روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله

روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله

صوره روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله

 

 

روايه سعوديه رومانسيه جريئه كامله

القصة مرره روعه كوميدية رومنسية جريئة حِبيت انقلها لكُم وهَذا أول بارت انقله وانشاءَ الله يعجبكم
روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم انك تموت وما تثير اهتمامي))
للكاتبه انسكاب الجاذبيه

افهم انك تموت وما تثير اهتمامي)
الفصل الاول
طلال وسمر مالهم يوم متزوجين و بالطريق مِن الدمام لرياض ومسافرين علي السياره الساعه 2 بالليل

صوره روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله

سمر: لا ماله داعي كذا احسن بِدون صوت اهداء

طلال:بس طفشَ كذا راحِ اشغل راب

سمر شَوف إذا بتشغل شَغل شَي ينبلع قال راب قال

طلال طنشَ سمر وشغل الاستريوا ومن زود العناد شَغل راب كمان

سمر: اقالك تعاند انت

طلال ………<< ساكت ويهز براسه وشكله ناوي يهبل فِي سمر

سمر: اكلم جدار انا

طلال:……….<< ساكت ويرقص ولا كَان أحد يتكلم

سمر قدر طلال ينرفزها عصبت بس حِاولت تهدي وتبرد قربت مِن الاستريو وحولت علي الرادوا وكان اغنيه راشد عشان الحب وابتسمت بانتصار كَأنها مسويه شَي عظيم

طلال خخخ تستهبلين انتي

سمر لا أنا ماستهبل ولا احب الاستهبال

طلال طنشَ سمر ورجع علي السيدي اللي كَان مسويه هُو وربعه ايام الثانويه و راميه فِي آخر درج فِي السياره آخر مَره شَغله ايام تخرجه مِن الثانويه طلال كَان يحب السيدي هَذا كثِير وكان فيه اغاني كثِير فَوق 800 اغنيه كَان فيه اغنيه لمساري هَذا سمر كَانت تحبه ايام المراهقه

نسرتجع موقف
سمر:واااااااااااااااااااااااءَ <<صراخ بنات المتوسط المعروف كَانه صفارات انذار

هتاف بس يا سمر فضحتينا

سمر بالله جبتي صورته ولا تستهبلين

هتاف ايووه ايووه جايبتها بس اسكتي لا تكلبشنا الاداره

سمر وهتاف هاربين مِن الحصه

سمر طيب وين الصوره اللحين

هتاف عِند براده الثنوي مغبيتها ما قدرت احطها فِي شَنطتي يقولون شَله فازلين أنه فيه تفتيشَ اليوم

سمر يوه ولله بلشه يَعني إذا رحنا عِند براده الثنوي راحِ تشوفنا مراقبه الثنوي ويوصل الخبر لادارتنا واستلم التعهد يا بنت

هتاف اخيرا بديتي تفكرين صح

سمر بس ما علي ببروحِ اجيبها واللي يصير يصير
(سمر راحت وتركت هتاف

هتاف تكلم نفْسها بياس طايشه تظل طايشه مُهما فكرت صح

سمر وهي تركض تبي تعدي فصول الثنوي عشان توصل لدورات المياه

سمر كَان شَكلها ملفت لدرجه فضيعه فِي ايام المتوسط كَانت قاصه قصه امل حِجازي بياع الورد

وصابغه شَعرها ملون بنفسج وموف وسماوي وتدرجات الاخضر ومريولها مَره مززبرق كَانه ثوب عرس الله يصلحها يَعني خصر نازل وجيووب وحديد مدري مِن وين طالع والي يقرقشَ عِند كمها يَعني مللفته ومميزه بَين البنات <<يَعني البنت طايشه ومطنشه العالم

صوره روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله

وهي تركض ما شَافها أحد وحمدت ربها وعينت مِن الله خير وقامت تدور علي الصوره فِي البراده كَانت ماده يدها مِن وراءَ البراده وتحاول توصل لصوره لما وصلت لَها وجابتها وطلعت يدها وقامت تتامل بصوره بعيوون كلها امل وفررحِ ودموع وحابسه صرختها

مرت مُمكن ثلاث دقايق وهي تتامل الصوره قالت فِي نفْسها يووه لازم ارقي اللحين هتاف سابقتني علي الصف
ما رفعت راسها الا مراقبه الثنوي واقفه قدام وجهها

المراقبه وشَ تسوي بنت متوسط فِي حِمامات الثنوي

سمر بخوف: استاذه كنت ناسيه شَغله هُنا <<<مشكلتك يا سمر ما تعرفين ترقعين >>

المراقبه لا باللهي وشي الشغله تلقينه قلووس ولا رسايل مدري وشَ تبي <<تقصد رسايل الاعجاب>>ولا خرابيطكم يالمتوسط

 

سمر لا استاذه وشَ دعوه بس أنا كنت ادرس فِي الفسحه ونسيت الملخص هُنا <<ما تنبلع يا سمر ملخص بالحمامات >>

المراقبه: وشَ منزلك مِن دور المتوسط لدور الثناوي مدرسه سمر كَانت دورين للمتوسط والثانوي وممنوع أحد مِن بنات المتوسط ينزل تَحْت أو مِن بنات الثنوي يرقي فَوق الا فِي الفسحه))

