3:27 صباحًا السبت 25 مايو، 2019




رواية علمني الحب مكتوبه

رواية علمنى الحب مكتوبه

صور رواية علمني الحب مكتوبه

الجزء الاول

يا غشاشة .

 

.

 

بتعرفي شو الحق على انا الى بلعب معك
ضحكت غالية و هي بتقول لهبة .

 

.

 

انا مو غشاشة بس انت الى ما بتعرفي تلعبي و لما بتخسري بتتهمي الكل بالغش
كلام غالية صح … كان هدا رد لجين على هبة و قالت لها .

 

 

.

 

خلص هبة لا تكبري القصة خليها شغلت تسلاية مو ربح و خساره
قامت هبة من عندهم معصبة و رمت اوراق الشدة و طلعت من الغرفه
الله يهديها خربت علينا المود هههة هلا كيف بدنا نلعب..؟

 

انا و انت ما بنكفى
طلعت فيها لجين و عطتها نظرة .

 

.

 

مو الحق عليك لازم يعني تفوزي بكل لعبة خلص بتعرفيها بتدايق خليها تفوز و لو مرة منشان نتم مبسوطين
تخصرت لها غالية و قالت بالله شو بدك نلعب متل الولاد الصغار… كملت و هي بتلوح بايديها متل الى بلقي محاضره… وين الحماس وين روح المنافسه..

 

قسم بالله بتبيخوا اللعبة انتوا ….

 

اااف منكم و قامت غالية و تركت لجين المستغربة من الى صار…هلا الكل زعل يعنى!

 

و الله غريبة حالت هالخوات ….

 

قامت لجين و لمت ورق الشدة الى رموة خواتها و هن معصبات و راحت نزلت لتحت تشوف امها و ابوها
بالصالون لقت امها بتحكي بالتلفون و ابوها ما سك اللاب توب و بشتغل … مشيت لجين لعند ابوها و جلست جنبة و ما لت عليه و قالت بصوت و اطي .

 

.

 

بابا وين الكل

 

صور رواية علمني الحب مكتوبه
ابوهبة من غير ما يرفع راسة من اللاب توب رد عليها..

 

هبة بالحديقة قال بدها تسقي الوردات و غالية بتعمل لنا قهوه
ردت لجين ااة طيب ….

 

بهالحظة دخلت غالية شايلة صينية القهوة و لما شافت لجين قالت … لجون الله يخليك جيبي الحلو من المطبخ ….

 

قامت لجين ركض عالمطبخ و رجعت معها صحن الحلو……كانت غالية بتصب القهوة التركي بفناجين و بتعطي ابوها و امها لما حطت لجين الحلو جنبها عالطاولة قالت لها غاليه: بتريدي

 

 

ردت لجين اذا في صبيلي فنجان
صبتها غالية فنجان و عطتها اياة و قالت لها طبعا في اصلا عملت قهوة بتكفي لكلنا .

 

.

 

و بالحظة هي دخلت هبة من باب الحديقة الخلفي الى بطل على الصالة و لما شافتها غالية صبت لها فنجان من غير ما تسالها و عطتها اياة و هي بتقول تفضلي ست هبة بس ان شاء الله تكوني روقتى
ماردت عليها هبة و اخدت الفنجان و هي بتشكرها و جلسوا الكل يشربوا قهوتهم و ياكلوا حلو على الساكت لان امهم لسي على التلفون و الله و حدة بعلم مع مين بتحكي و ابوهم مشغول باللاب توب تبعه
هدا السناريوا منعاد كل عصر يوم احد .

 

.

 

خناقة صغيرة و بتنتهي بالصلح على فنجان القهوه
عائلة ابو هبة عيلة صغيرة مكونة من الاب غسان ال… ابو هبة و الام ندي ال..

 

ام هبة و البنت الكبيرة هبة 21 سنة .

 

.

 

بتدرس هندسة طبية ….

