6:58 صباحًا الأربعاء 22 مايو، 2019




شيلات ام بي ثري منوعة

شيلات ام بى ثرى منوعة

صور شيلات ام بي ثري منوعة

انا وين ابلقي يالاجاويد فاعل خير=حريص على سر المحبين لارسلته
انا لو ابصبر عام ما بان بى تاثير = و هالحين حتى الصبر يومين ما احتلته
انا مثل صقار تولع بحب الطير = و لف قلبة فروخ الصورايم و هبلته
تولعت في فرخ قضيب يتل السير = ابي نظرت من لفتة الحر و سبلته
صغير بسنة غير عندي ما هو بصغير = يامغلاة في قلبي و ياكبر منزلته
اجمعلة سمان الهرج خوف من التقصير = و الى جيت ابشرح له كلامي تهيزلته
يجينى منه هيبة .

 

 

معزة .

 

 

سحي .

 

 

تقدير = اقابلة عندي علم و اروح ما قلته

صور شيلات ام بي ثري منوعة
——————————–
ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب
كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها
يدك لامدت وفا لاتحري و ش تجيب
كان جاتك سالمة حب يدك و خشها
كل ما شبيت نار المحبة مع حبيب
قام يسحب في مشاهيبها و يرشها
كل ما واجهت لك في الزمن و جة غريب
مثل ما قال المثل دام تمشي مشها
وذمة ما هيب تندان للحق المصيب
جعل قشاش الحطب لاسرح يقتشها
——————————–
ياعنا القناص يالصيد المدسم
ياكتاب الشمس و كتاب الطلاسم
امسك اعصابي و اذا شفتك تبسم
كنك تكوينى على الكبد بمياسم
كن بياضك من حمارك لاتقسم
عارض في و جنتك موكب مراسم
حبكم سيطر على قلبي و رسم
مثل ما سيطر على بغداد قاسم


——————————–
زاومنى الهاجوس ملعون ابو الاهل
يقول البيوت العصم و اياك و اياها
لا عينت كلمة قلت يضرب بها المثل
لقينا و راها كلمة كنها اياها
ما تنجح مدارس فلسفة علم في جهل
والعربان ما كل يقدر يكسب رضاها