سمر يووه وشَ فيك يا استاذه قلت لك ناسيه الملخص هُنا (تخبي صوره مساري ورا ظهرها))

المراقبه: وريني الملخص هذا

سمر لا

المراقبه وشي لا هاذي

سمر لا يَعني لا

المراقبه: بتويريني ولا وشلون <<تناظرها نظرات تهديد

سمر لا ماني موريتك وريني وشَ بتسوين <<سمر تخاف مِن المعلمات عموما لاكن تحاول أنها ما تبين هالشي

المراقبه وشَ قله الادب هاذي كذا تكلمين أحد اكبر منك

سمر ولله إذا كَان وقحِ ويتطفل علي خصوصيات الغير مستعده اكلمه كذا <<مهوويه البنت

المراقبه: بدق علي ادارتكم تتصرف معك إذا ما وريتيني
سمر كَانت عارفه ايشَ بيصير إذا ورتها لانه واصل واصل للاداره عشان صداقات المعلمات وحشهم فِي الطالبات وكذا \\ سمر قالت خاربه خاربه خلين اخذ موقف قووي

سمر دقي وريني ايشَ بتسوين

اخذت مراقبه الثنوي سمر علي غرفه الاداره فِي دور المتوسط بِدون ما تدق وبدون شَي مِن وسع الوجه

المديره خير ان شَاءَ الله يا استاذه مها

المراقبة لمي بنات يا استاذه هيله كُل يوم والثاني جايه بنت تتسكع تَحْت وتزعج ومدري ايشَ تسوي بالحمامات <<مشكله التفكير المنحرف >> وتقول ايشَ ناسيه الملخص وراءَ البراده ابي افهم وشَ جاب الملخص وراءَ البراده مدري وما كَانه عندها حِصه
.

المديرة العذر والسموحه يا استاذه مها ولله تعرفين احيان نكون مشغولين مَع التوجيه وتنظيم حِفلاتهم اعذرينا فما ننتبه>>الله مِن زين العذر << للبنات إذا نزلوا ورقوا بالعده تَكون فيه وحده تهشَ هُم عِند الدرج <<,وشي تهشَ هُم ذي حِيوانات هم

المراقبه صار خير وكل شَي مُمكن نعديه الا وقاحه الطالبه مَع وحده اكبر مِنها مو كننا تَحْت رعايه وزاره التربيه

المديره سحبت المراقبه برا غرفه الاداره قريب مِن الباب يَعني وتركوا سمر فِي غرفه الاداره المراقبه قاعده تحكي للمديره اللي صار
وسمر فِي غرفه الاداره ما تدري وشَ تسوي

صوره روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله

وهي قاعده تتفرج علي التحف والكراسي والطاولات شَافت كمبيوتر المديره مفتوحِ اشتغل هرمون اللقافه راحت تشوف وشَ فيه لقت المديره فاتحه برنامج الوورد تكتب فيه التقارير وفيه ايميل المدرسه موجود ايميل جديد مِن التوجيه كتبت ايميل لتوجيه

انا مديره المتوسطه ال….
في محافظة الدمام هيله العسكر

قررت مَنع طالباتي مِن المشاركه بحفل تافهه لا يحوي أي شَي مِن الاهميه سوي تكريم بَعض معلماتكم غَير الجديرات بتكريم وانا هُنا اهتم بحفلكُم التافهه واري اني أهملت السواليف مَع المعلمات ودق الحنك معهم

لاجل ذالك نرجوا ان تضفوا عفشكم

____________________________

(وحطت صوره الختم وصوره توقيع المديره

ارسلت الايميل
ومسحته مِن المرسله

ورجعت مكأنها لا مِن شَاف ولا مِن دري (لعينه ذا البنت )

المديره دخلت وججها احمر مِن العصبيه طبعا المراقبه زودت مِن عندها
بداءَ التهزيء

المديره وريني وشَ اللي معك يابنت

سمر لا
المديره اقول وريني لا بالعصى

سمر ما تقدرين تضربيني الوزاره مانعه الضرب وماني اصغر عيالك عشان تصرخين علي كذا

المديره لا لا طاالت وشمخت شَين وقويه عين أنتي ما تستحين علي وجهك ما ربوك اهلك علي احترام اللي اكبر منك إذا ما ربوك قولي لِي اربيك

سمر أنا مربيه غصبن علي اللي مو عاجبه اهلي مربييني احترم اللي اكبر مني بس لا صار عقله صغير
ويقول كلام اصغر مِن سنه يَعني كلام بزران ما اقدر احترمه لانه ما …((قطعتها المديره))

الديره أنتي وووووووقحه وما تربيني استكي يا قلِيله الحياء
وريني وشَ اللي بيدك (اخذتها مِن يدها بالقوه يا ووقحه يالصاايعه ياللي ما تربيتي تجيبين صور عيال للمدرسه إذا أنتي صاايعه خلي صياعتك ببيت اهلك لا تخربين المدرسه كلها يالجرثومه

سمر: ما اسمحِ لك تتكلمين معي بهالطريقَة أنا مربيه غصبن عليك وبنت عالم وناس وماني صايعه كلن يشوف الناس بعين طبعه ما سويت شَي غلط ولا حِرام
.((قطعتها برضوا

المديره انطمي ولا كلللللللمه انطمييييييي يا بنت الشوارع وشَ منزلك عِند الثانوي هاه وشَ تسوين تَحْت تكلمي تكلمي

