رواية رومانسية جريئة جدا سعودية كاملة

رواية رومانسية جريئة جدا جدا سعودية كاملة


وبركاته

هذي روايتى الثانية =اسمح لكي حبيبتي بنقلها و لكن باسمى (ملاك الكون))

*************************

•الشخصيات:

ابو نايف

1 الاب: عبد العزيز عمرة 50 سنة محبوب عند الكل و يحب اخوانة كلهم يشتغل مهندس معمارى و هو اول المهندسين الماهرين فالخبر

الام: سماهر عمرها 49 سنة تحب زوجها و عيالها و متعلقة فملاك كثير و عبنوتة وقت الجد و تشتغل مع مثايل هي المشرفة على الجمعية

نايف عمرة 33 سنة يشتغل دكتور و متزوج من فتاة خالة هنادى و له ولد اسمه((عبدالعزيز) مملوح و طيب متزوج فتاة خالة عن حب




سعود عمرة 30 سنة يشتغل ضابط و سيم بالمرة يعني (مزيووون) و قلبة طيب يحب الرومانسية يهوي القصيد و يعشق ركوب الخيل مغرور و بنفس الوقت غيور لدرجة تموت و مطيح فتيات الشرقية بجماله

رانيم عمرها 27 سنة تدرس فكلية الحاسب لانها تعشق الحاسب مملوحة و هادية رومانسية تحب سلطان و تعشقة بجنون

نواف عمرة 24 سنة يدرس فثالث جامعة فكلية الطيران مملوح يهوي الصيد يحب الكرة القدم بجنون يحب شذي و ميت عليها

ريما عمرها 19 سنة تدرس فثالث ثانوي مملوحة تحب الرومانسية درجة ثالثة شي واحد حلو بها كلامها الرومنسى فرفوشة و طيبة هي القريبة لملاك اكثر و هي العقل المدبر الثالث بالبيت

ليلي عمرها 16 سنة اول سنة لها بالثانوية تحب الهبال و الهسترة و دايما مع شلة ريما و ملاك مملوحة و شقية راعية لعب مو طبيعي و العيال دائما تجنن فيهم


ابو تركي

الاب: فيصل عمرة 49 سنة و سيم و قلبة طيب و يشتغل ضابط عصبى فالجد جد و فو قت المزح مزح متعلق بملاك كثير و يحب عيالة كثير و خوانة و مرتة اهم شي بحياته

الام: مناير عمرها 48 سنة روعة و طيبة اهم شي زوجها و عيالها تشتغل فجمعية خيرية للنساء هي المديرة

تركي عمرة 33 يشتغل مهندس معمارى متزوج من فتاة عمة بحب اميرة له فتاة و ولد الولد (فيصل و البنت (ملاك) عصبى وقت الجد و طيب و سيم درجة خفيفة متعلق باختة ملاك و يحبها بجنون

اسيل عمرها 30 سنة تشتغل فكلية الحقوق طيبة و رومانسية و دائما هي القريبة لملاك و مخطوبة لولد عمتها زياد

سلطان عمرة 27 سنة يدرس فكلية الطب و باقى له سنة و يتخرج و وسيم كابووة و مطيح نصف فتيات الشرقية .

 


 


دائما يحب يجنن بملاك يحب رانيم و يعشقها بجنون

شذي عمرها 24 سنة مملوحة تدرس فثالث جامعة لغة انجليزية و اجمل ما بها جسمها و صوتها هي العقل المدبر الثالث بالبيت و رومانسية درجة ثانية =و مطيحة نصف شباب الشرقية بكلامها و تحب نوااااف بجنون

ملاك و ما ادراك ما ملاك عمرها 19 سنة احدث سنة لها بالثانوية حلمها تكون دكتورة هادية ناعمة و طيبة و فرفوشة و رومانسية درجة اولي و هي العقل المدبر الثانيومطيحة شباب الشرقية بجمالها و كلامها

طلال عمرة 16 اول سنة له بالثانوي و هو ما هر فالمقالب مملوح و مجنن عايلتة يعشق نوعيات الرياضة و ما هر بها و حلمة يطلع رياضى مشهور ففريق الهلال او المنتخب السعودية

ابو سالم

الاب: مساعد عمرة 44 سنة يشتغل فالتجارة همة الفلوس و بس

الام: عبير عمرها 42 سنة جنية و حية من تحت تبن و دائما توسوس فراس زوجها بالفلوس

سالم عمرة 29 سنة يشتغل مع ابوة فالتجارة و لعاب و جميع شوى مع فتاة شوى مملوح((مو ذااااااك الزين )

خلود عمرها سنة تدرس فكلية اللغة العربية26 مملوحة تحب امير بجنون و تكرة ملاك لانها احلى منها

ابو مشعل عبد الرحمن 33 سنة طيار متزوج من فتاة خالتة اسماء عن حب و له ولد و فتاة الولد (مشعل16) و البنت (رنا16) ترااهم تؤام يحليلهم

