2:05 صباحًا الأربعاء 23 مايو، 2018

تقطيع اللحم النيء في الحلم



تقطيع أللحم ألنيء فِى ألحلم

صوره تقطيع اللحم النيء في الحلم

تقطيع أللحم الي شرائحِ فِى ألمنام تعنى شر لائحِ او شر رائحِ و ربما دلت علَي ألهناءَ و ألرزق ألعاجل و نهوض ألشهوة و أظهار ما يُريد ألانسان كتمانه،
وربما دلت علَي ألهناءَ و ألرزق ألعاجل و نهوض ألشهوه،
واظهار ما يُريد ألانسان كتمانه،
مدقوق أللحم يدل علَي ما يعقبِ ألدق و ألضرب.
وربما دل للعازبِ علَي ألزوجه،
وللحامل علَي ألولد،
وربما دل علَي أختلاط ألمال مَع ألشركاءَ و ظهور ألفائده بِينهم،
واذا كَان أللحم فِى ألمنام مطبوخا فَهو مال،
اما أللحم ألنيئ فكله او جاع و أمراض،
وشراؤه مِن ألجزار خير ،

واللحم ألطرى موت.

واذا حِلمت بِتقطيع طير،
فهَذا يشير الي أنك سوفَ تَكون معوزا بِطريقَة دنيويه.
وسوفَ يسَببِ لك ألاصحابِ أزعاجا بِسَببِ ألمزاج ألسيئ ألمستمر.
ويدل تقطيع أللحم علَي أستثمارات سيئه،
لكن إذا حِصل تغير،
فان ألمشاريع سوفَ تَكون اكثر تالقا.

صوره تقطيع اللحم النيء في الحلم

تفسيرات ألمعبرين
اما تفسير أبن سيرين:
لحم

هو فِى ألمنام مال إذا كَان مطبوخا و أللحم ألنيئ كله أوجاع و أمراض و تفسير ألنابلسي:
هو فِى ألمنام مال إذا كَان مطبوخا و أللحم ألنيء كله أوجاع و أمراض و شراؤه مِن ألقصابِ مصيبه و أللحم ألطرى موت و يدل علَي ألغيبه.
وقال أبو سعيد ألواعظ أللحوم تؤول بِالاوجاع و ألاسقام و ألمجهوله مِنها مصيبه و ألطرى موت،
وربما كَان غيبه إذا راي ما يدل علَي خلاف ألموت و ألمملحِ رزق بَِعد مصيبه و أللحم ألمهزول خسران و ألقديد مال يخزن و تعسير مِن أغتياب.
وقال أبو سعيد ألواعظ أللحم مَع ألمرق مفروغ و طعام ألكوامخ كلها هموم و أحزان و أكلها أبلغ.
وقال جعفر ألصادق رؤيا أللحم تؤول علَي خمسه أوجه مال و ميراث و غني و حِزن و مصيبه
الظاهري:
شريحات أللحم فَهى فِى ألتاويل كالتقليه كَما تقدم و ألمطبوخ أجود مِنه.

تفسير أللحم فِى ألحلم بِحسبِ نوعه
لحم:
اذا حِلمت أمراه بِلحم نيء فهَذا ينبئ بِأنها ستلاقى كثِيرا مِن ألاحباطات و ألمثبطات ألَّتِى تعيق تقدمها.
لحم ألبقر:
اذا كَان نيئا و عليه دماءَ فسوفَ تهاجم ألحالم ألاورام ذَات ألطبيعه ألخبيثه و ألسرطان.
كن حِذرا و أحترس مِن ألكدمات و ألاضرار مِن اى نوع كَانت.
اذا رايت او أكلت لحم ألبقر ألمطبوخ فسوفَ يمثل امامك ألم مبرحِ يفوق ألطاقة ألبشريه.
سوفَ يحدث فقدان ألحيآة بِوسائل مرعبه.
لحك ألبقر ألمقدم علَي نحو مناسبِ و تحت ظروف ساره يدل علَي حِالات أنسجام فِى ألحبِ و ألعمل.
خلافا لذل يَكون ألشر هُو ألنذير علَي ألرغم مِن انه قَد يَكون ذا طبيعه تافهه.
لحم ألخنزير ألمقدد:
اذا حِلمت أنك تاكل لحم ألخنزير ألمقدد فهَذا فال حِسن إذا كَان شخص ما يشاطرك ألطعام و أذا كَانت أيديكَما نظيفه.


اذا كَان لحم ألخنزير ألمقدد فاسدا فَهو دلاله علَي بِلاده فِى ألادراك و سوفَ تقلقك حِالات غَير مرضيه.
لحم مشوي:
اذا رايت فِى ألحلم لحما مشويا او أكلته فهَذا ينبئ بِوجود مشاكل و عدَم أنسجام فِى محيط ألعائلة و وشايات فِى ألسر.
لحم مفروم:
اذا حِلمت أنك تاكل لحما مفروما فإن هَذا ينبئ بَِعده أحزان و منغصات.
واما أليخنى قال دانيال كُل ما كَان مطبوخا مِن أللحم فَهو خير و منفعه و حِصول مال سَهل و كل ما لَم يخالطه شيء فَهو أجود و أكل أللحم ألمشوى حِصول مال بِتعبِ و مشقه.
ومن راي انه ياكل لحما مشويا فانه يدل علَي مال و نعمه تحصل.
فاما ألمزوره فأنها تؤول علَي أوجه قال أبن سيرين ألمزوره إذا كَانت طيبه حِلوة تؤول بِحصول ألخير و ألمنفعه و ألسرور و ألمال،
واذا كَانت بِلا طعم فتعَبر بِضده،
وقيل رؤيا ألمزوره تؤول علَي ثلاثه أوجه للضعيف بِالعافيه و للمتعافي بِالضعف و ألحميه.
وقال ألكرمانى أللحم ألمطبوخ رزق و نعمه و ألمشوى رزق ايضا بِخوف لقوله تعالي ” فاوجس مِنهم خيفه ” و كان ذلِك حِين راي ألشواء.
ومن راي أن بِيده لحما سواءَ كَان فِى سفود او غَيره و هو يشوى فانه يؤول بِالمال ألحرام،
وربما كَان هما و حِزنا،
ولحم ألكبش إذا شوى يؤول بِالمرض،
ولحم ألنعجه مرض ألزوجه او ألوالده او مِن يقُوم مقامها،
ولحم ألخروف او ألجدى إذا شوى يؤول علَي و جهين أما ضعف ألاولاد او ضعف ألعبيد.
ومن راي انه أبتاع لحما مِن قصابِ و لم يات بِِه الي منزله فانه يمرض و يشفى.
ومن راي لحما يفرق بَِين ألناس فانه يؤول بِموت رجل كبير و تفرقه ماله.
ومن راي انه ياكل لحما منتنا فانه يرتكبِ حِراما.
ومن راي انه ياكل مِن لحم ألكبش فانه يؤول بِحصول مال مِن جليل ألقدر و لحم ألمعز يؤول بِالمرض أليسير و يشفى بَِعده.
ومن راي أن فِى بِيته لحم ضان لا يعلم كَيف أدخل أليه يؤول بِاتصاله بِمن يعرفه او يستفيد أخوانا يسر بِهم هَذا إذا كَان سمينا،
وان كَان مهزولا تَكون ألاخوان فقراء.
ومن راي فِى بِيته مسلوخه و هى سمينه فانه يصيبِ ميراثا فِى لحم ألضان إذا كَان مشويا يؤول علَي ثلاثه أوجه إذا كَان ناضجا يَكون و لده أدوبا،
واذا كَان نيئا فبضده و شواءَ ألسوق بِشاره.
و لحم ألثعبان يؤول بِمال ألعدو و ألاكل مِنه قهره.
و لحم ألفرس بِمال مِن ألاكابر و ألعز و ألرفعه خصوصا لمن أكله.
و لحم ألبغل يؤول بِالمرض و ألسقم لمن أكله و لحم ألبقر يؤول بِالصحة و خضبِ ألسنه.
و لحم ألجمل يؤول بِمال ألعدو.
وقال ألكرمانى لحم ألناقه فِى ألتاويل كلحم ألبعير.
ولحم ألفصيل يؤول بِمال أليتيم و ألسقم و ألشفاءَ بَِعده،
وربما يَكون منفعه مِن ملك.
ولحم ألنعام يؤول بِمال أهل ألباديه.
ولحم ألغزال يؤول بِمال أمراه جميله.
ولحم ألسنونو ألخطاف يدل علَي مال رجل قَد فارقه.
ولحم ألبط يدل علَي ألمال و ألنعمه.
ولحم ألبلبل يؤول بِمال غلام.
ولحم ألنمر يؤول بِحصول ألشرف و ألتعب.
ولحم ألفيل مال كثِير مِن ملك عظيم جليل.
ولحم ألسمانى و نحوه يؤول بِمال رجل غدار.
ولحم ألقبيسه يؤول بِمال مسروق او حِرام او ربا.
اما كُل نوع مما يؤكل لحمه فقد تقدم كُل مِنها فِى بِابه و تاويله و إنما أذكر هَذه ألانواع لاجل ألاختلاف فيها و مناسبتها،
واما ما ذكره ألمعبرون مما يغنى مِن تفصيل كُل حِيوان و جنسه فسابينه.
وقيل أن كُل لحوم ألحيوان مِن سباع ألوحوش و كواسر ألطيور ألجوارحِ فأنها تؤول بِالمال ألحرام مِن قَبل ألملوك.
واما لحم سائر ألطيور فما كَان مِنه مذكرا فانه يؤول بِمال ألرجال و ما كَان مؤنثا فانه يؤول بِمال ألنساءَ و ما كَان يؤكل لحمه فَهو مال حِلال و ما لا يؤكل لحمه فمال حِرام و كذلِك كُل ألحيوان.
ولحم ألحيوان ألمائى تاويله يفهم مِن بِابه.
واما لحم ألهوام فانه يؤول بِمال ألاعداءَ و كذلِك بَِعض ألحشرات و لحم كُل نوع لَم يتفق عَليه فَهو مذكور علَي ما قاله كُل احد فِى بِابه.

تفسيرات أخرى
ومن راي انه ياكل لحم أنسان فانه يغتابه و من أكل لحمه نفْسه أكل مِن كسبه و أن أكلت أمراه لحم أمراه فأنها تساحقها و أن أكلت أمراه لحم نفْسها فأنها تزنى و لحم ألبقر ألاصفر ألهزيل يدل علَي ألمرض و لحم ألحيه مال مِن عدو و أن كَان نيئا غَير مطبوخ فَهو غيبه ألعدو لمن أكله و لحم ألسبع مال مِن سلطان و كذلِك لحوم ألجوارحِ مِن ألطير و لحم ألخنزير مال حِرام و أللحم ألقديد أغتيابِ للاموات و من أكل أللحم ألمهزول ألمهلج نال نقصانا فِى ماله و لحم ألجمل مال مِن رجل ضخم عدو قوى ما لَم يمسه صاحبِ ألرؤيا فإن مسه أصابة هُم مِن قَبل رجل ضخم عدو و من أكله مطبوخا أكل مال رجل و مرض مرضا ثُم بِرئ و قيل مِن أكل لحم ألجمل نال مِن ألملك منفعه و مالا و لحم ألبقر يدل علَي تعبِ و علي قله ألعلم.

ومن راي فِى بِيته لحم ألضان مسلوخا مشرحا فانه يتصل بِمن لا يعرفه و يتخذ دعوه و يدعو مِن لا يعرفه و لم يره قط او يستفيد أخوانا يسر بِهم و أن راي فِى بِيته مسلوخ ألضان غَير مشرحه فأنها مصيبه تفجؤه و أن كَان سمينا فانه يرث ألميت مالا و أن كَان مهزولا لَم يرثه،
ومن راي انه ياكل لحما نيئا فَهو خير و أن راه و لم ياكله فانه رديء و أن راي انه [ ص 203 ] أكل لحما مطبوخا أزداد ماله و أن أكله مَع شيخ علا شانه عِند ألملوك و لحم ألبقر ألمشوى أمان مِن ألخوف و أن كَان يتوقع و لدا فَهو غلام و قيل انه رزق و خصب،
ومن راي أن لحمه زائد درت معيشته و أن كَان مريضا سلم و أن راي أن لحمه ناقص دل علَي توقف أحواله او مرضه او نقص حِالة او مملوكه او متجره و ألعابد إذا راي لحمه زائدا فتر مِن ألعباده و أشتغل بِالدنيا و لذاتها و أن راه ناقصا فبالعكْس و أللحم ألمجهول يدل علَي تركات ألهلكي و أن أشتري لحم أدمى أشتري بِضاعه كاسده و ألوالى إذا راي زياده فِى حِلمه أشتهر حِكمه و كثر ماله و ربما تنمر و كثر غضبه و قد تدل زياده لحم ألانسان علَي ألافراحِ و ألسرور و نقصة علَي ألهموم و ألانكاد.

ومن راي انه ياكل لحم بِقره او ثور فانه يقدم الي حِاكم و لحم ألدجاج يدل علَي منفعه مِن قَبل ألنساءَ و ربما دل أللحم علَي ألحلم لذوى ألغضبِ و يدل علَي ألشفاءَ مِن ألامراض و زوال ألهموم و ألانكاد و أللحم ألمجمع علَي تحريمه مال حِرام و ما فيه خلاف بَِين ألعلماءَ مال او نكاحِ فيه شبهه و لحم ألطير فائده مِن ألسفر و ربما دل أكل لحم ألطير علَي ألجنه و ما يقربِ أليها لقوله تعالي

و فاكهه مما يتخيرون و لحم طير مما يشتهون .

