10:13 صباحًا السبت 20 أبريل، 2019






رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد

رواية لا تلومونى و لا تعاتبونى لانو ظروفى خلتنى اتنكر كولد

بالصور رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد 20160617 438

روايتى الثانية

بعد كتابة روايتى الاولى
(حب من ايام الطفولة)
قررت ان اقدم لكم غاليتى الثانية
واتمني ان تعجبكم
الكاتبة
“هبالى اساس حياتي”
انا لا احلل لاى كان نقل روايتى دون ذكر اسمى بها

(لا تلومونى و لا تعاتبونى لانو ظروفى خلتنى اتنكر كولد)

البارت الاول

فى الليل الحالك الظلام الساعة 8:00
كانت تلهث و هي بتحاول تهرب و كل ما التفتت للخلف شافتهم يقتربون
لفت زاوية و بعدها اتخبت
حطت يدها على فمها حتى تحبس انفاسها المتعبة
وما هي دقائق حتى الرجال الى لابسين اسود
اختفو زفرت براحة و لكن ما لحقت تجمع انفاسها الانو ما في وقت للراحة صارت تمشي بالشارع الرئيسي
وقفت سيارت تاكسي.
صاحب التاكسي:على وين يا انسة.
بتعب:على….
صاحب:اوك.
كان كل شوى يناظرها.
البنت بعربجية:هى انت عيونك قدامك و الا افقعها
بعد نظرة بارتباك و مشي لين و صلت .

 


نزلت استني شوى حتى اجيب لك الاجرة
دقت الجرس مرة مرتين كانت بدها اتدق الثالثة لكن طلعت الها صاحبيتها.
صاحبيتها شهقت من منظر صديقتها.
كانت محوسة بالتراب
وغير و جها المليان دم و الجروح الماليتها
:مو و قتة اعطينى اجرة السواق الحين و بعدها بقلك.
واقفة مو مستوعب.
صرخت:لمار و صمغ.
لمار استوعبت:ها اي لحظة
اعطتها و هي بدورها اعطت السواق و دخلت لبيت صاحبيتها.
لمار:تالا ايش في ليش شكلك هيك و لية الك شهر مختفية.
تالا بتعب:بالاول اعطينى ملابس اتروش و اكل و بعدها بستريح و بحكيلك.
لما بفشلة:اكيد
واعطتها بجامة و راحت تروشت
ناظرت جسمها الى مبين عليه علامات التعذيب
وهي ميتة تعب اليوم بجد كان متعب الها بشكل رهيب
اكلت و نامت حوالى ساعة مع انها مو كافية بس الكوابيس
طيرت النوم من عيونها.
بعد ما صحصحت.
لمار و هي بتقدم الها كوب قهوة:تفضلي.
تالا اكتفت بابتسامة:وين خالتي مو شايفها.
لمار بابتسامة خبث:طالعة هي و ابوى يتعشون عشاء رومنسي.
تالا بضحك:يعني ناوينها الليلة.
لمار:ههههه.
بعد ما حست لمار انو مزاج صاحبيتها اتحسنت تكلمت
:تالا وين الك غايبة اكثر من شهر رسلت الك رسايل كثير حتى رحت على قصركوا و ما كنتى فهمينى ايش صار.
تالا بتنهيدة:الى صار….

بالصور رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد 20160712 1518
عند بيت ثاني
بصراخ:كيف ضيعتوها ها.
:اسف يا سعدة البى بس .

 

.
بصراخ:بس ايش ها اذا ما لقيتها باسرع وقت لادفنك
انت و الخبل الى معك .