يحاول قدر الامكان يعني على الاقل
يدخل في مفاهيم العرب يكسب اصغاها
——————————–
يا زين المشي في االروض الخضر لا شعشع المخضار
يازين الدير ة اللى من حقوق الوسم ممطورة
يريح البال سج في الفياض الخضر و المسيار
سعادة للقلوب اللى من السلوان مسرورة
متى عيني تشوف اللى على قلبي ربيع و دار
اشاهد للسعادة في حياة المجتمع صورة
لا هلت مزون فوقهن تنعومتين صغار
على ذيك اللباب اللى من الرضوان مغمورة
لا منه اصحي سماغر المزون و شعشع النوار
ودجاة ادلي سدولة و القمر متجلى نوره
اشاهد لى بروق دونها ربانها تندار
تقول اكباس غاز من و را شلال نافورة
سبح ما هر خيالى في الخبارى و البرد و النار
واشوف الجمر فوقة دلة الرسلان منحورة
هذاك المنظر اللى ما تشوفة في الحياة امرار
على شوفة سبابيح الخيال تموت مقهورة
حرام اني ما اهنى راع المليون و المليار
ولا اهنى عربسات الفضا دورة و مقدوره
اعيش بعالم طول المدا يبقي لها تذكار
عليه بالحرام انها حياة ما لها جوره
هذا و جة الصحيح و لا على و جة الصحيح غبار
حقيقة و يتمعنها اللبيب بكامل شعوره
——————————–
الا ياالله ياللى تحت هيبة سلطنتك اسلمت”
“لك المسلم يسبح لك بحمدك و لك الاسلامي
احمدك و اشكرك و اثنى عليك بما على انعمت”
“تزودنى وفا قدر العشير و وصل الارحامي
ولجك الفجر ياليل الذهول اللى على اضلمت”
“يعرضك و اقع الماضى بعيني عرض الافلامي
ولهتك يالنديم اللى على صافي و فاك اضرمت”
“بصفحة ذكريات العام و اللى من و را العامي
بعد تقرير مشوار التجارب نجحك و اجزمت”
“بان السيف سيفى و العصا و المحزم احزامي
عطتنى عزلة اخلاصى معك نسيان من نادمت”
“كتبتك و انطوت صحفى عليك و رفعت اقلامي
اباهى لا ابالى و اتبيسط كل ما قدمت”
“اشب النار قدام العرب و اشيد اخيامي
نهارى حر شمسة يستحى منها لسان الشمت”
“وليلى ترقب نجومة ملامة كل من لامي
على ضو الكلام اللى كشف عنا ستار الصمت”
“عرفت اني تحت برق الامل في روض الاحلامي
احسب انك تيمم با اتجاهى وين ما يممت”
“واثر ما انت بوراية في الطريق و لانت قدامي
مصيبة لاتدنت قيمتك في عين من قيمت”
“يشوفك بالسهل و انتة تشوفة بالسما السامي
كثر ما حن قلبي للونيس و كثر ما درهمت”
“فجر صدري حنينى و اتعب الاقدام درهامي
عيون الصد و عيون التجافى حول مهما اكرمت”
“تشوف المجتهد كسلان و البناى هدامي
مدام ان جانبك شام لجنابي و انت عنى شمت”
“كثر خيرك و انا ما نيب لاجايع و لاضامي
اشوف انه على و اجب ليا مريتكم سلمت”
“مرور اكرام تربطة الكرامة عند الاكرامي
على شان الخفوق اللى على عرشة قعدت و قمت”
“حجب عنك الدجي لين اشرقت لك بيض الايامي
ختام السالفة ياطيب العشرة كرمت و دمت”
“هذا حقك على و حق شرهاتى على اوهامي
مصير الوقت يشرح لك دروسة وان غفلت و نمت”
“يصحيك الزمان اللى يصحي كل من نامي
تذكرنى لامنها خابت اوهامك فمن و همت”
“وشفت الفرق في حب الخشوم و حب الاقدامي
——————————–
اة يا قلب ياللى دايم في ذهول
والله انه ثقيل لين جوة الثقال
يا قطاة العبية يا هيام الذلول
يا عيون النداوى يا رقبة الغزال
نور و جهك على من شاف منك القبول
نور صبح تبسم في رهاد الجبال
كنى اقرا على طرت جبينك تقول
انا قلبي يحبك يا حبيبي تعال
كان قدمي حد فالحب راح امهبول
والله انه خطير لا يجينى اهبال
المحبة جملها مرسل و امعقول
لعنبو من يقول ان المحبة اخبال
والذى ليلة الاسراء عرج بالرسول
ان حبك لحال و حب غيرك لحال
——————————–


يا راكب اللى مصنعة في الولايات
اللى مريكا في المصانع تصبه
تصميم شركة كلاهان الخواجات
اموردة من نيويورك و نصبه
اكبر مكينة سقطت للونيتات
واحد صفر واحد و دبة و دبه
ما يصدر الا عن طريق القطاعات
حتى سبيراتة تجى في اسطبه
وبالجدول السرى خذتة الوكلات
ومديرها و قع و عاهد بربه
وصدفة طلع بالواسطة و الحيالات
ثم قيل يا سواق اخذة و غبه
ساعة فتح بابة عطوة السويكات
شغل و لا الماء مع كزوزة يكبه
قام ايتسمع و ش تقول القزوزات
لياهى تقول ابغاك ممة و ببه
——————————–
الله يرحم بوك و امك و يلحقك بهواك
كلنا للى تقولين اذان صاغية
انت مطغيك البها لين حدد مستواك
يعني اكبر مجرمة حب و اكبر طاغيه
شوفتك للى فؤادة مريض في حراك
جنة ما ينسمع في طرفها لاغيه
انا يوم اغليك..

 

و اجيك..

 

و ادور رضاك
باغية نفسي!