ملاحظة: تحسون ان ابو تركي و ابو سعود اولادهم كبر بعض لانهم متزوجين فنفس اليووووم به شخصيات ما عرفتكم عليها بس مروووور الرواية راح تتعرفون على الشخصيات بالتدرج

^^البارت الاول^^

كانت جالسة بغرفتها و متسطحة على سريرها تتامل بالسقف و عيونها تدور بين انوار الغرفة كان الهدوء يعم ارجاء غرفتها و بعد الهدوء غمضت عيونها و صارت تفكر كيف راح تكون حياتها هي تعرف ان سالم ولد عمها يحبها و هي ما تحبة و لا تبية بس هو قالها انك لى و ما راااح احد ياخذك منى ياملاكى قالت بينها و بين نفسها<<والله لو بقي بدنيا واحد غيرك ما اخذتك يا سويلم> و بعدين النووووم صار يتسلل لاعماق عيونها و نامت و كملت احلامها الوردية البريئة

^^^^^^^^^^^^^

تحت كانت العايلة جالسة و يسولفون و يضحكون فجاة عم الهدوء و صار تركي يدور بعيونة اختة ملاك.

وسال تركي شذى/ملاكى و ين؟

شذى/فوق بالغرفة تلاقيها يا جالسة على التلفزيون و لا بهالجوال تطقطق فيه

سلطان/ لية ما تجى تتفرج على التلفزيون الي عندنا و الا الجلسة معنا مو عجبتها

مدلعة تبى جميع شي يمشي على هواها

ابو تركي/لا يا و ليدى لا تقول عن اختك هكذا هي الايام هذه مو على بعضها احسها بها شي و ما تبى تقوله لا احد

ام تركي /كلام ابوكم صح يا ولاد اختكم مو بطبيعية

طلال / يمة ملاك طوال الايام هذه ما تشوفينها شاقة هالفرة تضحك

ام تركي / ما تعرفون اختكم ما تبين لاحد انها زعلانة تخبى جروحها و را الضحكه

تركي / يمة لا تخافين عليها انا راااايح اشوفها

ترن ترن بهاللحظة دق جرس الباب راحت كيتى تفتحة الا اسيل داخلة عليهم و هي كلها تعب

اسيل و هي تلهث من العطش/سلام

طلال يووووم شاف شكل اختة هكذا فطس ضحك و من بين ضحكاتة قال/شوفو شكلها كان احد لاحقها مو كانها جاية من جامعه

اسيل / ضحكت بلا سنون ان شاء الله لى ساعة و انا احوووووم مع هالسواق الي فرقع راسي بقرقه

تركي/ و لية هالدوارة المفروض من الجامعة للبيت

سلطان / كلام تروووك صح

شذى/ اصغر عيالك هو تقوله تروووووك

اسيل/ رحت لبيت عمي اخذ من ريما فتاة عمي المواد الي خذوهم اليوم

العايلة كلهم مو فاهمين شي .

 


تركي يتكلم و هو معصب / ليصبح ما درست اليوم؟؟

ام تركي/ اية يمة ما درست انا قلت لها تغيب حسيتها تعبانة و غيبتها و قلت لبنت عمك تكتب الي عليها و هي تحضر دروسها حق بكره

ابو تركي و زاد خوفة على بنتة /ملاك اكيد بها شي اختكم لها ثلاث ايام ما درست

سلطان و بدا الخوف على اختة حبيبتة يتسلل لعروقة و هو ما بين لهم خوفه/ يبة الله يهدااااااك يعني و ش بها ما بها الا العافية ممكن دلع بنات

$$$$$$$$$$$$$$$

فووووووق عند ملاك ما قدرت تنام من الالم الي جاها فجاة قالت/{خلينى اقووووم ممكن من النوم قبل ما تقووم من سريرها اتصلت على ريما

والتلفون بدا يرن

ملاك/الووووو

سمع سعود صوووت بحياتة كلها ما سمعة صوت ناعم خلاة جامد مكانه/ هلا

ملاك سمعت صوت رجال صوتة خلا جميع عرووووق ملاك تجمدت و الصدااااع شوى و يتلاشئ و قالت من يصبح ذلك من و اولاد عمي/ابي اكلم ريما اذا ممكن؟

سعود/ من اقولها؟

ملاك/ملاك

سعودوعرف انه صوت ملاك قال بينة و بين نفسه<اسم على مسمي ذلك صوتها كيف شكلها>/طيب لحظة

ريما و توها تنزل من الدرج شافهاسعود.