 


ظل ساكت.
بصراخ:فااااااااااااااهم!
بخوف:اي.
بعد ما راح مساعدة جلس على الكنب
وصار يتحسس دقنه
“وين راح تروحى منى يا تالا راح القيك راح الاقيك”
***********************
بمكان اخر.
قصر كبير
بصراخ:تعااااااااالى ريماس يا كلبة.
ريماس بضحكة و هي ما سك الكاسة الى كبتها على اختها:هههه
والله مب قصدى ههههة كمون ندوش ما صار شي.
ندي و هي بتجرى و بتلاحقها:والله لذبحك.
وقفهن صراخ اخوهن و هو حابس ضحكتة من شكل ندي و بيدعى الغضب:خلاص انتي و ياها.
ندى:شوف يا نواف الكلبة ايش سوت فينى اهئ اهئ.
قرب على رماس على اساس يضربها
رماس اتجمدت بتعرف اخوها مزوح بس اذا عصب ياويل و يلة الى قدامه
قرب و جهة و همس:والله شكلها تحفة مو.
رماس صارت تضحك.
ندي بقهر:ضحكة بلا ضروس انت و ياها
وراحت تتحلطم.
رماس:غريبة جاى اليوم بالعادة بالفيلا عند الشباب.
نواف و هو ينسدح على الكنبة
:الشباب كل واحد راح على بيوتهم بعد يومين بنرجع.
(طبعا نواف ما بعيش مع اهلة بعيش هو و ثلاث اصحاب مع بعض بفيلا كبيرة الهم لوحدهم)

بالصور رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد 20160712 1519
نرجع عند تالا
تالا الى صار نزلت راسها بحزن بتعرفى انو ابو و امي الهم شهرين ميتين الشهر الاول ما كنت احتك بعمي ابدا لانى كنت حابسة نفسي بالغرفة و انت تدرين حالتي بذاك الوقت
الشهر الثاني صار عمي يطلب منى اوقع تنازل له عن و رثى و هو يديرهن و انا على اساس ارتاح و ابتسمت بسخرية
بيظن انو ما ادرى انه واحد فاشل مستعد بيوم يصرف مليون
اخلية يروح كل تعب ابوى طوال عشرين سنة و اخوى خمس سنين
لا و الف لا و لو يموت
كان اول كم اسبوع بحاول بالين بعدها صار يضربني
تنهدت باسي و اخر شي و دانا لمجموعة من ربعة حتى يعذبونى حتى اتوقع ممكن اليهود كانوا ارحم بس ما علينا ما ارضيت اوقع
ضليت مدة اسبوعين
وانا اتعذب لين سمحتلى الفرصة اني اهرب.
دمعت عيون لمار لحال صاحبيتها.
حظنتها و صارن الثنتين يبكن.
بعد ما هدت
لمار:طيب ايش ناوية تسوين.
تالا:اولا ما اقدر اظل هنى كثير لانو راح يتوقعوا اني هنى يومين و لازم اختفى و بعدها من الصبح لازم اسحب كل الفلوس الى بحسابي قبل ما يبدا يتابعه.

 

و بتعرفين هو الوصى على الشركة لين يصير عمري 23 سنة
لمار:ليش؟
تالا:ناسية انو ابوى كان شرطة انو انا و اخوى نشتغل بالشركة بعد ما نخلص جامعة و لسة ظايل الى سنة.
لمار:طيب و ليش تقولين و كانة عمك راح ياجل كل شي.
تالا بسخرية:عمي و اعرفة الحين بفكرنى غبية مثلة راح احوس الشوارع بكرا بصير يفكر انو يسال مين صاحباتي
ويبدا يلاحق حسابي.
لمار:طيب صار اي شي.
تالا فهمت قصدها:لا الحمد الله ما لمسوني.
لمار بسخرية:فية الخير عمك…
تالا قاطعتها:خلينا نام و الصباح بيصير خير