سمر تضحك ههههه استغفر الله وشَ هالنفسيه قَبل شَوي تقولين لِي انطمي الحمدالله والشكر إذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما

في فصل هتاف يسمعون صراخ المديره ومعه صراخ سمر
.هتاف حِست باللي صاير وحست أنها سَبب باللي يصير مَع سمر انبها ضميرها كثِيرر
____________________________________-

المديره وقعت سمر تعهد وعطتها فصل تاديبي وكلمت اهلها وقالت كلام زي السم لاكن سمر كَانت قوويه ما كَانت تبكي وتشكي الا لمخدتها طلعت مِن غرفه الاداره تضحك وقبل لا تطلع قالت معليشَ استاذه هيله مُمكن الصوره اللي اخذتيها مني لأنها ملكيه خاصه فيني واذا اخذتيها يعتبر استيلاء

المديره خوذيه يا قلِيله الحيا وشَ ابي فيه أنا مرقمته هَذا بمجمع الظهران

سمر ههههههههههههههه استاذه هَذا مو واحد عادي هَذا المغني مساري اللي يغني أنت حِياتي وبي ايزي

المديره قامت تخانق وتحضرم سمر طلعت وهي تضحك وطنشتها

سمر فِي الطلعه

سمر:ايوووه يا بناات راحِ اغيب اسبووع كامل

شله فازلين افاااااا لييييه عطووك فصل

سمر بززبط اهوو داءَ شَله فازلين بسافر لاهلي فِي الرياض مَع اخوي مشعل قاعدين بالبيت ولله لا شَغل ولا مشغله أو يُمكن نروحِ البحرين صباحِ السبت

شله خويات بليس افااا سمر بنشتاق لصرااخك وهوااشك

سمر هع عاارفه خويات وانا بَعد بشتاق لكم

سمر وشَ تبون اجيب لكُم شَله حِليب نياق

شله حِليب نياق نبي بطاقه شَحن ام خمسين تعرفين عشان الترقيم بالمجمعات والاستهبال
سمر هع تولمووا بس دام فيها ترقيم تخسوون

هتاف بهمس سمر مُمكن شَوي

سمر عيوون سمر قلب سمر تامرين امر انتي

سمر بَعد ما ابعدت عَن الصجه هلا

هتاف أنا اسفه ورطتك

سمر لا ياشيخه وشَ فيك أنتي مالك دخل فِي الموضوع أنا اللي متهوره بزياده

هتاف لا بس ولو أنتي صديقتي مُهما كَان احس تصرفي كَان غلط

سمر ماصار الا الخير يا شَخيه وشَ صار عاد خناق وتعهد وفصل تاديبي عاادي ماصار الا الخير

هتاف تسمين هَذا خناق وربي لَو أنه جبل ذاب مِن صراخها مِن جد كَان المفروض اكون معك

سمر لا تخافين سكت والدينها صحيحِ هِي تصارخ بس كلامها لا راحِ ولا جاء

_______________________

يتضحِ لنا مِن هالموقف جوانب كثِيره مِن شَخصيه سمر

نرجع لطلال
سمر لا أنا ماستهبل ولا احب الاستهبال

طلال طنشَ سمر ورجع علي السدي دي اللي كَان مسويه هُو وربعه ايام الثانويه وكان راميه فِي آخر درج فِي السياره آخر مَره شَغله ايام تخرجه مِن الثانويه طلال كَان يحب السيدي هَذا كثِير لان فيه ذكريات كثِيره وكان فيه اغاني لمساري هَذا سمر كَانت تمووت فيه ايام المراهقه وتحفظ اغانيه حِفظ مِن قلب

لما رجع علي السيدي مِن الرادوا طلعت اغنيه لمساري سمر سكتت لحظه تتذكر هالصوت مو غريب عَليها ايه واحد تعرفه فكرت فيه كثِيرر فِي مرحله مِن عمرها وكَانت ما تنام الا وهي تحلم فيه ايووه مسااري مسااري ايووه
سمر تسوي نفْسها غبيه مين هَذا المطرب أول مَره اسمع له

طلال مستغرب مِنها: هَذا مساري ما تعرفينه

سمر: هه لا ….<<بدون اهتمام حِب مراهقه قديم راحِ واندثر هِي بِدون حِب اللحين وعايشه حِياتها بِدون جروح

تركت علي المرتبه ونزلتها لتحت شَوي تذكرت ايام المراهقه شَوي وحبها الاول وحبها الثاني والثالث والرابع وتضحك علي نفْسها نامت مِن تعب السفر والمكيف يضرب عَليها وباارد يخلي اللي ما ينام ينام كَانت كاشفه راسها شَعرها اسود مايل علي البني طوله الي نص كتفها وجاي مووج ومحيوس بيضاءَ خدودها موورده وجهها مبدور رموشها طواال وخفيفه شَفايفها ورديه هااديه مرتبه وملمومه علي بَعضها وملينانه عيونها مايله للبني امثر مِنه لسواد البنت شَكلها وهي نايمه تخلي العاقل ينجن ملائكيه بشَكل مَع أنها ما يقال عنها جميله بمعني الكلمه لاكن الجمال الرباني يبان فيها عبايتها علي كتفها والشيله علي رقبتها ونايمه بهدوء اللي يشوفها وهي مرتاحه كذا والشيله محيوسه علي كتفها وشعرها والجو اللي هِي فيه يحس أنه تعباااان ويبغي يرتاح

طلال تاملها شَوي و الموسيقي تضرب ومو مراعي لاحد شَعور <<<<اكررهه هالانسان هع

طلال سمر نمتي ؟

سمر


.

