رواية رومنسية جريئة للقراءة

آخر تحديث ف14 يوليو 2021 الخميس 12:54 صباحا بواسطه فيفى مودي

رواية رومنسية جريئة للقراءة


صورة photos

عايلة ابو حمد:

صحيت الساعة 7:15 رحت توضيت و صليت و قريت جزء واحد من القران زي جميع يوم و رحت و خذت لى شور سريع و استشورت شعر و لبست بجامة ناعمة و صحيت ريم و حنان و رغد و نزلت و شفت امي قايمة تصلى و رحت المطبخ و جات امي و راي

ام حمد:هلا سارة صباح الخير..

سارة:صباح النور و الورد

ام حمد: قومتى خواتك و لا..

سارة:اى قومتهم يمه

وقعدت اطلع اللحم المفروم و 7 اكياس معكرونة و حاجات و اجد…ونزلت ريم: صباح الخير

ام حمد:احد يشقر حواجبة احين غيرك..

ريم:وش اسوى بعد معندي وقت امس”وهي تتثائب”

وطلعت ريم من المطبخ و راحت فوق..

ام حمد تطالع فيني:يمة سارة..

سارة”وانا احط الصحون فالكيس”:هلا يمه

الهنوف:حبيبتي سارة..

 


وش حطت حنان لها..اقصد

موقع اجمل بنات




قاطعته: يمة الله يهديك بس..متخافين عليها”حطيت يدى على كتفها”اذا فامل ان اختي و لو قليلا انها راح تتزوج راح تتزوج..الله يهديك بس

ام حمد:بس ياسارة اختك مو صغار عمرها احين 25 سنة و مبقي لها شيء و توصل عانس كملت الجامعة و خلصت و هي احين فالبيت..وشلون مخاف..

سارة:الله يصلحك بس..يمة ياحبيبتي اذا الله كاتب انها تتزوج راح تتزوج و ثم هذي القدر و بعد لسي اختي صغيرة..وباقى و اجد على ميجى عمرها 30

ام حمد:اى معليه الايام تركض يابنتى و بكرة بتشوفين..”وهي تتنهد”انا خيافة عليها.

سارة:من و ش..

ام حمد:خايفة من مشاعرها..

سارة”اعطيت المقال اهميه”:مشاعرها!!!

ام حمد:اى مشاعرها انتي تذكرين الناس الى جاوا يوم الاحد..

سارة:اى اذكرهم.وش فيهم..

ام حمد:هم جاوء يخطبون ريم..

سارة”وانا مستغربة مرة”:ريم انتي متاكدة..

ام حمد “وهي تجلس فالكرسي”:اى ريم..فى البداية توقعت حنان .

 


بس مو ريم..انتبهى موتقولين لها سمعتي.

.سارة:ان شاء مراح اقول لها..بس ريم تدرى و لا مقلتى لها

.ام حمد:لا لسي مقلت لها انتبهى لاتقولين لها الين ما نسال عن الشاب و ثم نسالها …


سارة:الى متفاجئة منه انهم جاوء يخطبون ريم مو حنان

..

 


ام حمد:انتى شفتي اختي قبل اختك متحب تزين و لاتحسن من مظهرها و ثم هي مو روعة زي ريم..ريم اطول منها ب7سم او اكثر بس حنان قزمة و متينة و ريم نحيفة و تهتم بشكلها..الله يستر بس..

سارة:يمة ادعى لها ان الله يوفقها و يسعدها

ام حمد:ان شاء الله بس انتي روحى فتحى شنطتها و ردى على بسرعة لاتشوفك و اذا شفتيها جايبة معاها قمصان خايسة قوولى لها تغير ملابسها و تحط تنورات و لا بناطيل

سارة:هههة خايسة عاد..

ام حمد:اى خايسة حتي كريمة”الخدامة”تلبس اقوى منها..والمشكلة ان حنا نوديها السوق بس ما تشترى و ان اشترت تركنها فالدولاب و لا تلبسها..انتى شفتي شكلها حتي تشغير حواجب متبى تعجز تسويهم جميع اسبوعين..ساعات تسوى و تنسع كم شهر مو شهر الا اشهر..