تعريف بالشخصيات
الام ,الاب,الاخ متوفين في حادث سيارة
عائلة غنية كثير ابوها من اكبر اصحاب الشركات
وهي حاليا الوريثة الوحيدة بس كانت في و صية من ابوها الها و لاخوها انها ما تمسك الشركة و كل شي قبل ما تخلص جامعة يعني 23 سنة
تالا:بنت جميلة جدا جدا شعرها اسود غامق لين ظهها ناعم بشكل
عيونها بكل معنى الكلمة دمااااااااااار عيونها عسليات ما يلات اكثر للاصفر مكحلات و ساع كثير رموشها كثيفات عيونها اذا ناظر فيهن الشخص غرق فيهن لدرجة ابوها و اخوها لما يناظروا عيونها ما يقدروا يرفضوا الها طلب ملامحها حادات
هى نحيفة بس مو كثير خصرها منحوت نحت و هو اكثر شي بميزها بعد عيونها يعني باخصار فتنة
لتقريب الصورة راح اعطيكم صورة تقريبية لعيونها
بالصور رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد 20160712 1520
طول حياتها عايشة بلندن بس انتقلت هي و اهلها قبلاربع سنين
لهيك هي ما بتتحجب بس بتلبس لبس ساتر بحكم انه عيلتها فرى شوي.
عمرها22 سنة,
بالنسبة لشخصيتها:هى بنت قوية كثير و ما بتخاف كثير عربجية ما بتسكت عن حقها مع ذالك هي دجة رجة و احيانا عبيطة عندها خاصية انها بتقدر تخفى توترها و مشاعرها >>وهذه خاصية راح تفيدها كثير.
بمعنى اخر شخصيها ما الها حل ابدا.
قصتها مع عمها
خالد 39 طماع جشع حقير…..

 

و كثير صفات سيئة
ما كان يطيق اخوة ابدا لنجاحه
مع انه جمع اموال كثير بس بيضيعها بسرعة على السهر و الشرب و الحفلات ما عمرة اتعرف على اخوة الا لما ما ت و عرف انه ترك بلاوى لبنتة ما عندة عيال لانة عقيم>>>بيستحق.

عيلة صاحبيتها
ابو عادل:45 سنة
ام عادل 44 سنة
عادل 15 سنة
لمار:صديقة تالا الروح بالروح
طبعا اتعرفن على بعض عن طريق لانترنت كانن دايما يتكلمن لين ما اجت تالا على السعوية و صار اعز الصاحبات
بنة حبوبة طيوبة و خفيفة دم احيانا بتكون شخصية قوية طبعا تاثير تالا مزيونة بيضة شعرها فستقى لين كتفها عيونها بنى غامق رموشها طوال 22 سنة.

اليوم التالي
صحت لامار و تالا
تالا:لمار اعطينى ملابس بدى اطلع.
لمار بخوف:وين.
تالا:لا تقلقى على البنك و بس ابيك تعطينى عباية راس حتى ما ابين.
لمار:اوك.
تالا:وانت تعالى معى ابيك ظروري.
لمار:اوك.
لبسن و نزلن تحت قابلن ام عادل.
ام عادل:يلا هلا تالا عندنا ,
تالا حبت راسها:من امس يا خالة و ابتسمت بخبث بس ما كنت ابي اقاطعك انتي و الحب.
دخل ابو عادل:هههة ما تتغيرين يا تالا.
تالا ببراءة:ايش سويت.
لمار بضحكة:ولا ا شي يا البريئة.
ام عادل انتبهت للعباية تالا.
ابتسمت بحب:اخيرا البستيها و الله زين العقل.
تالا ابتسمت بتسليك:اوك الحين لازم نتسهل.
ام عادل:طيب افطرن.
تلا بنفطر برا يلا باي
سحبت لمار قبل ما تكمل جلست التحقيق
راحت تلا على البنك و سحبت اموالها و ابتسمت و طلعت.
“زين ظايل مليونين يلا بيكفنى هذه السنة”
راحن على بنك ثاني
فتحت حساب باسم لاماروحطتهن فيه و طلبت السرية التامة و بما انه المبلغ كبير صاحب البنك و افق خاف ما عاد تحط هل مبلغ بالبنك سحبت كم الف الها و اخذت البطاقة
يلا نروح على مطعم
راحن على كفى شوب جنب البحر
وجلسن.
سمعت تالا الى جنبها بيحون.
:خلاص فكنا ليش تبى شخص جديد معنا يا نواف.
نواف:هيك ابي اشوف ناس جديدة و نتعرف عليهم و منها شلتنا تكبر يا نادر.
نادر:طيب مين الى يبى يسكن معنا بفيلتنا .