طلال سمررر <<<<<<<<<<<يصارخ ذا الدميجه مشكله طلال عفوي علي لعانه ما تدري وشَ تسميه

سمر فزت مِن نومها: وووجع وشَ هالصرااخ انت

طلال قومي

سمر وودها تصكه كف وليه اقوم تخاف مِن العوي أنت <<سمر مستخفه فيه وتحسه بزر

طلال لا بس خايف انام ونروحِ فيها أنا وياك

سمر بل بل بل اعووذ بالله فال الله ولا فالك طيب وذا المسجل اللي مزعجنا فيه ماله دور فِي الحيآة يعني

طلال بس مو زيك

سمر مو مستوعبه عَليه ونصها نوم وماله خلقه كَيف يَعني أنا مهرج يضحكك و ما ينومك

طلال اووكي يالدميجه نامي

سمر لا عاد اخيرا طلع الحكم مِن مجلس وزاره الداخليه

طلال لا بس رحمتك يا ويلي شَكلك مثير للشفقه ومين قالك اني بخليك تنامين علي راحتك بعلي المسجل علي الاخر تبيني انام ونموت يالخبله

سمر اعوذ بالله مِن ابليس بس

طلال وسمر كلهم نوع مشكلجي ويحب اللي يجاريهم فِي الكلام عشان كذا يسايرون بَعض بس تحس ان حِياتهم كذا ما فيها ولا لحظه رومنس بس جايز يَكون فيه
سمر توها قايمه مِن النوم ما نامت الا ربع ساعه وتحس راسها بينفجر

سمر اووف وشَ هالصداع ياربي اااااااه

طلال: فديت اللي يصدعون يا ناس

سمر وشَ اللي جابني فِي الشنطه

طلال العوي حِقك اللي بيجيني ذاك تذكرينه

سمر: اقوول طلييل تكلم م.ن….
, هيييييييييييي ووه يا عزيلي نايمه فَوق الكفرات طول الوقت وسرعتك يالمهايطي 180 اجل بعذر راسي

طلال مِن جد اسف سوسو بس عجزت اقاوم

سمر وجع مِن معلمك الخرابيط وشَ تقاوم أنت ووجهك

طلال هههههههه يا حِليلك خفيفه دم عمري 22 طااعوون وشَ لازم اعرف هالخرابيط واصير مدرس بَعد

سمر: بززززززززرررر لا مِن جد وشلون جدعتني فِي الشنطه وانت تسوق

طلال يتليعن اوف جدعتيني ما لقيتي لفظ أفضل مِنه

سمر لا مِن جد طليل

طلال ابد ولله لبقت وريحت لِي عشر دقايق يوم اقوم واشوفك تقل بسه مشرده رحمتك شَلتك وديتك وري بس تراي مغطيك ومسوي لك فراشَ وذا بس تعرفين شَغل التفحيط

سمر اقول طلال أنت مستخف اليَوم صحِ

طلال ما جاوب و يستفزها امووت عَليهم ياناس

سمر مِنهم

طلال تغارين

سمر مِن مين

طلال تغارين علي

سمر خ خ خ يالثقه مِن زينك عاد

طلال وراي اهبل بسم الله علي بس أنتي مو راضيه تقبلين ان رجلك احلى منك

سمر جت جنبه قدام وقامت تتكلم بجديه لانه حِست ان الوضع بداءَ يطور مَع طلال ومعاها وهي مو راضيه تسمحِ لنفسها تحب مَره ثانيه طلال مُمكن توقف شَوي

طلال بمكر ليه

سمر بجديه لَو سمحت وقف

طلال مستغرب مِنها اوكي

لبق طلال علي الرصيف

طلال باستغراب وشَ فيه

سمر طلال اسمعني زين لا تنسى اني أنا مغصوبه عليك وانت مغصوب علي طيب يَعني شَي مو فايدي ولا فِي ايدك أنت تكرهني وانا اكرهك بس مجرد بنسكت العايله ونسوي تمثليه ونطلق طيب <<عقلها صغيير بزر ما ينشره عَليها

طلال سمر وشَ هالكلام صحيحِ أنا مغصوب عليك بس مو معانته اني اكرهك وسالفه الطلاق مؤجله حِتّى نشوف إذا قدرنا نعيشَ مَع بَعض ولا لا

سمر يَعني أنت ما تحب وحده وتبي تتزوجها

طلال ههههههههههههههههه مِن قال أنا ما احب أحد ولا فكرت احب أنا بس ما كنت ابي اتزوج اللحين وبصراحه لما شَفتك حِسيتك هاديه وما تحبين الخناق والج لجه والفله يَعني ما تصلحين لِي فاهمه بس طلعتي عكْس كذا

سمر طيب أنا ما احبك ولسه ابي اكمل دراستي وعندي طموحِ بحققه وتوني بزر علي الزواج يَعني ما ابييييييييييييييييييييييك