سارة:ههههههة يمة الله يهديك حنان مو سيئة لهدرجة و لا هي قبيحة بس هي مهملة فنفسها شوى …الله يهديك..يلا يمة انا بروح اقوم عبد الله و حمد مشان يشيلون الاغراض و يحطونهم فالسيارة..

ام حمد:وملابس اختك..

سارة”قربت منها”:يمة الله يهديك هي اصلنا مراح تسمع منى اذ قلت لها بتعصب..انا بروح اقوم اخوانى احن لي

ام حمد “وهي تتنهد”:الله يصلحكم بس..

 


ورحت و شلت الاغراض مع اخوانى و رحت فوق مشان اشيل الاشناط

سارة:انتى و ش مسوية فنفسك..

ريم”وهي تحط الروج”:انا و ش فيني..

سارة:ميك اب عرس الله يهديك..تري احنا بنروح مزرعة مو مكان ثاني..

ريم:اى ادرى بس لازم اضبط نفسي شوي..

سارة:انتى الله يستر منك بس..الا و ينها حنانوا..

ريم:مدرى عنها..يمكن تلقينها تحط مكياج

سارة”متفاجئة”:تحط مكياج..

رغد:اى و ش فيك متفاجئة..مو اول مرة

 




سارة:اى ادرى بس…..

 


الا تطلع حنان..الا اشوف حنان كنها و الله مدرى و ش اقول لكم حاطة رمل فوق عينها”اقصد الظل” و حاطة روج احمر غامق الى يشوفها يقول عمرة 30 40 سنة مو و حدة فالعشرين من عمرها و لا بعد لابسة قميص من سنة جدى و لابسة اللولو محبيت اعلق على شكلها لان شكلها بومة خامة اربع فيران…<<<<هههه

سارة:يلا..انتوا مخلصتوا..

ريم:يعني انتي خلصتي..مشاء الله عليك

رغد:اى و الله انتي شفتي نفسك فالمراية لا ميك اب و لا ملابس عدل مكنتك راح تروحين مزرعة..

حنان:اى و الله مكنك رايحه…”وهي تمرر شعرها على اصابع يدها”اقول خذى حطى حمرة بس..

سارة”وانا ارد الحمرة فوق التسريحة”: ثم يلا ركبوا السيارة احين الساعة 9:12 و احنا المفروض من قبل رايحين يلا بسررعة..

 


رغد:انتى روعة بدون ميك اب مو زينا بسم الله عليك..

 


ساره:تركي المجاملات و يلا نزلوا

ونزلنا و انا لبست عباتى و شلت اغراضى و حطيتها فالسيارة..

عايلة ابو جاسم

ابو جاسم: يلا يافتيات بنتاخر…

ام جاسم:وش علامك..الله يهديك توا الناس

ابو جاسم:انا قصدى انك انتي و بناتك تساعدوها..

ام جاسم:لا..

 


احنا مراح نروح احين احنا نبى نوصل هنالك عند الظهر لما يصبح الغداء جاهز يعني احنا ما سوينا شيء..

ابو جاسم تنهد:الله يهديك بس..

ام جاسم:انا مراح اقول للفتيات يستعجلون..

ابو جاسم:خلاص اجل انا بروح مع جاسم و احمد عشان نساعدهم تدرين

ام جاسم: خلاص اجل..روح و متي مجهزت انا و البنات راح نكلمك..وانتى و لا جاسم تعالوا لنا

ابو جاسم:خلاص…يلا انا اترخص..

فى المزرعة

نزلت من السيارة انا و اخواتى و امي و شلنا الاغراض يوم فتحت عيوني على المكان مصدق جميع شيء تغير سوت مجلس كبير خاص بالرجال و مجلس لنساء و دخلت المطبخ ياهوا و سيع حيل و ديكوراة ايطالى على شرقى يجنن مرة يعني صدق ذوق و خذت التشيز كيك الى سويتة و الكيك فالبراد

كريمة”الخدامة”: سارة..

 

بنات

خذ هذي الصهون و اللهم(خذى هذي الصحون و اللحم)

سارة مديت يدي:كريمة..روحى نادى حنان خليها تساعدني..

