يوم الإثنين 5:25 مساءً 14 أكتوبر 2019



رؤيا شرب الدخان في المنام

 

رؤيا شرب الدخان في المنام

صور رؤيا شرب الدخان في المنام 

 

معنى و دلالات التدخين في الحلم" src="https://new-girls.ws/images/img_1/5ba2bbd84a3c2ce2e839e8f88a7afa4b.jpg" alt="تفسير رؤية شرب السجائر في المنام ابن سيرين ،

 

 

معنى و دلالات التدخين في الحلم" border="0" />
صور

كما يقول المثل القديم ” لا يوجد دخان ،

 

 

بدون نار ” لذلك فان التدخين في الحلم هو انذار مسبق للمخاطر التي يمكن ان تحدث في المستقبل .

 

 

يمكن ان يكون دخان السجائر هو علامة على ان هناك جوانب في حياتك غير و اضحة

صور رؤيا شرب الدخان في المنام

 

تفسير حلم رؤيا شرب السجائر: اذا حلمت بانك تشرب سيجارة،

 

فانت في غفلة عن بعض الامور.

 

و اذا جلست مع اناس يشربون السجائر،

 

فحولك اشخاص يميلون الى فعل الحرام في حياتهم.

 

اما اذا كنت تمسك بها او تري شخصا يشربها،

 

فذلك دليل على معرفتك بشيء سيئ او عمل حقير تتردد في اظهارة لاى شخص عزيز عليك.

 

تفسير التدخين في الحلم

يرمز التدخين في الحلم الى انك بحاجة لقضاء عطلة لانك تحت ضغوط نفسية كثير تؤثر على حياتك الصحية .

 


اذا كنت في الحياة الحقيقة لا تتدخن و حلمت بانك تدخن ،

 

 

فهذا يدل على انك تحمى نفسك جيدا من اذنى الاخرين .

 


عند رؤية شخص ما في الحلم يدخن ،

 

 

يعتمد تفسير الحلم على علاقاتك بهذا الشخص و مع ذلك فقد يشير الى نوع من الشقاق او الخلاف بينهم .

 


التدخين في الحلم ،

 

 

علامة للتوتر و القلق ،

 

 

غالبا ما يكون تحذير لك و خصوصا اذا كنت تدخن في الحياة الواقعية .

 


عندما يكون دخان السجائر في الحلم اسود ،

 

 

يتبا بالمشاكل و الخسائر التي قد تتعرض لها في المستقبل اما اذا كان لون الدخان مشرق ،

 

 

يدل على تحقيق نجاح في حياتك و لكن ليس لمدة طويلة .

 


عندما تشعر بالتمتع عند التدخين في الحلم ،

 

 

فهذا يدل على انك تشعر بالوحدة في حياتك .

 


اذا كنت تدخن في الحلم و لا تدخن في الواقع ،

 

 

فهذا يعني بانك تعانى من مشكلة ما في حياتك اما اذا كنت مدخن في الواقع فهذا الحلم علامة على استستلامك لمشاكلك .

 


اذا كنت تدخن في الحلم في مكان لا يسمح لك به بالتدخين فذلك يدل على انك تعانى من المشاكل و تياس من حلها .

 


اذا رايت اخرين يدخنوا في الحلم و انت لا تدخن ،

 

 

يشير الى انهم سيكونوا مصدر ازعاج بالنسبة لك .

 


عندما تدخن في الواقع و ترى في الحلم بانك توقفت عن التدخين فهذا يدل على انك سوف تتصدى للبعض المشاكل التي تواجهك و تتغلب عليها باصرارك و عزيمتك .

 


قد يعني التدخين في الحلم ايضا الافراط في تناول الطعام او المزح او اساءة استعمال السلطة .

 

يشير التدخين في الحلم الى ان الوقت قد حان للتكون اكثر صدقا مع نفسك .

 


يدل التدخين في الحلم ،

 

 

على انك تكتسب قوة سواء كانت دعم من احد اصدقاء ام زوجتك ام تولى السلطة .

 


عندما ترى دخان السجائر في الحلم ،

 

 

يدل على ان لديك امل لبدا علاقة عاطفية قد انتهت مرة اخرى .

 


عندما ترى نفسك تشغل سيجارة في الحلم ،

 

 

يشير الى حصولك على و ظيفة جديدة تساعدك في تحقيق المزيد من الارباح عندما ترى مجموعة من السجائر في الحلم ،

 

 

فهذا يعني بان لديك صديق غنى .

 


اذا رايت رماد السجائر في الحلم ،

 

 

يشير الى ان هناك مشكلة لديك و سوف تختفى بالتدريج من تلقاء نفسها .

 


عندما تاخذ سيجارة من احد الاشخاص في الحلم ،

 

 

يعني الهزيمة و الصراع مع احد الاشخاص .

 

 

اما اذا كنت ترى نفسك تشترى السجائر في الحلم يعني انك سوف تنتصر على اعدائك .

 

  • تفسير شرب السجاير للبنات
  • رؤية اشخاص مدخنين فى المنام
  • شرب الدخان للعزباء في المنام

1٬148 views

رؤيا شرب الدخان في المنام