طلال انسان رايق ودوبلوماسي وياخذ الامور ببساطه طلال إذا علي انك ما تحبيني اقدر اخليك تحبيني بيومين واذا علي الزواج اعتبريني بوي فرندك مو زوجك وكملي دراستك وحققي طموحاتك مُمكن نروحِ أنا وياك ندرس بري كمان مرحِ نحمل انفسنا أي مسؤليات بدري أنا بَعد ابي اعيشَ واستانس مَع ربعي والانسانه اللي احبها ونعيشَ فتره مو كنا متزوجين وماعندنا مسؤليات واذا حِبيتيني اكيد بتصيرين تبيني <<امووت علي الانسان المتفتح

سمر هُنا حِست أنه طلااال كببببببببر بعينها وانه نفْس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هِي فيه حِلم وردي بِكُلمتين فَوق بعظها سمر فِي قلبها فرحِ واحساس بنشوه الحيآة ومُمكن تكمل حِياتها زي أي بنت سمر عمرها 19 سنه وتحس أنها صغيرة علي الزواج مَع أنه مو مَره صغيرة بس الدلع عامل عمايله
س1سمر راحِ تحب طلال ولا مجرد اعجاب وتقبل
س2طلال صادق باللي قاله ولا بس يبي يهبل فِي البنت ويستهبل فيها
س4هتاف راحِ تدخلين معنا فِي الروايه ولا بس تكوني مِن سوابق سمر
س5مين راحِ يقابلون سمر وطلال فِي طريقهم لرياض

اذا شَفت تفاعل راحِ انزل البارت الثاني الروايه كثِيرر مشوقه وممتعه لا تفوتكم
تحياتي
نوارة الشرقيه

المصدر: منتديات عالم الرومانسية – مِن قسم: روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

الاءلولو غَير متصل رد مَع اقتباس
قديم 08-28-2016, 10:26 PM #2 permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر

الصورة الرمزية الاءلولو
وهَذا البارت
الفصل الثاني

سمر هُنا حِست أنه طلااال كببببببببر بعينها وانه نفْس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هِي فيه حِلم وردي بِكُلمتين فَوق بعظها سمر فِي قلبها فرحِ واحساس بنشوه الحيآة ومُمكن تكمل حِياتها زي أي بنت سمر عمرها 19 سنه وتحس أنها صغيرة علي الزواج مَع أنه مو مَره صغيرة بس الدلع عامل عمايله
سمر: …….

طلال يتكلم فِي نفْسه غريبه البنت تنحت وتعابير وجهها تغيرت للاحسن مبين أنها تصدق علي طول مسكينه حِلوو دام كذا الوضع

طلال يتكلم بصوت مسموع شَفيك ساكته

سمر لا ابدا ما فيه شَي مستغربه مِن تفتحك بس لاكن حِرك حِرك

طلال لا يا حِبي لك أنا انسان متفَتحِ وشَ يدريك أنتي <<اقوول الله مِن الهياط يا طليل

سمر اقول حِرك يالمتفتح

طلال هههه طيب يا ام الطموحِ \

ما امداه تمر عشر دقايق الا

طلال يووووووه

سمر وشَ فيه

طلال مبين السياره بنشرت

سمر يووه هَذا وقْته

طلال ااااااااف مبين راحِ نسفط علي جنب

صفطوا علي جنب \\ الوضع مو عاجب سمر ابداا راحِ تَحْتك فِي طلال أكثر هِي متفقه مَع نفْسها أنها ما تعطيه مجال صحيحِ طمِنها كلامه لاكن هِي راسها يابس عكْس ما توقعه طلال
طلال: مبين راحِ اطول شَوي لانه لازم ارفع الجيب وثقييل يبي لَه وقْت هَذا إذا كَانت العدة معي انزلي ونزلي البساط شَوفيه فِي الشطنه ارتاحي لك شَوي علي ما اخلص

سمر ابداا ابداا مو عاجبها الوضع هِي يالله مستحمله الاربع ساعات المشوار عشان تستحمل زياده تبي الفكه مِنه وتبي تشوف امها فِي الرياض مِن ثلاث سنين عنها

ام وابو سمر مطلقين وسمر عايشه مَع خواتها فِي الدمام وامها فِي الرياض ام سمر ما تبي تحظر زفه بنتها بسَبب الجو المكهرب هُناك صعبه تجيهم كذا فجاءه وسَبب ثاني ان زوج ام سمر بدوي رافض فكره أنها تروحِ لدمام وتبعد عَن بيتها فسمر وعدت امها تجيها أول صباحيتها مسكينه سمر مو عايشه زي أي عروس
استرخت علي ظهرها وشافت منظر خياللي كُل ليله يتكرر بس محد ينتبه لَه منظر رررهيب حِسافه يظيع عمرنا وحنا ما نتامله ولا لحظه السماءَ سوووداااءَ حِالكه السوااد والنجووم مااليه السماءَ ازرق وابيض واحمر وبنفسج وجايه السماءَ كَأنها منقطه واليله مو قمَره الجو مرره مظلم

سمر لا شَعوريا اللللللللللللللله

طلال وهو يصلحِ السياره وشَ فيه

سمر ااف ما كلمك

طلال الحمد الله تونا نضحك وشَ زيننا وشَ جاك أنتي وبعدين مين تكلمين

سمر اسكت اسكت مالي خلقك اكلم اللي اكلمه مالك شَغل

طلال طوويل بال بشَكل ما تتخيلونه اوكي راحِ اسكت بس لا نتسينها اووكي

سمر وهي تتامل النجوم وضاايعه فِي عالم ثاني
يا بَعدهم كلهم
.
يا سراجي بينهم
.
عطني مِن دنياك حِبك
.
واترك الباقي لهم
.
ياللي انفاسك دفايا
.
ولمست ايدينك شَفايا..
يكفي بس تبقي معايا
.
منهو مِن بَعدك مُهم ؟