ونظفت المكان الا بدخلة حرمه:وش تسوين يابنتي..

سارة مستغربة هلا يمه..اخبارك “وانا اسلم عليها بست يدها..

:هلا ببنيتي..زينة الله يعافيك..وش تسوين انتي؟

سارة”ابتسمت”:اقطع البصل..

:الله يهديك خليها انا اسويها روحى ارتاحي..

سارة:لا و الله يمة و ش اسوى انا جالسه..خلينى اساعدكم احسن..اختارى اسوى الكبسة و لا اسوى الخفايف..

:لاذا و لا ذا روحى بس قعدي..

ام جمعان”وهي ما سكة الصحن”:لا..لاتروحين سارة خلك ساعديني..ام فيصل خلى سارة تطبخ الكبسه

ام فيصل:وى لية انا قلت بسويها..

ام جمعان:الله يهديك بس خليها تسوى الكبسة و الله انها تسويها روعة مررة خاطرى فيها..

ام فيصل:يعني هي تسويها اقوى مني..خلاص انا زعلت..

سارة”اقتربت منها و بست يدها”والله فيك الخير و البركة يمة بس انا قلت لخالتي انني راح اسويها ياجعلنى افداك..وفى حد يقدر على زعلك انتي الغالية…الله يصلحك بس..

ام فيصل”وهي تطال فينى يوم رحت”:من ذى المزيونة..

ام جمعان:ذى سارة فتاة اختي الهنوف..تهبل ما شاء الله عليها..




ام فيصل:اى و الله مزيونة..هى متزوجة؟

ام جمعان:لا و الله متزوجت بعد..

ام فيصل:كم عمرها؟؟

ام جمعان:مدرى بس كنها 20 و لا 19

ام فيصل:ماشاء الله مبين عليها 17سنه..مو كنها تشبة ميساء مغربي و لا

ام جمعان:اى بها شبة كبير..خشمها شفايفة سبحانة كنها التؤام حقها..

ام فيصل:اى و الله..

رحت لصالة الصالة فخمة مرة موديلها امريكي على بدوى كنة ريفى مرة و الريحة مرة روعة و فنافذة كبير تطل على المزرعة..

نورة:هلاااا..سارونه..

سارة”التفت لها”:هلاا نورة اخبارك؟؟

نورة: زينه..

 


نسال عنك؟

سارة:الحمد لله زينة..الا وين سارة..

نورة:من سارة..اختي و لا فتاة خالي مبارك؟؟

سارة:ههههة الاثنين..

نورة:اختي مع امك تنظف مجلس الرجال قبل ميجون فيه..اما سارة فتاة خالي مبارك لسة مجاوا..

سارة:اي..تبين تروحين المطبخ تساعديني..

نورة”وهي قايمه”:اى و الله مليت..

ورحت المطبخ و جهزت القدر الكبير الخاص بالعزايم و خليت كريمة تجهز اللحم..سمعت الاذان يئذن رحت مشانا توضئ و صليت و طلبت من كريمة تغسل الرز على مجي…

فى الصاله..حنان:اخبارك سارة تمام..

سارة فتاة متعب:زينة انتي اخبارك مع المنزل..

حنان:والله زين..تتشمتين فينى هه

سارة فتاة متعب:هههة الله يهديك بس..

 


يعني انا اقول ان دخلتك فالكلية ما لها داعى لانك احين قاعدة فالبيت..

حنان:والله مندري..وش بيصير فالمستقبل..الا وين اختك نورة..

سارة فتاة متعب:خخخ تساعد اختك سارة فالمطبخ..

ام فيصل و هي داخله:فتيات يلا قوموا صلوا يلا..

سارة فتاة متعب:اى يلا بس سارة فالحمام مطلعت..

 


حنان:لاهى طلعت..

ام فيصل:لاتتحججين و روحى الحمام الثاني..