 

و بعدين بتجي و راها غالية 17 سنة بتدرس بالمرحلة الاخيرة بالثانيوية و اخر العنقود لجين 16 سنة كمان بتدرس بالثانوية
عائلة ابو هبة عايشين في امريكا من فترة طويلة كتير … ابو هبة تزوج من ندي بعدين هاجر الى امريكا ليكمل دراستة العليا و هنيك انجب كل بناتة … ابو هبة دكتور بالجامعة في قسم الفيزياء و الكيمياء و هو مشهور جدا باعمالة و ابحاثه

http://vb.llssll.com/img/7-2014_1404532419_339.jpg
عيشتة بالغرب ما اثرت على كونة عربي مسلم فهو من الناس المحافظين جدا تعاون هو و ام هبة على تربية بناتة احسن تربية اسلامية و ما خلاهم و لا لحظة ينسوا جذورهم العربية … فبناتة يتكلموا اللغة العربية بطلاقة و بامريكا علمهم قرات القران الكريم على ايد شيخ هناك و بناتة محافظات على الحجاب الشرعي و الكل بشكر باخلاقهم و تربيتهم
طيب اكيد هلا انتوا متشوقين تتعرفوا زيادة على شخصيات البنات
خلونا نبدا بهبة البنت البكر … بنت حلوة كتير و احلى شي فيها جسمها الى متل عارضات الازياء و كتير خواتها بنقهروا منها لان مهما اكلت ما باثر في جسمها بشرتها بيضا و شعرها اسود عيونها بني كبار و لها غمازة بذقنها بس اسوا شي بهبة عصبيتها و روح المنافسة الشديدة الى عندها ما بتحب تخسر بشي و لا ممكن حدا يدوس لها على طرف طبعها كتير بشبة طبع ابوها و هي شديدة الذكاء دائما متفوقة بدراستها و هلا هي باقي لها سنتين و بتتخرج مهندسه
اما البنت الوسطي غالية سماها ابوها على اسم امة لان بتشبها كتير يعني جمالها جمال بنات الشام طولها متوسط و جسمها حلو كتير شعرها عسلي و بشرتها بييضا احلى شي فيها عيونها لانهم و ساع كتير و رموشها غزيرة و طويلة و لونهم بنى..

 

قد ما تكون اجمل و حدة من خواتها بس جمالها بلفت النظر و لها جاذبية غريبة خاصة لما بتبتسم لان تمها حلو و لها صفت اسنان كتير حلوة بس احلى شي فيها روحها المرحة اذا سمعت صوت ضحك هدا اكيد غالية و اذا سمعت نقاش عالي هدا اكيد غالية هي انفعالية بس قلبها ابيض و بتحب كل الناس
لجين هي احلى و حدة من خواتها عيونها خضر فاتحة بس مو كتير كبار..شعرها اشقر غامق موج بالوان الشقار يعني تحسة كانة مصبوغ عدت الوان طولها ما بين هبة و غالية .

 

.

 

جسمها ملفوف شوي و بشرتها بيضا و لها غمازة و حدة على خدها اليمين … البنت هي هادئة كتير و مسالمة و ما بتحب المشاكل على عكس غالية الى ما بتقدر الى تدخل بكل شى
قالت غالية بملل و زهق و هي بتحط راسها بحضن امها …يالله متى بدة يجي موعد السفر

https://s-media-cache-ak0.pinimg.com/736x/3e/a6/bf/3ea6bf6f7140e8001f1dbb8c308b5028.jpg
ردت عليها امها و هي بتمسح على شعرها… كلها اسبوع و بنكون بسوريا
يعني لو سبقناكم انا و لجين مو كان هيك احسن ما تضيعوا علينا اسبوعين من الصيفية منشان الست هبه
هون ردت عليها هبة و هي بتطلع فيها بعصبية يعني بدك تنزلي لحالك حبيبتي ما شاء الله ما شاء الله شو التحرر هدا
قالت غالية بنرفزة و هي بتعدل جلستها يعني الى بسمعك بقول حننزل لحالنا و نقعد ببيت لحالنا مو كان نازلين عند ستي و انت بتعرفي ستي ما بتخلي حدا يتنفس من كتر ما هي شديييدة بس على الاقل مو نقعد هون لا شغلة و لا عملة انا و لجين بس نستني حضرتك تخلصي اختباراتك
طيب مدام ستي ما رح تخليك تتنفسي شو بدك تروحي لعندها و لا بس نق على الفاضى
لا حبيبي مو نق بس و انا عند ستي بجو كل البنات لعندنا و بنتسلي انا و لجين اما هون ما في شي نعملة انت متسلية بالدراسة و نحن كل صاحباتنا سافروا على بلادهم انت بتعرفي ان المدارس الاسلامية هون بتسكر بكير قبل المدارس الحكوميه
ردت عليها هبة بمسخرة و هي بتقوم لتطلع على غرفتها ….