كَانت تغنيها فِي احساااس وكأنها تذكر شَي يؤلمها يوجعها يجرحها

نسترجع موقف فِي بيت جده سمر

سمر لا لا وقفوا غشَ كذاا
محمد: لا ما علينا منك يالبزر مأنتي لاعبه معنى

سمر الا الا غصب عليكم

فيصل يا ابن الحلال دخلها معني وشَ بيظر يعني

محمد لا يا خي كَم عمرها ذا البزر 7 سنين يَعني لَو جت الكوره علي دميجتها قومت البيت وقعدته مِن الصياح

رفيف: اقول لا تبالغ محمد مو لهادرجه

فيصل شَوف سمر تبي تدخل يَعني تبي تدخل كُل البزران يلعبون الا هِي يَعني حِراام عليك كذا

سمر تراقب المشهد وكلام فيصل عاجبها قالت: الللللللله أنا احب هَذا تاشر علي فيصل أنت ما احبك تاشر علي محمد

كل اللي فِي الحوشَ كا كا كا هههههههههههههههه كع كع هع هع هههههههههههه

سمر اتسغربت مِن رده الفعل شَو قالت عشان يضحكون هالضحك

ليث هههه سمر مين مين تحبين

سمر بستخفاف هَذا تاشر علي فيصل

((<طفله تحاكيني عَن الحب بشويشَ وانا فِي هالحظه ميت الطفله>))

رفيف هههههه ياحبي لَهُم اللي يحبون يا ناس

اروي ههههههههههههه سمر ما توقعتها منك

سمر باستغراب مِنهم ما توقعتي شَو

اروي لا يا قلبي ولا شَي

طلعوا الحريم يركضوون للحوشَ وتركوا الصاله والشاهي والفص فص والحش

كل الحريم مين تحبين سمر

سمر باستخفاف فيهم وعفويه هههههه وشَ فيكم انتم هَذا اسمه فيصل

فيصل منحرج مِن براءه سمر ما يدري ايشَ يقول

تولدت قصه حِب بريئه بَين فيصل وسمر كَان فيصل فِي ايام 15 و 16 إذا دخل علي الحريم وسمر موجوده يغني

يا بَعدهم كلهم
.
يا سراجي بينهم
.
عطني مِن دنياك حِبك
.
واترك الباقي لهم
.

سمر تستحي تحمرر خدودها وبس تبداءَ تقول انطم انطم مو حِلو صوتك فِي ذاك الوقت عمرها 11 أو 12 سنه وسالفه العايله سمر وفيصل

ايام ما كَان عمر سمر 14 سنه بدت تتغطي وقلت شَوفتها لفيصل الا كررهته ما تحبه صارت تكره شَي اسمه فيصل تحسه عار عَليها بس إذا شَافته أو سمعته وهو يتنحِ نحِ تنسى كُل هالكلام صعبه الانسان يحكمه حِب بسَبب اللي حِاوليه سمر لما قالت لفيصل احبك كَانت تقصد حِب اخوه لانه ماكان عندها اخوان اكبر مِنها فحسته اخوها الكبير

كان فِي جمعه مِن الجمعات سمر والبنات تفقوا يطلعون لجيان يجبوا اغراض حِلويات مكسرات دوريتوس جالكسي توكس كتكات

الخ عشان السهره والفله

رفيف بنات مين بيودينا جيان

اروى: سواق خالَّتِي سهام ولا عنود

عنود ولله مدري إذا سواق امي فاضي

مرام اوكي روحي اساليها

سمر ايه بالله مشتهين نطلع وميوزك ورقص ودنيا ولله فلله بدال هالحجره بقصر طول وعرض وزهقانين فيه

رفيف سمر بس خلاص يا قلبي انتبهي يطق لك عرق

سمر خخ بايخه بس ولله وشَ ازين ززهقانه بعَبر عَن شَعوري يُمكن ارتاح

((ملحوظه سمر اصغر البنات )

عنود ولا يهمك يا روحي هذاي بروحِ اسالها

سمر يا حِبي لَه العنوود وه بس

مرام احم احم نحن هنا

سمر وشَ علينا منكم واذا صرتوا هنا
مرام كوولي تبن ابيك تغزلين
عنود جت تركض وتصارخ للاسف بناات السواق طالع للقصيم
سمر لا لا لا بمووووت
رفيف لازم اتصرف
رفيف دخلت صالت الحريم

اسمعوا وعوا حِنا نبي نطلع دبروا لكُم أحد يطلعنا

ام محمد مشااءَ الله وين طالعين ان شَاءَ الله ما عندنا بنات يطلعن

ام ليث تكلمي عَن بناتك هَذا إذا صار عندك بنات الا يا امي لازم تطلعون وتوسعون صدركم

ام محمد اسكتت عقبها

سمر مدري مِن وين جت بس أنها جت تطامر ايه ايه خالَّتِي ام ليث بالله طلعينا

اروي وعنود ومرام مِن وري الصاله الله يفضحكم بنات يا جرئهم ذولي كُل هَذا عشان يطلعن بل بل بل

ام ليث بس للاسف ما عندي أحد يوديكم يمه

رفيف وليث وشَ شَغلته خالتي

ام ليث يا بنيتي ما وداني وجابني عشان يوديكم

احلام هاذي اخت فيصل الكبيرة توها متزوجه بناات ايه بالله دامكم بتروحون جيبوا لِي مِن الصيدليه محلول عدسات

سمر يا حِبيبتي إذا لقينا أحد يودينا تعالي تشرطي

احلام مو مشكله اقول لفيصل يوديكم

سمر بقلبها ااووف يالبلشه إذا رفضت اروحِ بيحسون اني ما ابي اجي عشان ذاك الدميجه شَي طبيعي مِن اليَوم وانا اززن عَليهم ما اعرف الثقل ابداا الله يصلحن

ام فيصل ايه ولله وانا ابي اغراض بَعد

سمر حِلوو بنطلع يالله كُل وحده تكتب كشه اللي تبيه بورقه عشان نجيبه لَه ووه بس لَو الحريم يسووقوون
فاطمه ام سمر سمر تعالي
سمر بهمس سمي يمه
فاطمه اركدي يمه شَوي لا تصيرين مهبوله بالحيل
سمر ودي ودي يمه بس ما اقدر غَير جبل ولا تغير طبع
فاطمه اسمعي يمه إذا ركبتي السياره لا تقعدين تسولفين وذا تراك مَع رجال غريب
سمر وشَ دعوه يمه ولد خالتي
فاطمه بس مو محرمك
سمر ابشرري

ام ليث احلام إذا دقيتي علي فيصل قولي لَه يخلي ليث يجي معه لعل وعسي يحس ان الطلعه شَي ممتع

احلام اووكي

رفيف بنااااااات ابشركم بنطلع

اروي يا سلاام علي الفله

عنود يا حِسافتك يا سواقنا

سمر ايه ولله

مرام يالله بنات البسوا عبيكم

لبسوا عباياتهم وطلعوا

سياره فيصل مرتبتين وراءَ واللي قدام حِقت السايق وشنطه وري السياره فخمه درجه اولى

سمر شَي طبيعي أنها بتركد مو عشان امها الا عشان الكره الممثل لناحيه فيصل بِدون سَبب

وعنود بينها وبين فيصل مواانه لأنها ماتتغطي تحس أنها توها بدري وفيصل دايم يجي عِند خالته ام العنود ام ليث لانه بنفس المدينه اللي عايشَ فيها الرياض وعشان رفيقه وولد خالته ليث يَعني العنود زي اخته بززبط

ركبوا البنات رفيف لَم الباب وليث قدامها سمر جنب رفيف بَعدين مرام بَعدين اروي بَعدين العنود وراءَ فيصل

بدت السياره تمشي سمر مو مصدقه هِي قريبه مِن فيصل قريبه مِنه كثِير ما بينها وبينه الا شَبرين أو ثلاث اشبار

فيصل وليث يضحكون ويسولفون البنات صمممممممممت تاااااام مو متعودين يركبون مَع أحد بِدون محرم ا مَع أنهم قرايب بس البنات مِن عائلات محافظة لدرجه قريبه مِن التكبت الا العنود المنفتحه شَووي يَعني تسولف مَع عيال خوالها وتحسه عادي بنت هوامير واغلب عمرها برا السعوديه
فيصل شَغل الميوزك اجنبي وبدت السياره تهتز مِن الصوت سمر تحرك رجلها علي دقه الميوزك يؤ يؤ ززحمه الرياض راحِ نطول يا سمر اتحملينا شَوي

اشاااره

يؤ يؤ يَعني ربع ساعه راحِ نوقف مِن الزحمه

مو موشكله نستحمل دام الموضوع فيه سمر وفيصل

لحظه صممت الكُل ساكت

خرب هالتناغم الروحي ولحظه الصمت حِركه ليث
لما نغز يد فيصل

فيصل اقوول العنود

العنود هلا

فيصل اللي مو جنب الباب البنت اللي جنبها هاذي سمر

سمر قلبها وصل لفمها مِن قوة خفقانه مسكت يد رفيف تبي تاخذ شَويه قووه مِنها جسمها محتترر يُمكن سنتين ما كلمها ولا سمعه صوته

العنود ايووه اللي معاها شَنطه بربري هاذي سمر

سمر ساكته الله يعلم بحالها

فيصل مشااءَ الله محلوووة كثِيرر

سمر اختبت كَيف اوصفها لكُم يا ناس عيونه عَليها مِن المرايه وصوته باذانيها زي الصدي تحسه يا كلها اكل قامت تتمئك بيد رفيف بقووووه لدرجه ايد رفيف طلعت فيها اثار اصابع سمر وبيدها الثانيه تغطي النقاب مِن يمين ومن يسار

يؤ يؤ يؤ شَو هالاحراج يا سمر

العنود بلعانه: بسم الله علينا شَلون تشوف أنت كَيف قزيتها

فيصل ههههههههههههههههااي <<<مدري ليه احسها ضحكه شَيطانيه

نزلوا البنات لجيان ودخل فيصل لصيدليه وليث دخل محل باسكن روبنز اشتروا البنات اللي يبونه وطلعوا سمر وهي تطلع ما انتبهت الا فيصل يطالعها مِن علي القزاز احق الصديليه وما يطالعها عادي زي أي شَشي يشوفه مِن والي شَو اوصف لكُم هالانسان عينه حِااره طنشته وركبت السياره مَع البنات سولفوا شَوي