 


وقالها/رووووحى فتاة عمي تبيك

ريما/ منو من فتيات عمي؟؟

سعود/ملاك

ريما/ يا حياتي و الله مشتاقة لها

ريما و بلهفة لملاك/ هلا و غلا بصاحبة الصوت

ملاك بعبنوتة و بنفس الوقت مشتاقة لبنت عمها الي لها ثلاث ايام ما شفتها/بدررررى لو جلستى احسن

ريما/ و الله توى نزلت و سعود هو الي قالي

ملاك حست بشى يتجمد بعروقها/س س سعود هو الي كلمني

ريما و هي فاسطة من الضحك على ردت فعل ملاك/يب و ش فيك ترا عادي ما علق

ملاك و زاد الالم الي تحس به و قالت بصوووت عصبي/ ضحكتى بلا سنوون قولى اااامين

ريما/امييييين على و على الداعين

ملاك/وربى احرااااااااج

ريما/ عادي عادي حصل خير

ملاك و زادت العصبية/ان شاء الله يدق و ااااحد من اولاد خوالك و تردين عليه بطفاقتكي

ريما/ لا حراااااااام عليك استغفرى … ملاكى صار الغداء بتغداء و اكلمك

ملاك /بالعافية على قلبك

ريما/ و على قلبك تامرينى على شي

ملاك/ لا ابي سلامتك

ريما/ باااااااااي

ملاك/ بااااااااااياااااات

شووى و قامت و نزلت من سريرها و كانت بتروووح تغسل الا بدا الم الصداع يمسكها و صارت الدنيا تدوووور بها و جسمها يزداد المة و بدت بنوبة العطاس الحادة الي عندها و صارت تمشي بخطواااااااات ثقيلة الين ما وصلت عند الدرج و قعدت تناظر الا اهلها جالسين و اضح انهم مستمتعين حاولت تمسك نفسها و تبين لهم انها ما بها شي و نزلت

ملاك و هي تناظر الكل/ سلام

الجميع /وعليكم السلام

ما كانوا متاملين بها كثير جلست جنب خواتها .

 


وبهاللحظة تكلم تركي/ ليش ما درستى اليوم؟

ملاك و عيونها على الارض/ حسيت نفسي تعبانة و غبت

ما احد ركز عليها غير سلطان الي شاف ملامح اختة و اضح التعب عليها و لاول مرة يشوف و جة اختة ذبلان و تحت عيونها سواد خفيف و عيونها بدت تدمع و شعرها مربوط باهمال و انفها به احمرار ما قدر يتحمل يشوف اختة فيها لحال.

تكلم بصوت خوف على اختة / ملاك فيكى شي

ملاك ياللى حست ان سلطان كشفها قالت/ لا ما فينى شي بس شوية صداع

بها اللحظة الكل بدا الخوف يدخل مستعمر قلوبهم و حسوا ان ملاك بها شي بس تكابر و را تعاليها و ضحكتها ياللى تعودوا يشوفونها.حاولت ملاك تقوم نفسها من عندهم علشان ما يكشفونها البقية بس ما قدرت جسمها جميع ما له يزداد الم و راسها بدا الصداع عندها كالسكاكين قعدت على الفور و من دون ما احد يحس حست برودة تجرى باعماق جسمها.

قالت لشذى/شذوى حبيبتي خففى شوى من المكيف

شذي ياللى شكت من حالة اختها الي مو طبيعية حبت تستهبل على اختها/ملاكوة تستهبلين المكيف اصلا ما شغلناه

ملاك الي ما ركزت على كلام اختها و على قومتها تبى تروووووح الا و هي يغمي عليها

الكل حس انهم مو قادرين يسووووون شي شافوها طايحة عليهم

ابو تركي/ قلت لكم ان اختكم مو طبيعية

ام تركي/ياويل حالى بنتى و ش صار لها

ابو تركي/ بها شي انا متاكد؟

تركي/ يبة الله يهدااااك لا تخوفنا عليها زيادة اول شي خلونا نوديها للمستشفي و بعدين نشوف و ش فيها

سلطان تكلم بصوت كله خوووف/وش تتوقعون فيها

الكل كانو منذهلين من الي شافوووة سلطان الي ما توقعوا يشوفونة بهالانكسار و بهالخوف الي رف قلبة و خاصة على ملاك قالهم/لاتناظرونى هذه اختي من الطبعى بخاف عليها

شذى/ يالله سوهارتو هذاهو و اقف عند الباب

واخذوا اختهم و على طول لا قرب مستشف و دخلوها على الطواري

&&&&&&&&&&&&


  • روايات رومانسية جريئة جدا كاملة
  • روايه رومنسيه جريئه جدا كامله سعوديه
  • رواية سعودية رومانسية جريئة جدا كاملة
  • رواية رومانسية جريئة جدا سعودية كاملة
  • روايه رومنسيه جريئه جدا
  • روايات سعوديه رومانسيه كامله
  • روايات سعودية جريئة رومانسية كاملة
  • روايه رومنسيه جريئه جدا كامله
  • روايات سعوديه رومانسيه جريئه جدا كامله
  • رواية جريئة جدا

38٬948 مشاهدة

رواية رومانسية جريئة جدا سعودية كاملة