رواية علمني الحب مكتوبه

رواية علمني الحب مكتوبه

صوره رواية علمني الحب مكتوبه

الجُزء الاول

يا غشاشه

بتعرفي شَو الحق علي أنا الي بلعب معك
ضحكت غاليه و هِي بتقول لهبه

انا مو غشاشه بس أنت الي مابتعرفي تلعبي ولما بتخسري بتتهمي الكُل بالغش
كلام غاليه صحِ … كَان هدا رد لجين علي هبه وقالت لَها

خلص هبه لا تكبري القصه خليها شَغلت تسلايه مو ربحِ وخساره
قامت هبه مِن عندهم معصبه ورمت اوراق الشده وطلعت مِن الغرفه
الله يهديها خربت علينا المود هههه هلا كَيف بدنا نلعب..؟ أنا وانت ما بنكفى
طلعت فيها لجين وعطتها نظره

مو الحق عليك لازم يَعني تفوزي بِكُل لعبه خلص بتعرفيها بتدايق خليها تفوز ولو مَره منشان نتم مبسوطين
تخصرت لَها غاليه وقالت بالله شَو بدك نلعب متل الولاد الصغار… كملت وهي بتلوحِ بايديها متل الي بلقي محاضره… وين الحماس وين روحِ المنافسه.
قسم بالله بتبيخوا اللعبه انتوا …
اااف منكم وقامت غاليه وتركت لجين المستغربه مِن الي صار…هلا الكُل زعل يعنى! والله غريبه حِالت هالخوات …
قامت لجين ولمت ورق الشده الي رموه خواتها وهن معصبات و راحت نزلت لتحت تشوف امها وابوها
بالصالون لقت امها بتحكي بالتلفون وابوها ماسك اللاب توب وبشتغل … مشيت لجين لعِند ابوها و جلست جنبه ومالت عَليه وقالت بصوت واطى

بابا وين الكُل

صوره رواية علمني الحب مكتوبه
ابوهبه مِن غَير مايرفع راسه مِن اللاب توب رد عَليها.
هبه بالحديقه قال بدها تسقي الوردات و غاليه بتعمل لنا قهوه
ردت لجين ااه طيب …
بهالحظه دخلت غاليه شَايله صينية القهوه ولما شَافت لجين قالت … لجون الله يخليك جيبي الحلو مِن المطبخ …
قامت لجين ركض عالمطبخ ورجعت معها صحن الحلو……كَانت غاليه بتصب القهوه التركي بفناجين وبتعطي ابوها وامها لما حِطت لجين الحلو جنبها عالطاوله قالت لَها غاليه: بتريدي ردت لجين إذا فِي صبيلي فنجان
صبتها غاليه فنجان وعطتها اياه وقالت لَها طبعا فِي اصلا عملت قهوه بتكفي لكلنا

وبالحظه هِي دخلت هبه مِن باب الحديقه الخلفي الي بطل علي الصاله ولما شَافتها غاليه صبت لَها فنجان مِن غَير ما تسالها وعطتها اياه وهي بتقول تفضلي ست هبه بس ان شَاءَ الله تكوني روقتى
ماردت عَليها هبه واخدت الفنجان وهي بتشكرها وجلسوا الكُل يشربوا قهوتهم وياكلوا حِلو علَى الساكت لان امهم لسي علي التلفون والله وحده بعلم مَع مين بتحكي وابوهم مشغول باللاب توب تبعه
هدا السناريوا مَنعاد كُل عصر يوم احد

خناقه صغيرة وبتنتهي بالصلحِ علي فنجان القهوه
عائلة ابو هبه عيله صغيرة مكونه مِن الاب غسان ال… ابو هبه والام ندي ال.
ام هبه و البنت الكبيرة هبه 21 سنه

بتدرس هندسه طبيه …
وبعدين بتجي وراها غاليه 17 سنه بتدرس بالمرحله الاخيره بالثانيويه و آخر العنقود لجين 16 سنه كمان بتدرس بالثانوية
عائلة ابو هبه عايشين فِي امريكا مِن فتره طويله كتير … ابو هبه تزوج مِن ندي بَعدين هاجر الي امريكا ليكمل دراسته العليا وهنيك انجب كُل بناته … ابو هبه دكتور بالجامعه فِي قسم الفيزياءَ والكيمياءَ وهو مشهور جداً باعماله وابحاثه