 

و لا ادرى و شنهى باغيه..
——————————–
لاتخالفت المما شي تخالفت الدروب
مع من يعنيك و يقدرك و تقدره
والبشر محد على شف غيرة بمغصوب
من بغالة شعب فيسندة و يحدره
والادمى ما هوب يدرى بسدات الغيوب
وارد الما ما يدلة ياكود مصدره
ولا تجيك الحصبة الا من فراش امحصوب
وحبة الجدرى تجى من فراش مجدره
——————————–
بعدالامل تتعب دونة الناس ما وصلوه
حتى تجتمع في ساعةالحشر منحشره
الوجة المشبب كلمتة ما لها مسفوه
والاقشر يواجة قشرالانصاد من قشره
تلقي مبغضين الادمى كثر من حبوه
على و جة سابعة الاراضين منتشره
والدنيا تمد الناس بالخير و المكروه
فى خيراتها شتي و في شرها خشره
و سمات البخت لا شافوا النور ما غطوه
واقوى رابطة في الزاد و الملح و العشره
واللى يجهل المشروة لا يلحق المشروه
ورجال تعداة المشارية لا يشره
والالباب لامر الكلام المفيد اوحوه
وتفصيل الخبر يكفى عنه موجز النشره
——————————–
ون ابن جدلان من لايع لاعه
كن في كبدى دوافير صناعي
العب المنكوس و احب روباعه
ممل في الوقت و الوقت خداعي
مادريت ان ضحكة الوقت خداعه
شفت مدخالي و لاشفت مطلاعي
لابغيت اسج و الا انبسط ساعه
دق قلبي من و راء حدب الاضلاعي
كن ما بين الضلوع الة طباعة
تشتغل لانمت و اقوم مرتاعي
هم قلبي ما يفرق تجماعه
كود جر الصوت و الناس هجاعي
فاقد لى سلعة و اكبر ابضاعه
سلعة تشرا و لاهيب تنباعي
رفقة الطيب ليا غير اطباعه
اشهد انها كية توجع اوجاعي
راكب الى صممة صاحب اصناعه
جمس بيك اب من حديثات الانواعي
الغريب الى جديد من انواعه
حوض رفرف ما يبى شد و شراعي
لا اونس البنزين عجل تفرقاعه
مخطر من سرعتة يقلع اقلاعي
لاتحرك شفت في القاع مشلاعه
والتواير تظهر الماء من القاعي
ينعش القلب الحزين ابتهملاعه
لا مشا قام يتهملع تهملاعي
لاوطا الارض العتش كن تهزاعه
بنت شيخ طامح من ولد راعي
فى رجاء الغايب تحرا لمرجاعه
تنقد العشاق و تطق الاصباعي
نفسها من جملة الناس منصاعه
ما تبى الا واحد ذكرة ايشاعي
ينحر اللى ياخذ الطيب بذراعه
الصديق الصافي الصامل الواعي
الوفاء و الطيب ساسة و منباعه
يوم بعض الطيب تقليد و صناعي
لاوصلتوا فاخبرونى عن اوضاعه
واخبروا راعى السمارا عن اوضاعي
انشدو و يش السبايب بمهزاعه
لا على ناقص و لا ابية فزاعي
ودنا نرضية و نحاول اقناعه
كان بن مهمل بعد يسمع الداعي
كان يبغا حق للحق قطاعه
نقنعة و الحق ما عنه مجزاعي
وكان مبغض في الرياجيل بتاعه
لا يجى ناقد و يلحقنى ارياعي
للصديق نخلى النفس خضاعه
ما نورية الجفا و التمطاعي
الصداقة عندنا ذخر و طماعه
صحبة ما هيب صحبة تمتاعي
حد جدتها على البرق لماعه
وان خذت يومين مفعولها ضاعي
ان تجمعنا على العز و الطاعه
وان تفرقنا فجوج الله اوساعي
ما اطرد المقفى ليا صفط اشراعه
مخبل اللى للمقفين تباعي
من يحط اذنة على كل سماعه
جاة فرقا ما بعدها تجماعي
والزباد اختام هرجى و مطلاعه
يدفعة من ريحة المسك ذعذاعي
——————————–

 

    شيلاات بنات

    شيلات ام بي ثري

    شيلات بنت شيخ

    شيلات يحبيب والله اني من الوز ثقيل

    شيله ام بي ثري

    صوربنات شيلات لبن

    موقع لتحميل اغاني كلمات شيلات عيون الزين الطول هيبه mp3

489 views

شيلات ام بي ثري منوعة