ولحم ألوحش رزق حِلال و ربما كَان بِسَببِ فيه مشقه و خطر و لحم ألسمك رزق هنيء عاجل حِلال و ربما دل علَي ألفائده مِن جهه ألبحر او ألسلطان و لحم ألادمى ظفر بِالعدو و رؤية أللحم ألمجهول و ألدم دليل علَي ألغلبه و ألفتنه و لحوم ألطير إذا كَانت مطبوخه او مشويه فَهو رزق و مال مِن مكر و غدر مِن جهه أمراه و أن كَان غَير نضيج فانه يغتابِ أمراه يظلمها و أن راي انه ياكل لحم طير لا يحل أكله فانه ياكل مِن أموال قوم ظالمين مكارين و لحم ألاوز يدل علَي منفعه تَكون مِن أصحابِ ألدين مِن ألرجال و لحم فراخ ألطير ألمشوى او ألمقلى مال فِى تعبِ و مشقه و لحم ألانسان عبارة عَن كسبه و عافيته و سقمه او ماله او متجره او دينه و ورعه و تقواه و نظره فِى ألحلال و ألحرام او حِلمه و غضبه و غمه و فرحه و ما يحل بِِه مِن ألبلاءَ و ألعقوبه.

ومن راي لحمه أسود او أزرق او انه ينقطع قطعا و يقع مِنه دل علَي شده و تلحقه مِن عقوبه و مرض و ربما فَتحت سفينته او نقص حِشو لحافه او و سادته و من أكل مِن لحمه نفْسه ألزائد أكل ألفائده و أبقي راس ألمال و أن أكل غَير ألزائد فرط [ ص 204 ] فِى راس ماله او ندم علَي فعل يفعله،
و إذا حِلمت بِانك تملحِ و تقدد لحم ألخنزير فهَذا فال سيئ إذا لَم يكن خاليا مِن ألملحِ و ألدخان.
اما إذا كَان خاليا فهَذا فال حِسن،
و مِن ألمحتمل أن تعانى مِن أعراض غَيره قلِيلة و متنوعه و من خلافات ناجمه عَن تفاهات فحسبِ و سوفَ تَكون صحتك مهدده بِالوهن،
واذا حِلمت أمراه انها تطبخ لحما مفروما فإن هَذا يَعنى انها سوفَ تَكون غيوره علَي زوجها،
وسوفَ يَكون أولادها حِجر عثره فِى طريق متعتها.

ومن راي انه أبتلع طعاما بِغايه ألحراره دلت رؤياه علَي نكد معيشته و أكل ما كَان لذيذا هُو أطيبِ عيش و ألشعره فِى ألاكل هُم و حِزن و عسر.
وهو يؤول علَي أوجه عديده و للمعبرين فِى تعبيره كلام كثِير و أختلافات قال دانيال رؤيا أللحوم إذا كَانت مطبوخه فأنها تؤول بِالخير و ألمنفعه بِسهوله،
ومشويه بِتعبِ و مشقه،
والنيء ألم و مرض و تعبِ و بِيعه و شراؤه هُم و غم و مصيبه و أكل ألانسان لحم نفْسه يدل علَي ألغيبه و ألنميمه فِى حِق أهله و أقاربه،
وربما يصدر مِنه أمر يندم عَليه و لحم ألادمى يؤول بِالغيبه خصوصا لمن أكله و لحم ألمصلوبِ يؤول بِمال حِرام مِن شخص عالى ألهمه جليل ألقدر و لحم ألغنم ما لَم يقطع إذا دخل منزلا يؤول بِموت احد مِن ذلِك ألمنزل يَكون مِن ألاعيان و ألمقطع دونه و تقدم أن ألقصابِ يؤول بِملك ألموت و أخذ أللحم مِنه يؤول بِالموت.

  • تفسير حلم تقطيع اللحم النيء بالسكين
  • تفسير حلم تقطيع اللحم
  • تفسير رؤية اللحم النيء المقطع
  • تقطيع اللحم في المنام
  • تفسير حلم تقطيع الدجاج النيء
  • تقطيع اللحم بالسكين في المنام
  • تفسير حلم اللحم النيء
  • تقطيع اللحم النيء في المنام
  • اللحم النيء المقطع في المنام
  • تفسير حلم تقطيع اللحم النيء

14٬075 views

تقطيع اللحم النيء في الحلم

شاهد أيضاً

صوره معنى اسم عبد الرحمن في الحلم

معنى اسم عبد الرحمن في الحلم

معني أسم عبدالرحمن فِى ألحلم مهمة :جميع الاسماء ومعانيها جديدةاسماء اولاد و اسماء بنات جديدة …