بدفن حبي وراسي عالي

بدفن حِبي وراسي عالي

صوره بدفن حبي وراسي عالي

اهم شَخصيات القصة…
**عائلة ابو عبد العزيز الراشد/
الجد والجدة
عبدالعزيز الولد الاكبر ومتزوج ثلاث ومن ضمن عياله(فرح/البنت الكبري متزوجة وعندها بنت
دلال/اجمل بنت فِي عائلة الراشد عمرها 22سنة تدرس بالجامعة أول مايلفت النظر فيها ان عيونها بلون البحر وشعرها اشقر لدرجة رهيبة(كأنها امريكية)عندها اسلوب جميل فِي الكلام طبعا هذولي مِن ام …ومن الام الثانيةعادل/الابن الاكبر همه يقهر خواته مِن ابوه
عبير متزوجة ولدخالها وعندها ولدين
حنان/انور /سارة
الزوجة الثالثة سورية بعمر فرحِ وعندها ولد)
**ابو خالد وعنده خالد ومشاعل ومنارخالد/الابن الكبيرمن عمر كمال وسيم جداً اسمراني بحلاوة عنده شَركةصغيرة فِي التجارة ومكتب للعقارات يموت علي الاطفال ويحب اخت صاحبه ومتفقين علي الزواج
مشاعل/(بالنسبة لِي احبها موت)من عمر دلال ومعاها بنفس الجامعة سمَرة وعيونها عسل وشعرها بني طويل لاخر ظهرها واهم مايميزها صوتها الملائكي(اللي يبي يسمع موال عراقي يسمعه مِنها)
**ابو كمال(وعنده شَذي وريم ولوجين واحمد وكمال كمال/عمَره 28 درس بفرنسا ورجع دكتور عيون اشقر وابيض وعيونه زرقة(كانه امريكي مو جداوي)يحب مشاعل بنت عمه
**وعنده ثلاث بنات ام متعبوعيالها متعب وسارة وسهىوسناءَ ومهند//متعب/مهندس متخرج مِن كندا عذاب فِي الغرور(يحق لَه طبعا)
ام نايف/وعندها ناهد ونايف ونورة نايف/او بالاصحِ الدكتورنايف مِثل ما يحب يسمعها مِن حِبيبته دلال
/////////////////////
ام محمد الجاسر:الاخت الثالثة لعبال الراشد لكِنهم افترقوا مِن عشرين سنة ومايعر فوا عنها أي شَي
راوية/البنت الكبيرةعمرها25 تشبه والدتها الي حِد كبير مطلقة وعندها ولد وبنت
شمس/عمرها23 جمالها غريب بشرة خمرية وعيون رصاصية علي شَعر ناعم أهم ميميزهاحدة الطبع والعصبية
ميس ولميس/تؤام فِي العشرين نفْس الطبايع ونفس الجامعة والتخصص ونفس الاصحاب
محمد/***/نور/عمرها 7
وسام وسامر/تؤام عمرهم 13 سنة
توابع عائلة الجاسر/رياض:طليق راوية
هالة/(روحِ شَمس)صديقتها موت واخت رياض
//لؤلؤة اخت رياض بَعد وصاحبة البنات//////معليشَ طولت لكُم فِي الشخصيات بس ابيكم تتحملوني شَوي ومع الاحداث بتعتادون وبتحفظونهم ياحلوين…وخلونا ندخل فِي البداية..
/////////////////البارت الاول////////////////
يوم الخميس فِي بيت الراشد(كانوا كلهم ساكنين مَع بَعض ماعدا عبد العزيز وزوجاتاه ام عادل والسورية)ابو خالد كَان يتناقشَ مَع ابو كمال عَن الاراضي اللي اشتراهم خالد ومشاعل كَانت سرحانة فِي صورة كمال اللي معلقة بالصالة(يا الله مرت سنتين علي رجعتك ياولد عمي وقلبي ماهُو راضي يسامحك مَع أنه يموت فيك معقولة أنه حِبك كَان مجرد تسلية كَان مجرد كلام لا مستحيل حِبك دنيتي كلها وماحست علي دموعها اللي نزلت علي خدهالين نادها ابوها
ابو خالد/علامك يابنيتي ليه تبكين؟
مشاعل/لا يبي مافيني شَي-
ابو كمال/فيك / ولا ليه بتنزل هاالدموع.
مشاعل/انتوا ماتدرون اني حِساسةبزيادة عسي ماشوف أحد قبالي قعدت ابكي …….
وانتهي النقاشَ بدخول محمد البيت
محمد/السلام عليكم
وعليكم السلام والرحمة
ابو كمال/انت اليَوم مو اجازة
محمد/بلي عمي اجازة
ابو خالد/اجل وينك طالع مِن الصبح
محمد/والله كنت مَع منال بالمستشفى
ابو كمال/عسي ماشر شَفيها
محمد/الشر مايجيك ياعمي بس منال حِامل
الف الف الف مبروك
ابو خالد/بس عاد يا محمد وانا عمك نبيها هاالمَرة بنت
محمد وهو يضحك/اهم شَي سلامتها ياعمي
مشاعل/وابوي صادق ملينا عاد نبي بنت أنت بس خلي منال تقابلني طول ماهِي حِامل وابشر بالنتيجة بنت مزيونة علي الاخر
ابو كمال/والله ماظني بتجي وحدة فِي زينك بَعد
مشاعل/اي والله
وضحكوا القاعدين عَليها

(في بيت الجاسر)
شمس كَانت مندمجة فِي رسم لوحة غروب
لميس/شمسوا تتوقعين راويوه ليه تطلقت؟
شمس/وانا شَدراني
لميس/حلفي ماقالت لك
شمس/الحرمة وزوجهامايبون أحد يعرف يَعني لَو يبون تكلموا مِن زمان
لميس/بس رياض يموت علي شَي اسمه راوية وهي بَعد نفْس الشي والغريب أنه للحين يبي يردها
شمس/الاغرب أنه رضي يطلقها وهي حِامل؟؟؟
ورجعت بهم الذكري الي ذاك اليَوم اللي رجعت فِي راوية البيت ومعاها ديمة وكَانت حِامل فِي الشهر الثامن ومبين عَليها التعب وعيونها متورمة مِن كثر البكي وظلت فِي غرفتها طول اليَوم وماتكلمت معهم ولاكلمة لحد الليل لما جا رياض
ميس/راوية رياض فِي المجلس
راوية/طيب باقوم الحين**(بدون نفْس ولبست عبايتها وشيلتها ووقفت عِند باب المجلس واول مادخلت وقف رياضواشرت لَه بيدها ان يسكت ومايتكلم
راوية/ابيك تطلقني
فَتحِ رياض عيونه علي وسعها
رياض/بس ياراوية قاطعته راوية
راوية/من غَير بس احنا مابنقدر نعيشَ مَع بَعض أكثر
رياض/راوية خليني اشرحِ لك
راوية بِكُل هدوء وانكسار/مافي داعي تشرحِ لِي لانك لَو شَتقول ما راحِ اصدقك أنا مابي غَير الطلاق
رياض/مستحيل ياراوية أنا احبك ومستحيل اطلقك خليني بس اشرحِ لك
راوية بِكُل انفعال/اي حِب؟اي حِب اللي تتكلم عنه يارياض؟؟؟شوف يارياض ياتطلقني بالطيب ياوحياتك باموت نفْسي أنا واللي فِي بطني

صوره بدفن حبي وراسي عالي

****شمس/لميسوا وين رحتي صار لِي ساعة اكلمك
لميس/كنت اتذكر ذاك اليَوم تصدقين مرت سنةوشهرين مِن تطلقت راويوه
شمس/زين قومي طلعي بره باكلم هلهول(اسم دلع هالة)
لميس/توني اقول اخلاق اختي اليَوم ما تقدرين تصيرين خمس دقايق علي بَعض خوشَ بنية
(في بيت الراشد)
خالد/السلام عليكم
وعليكم السلام
ام خالد/احط لك عشي يمه
خالد/تسلمين يالغالية تعشيت مَع الربع
ابو كمال/اجل وينه كمال مارجع معك
خالد/شويات وبيجي
ابوخالد/شويات يَعني مطول وراكم دوامات ليه تسهرون أنا مستغرب
خالد/نغير جو بدل مانجي مِن الدوام ونقابل ها لوجيه السمحة
دلال/سمحة وغصبا عنك
خالد قعد جنبها وحب يغايظها/هي سمحة عِند نايف بس مو عندي
نزلت دلال راسها فِي الارض
مشاعل/الحمد لله ماعندي أحد تغايظوني فيه
خالد/لاوالله وحبيب قصدي وجع القلب
دلال/لا وانت الصادقهي بالنسبة لَه وجع ومو بس وجع الا هُم وغم
مشاعل/أنتي هِي شَفيك علي شَمسوية لك أنا علشان تقومين الحرب علي اقول اخوي عندك اياها علمها منو عيال زايد
خالد/تصدقين دلال علي بالي انك خرستي مِن طرينا ولد العمة
دلال/خلاص نايف عاد ماصارت بتجنني
خالد ومشاعل طالعوا فِي بَعض واضحكوا
دلال/جنوا عيال عمي واقعدوا بالله شَيضحكم أنت واختك
خالد/ان حِبيب القلب علطول فِي البال أنا خالد مو نايف خ؛ا؛ل؛د
سكتت دلال ونزلت راسها بالارض مستحية لأنها عارفة أنه بيو صل لنايف وهالمَرة ضحكوا عَليها بصوت عالي
ابو خالدانتبه لدلال/اشفيها دلوعتي ساكتة
مشاعل/اقول شَفيك(بلهجة تهديد)

صوره بدفن حبي وراسي عالي
ابو خالد/يالله عاد كُل شَي ولادلالي ماحب أحد يزعلها
وبعد نص ساعة كَان الكُل فِي غرفته ماعدا خالد ومشاعل اللي كَانت ماسكة لاب توب خالدوهي تغني لاتبكين ياعيني ياعيني ياعيني وتبكيني مِثل مافارقوك تفارقيني لَو بالبكي يرجعون لاعمي ثنين العيون ورفعت راسها بتكلم خالد لقته يناظر وراها دارت ولقت كمال واقف يتاملها بِدون ما تحس أنه وصل

مشاعل كَانت حِاطة الشيلة علي كتفها واول ماشافت كمال حِطتها علي راسها
كمال/مشاعل شَلونك
مشاعل حِطت الاب توب علي الطاولة ومشت
مشاعل/تصبحِ علي خير ياخالد
كمال/وانا مالي شَي ولاتعودتي تنيميني علي هُم وتصحيني علي هُم اكبر مِنه
مشاعل ركبت بِدون ماترد عَليه التفت لخالد اللي كَان يناظرهم بِدون مايعلق
كمال/عاجبك اللي قاعدة اختك تسوي فيني
خالد/وشَ تبيني اسوي لَها أنت تعرفها عنيدة
كمال/صارلي سنتين مِن رجعت وللحين تتجنبني ياخالد يَعني اللي سويته غلط أنا كنت ابي الزين لها
خالد/بس هِي ماهِي قاعدة تفكر بذي الطريقَة هِي اللي فهمته انك ماتبيها ياكمال
كمال/زين لمتي عاد بتظل كذا أنا تعبت ياخالد حِط نفْسك بمكاني اختك تعاملني كَاني مرتكب جريمة وهي عارفة اني احبها واموت فيها
شمس دخلت غرفتها وقفلت الباب ووقفت قبال الدولاب وهي مترددة تفتحه ولالا وبعد محاولات عديدة فِي أنها ماتفتحه فَتحته وطلعت صندوق مخبا بَين ثيابها وراحت لعِند سريرها وقعدت وطلعت مِن الصندوق صورة وحضنتها بقوة وبدت تبكي بهدوء اه يامتعب ياحب مانكتب لَه يعيشَ وقعدت تتكلم مَع نفْسها(اي حِب مانكتب لَه يعيشَ ياشمس أنت تحبينه وهو مايدري عَن هوي دارك لامو صحيحِ متعب يحبني بس أنا اللي ما عطيته مجال ما كنت ابي علاقتنا تستمر وهو مِن عيال الراشد دمه مخلوط بدمهم ماقدر احبه ماقدر ياربي ساعدني كُل ما حِسيت ان اللي بيني وبينك يامتعب انتهي يرجع مِن جديد يبتدي شَلون انساك يامتعب وانت صرت قطعة مني صرت تاخذ كُل تفكيري حِرام عليك يامتعب حِرام ارحمني الله يخليك أنا مابي غَير حِبك فِي هاالدنيا قول انك بتبيع كُل عيال الراشد وبتشتريني وبتجي نكمل دربنا مَع بَعض وقعدت تبكي وهي ضامة صورة متعب لصدرها ودموعها مغرقتها

