8:19 صباحًا الأحد 21 يوليو، 2019




تفسير حلم خروج الحليب من الثدي للعزباء



تفسير حلم خروج الحليب من الثدي للعزباء

صور تفسير حلم خروج الحليب من الثدي للعزباء

فسر ابن سيرين حلم رؤيا اللبن روى عن النبى صلى الله عليه و سلم انه قال من راي انه يشرب لبنا فهو الفطرة ,

قال الاستاذ ابو سعيد رؤية اللبن في الثديين للرجال و النساء ما ل و در اللبن منها سعة المال وان رات امراة لا لبن لها فياليقظة انها ترضع صبيا او رجلا او امراة معروفين فان ابواب الدنيا تنغلق عليها و عليهم و قيل من راي كانة ارتضع امراة نال ما لا و ربحا و روى ان النبى صلى الله عليه و سلم راي و هو نازل بالطائف كانة جيء بقدح من لبن فوضع بين يدية فانصب القدح فاولها ابو بكر رضى الله عنه فقال يا رسول الله ما اظنك مصيبا من الطائف في عامك هذا شيئا فقال اجل لم يؤذن لى فيهصور تفسير حلم خروج الحليب من الثدي للعزباء ثم ارتحل صلى الله عليه و سلم , و اتي ابن سيرين رجل فقال رايت عسا من لبن جيء به حتى وضع ثم جيء بعس اخر فوضع فيه ،

 

 

فوسعة فجعلت انا و اصحابي ناكل من رغوتة ثم تحول راس جمل فجعلنا ناكلة بالعسل فقال اما اللبنففطرة واما الذى صبة فيه فوسعة فما دخل في الفطرة من شيء واما اكلكم رغوتة فيقولن الله تعالى فاما الزبد فيذهب جفاء واما البعير فرجل عربي و ليس في الجمل شيء اعظم من راسة و راس العرب امير المؤمنين و انتم تغتابونة و تاكلون منلحمة ،

 

 

واما العسل فشيء تزينون به كلامكم و كان ذلك في زمان عمر بن عبدالعزيز رضى الله عنه , و اتي ابن سيرين رجل فقال رايت كانى ارتضع احدي ثديي فقال ما تعمل فقال اكون مع مولاى في الحانوت فقال اتق الله في ما ل مولاك , و راي عدى بن ارطاة لقحة مرت به و هو على باب دارة فعرض عليه لبنها فلم يقبل ثم عرض عليه ثانية فلم يقبل ثم عرض عليه مرة اخرى فقبلة ،

 

فقال ابن سيرين هي رشوة لم يقبلها ثم عاد فقبلها و اخذها ،

 

 

و راي امير المؤمنين هارون الرشيد كانة في الحرم يرتضع مناخلاف ظبية فسال الكرمانى مشافهة عن تاويلها فقال يا امير المؤمنين الرضاع بعد الفطام حبس في السجن و مثلك لا يحبس و لكنك منحبس بحب جارية قد حرمت فكان كذلك , وان راي كانة انصب عليه لبن انسان دل على ضيق و حبس و كذلك المرضع و الراضع ايهما كان معروفا فان حالة في الحبس و الضيق اشد من المجهول و الحلب تاويلة المكر وان حلب الناقة فخرج دما فانه يجور في سلطانة ،

 

 