 


نواف لا تقلق بنلاقى و ترا في جناح فاضى بنخلى احد يستاجره.
نادر بملل:خلاص فكنا:طيب ربيعك لين الحين ما شرف.
دق جوال نواف.
:هلا ….وينك يا رجال…طيب خلاص….بكرا بنلتقى هنا ….يعني وين بكفي…يلا سلام.
:يلا نروح اليوم صارت معاة شغلة ضرورية بنلتقى بكرا.
نادر:طيب يلا نروح الحين مشعل و مشارى بينظرونا.
نواف:لا لين الحين ما رجع مشعل.

عند طاولة تالا سمعت كل شي و صارت تفكر.
لمار الى نادتها لعاشر مرة:تالا هففففففف.
تالا:ها نعم.
لما:لا و لا شي.
وراحن.
لما و صلن لغرفة لمار.
تالا:اسمعى انا ايش قررت اعمل.
لما:ايش.
تالا:…….
لمار:ايشششششششش انت مهبولة؟
تالا بسخرية:ايه.
لمار:انت تدرين انتايش ناوية عليه.
تالا ببرود اية على كل حال هذا ما هب موضوعنا بكرا لازم اطلع من عندك اكيد بكرا راح يصلوك ابيك لما يجون تقولين.
لمار:ايش.
تالا:…..
لمار:اوك.
شخصيات
مشعل:23 سنة اخر سنة جامعةطبعا اتاخر(وهو مشارى و نواف و نادر لانهم اخذوا سنة تدريبة كل واحد بشركة ابوة
شب و سيم بشكلللللللل خقةةةةةةةةةةة طبعا ابيض شعرة اسود غامق عيونة ازرق دخانى من جدتة البريطانية)رموشة طوال
طبعا هو مشكلجى عصبى بيعصب بسرعة بس بيحب يمزح وقت المزح بيصير رجة على الاخر.
اقرب شكل الة بيشبة الممثل ايان سومر هدلر بس شعرة اسود

نواف:23 سنة شب حلو مغازلجى و قم واحد نتيجة لقصة>>بعدين بتعرفوها.
شعرة اسود عيونة سود مكحلات طويل معضل و بيهتم بنفسة كثير بشوش و طبعة ضحوك بس اذا عصب يا و يل و يلة الى قدامه.

نادر:23 تقدرون تقولون الوجة المبتسم و الضاحك دايما للشلة و سيم
بشرتة برونزية عيونة بنى رموشة طوال شعرة بنى بيهتم بجسمه
اى جلسة بيقعدها بيقلبها نكت و تحشيش و هبال.

مشاري:23 هادى و غامض و بارد بس لما يكون مع الشلة بينفتح شوى من ناحية الشكل و سيم حييييييييييل
عيونة عسلية شعرة اسود طويل .

 


(طبعا الاربعة بيسكنون بفيلا يعني مو مع اهاليهم طبعا هم صحاب من هم صغار بحكم تقارب ابائهم في الشغل لانة كل واحد بيمتلك شركة كبير و الاربع شركات من اكبر شركات البلد و غنين بشكل)

    رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد

    رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني

    رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني بدون ردود

    رواية لا تعاتبوني ولا تلوموني ظروفي خلتني اتنكر كولد

    رواية لا تعاتبوني ولا تلوموني

    لاتلوموني ولاتعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد البارت الاخير الجزء الثالث

    رواية تالا ومشعل ونادر ونواف

    تحميل روايه لاتلوموني ولاتعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد كلمله رابط

    تحميل روايه لا تلوموني ولا تعاتبوني لاني تنكرت كولد

    اللرشيف روابة لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفب

931 views

رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد