11:20 مساءً الخميس 23 مايو، 2019




حامد زيد كلمات رائعة

حامد زيد كلمات رائعة

صور حامد زيد كلمات رائعة

 

بوقت من البطا،وبليل تترقص شياطينه”
“بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلت المنام اللى مثل بيتك تمرينة ”
“وانا اللى من تفارقنا و انا ما غمضت لى عين
غريبة!!كل حلم يمر برقادى تزورينه”
“والاغرب..كيف احلم الحلم،وارجع و احلمة بعدين؟
قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من حينه!”
“ونمت امس،ورجع نفس المنام اللى قبل يومين
انا اللى قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه”
“تركتة في يدك الامانه،واحفظيها زين

صور حامد زيد كلمات رائعة

تري حفظ الامانة دين..مجبورة تردينه”
” اجل ،

 

 

ما فيه احد قال لك((حفظ الامانة دين))؟!
مرد المقفى بيلفي..ويستوفى ،

 

وتوفينه”
“بعدليله،ثلاثه،اربعه،عشره،شهر،شهرين
اذا انتي ،

 

ماانتى بقد الكلام اللى تقولينه”
“حرام…استامنك حاجة،واذا جيت اطلبك تنسين
تخونين،وتبين ارضى!..واحد يرضي تخونينه!”
“انا لاجيت اخونك،مع حبيبة ثانيه،((ترضين))!
من اول ما رجعت من السفر ما شفت لك بينه؟”
“وانا اللى كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين
تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه”
“وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين
واشوف بدمعتك حكيك..واعرفة قبل تحكينه”
“واجيب احلى من اللى بتحكينه،واتركك تحكين
تقولين:الوطن نور..واقول:بنورمضوينه”
“تقولى لي:غديت احلى،واقول:عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك..وخفتى لاتصحينه”
“ذخرتية لغرام للى ينام…ويترك تصحين


تغانمتى غيابي..لين رجحتى موازينه”
“تعلم من يدك لمس الكفوف و علمك تجفين
وليتك لاقية به شي…فينى ما تلاقينه!”
“مهو بغرور..لكن خابرك ما لك امل تلقين
تغافلك بغلا..والا الحلا مهو بمن زينه!!”
“تزينة الصور .

 

.بس الصحيح ابن الحلال((زوين))!!
وانا ما نى بنقاص عنه يوم انك تبدينه”
“نصيبي..هو نصيبى لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري،والسم ما يذبح ثعابينة ”
“على قول المثل((مانى حلو..لكنى ما نى شين))!
اذا اهداك الزهر مره،فانا اهديتك بساتينه”
” و اذا الهاك بفرح ليله،

 

فانا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه…وشتتك ملايينة ”
” انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين
طموحى ،

 

بس اجى و اظفر ب شي تستحقينه”


“تدينته،تسلفته،سرقته،مومهم منين؟
كانى من كثر ما ارضي بكل اللى تمنينة ”
” لو انك تطلبين الله .

 

.يعنيني،

 

بقول امين
انا ما العب على الحبلين،وقت الطيش و سنينه”
“تبين الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟!
تري عند البدو بالذات((عيب اللى تسوينه))!!”
“حلاتك لاعشقتي..تعشقينى ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه…حشيمة من مجانينة ”
“جفا،يجمع معزتنا…ولاعشق يذل اثنين
كثار اللى تحدونى و قالولى تحبينه”
“امانه..لاتخلينى صغير بعينهم (تكفين))!!
لانى كل ما قالوا((تخون))..اقول:مسكينه”
“عليك الله و امانه..علميهم منهو المسكين
انا خايف((لياطاح الجمل تكثر سكاكينه))”
“وانا ما عاد بضلوعى مكان لطعنة السكين
مثل ما قالوا(المكتوب و اضح من عناوينه))”
“لو ارحل منك للغربه..بسافر من ظلامك و ين؟!
كفايه..كل حلم يمر برقادى تزورينه”
“كفاية…من تفارقنا..وانا ما غمضت لى عين
قبل يومين شفتك بالمنام و قمت من حينه”
“ونمت امس،ورجع نفس المنام اللى قبل يومين

    حامد زيد

    صور كلمات حامد الزيد

    كلمات حامد زيد

323 views

حامد زيد كلمات رائعة