فان حلبها سما فانه يجبى ما لا حراما فان حلبها تاجر لبنا اصاب رزقا حلالا و ربحافى تجارتة و درت عليه الدنيا بقدر ما در عليه الضرع و من راي كانة شرب لبن فرس او رمكة احبة السلطان و نال منه خيرا و البان الانعام ما ل حلال من السلطان و لبن اللقحة فطرة في الدين فمن شرب منه او مص مصة او مصتين او ثلاثة فانه على الفطرة يصلى و يصوم و يزكى و هو لشاربة ما ل حلال و علم و حكمة و قيل من حلب ناقة و شرب لبنها دل على انه يتزوج امراة صالحة وان كان الرائى مستورا ولد له غلام فيه بركة و لبن البقرة خصب السنة و ما ل حلال و اصابة الفطرة و في صاحب الرؤيا عبدا عتق وان كان فقيرا استغني و لبن الشاة و العنزة اصابة ما ل حلال ان كان حليبا و لبن الاسد ظفر بعدو و قيل انه ينال ما لا من جهة سلطان جبار و لبن الكلب خوف شديد و لبن الذئب مثلة و ربما دل على اصابة ما ل من ظالم و لبن الخنزير تغيير عقل صاحبة و ذهنة و قيل ان الكثير منه ما ل حرام و القليل منه حلال لقوله تعالى فمن اضطر غير باغ و لا عاد فلا اثم عليه فقد رخص في القليل و حرم الكثير و لبن النمر اظهار عداوة و لبن الظبى نذر و لبن الحمار الاهلى مرض يسير و البان الوحش كلها قوة في الدين و لبن الضان و الجاموس خير و فطرة و لبن الدب ضر و غم عاجل و لبن الثعلب مرض يسير و لبن الهرة مرض يسير او خصومة و لبن الفرس لمن شربة اسم صالح في الناس و لبن الاتان اصابة خير و ظهور اللبن من الارض و خروجة منها دليل على ظهور الجور و البان ما لا البان لها بلوغ المني من حيث لا يحتسب و البان النواهش و اللواذع صلاح ما بينة و بين اعدائة و لبن الحية من شرب منه فانه يعمل عملا يرضى الله ،

 

 

وقيل من شربة نال فرجا و نجا من البلايا و الزبد ما ل مجموع نافع و غنيمة و كذلك السمن الا ان في السمن قوة لسلطان النار التي مستة و اللبن الرائب لا خير فيه و قيل هو رزقمن سفر و الحامض المخيض رزق بعد هم و وجع و قيل هو ما ل حرام و معاملة قوم مفاليس لان زبدة قد نزع منه و قيل ان شاربة يطلب المعروف ممن لا خير فيه و الشيراز استماع كلام من النسوة و الانفحة ما ل مع نسك و ورع و اللبن الصافي ما لفى تعب لمس النار له واما الجبن فانه ما ل مع راحة و الرطب منه خير من اليابس و ما ل حاضر للرائى و خصب السنة و قيل ان الجبن اليابس سفر و قيل ان الجبنة الواحدة بدرة من المال و من راي كانة ياكل الخبز مع الجبن فانه معاشة بتقدير و قيل مناكل الخبز مع الجبن اصابتة علة فجاة ،

 

 

و المصل قيل هو دين غالب لحموضتة و قيل هو ما ل نام يقوم قليلة مقام كثير منالاموال ينالة بعد كد .

 


كما فسر النابلسى حلم رؤيا اللبن هو في المنام فطرة الاسلام و هو ما ل حلال و اللبن الرائب ما ل حرام لحموضتة و خروج دسمة و من راي ان الثديين يدر منها لبن ان الدنيا تدر عليه و لبن الانسان حبس و ضيق للمرضع و الراضع و اذا راي انه اشتري مرضعة لترضع و لدة فانه يربى و لدة على خلقة و قيل من امتص لبن امراة نال ما لا و ربحا و من راي انه شرب لبن فرس احبة السلطان و نال منه خيرا ،

 

 

و من شرب لبن رمكة صادف ملكا و البان الانعام ما ل حلال من سلطان و رزق طيب و الحليب مكر و حلب الناقة عالة فان حلبها فخرج اللبن دما فانه يجور في سلطانة وان حلبها سما فانه يجنى ما لا حراما ،

 

 

