوع ألملائم يقول فلاحظ هَذا ألملا أن صديقه يميل أليها ،

قال فسالتها ما أذا كَانت مَع زوجها ،

اى زوجك معاك أم لا فقالت لا .

يقول فسالها صديقى ألسيد ما أذا كَانت تقبل بِان تَكون زوجته ألمؤقته ،

فقالت نعم و منذُ ذلِك ألحين يشكرنى صديقى عندما يرانى .

ص 240 .

فان قال قائل هَذه تصرفات فرديه ،

فنقول كُل هَذه ألتصرفات تعتمد علي ألروايات ألتى ذكرناها مِن ألكتبِ ألمعتمده عندهم .

وكل هَذه ألاعمال لا يقُوم بِها ألا ملالى ألشيعه .

ولهَذا ألسَببِ تجد ألملالى يحرصون علي هَذه ألمتعه و هُم يعرفون ألكذبِ و يعرفون ألضلال ألذى هُم عَليه ثُم يصرون عَليه لما يجدونه مِن متعه في بِنات ألناس و ألعياذ بِالله .

واخيرا نقول ،

ان للمتعه مفاسد كثِيره نذكر بَِعضها .

مِنها أولا تضييع ألاولاد .
ثم ثانيا ،

احتمال أن يطا ألرجل أبنته ،

وذلِك لانه أذا ذهبِ ألي بِلاد تجيز ألمتعه ثُم تمتع بِامراه ثُم خرج ،

فلا يدرى هى حِملت أذا عاملها علي عرد أو عردين أو ساعه أو ساعتين ،

علي ليله أو ليلتين ،

او علي شهر أو شهرين ،

فما يدريه أنها حِملت مِنه ثُم يرجع بَِعد سنين فيجامع أبنته مِنها ،

او ياتى و لده فيجامع أخته مِنها و هكذا و ألعياذ بِالله .

هَذا أذا قلنا أنها أخته أو أنها أبنته ،

والا في ألحقيقه هى أبنه زنا ،

ولكن علي قولهم أنها تَكون أبنته ألشرعيه ،

هم عندهم تَكون أبنته ألشرعيه و عندنا هَذه بِنت زنا ،

ما هى بِنت شرعيه .

كذلِك مفاسد ألمتعه ،

عدَم ألعدل في تقسيم ألميراث لانه لا يعلم كُل و أحد كَم عنده مِن ألاولاد .

فى هَذه ألبلاد عنده و لد ،

فى هَذه ألبلاد عنده بِنت ،

فى هَذه ألبلاد عنده ذكر ،

وفى تلك ألبلاد عنده أنثي …وفى هَذه ألبلاد عنده توام .
.الله أعلم .

كذلِك ،

يلزم مِنه أهانه للمراه ألتى أكرمها الله تبارك و تعالي .

فهى كَما قلنا في كُل شهر تَحْت صاحبِ و في كُل يوم في حِجر ملاعبِ و ألعياذ بِالله .

فيه ضياع ألانسابِ ،

وفيه ألعزوف عَن ألزواج .

لماذَا أتزوج متعه بِكف بِر بِربع دينار متعه أحسن مِن ألزواج …اذا ما كَان يتقى الله عز و جل يذهبِ و يلعبِ لماذَا يتزوج كذلِك يفَتحِ ألبابِ علي مصراعيه للزوانى و ألزناه بِاسم ألمتعه .

كذلِك فيه أهمال مقصود ألشارع مِن ألتناسل و مِن فوائد ألنكاح..
وهَذا غيض مِن فيض..
وحسبنا الله و نعم ألوكيل

  • الشيعة والجنس بالصور
  • من
  • طوقس الشيعةفي الزوج
  • احلابنات الشيعة
  • افعال نساء الشيعه
  • نساء الشيعة والجنس
  • صور زواج بنات الشيعه
  • صور شيعية رائعة
  • صور مضحكة ملالي الشيعة
  • طقوس الشيعة في الزواج
1٬835 views

طقوس الشيعة في الزواج