سمر عنود قولي للعيال يشغلون عربي بالله ما افهم علي الطقه وربي

العنود ولا يهمك اللحين

مرام تبي تسولف عَن الموقف سمر شَفتي لما فيص..
ركب فيصل وليث وعلي طول اسكت الكل
سمر حِمدت ربها أنهم ركبوا ما تدري رده فعلها كَيف تكون
مشت السياره تقريبا نصف الطريق والكُل ساكت

العنود فيصل عندك عربي راشد عبد المجيد رابحِ شَي يونس

ليث ايه اخبر فِي السياره انسان أكثر

فيصل اقول انطم خلاص لقيت العربي

ليث حِلوو ولله شَغله طيب

يا بَعدهم كلهم
.
يا سراجي بينهم
.
عطني مِن دنياك حِبك
.
واترك الباقي لهم
.

ليث الله علي الصوت يا عبد المجيد

سمر فِي نفْسها شَو هَذا معقول هَذا صدفه الشريط قديم كَيف ولله انك لغز يا فيصل<<مو راضيه تعترف أنه يحبها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نرجع لطلال

سمر
.
سمر.

سمر


.سوسو
.سمووره

سممممممممممممررررررر

سمر فرزت يمه خرعتني

طلال: اعووذ بالله تدرين لك ساعه كامله تغنين ما مليتي

سمر لا بس احب هالاغنيه

طلال طيب قومي اركبي

سمر: زانت السيارة

طلال لا للاسف ما جبت العدة بس أنتي اركبي احسن مِن شَكلك كذا لانه كلمت رفيقي وبيجي اللحين ومعه العده

سمر يمديه ساعه حِنا لنا ساعتين نمشي

طلال: لا مستحيل يمديه بس مو مشكله ننتظر ساعه كمان

اقبلت سياره فورد 2007 ومطفيه الانوار ومو مبين اللي فيها

نزل شَخص ولسه مو باينه ملامحِ وجهه

طلال: هلا حِموود

.



.

الشخص أنا مو حِمود

في الرياض
ام فيصل اااااااه يا وليدي ااااه يا حِرقه قلبي عليك يا فيصل

فاطمه ام سمر بسم الله عليك يا ام فيصل وشَ فيه ولدك لا تروعينا يا بنت

ام فيصل ااااااااااااه يا فييصل ااااااه عليك حِسبي الله علي اللي كَان السبب

فاطمه ام سمر بخووف وتهدي ام فيصل وتقعدها ميرري جيبي مويا

اذكري الله يا ام فيصل اذكري الله
ام فيصل واحد يهدي وظناه مو بيديه ولا يعرف وينه
بعد ربع ساعه لَم هدت فاطمه ان سمر ام فيصل

فاطمه اللحين قولي لِي وشَ فيه فيصل

ام فيصل ما فيه شَي علي حِطت ايدك

فاطمه لا يا وخيتي تري فيصل مِثل ولدي واخاف عَليه مِثل ما اخاف علي عيالي

((ام فيصل تصير اخت فاطمه ام سمر )

ام فيصل وكأنها تبي تحسس فاطمه بتانيب الظمير أنتي تعرفين يا فاطمه ان سمر لفيصل مِن يوم هُم صغار

فاطمه أنتي تعرفين يا ام فيصل اني مالي ايد فِي اللي صار ما كتب الله نصيب وما نقدر نرد القدر يا اختي حِتّى عرس بنتي ما حِظرته كَيف تبين يصير لِي يد

ام فيصل حِسبي الله علي اللي كَان السبب

فاطمه اذكري الله اذكري الله مو حِاصل الا الخير ان شَاءَ الله

ام فيصل أي خير أنتي وين الخير مِن اللي بيسويه فيصل

فاطمه وشَ فيه فيصل وشَ بيسوي لا تهبليني ولي يرحم والدينك

ام فيصل طلع مِن البيت يوم دري لأنها فِي الطريق لرياض وقال بنطحهم و بذبحِ طلال إذا ما طلق سمر قدامي اخذ العجره يا ام سمر اخذ العجره

فاطمه يا حِسرتي علي بنتي أنا يا حِسرتي عَليها

ام فيصل لازم نتصرف كلمي سمر خليها تقول لرجلها هالكلام عشان يعجل ويجي هنا

ام سمر خبله أنتي تبين بنتي تقول لرجلها ولد خالَّتِي بيجي يذبحك إذا ما طلقتني

ام فيصل يارب استر اجل تبينه يذبحِ الولد

ام سمر مادري لازم نتصرف

  • روايات غرام
  • روايات غرام رومنسيه جريئه
  • روايات غرام كامله جريئه
  • روايات سعوديه كامله
  • روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله
  • روايه سعوديه رومانسيه جريئه كامله
  • روايات غرام جريئة
  • روايات غرام كامله سعوديه
  • روايات غرام رومانسيه جريئه
  • روايات غرام رومنسيه جريئه سعوديه كامله
جريئه روايات رومنسيه سعوديه غرام كامله 5٬964 مشاهده
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 3.33 out of 5)
Loading...