صوره رواية علمني الحب مكتوبه
عيشته بالغرب ما اثرت علي كونه عربي مسلم فَهو مِن الناس المحافظين جداً تعاون هُو وام هبه علي تربية بناته احسن تربيه اسلاميه وماخلاهم ولا لحظه ينسوا جذورهم العربيه … فبناته يتكلموا اللغه العربيه بطلاقه وبامريكا علمهم قرات القران الكريم علي ايد شَيخ هُناك وبناته محافظات علي الحجاب الشرعي والكُل بشكر باخلاقهم وتربيتهم
طيب اكيد هلا انتوا متشوقين تتعرفوا زياده علي شَخصيات البنات
خلونا نبدا بهبه البنت البكر … بنت حِلوه كتير واحلي شَي فيها جسمها الي متل عارضات الازياءَ وكتير خواتها بنقهروا مِنها لان مُهما اكلت ما باثر فِي جسمها بشرتها بيضا و شَعرها اسود عيونها بني كبار و لَها غمازه بذقنها بس اسوا شَي بهبه عصبيتها وروحِ المنافسه الشديده الي عندها مابتحب تخسر بشي ولا مُمكن حِدا يدوس لَها علي طرف طبعها كتير بشبه طبع ابوها و هِي شَديدة الذكاءَ دائما متفوقه بدراستها و هلا هِي باقي لَها سنتين وبتتخرج مهندسه
اما البنت الوسطي غاليه سماها ابوها علي اسم امه لان بتشبها كتير يَعني جمالها جمال بنات الشام طولها متوسط وجسمها حِلو كتير شَعرها عسلي وبشرتها بييضا احلى شَي فيها عيونها لانهم وساع كتير ورموشها غزيره وطويله ولونهم بنى.
قد ما تَكون اجمل وحده مِن خواتها بس جمالها بلفت النظر ولها جاذبيه غريبه خاصه لما بتبتسم لان تمها حِلو ولها صفت اسنان كتير حِلوه بس احلى شَي فيها روحها المرحه إذا سمعت صوت ضحك هدا اكيد غاليه واذا سمعت نقاشَ عالي هدا اكيد غاليه هِي انفعاليه بس قلبها ابيض وبتحب كُل الناس
لجين هِي احلى وحده مِن خواتها عيونها خضر فاتحه بس مو كتير كبار..شعرها اشقر غامق موج بالوان الشقار يَعني تحسه كَانه مصبوغ عدت الوان طولها مابين هبه وغاليه

جسمها ملفوف شَوي و بشرتها بيضا و لَها غمازه وحده علي خدها اليمين … البنت هِي هادئه كتير ومسالمه ومابتحب المشاكل علي عكْس غاليه الي مابتقدر الي تدخل بِكُل شَى
قالت غاليه بملل وزهق وهي بتحط راسها بحضن امها …يالله متَى بده يجي موعد السفر

صوره رواية علمني الحب مكتوبه
ردت عَليها امها وهي بتمسحِ علي شَعرها… كلها اسبوع وبنكون بسوريا
يَعني لَو سبقناكم أنا ولجين مو كَان هيك احسن ما تضيعوا علينا اسبوعين مِن الصيفيه منشان الست هبه
هون ردت عَليها هبه وهي بتطلع فيها بعصبيه يَعني بدك تنزلي لحالك حِبيبتي ماشاءَ الله ماشاءَ الله شَو التحرر هدا
قالت غاليه بنرفزه وهي بتعدل جلستها يَعني الي بسمعك بقول حِننزل لحالنا ونقعد ببيت لحالنا مو كَان نازلين عِند ستي وانت بتعرفي ستي مابتخلي حِدا يتنفس مِن كتر ماهِي شَديييده بس علي الاقل مو نقعد هون لا شَغله ولا عمله أنا ولجين بس نستني حِضرتك تخلصي اختباراتك
طيب مدام ستي مارحِ تخليك تتنفسي شَو بدك تروحي لعندها ولا بس نق علي الفاضى
لا حِبيبي مو نق بس وانا عِند ستي بجو كُل البنات لعندنا وبنتسلي أنا ولجين اما هون مافي شَي نعمله أنت متسليه بالدراسه ونحن كُل صاحباتنا سافروا علي بلادهم أنت بتعرفي ان المدارس الاسلاميه هون بتسكر بكير قَبل المدارس الحكوميه
ردت عَليها هبه بمسخره وهي بتَقوم لتطلع علي غرفتها …
اما تسلايه الدراسه مو كَان رحِ تطلع روحي بالمتحانات هِي …غيرت نبرت صوتها وهي بتلف لعِند امها … ماما أنا طالعه ادرس والله يخليك مابدي حِدا يزعجني طيب
ردت عَليها ام هبه… طيب ماما الله يوفقك
غاليه لما شَافت اختها هبه دارت ظهرها و بتطلع علي الدرج مدت لَها لسأنها بقهر مين شَاف الحركه هِي لجين فضحكت شَاركتها غاليه الضحكه وهي بتقترح…… شَو رايك نسبحِ منشان نضيع الوقت
ردت عَليها لجين … ليشَ لا والله الجو بجنن