 

اما تسلاية الدراسة مو كان رح تطلع روحي بالمتحانات هي …غيرت نبرت صوتها و هي بتلف لعند امها … ما ما انا طالعة ادرس و الله يخليك ما بدي حدا يزعجني طيب
ردت عليها ام هبه… طيب ما ما الله يوفقك
غالية لما شافت اختها هبة دارت ظهرها و بتطلع على الدرج مدت لها لسانها بقهر مين شاف الحركة هي لجين فضحكت شاركتها غالية الضحكة و هي بتقترح…… شو رايك نسبح منشان نضيع الوقت

 


ردت عليها لجين … ليش لا و الله الجو بجنن .

 

.

 

يالله قومى
قضت غالية و لجين فترة العصر بالسباحة و ما طلعوا من المسبح لحتى هلكوا و ما عاد لهم حيل يكملوا اكتر دخلوا على البيت و غيروا ملابسهم و اكلولهم لقمة و على طول على النوم بتعرفوا اهل برة بحبوا النومة بكير)
يوم السفر…
الكل كان مبسوط و خصوصا غالية الى كانت بتنط بكرسي الطيارة من الفرح …يالله اخير مو مسدقة حالي اخيرا بدي اشوف ستي و جدوا و كل البنات و الله اشتقت للكل..
رد ابوها و هو ببتسم لها ابتسامة حلوة .

 

.

 

كلها ساعات و بتصيروا عندهم الصبر الصبر يا غاليه
ابتسمت غالية لابوها و هزت راسها بطيب ….لفت لعند لجين لان لجين كانت جالسة جنب الشباك و هي بالنص و ابوها جنبها اما امها و اختها كانوا بالكراسي الى قدامهم و جنبهم و حدة ست اجنبيه
لجين شو اكتر شي مشتهية انك تعملية اول ما تصلى على سوريا؟
ردت عليها لجين و هي بتتفرج من الشباك … انام
انصدمت غالية بجواب لجين و قالت لها مستغربية … نعم …..تنامي

 

!!
ردت لجين بعد ما التفتت على اختها … ليش انت خليتيني انام اخر يومين من كتير ما انت متحمسة للسفرة سهرتي البيت كله
ردت عليها غالية و هي بتدفشها … يالله ما اغلزك
مرت الساعات و وصلت عائلة ابوهبة على سوريا و كان الكل بستقبلهم بالمطار و عليت الاصوات بالترحيب و التقبيل و الصراخ بين البنات و الكل يحاول يهدي فيهم ما في فايدة … كان الوقت لسي العصر منشان هيك الكل رجع عند بيت الجد ابوة لابوهبة منشان يسلمو على الواصلين
الجد ابو صالح عندة 3 اولاد و بنت و حده
صالح ابو محمد متزوج و عندة 3 شباب و 2 بنات
غسان ابو هبه
و انس كمان متزوج و عندة بنتين و صبي واحد
اما عليا اخت ابو هبة فهي اكبر من ابو هبة و متزوجة و عندة 4 شباب و 4 بنات و معظم و لادها متزوجين
اما عائلة ام هبة ندي فابوها متوفي و امها عايشة عند اخوها الكبير مصطفى ابو خالد و هو متزوج و عندة 5 شباب
ام عبدالرحمن هي اخت ام هبة الكبيرة و عندها ولد واحد و 5 بنات
فاطمة 29 متزوجة و عندها 3 بنات
مريم 26 سنة متزوجة و هلا حامل
عبدالرحمن 25 سنة مهندس كمبيوتر
لينا 21 سنة بتدرس صيدله
سوسن 18
وسوزان 17
ام سامر اصغر من ام هبة و عندها 3 ولاد و بنت و حده
ابراهيم اخو ام هبة الصغير عمرة 30 سنة لسي مو متزوج بس مستقل بحياتة عن اخوتة و عايش لحالة ببيت صغير
نرجع للكل في بيت الجد ابو صالح ابوة لابو هبة الكل كان مجتمع عندة طبعا و الى قدر يجي من اهل ام هبة للمطار رجع معهم لبيت ابوصالح و الكل حاول جهدة يهدي طوشت البنات بس ما في امل على الساعة 8 حطوا العشا و الكل تعشي و على الساعة 10 كان الكل رجع لبيته منشان يخلي المسافرين يرتاحوا شوي من تعب السفر

    رواية علمني الحب كاملة

    رواية علمني الحب

    رواية علمني الحب بدون ردود

    رواية علمني الحب كاملةبدون ردود

514 views

رواية علمني الحب مكتوبه