و لبن اللقحة فطرة في الدين فمن شرب منه فانه ثابت على الفطرة يصلى و يصوم و يزكى و يتصدق و هو لشاربة ما ل حلال و حكمة و قيل منراي انه حلب ناقة و شرب من لبنها فانه يتزوج امراة صالحة وان كان متزوجا فيولد له غلام و من راي انه حلب بقرة و شرب لبنها و كان عبدا فانه يعتق،

 

وان كان فقيرا استغني ،

 

 

و لبن الشاة و العنز ما ل يجبي من العرب و العجم و من راي انه شرب لبن الغنم نال خيرا و راحة و سرورا و لبن اللبوة ما ل لشاربة و ظفر بعدوة و لبن النسر عز و نصر على عدو قوي كريم و لبن النمر لمن شربة اظهار عداوة و لبن الذئب غرم و خوف شديد و ضرر في المعيشة لمن شربة و قيل هو ما ل و سلطان و من راي انه شربة نال رئاسة و لبن الخنزير تغيير عقل شاربة و ذهابة و لبن الكلبة خوف شديد لشاربة و ما ل ينالة على يد ظالم و قيل منشربة نال مقدرة و رئاسة على اهل بلدة ،

 

 

و قيل البان الوحوش كلها شك في الدين و لبن حمار الوحش مرض بعدة شفاء و لبن الظبية رزق قليل و البان النواهش و اللواذع صلاح ما بينة و بين اعدائة و لبن الثعلب مرض يسير بعد شفاء و رزق يسير و لبن الحمار الاهلى مرض يسير و كذلك لبن الهرة و من راي ان اللبن يخرج من الارض فهو ظهور جور و فتنة يراق فيها دم و لبن الغنم ما ل شريف و لبن البقر غني و لبن البغل عسر و هول و لبن الخنزير اصابة ما ل عظيم ،

 

 

و لبن الانسان للمريض اذا شربة شفاء من المرض و لبن الكلب و السنور مرض او خوف ،

 

 

و اللبن يدل على المال و زيادة العمر و الحمل و ظهور الاسرار و العلم و التوحي،

 

و يدل على الدواء للادواء و على الرزق و لبن البقر و الغنم و الابل و الجواميس كل ذلك ما ل مجموع ،

 

 

و الرائب هم و لبن الوحش و الطير اذا و جد فهو ما ل قليل و خاصة لبن الارنب و لبن الفرس و لبن السنور و الثعلب فسق ،

 

 

و لبن الادمى و ديعة لا ينبغى صرفها لغير ربها و لبن المجهول من الوحش عز و نشاط للمريض و خلاص من السجن او ما ل مغتصب .

 


وفسر ابن شاهين حلم رؤيا اللبن هي تؤول على اوجه: قال دانيال اللبن كلما كان حلوا طريا كان اجود لانة اذا كان طريا حلوا يدل على زيادة المال و الدين ،

 

 

وان كان حامضا يدل على نقصان المال و الدين بقدر ما اكل منه و من راي ان اللبن صار جبنا طريا و هو ياكل منه فانه يدل على حصول المال الحلال و سعة الرزق و كب المراة اللبن على الانسان يؤول بالسجن و من راي انه يشرب اللبن من ثدية فانه يخون في كسبة و معيشتة و من راي ان امراة خرج حليب من ثديها و جري فانه يدل على الخير و زيادة النعمة و بالمجمل فان رؤيا لبن الانسان يؤول على ثلاثة اوجة رزق حلال و ما ل الاولاد و غم و حزن من جهة العيش و من راي لبنا ينبع من الارض فانه يؤول بالجور لاهل ذلك المكان و من راي انه يحلب حليبا من حيوان و يخرج من مكان الحلب دم فانه يؤول بمخالفتة للملك ،

 

 

وان خرج سم فانه يدل على ما ل حرام و من راي انه يشرب لبن الفرس ان كان معهودا بشربة في اليقظة فانه يدل على الخير و تقربة به الى الملوك ،

 

 