يالله قومى
قضت غاليه ولجين فتره العصر بالسباحه وماطلعوا مِن المسبحِ لحتي هلكوا وماعاد لَهُم حِيل يكملوا اكتر دخلوا علي البيت وغيروا ملابسهم و اكلولهم لقمه وعلي طول علي النوم بتعرفوا اهل بره بحبوا النومه بكير)
يوم السفر…
الكُل كَان مبسوط وخصوصا غاليه الي كَانت بتنط بكرسي الطياره مِن الفرحِ …يالله اخير مو مسدقه حِالي اخيرا بدي اشوف ستي وجدوا وكل البنات والله اشتقت للكل..
رد ابوها وهو ببتسم لَها ابتسامه حِلوه

كلها ساعات وبتصيروا عندهم الصبر الصبر يا غاليه
ابتسمت غاليه لابوها وهزت راسها بطيب ….لفت لعِند لجين لان لجين كَانت جالسه جنب الشباك وهي بالنص وابوها جنبها اما امها واختها كَانوا بالكراسي الي قدامهم وجنبهم وحده ست اجنبيه
لجين شَو اكتر شَي مشتهيه انك تعمليه أول ماتصلي علي سوريا؟
ردت عَليها لجين وهي بتتفرج مِن الشباك … انام
انصدمت غاليه بجواب لجين وقالت لَها مستغربيه … نعم …..تنامي !!
ردت لجين بَعد ماالتفتت علي اختها … ليشَ أنت خليتيني انام آخر يومين مِن كتير ماانت متحمسه للسفره سهرتي البيت كله
ردت عَليها غاليه وهي بتدفشها … يالله ما اغلزك
مرت الساعات ووصلت عائلة ابوهبه علي سوريا وكان الكُل بستقبلهم بالمطار وعليت الاصوات بالترحيب والتقبيل والصراخ بَين البنات والكُل يحاول يهدي فيهم مافي فايده … كَان الوقت لسي العصر منشان هيك الكُل رجع عِند بيت الجد ابوه لابوهبه منشان يسلمو علي الواصلين
الجد ابو صالحِ عنده 3 اولاد وبنت وحده
صالحِ ابو محمد متزوج وعنده 3 شَباب و2 بنات
غسان ابو هبه
و انس كمان متزوج وعنده بنتين و صبي واحد
اما عليا اخت ابو هبه فَهي اكبر مِن ابو هبه ومتزوجه وعنده 4 شَباب و4 بنات ومعظم ولادها متزوجين
اما عائلة ام هبه ندي فابوها متوفي وامها عايشه عِند اخوها الكبير مصطفي ابو خالد وهو متزوج وعنده 5 شَباب
ام عبد الرحمن هِي اخت ام هبه الكبيرة وعندها ولد واحد و5 بنات
فاطمه 29 متزوجه وعندها 3 بنات
مريم 26 سنه متزوجه وهلا حِامل
عبد الرحمن 25 سنه مهندس كمبيوتر
لينا 21 سنه بتدرس صيدله
سوسن 18
وسوزان 17
ام سامر اصغر مِن ام هبه وعندها 3 اولاد وبنت وحده
ابراهيم اخو ام هبه الصغير عمَره 30 سنه لسي مو متزوج بس مستقل بحياته عَن اخوته وعايشَ لحاله ببيت صغير
نرجع للجميع فِي بيت الجد ابو صالحِ ابوه لابو هبه الكُل كَان مجتمع عنده طبعا والي قدر يجي مِن اهل ام هبه للمطار رجع معهم لبيت ابوصالحِ و الكُل حِاول جهده يهدي طوشت البنات بس مافي امل علي الساعه 8 حِطوا العشا والكُل تعشي وعلي الساعه 10 كَان الكُل رجع لبيته منشان يخلي المسافرين يرتاحوا شَوي مِن تعب السفر

  • روايه مشعل ولجين
  • رواية علمني الحب كاملة
  • رواية علمني الحب
  • بدي ص** فنجان بنات حلوه وجديده
  • رواية علمني الحب بدون ردود
الحب رواية علمني 188 مشاهده
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...