تجربتي في زيادة الوزن من 50 الى 100كغ

تجربتي فِي زيادة الوزن مِن 50 الي 100كغ

صوره تجربتي في زيادة الوزن من 50 الى 100كغ

السلام عليكم اعزائي القراء…

كَما يقول المثل: الصورة خير مِن الف تعليق
و لهَذا قررت ان اعرض عليكم صوري الشخصية مِن عام 2006 عندما كَان وزني يقارب 50 كغ الي عام 2017 و الَّذِي يبلغ فيه وزني الحالي حِوالي 100 كغ
نعم 50 كغ هِي نسبة الزيادة الَّتِي حِققتها
لن اتكلم كثِيرا الان
ساعلق علي الصور بَعد مشاهدتك لها

الصورة 1

انظر الي نحافة يدي.اذكر ان الوزن القياسي الَّذِي تحصلت عَليه فِي هَذه السنة هُو 55 كغ.هَذه الصورة اخذت فِي جوان 2007 فِي السنة الجامعية الاولي وقْت الامتحان حِيثُ كَان عمري 18 سنة.

 

الصورة 2

اخذت هَذه الصورة فِي اوت 2008
يمكن ان تلاحظ نحافة جسمي علي الرغم مِن انني كنت قَد بدات برنامجي الجديد منذُ حِوالي 4 اشهر قَبل التقاط هَذه الصورة
في ذلِك الوقت كنت ابلغ 19 سنة
كان يبلغ وزني فِي هَذه الصورة حِولي 60 كغ.

صوره تجربتي في زيادة الوزن من 50 الى 100كغ

الصورة 3

يمكنك رؤية مقدار الفرق بَين الصورتين و لكِن مازال يُوجد الكثير لاحققه
هَذه الصورة اخذت فِي افريل 2009 حِيثُ كَان وزني يقارب 70 كغ.

صوره تجربتي في زيادة الوزن من 50 الى 100كغ

الصورة 4

من هُنا ستبدا برؤية تغيرات جذرية
بعد 4 اشهر بَعد اخذ الصورة السابقة
اخذت هَذه الصورة فِي اوت 2009
يمكنك رؤية التغير الَّذِي حِققته فِي 4 اشهر فَقط
كان يبلغ وزني فِي هَذه الصورة حِولي 80 كغ.

 

الصورة 5

اخذت هَذه الصورة فِي جوان 2017 حِيثُ كنت ابلغ مِن العمر 21 سنة ووزني حِولي 85 كغ.

 

الصورة 6

اخذت هَذه الصورة فِي جوان 2017 حِيثُ كنت ابلغ مِن العمر 22 سنة ووزني حِولي 90 كغ

 

الصورة 7

اخذت هَذه الصورة فِي جوان 2017 حِيثُ كنت ابلغ مِن العمر 232 سنة ووزني حِوالي 95 كغ

 

الصورة 8

اخذت هَذه الصورة فِي افريل 2017 حِيثُ كَان وزني يتراوحِ بَين حِوالي 100 كغ
قد يَكون هَذا الرقم كبير و لكِنه الرقم المناسب لطولي
هَذا الوزن طالما ما اكنت ان اتحصل عَليه و الحمد لله حِققت حِلمي.

 

ارايت لاشيء مستحيل
كل الزيادة الَّتِي تحصلت عَليها هِي بإستعمال طرق طبيعية 100 بالمائة
لم اتناول أي ادوية أو مساحيق أو حِقن أو حِبوب.
و ما الي غَير ذلِك مِن الطرق الخطيرة و الَّتِي إذا اتت بمفعولها ستاتي بمخاطرها فِي يوم مِن الايام
صحيحِ أنه الزمني حِوالي 6 سنوات لتحقيق الوزن الَّذِي احلم بِه و لكِنني لَم اندم يوما علي قراري فِي تطبيق و استمرار  برنامجي فِي زيادة الوزن.

يمكنك فعل ما فعلته
بل فِي وقْت أقل
وذلِك لانني سارشدك الي الاخطاءَ الَّتِي ارتكبتها طوال مسيرتي فِي زيادة الوزن
زيادة الي الطرق الفعالة الَّتِي تمكنت فيها مِن تحقيق زيادة كبيرة و فِي وقْت أقل.

بقرائتك لمواضيع الموقع و التمسك بنصائحي و توجيهاتي ستكتسب أنت أيضا الوزن الَّذِي تحلم بِه سواءا اردت زيادته أو انقاصه و حِظ موفق.

 

  • تجربتي مع زيادة الوزن
  • طريقه سريعه لزيادة الوزن 20كيلوجرام
  • ي نسوان تجاربكم مع زيادة الوزن
الوزن تجربتي زيادة 386 مشاهده
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 3.00 out of 5)
Loading...