شفت اختي ريم توة مخلصة صلاة،ماشاء الله عليها طول عمرها موديل كانت لابسة تنورة سوداء و بلوزة بنفسجية و صنادل بنفسجى غير الميك اب السموك و الاكسسوارات،اما اختي رغد لابسة بنطلون سكينى جنز معها بلوزة طويلة لونها اخصر و صنادل اخصر رهيب..وحطت مكياج سنبل بس حلو عليها..

اما نورة فتاة خالتي منيرة لابسة قميص عادي مو حاصة مكياج و لا مسرحة شعرها لافتة كنا كعكع..

اما سارة فتاة متعب لابسة جلابية عادية مرة كنها مخيطتها و الله مدرى و لا حطت ميك اب و لا استشورت شعرها بنوب كانت معكفته..

ورحت المطبخ اطبخ انا و نورة و كريمة

فى المجلس الرجال

ابو حمد:هلا هلا بابو جمعان اخبارك؟عساك طيب؟

ابو جمعان:زين الله يطول بعمرك؟وش علامك ما تفتح المجلس لنا زي اول!!

ابو حمد:والله المدام تعبانة شوى قلت اريحها اسبوع و انا اخوك

ابو جمعان:متشوف شر..ان شاء الله..هلا بفيصل..اخبارك؟؟

فيصل:زين الله يطول بعمرك.اخبارك انت؟؟

ابو جمعان:زين الله يحفظك..ابو حمد نسيت اعرفك بفيصل..

ابو حمد:هلا و الله فيك يافيصل اخبارك؟؟

فيصل:زين ياطويل العمر..

الا بدخلة منصور و مبارك:

الكل:وعليك السلام

ابو حمد:هلا بابو عبد الله توا منور المكان..

ابو عبد الله:بوجودك الله يطول بعمرك..”وياشر”هذه منصور ولد ابو صقر..

ابو جمعان:مشاء الله كبرت ياولدي..

منصور بمزح:اي..بس موزيك..

الكل:هههههه

فى المطبخ..وانا اعد السلطات عملت سلطة التبولة و سلطة الجرجير بس و طبخت الكبسه..وطيت على النار و رحت للغرفة و شفت عفراء و اسماء و سارة فتاة مبارك و سلمت عليهم و رحت حطيت لى ميك اب ناعم و لبست جلابية قمة فالحلوة بلون الاصفر مزمزمة من البطن..وسرحت شعري و لبست الاكسسوارات..

 


وطلع شكلى خيال مررة…وصندل من ديور بلاك عالي

وخصوصا ان شعري الاسود عطاة منظر و طلة خيالية..

خذت جوالى و دقيت على اخوى عبد الله

عبدالله:هلا

سارة:هلا فيك..اى شو كنت ابا اقول لك..كم عدد الرياجيل عندكم..

عبدالله:اممم فوق العشر..




سارة:حلو لكان بعد 3دقايق تعال لى فالمطبخ تدلة صح؟

عبدالله:اى ادلة..يلا سلاام

وجبت صحن كبير و كبيت الرز و حطيت قطع من الخيار عليه و حطيت السلطات

ودخل اخوى عبد الله و عطيتة الكبسة و السلطات و قلت لنورة تساعدنى فشيل الكبسة لانة ثقيل و قلت لكريمة تجيب السلطات..فتيات خالي نوف و صيتة و الكل بختصار ما ت على شكلى و خصوص ام فيصل..وجيت باكل الا دق على اخوى حمد…

حمد:هلا سارة..

سارة:هلا

حمد:وين الشطة..الله يصلحك

سارة:وى لحظة بجيبها لك..

حمد:لا ميحتاج انا بروح سلاام

وسكر الخط فو جهي..اصريت انني انا اروح اجيبه..

 


ورحت المطبخ كان اشوف… و فو جهي

  • رومانسيه جريئه جدا
  • كلمات رومانسيه جريئه
  • صور رمنسيه جريئه
  • صور اولاد يحب ما ثاني
  • صصوَرت بنت وَشبٱب
  • ص رومانسيه جريئه
  • رومنسيه جريئه
  • رواية جريئة رومانسية
  • روايات رومانسيه جريئة
  • رجل يحضن امراة من الخلف

2٬166 مشاهدة

رواية رومنسية جريئة للقراءة