وان لم يكن معهودا فيصل الية مكروة , و لبن البغل يدل على صعوبة الاشغال و الخوف و لبن الناقة يدل على حصول المال و النعمة من ملك او من رجل جليل القدر بقدر ما شرب منه و لبن الغزال يدل على سعة الرزق و لبن المعز يدل على حصول ما ل من زوجتة و لبن النمر يدل على الظفر بالعدو و ربما يظهر له عدو و لبن الفيل يدل على ما ل حرام من رجل كبير و لبن الجاموس يدل على سعة الرزق و المال و لبن الحمار يدل على المرض و حصول الشفاء عقبة و لبن الدب يدل على حصول المضرة و الخوف و الحزن و لبن الارنب يدل على حصول خير قليل منامراة دنيئة و لبن الخنزير يدل على بلهة و قلة عقلة و ربما دل على اكل ما ل حرام و ربما دل على حصول الغم و المصيبة و لبن الثعلب يدل على المكر و الحيلة و الدين و ربما دل على مرض يسير و قيل ان كان مريضا يشفي و لبن المراة يدل على حصول المضرة له و لمن ترضعة و قيل الارضاع للنسوة خير و للرجال شر و لبن الكلب يدل على حصول الخوف و هول عظيم و ربما دل على المرض و لبن الاسد يدل على حصول المال الشريف من ملك و يقهر عدوة و ينال مقصودة و لبن ابن اوي يدل على الخصومة مع الاقارب و لبن البقر يدل على حصول الخير و الرفعة في تلك السنة في الدين و الدنيا و لبن البقر الوح شي يدل على السقم و يعافي سريعا و لبن الهرة يدل على الخصومة و الحرب و ربما دل على الضعف و السقم و لبن الذئب يدل على الخوف و الفزع الشديد او يفوت منه امر مهم و لبن الضبع يدل على خيانة عيالة معه و لبن الغنم يدل على المال الحلال و الزيادة في الدين و لبن الطيور يدل على حصول المراد بتمامة و لبن الفهد يدل على حصول ما ل حرام من عدوة و قيل الحلبفى الاصل يؤول بالمكر الا حلب الناقة فانه يؤول بالعمالة في ارض العرب فان خرج دم عوض الحليب جار في تلك الولاية و من لم يكن لائقا لذلك فانه يتزوج بامراة صالحة و من راي انه يرضع حليبا من اي نوع كان ان كان من اهل الفساد فانه يحبس كما تقدم وان كان من اهل الصلاح فانه يؤول على و جهين: اما ان تكون امراة عندة حراما و هو لا يشعر بها او جارية و من راي لبنا رائبا فانه ينال ما لا بسفرة و المخيض يؤول على و جهين رزق بعد هم و وجع او ما ل حرام و ربما كان الرائى يطلب المعروف ممن لا خير فيه و من راي انه يشرب اللبن المشوب و يدع الخالص فانه يرضي بالعيش الدون و ياكل الحرام و ربما كان صاحب بدعة فليتق الله تعالى و قيل رؤيا لبن الوحوش ما ل يسير الا لبن الحمار الوح شي فانه يؤول بالتوبة و الصلاح و من راي انه يسقي اولاد السبع لبنا فانه يحصل له خير و منفعة من ملك .

 

 

  • تفسير حلم خروج الحليب من الثدي للعزباء
  • تفسير حلم حليب الثدي للعزباء
  • تفسير خروج الحليب من الثدي للعزباء
  • خروج الحليب من الثدي في المنام للعزباء
  • تفسير حلم خروج حليب من الثدي للعزباء
  • حليب الثدي في المنام للعزباء
  • تفسير رؤيا خروج الحليب من الثدي للعزباء
  • تفسير حلم خروج الحليب من ثدي العزباء
  • تفسير خروج الحليب من الثدي
  • تفسير حليب الثدي في المنام للعزباء


28٬293 views

تفسير حلم خروج الحليب من الثدي للعزباء