وفي نفْس الوقت كَان متعب جالس فِي مكتبه فِي شَركة ….
وهو يبتسم بهدوء لانه تذكر أو ل مكالمة بينه وبين شَمس طبعا عيال الراشد مايدرون ان عندهم خالة أو عمة غَير ام متعب وام نايف لان الخلاف اللي بينهم كَان مِن زمان
شمس/الو.
متعب/نعم بِدون نفْس)
شمس/كيف الحال
متعب/بخير وهو بَعده متضايق)
شمس/مُمكن اكلم لؤلؤة
متعب/لاوالله تري ها الحركات قديمة
شمس/بسم الله الرحمان الرحيم أنت منو(كَانت تبي تبين لَه أنها غلطانة)
متعب/انا متعب يمشي ولا يحتاج بَعض التغيرات
شمس باستغراب/اي متعب مِن وين طلعت انت.
متعب/اللحين أنت اللي داقة وتسالين منو.
شمس/عفوا اخوي الظاهر اني غلطانة
متعب بَعد ما انشد لصوت شَمس وحس أنها صدق بتسكر الخط فِي وجهه /اقول مو اللحين عفوا وبعد خمس دقايق تعودين تتصلين تري خابرها ها الحركات انازين.
شمس بعصبية/لاوالله قلنا لك اسفين يبي ماصارت ما حِد يغلط يعني.
متعب اللي حِسها فعلا غلطانة /اقول ماعليشَ اختي بس تري بناتنا كذا حِركاتهم.
شمس/…….(ساكتة)
متعب /خلاص اسفين مو قصدنا

شمس/لاعادي ماصار شَي باي

متعب/لحظة زين متَى بتغلطين مَرة ثانية؟
شمس والبسمة مبينة علي وجها بس ماحبت تبينها بصوتها/انت صدق واحد سخيف وماتنعطي وجه…وسكرت السماعة…ومتعب قعد يلوم بنفسه أنا شَسويت معقول اللحين الا طول عمرك ثقيل وماترد السلام علي بنات عمك اللي ساكنين معك فِي نفْس البيت الا باالموت تَقوم تاخذ وتعطي مَع وحدة قاعدة تغازل بالتلفون ؟لالالا حِرام البنت كَانت غلطانة ؟وبعد قاعد تدافع عنها حِضرتك.
ورجع متعب لارض الواقع علي صوت التلفون اللي كَان مقطع نفْسه ومتعب قاعد يتنهد مِن قلب ورجع يسال نفْسه الاسئلة اللي كُل يوم تدور فِي باله(وينها؟شصاير فيها شَ
تقصد بِكُلامها ان احنا مستحيل نكون لبعض فِي يوم مِن الايام؟ليشَ رحتي مِن تسعة شَهور وماتركتيلي حِتّى اسمك اذكرك فيه***********************
في بيت الراجحي
ام رياض/انا باروحِ احط العشي مو اللحين واحد فَوق وواحد تَحْت
لؤلؤة/وين هالوه ماشفتها اليوم.
فرات/الخاينة الليلة نومتها فِي بيت الجاسر

(رياض مِن جابوا طاري بيت الجاسر طار عقله)
لؤلؤة بصوت عالي/لا مالي شَغل قوموا ودوني الحين لاوالله اطلع امشي بها الليل.

صوره بدفن حبي وراسي عالي
فرات(بنحاسة)/هم مايبونك يَعني لَو كَانوا يبونك دقوا عليك.
رياض مسك يد لؤلؤة وجلسها جنبه
رياض بانكسار/احنا مايبونا عيال الجاسر.
لؤلؤة حِست ان اخوها متضايق فحبت تفرفشَ الجو شَوي/اقول رياض أنا مفلسة.
تنهد رياض/شلونها.
لؤلؤة/منهي.
رياض/منو غَيرها ام دانيال.
لؤلؤة/بخير.
رياض/متي آخر مَرة شَفتيها.
لؤلؤة/الاسبوع اللي فات.
رياض/انا صار لِي شَهرين ماشفتها حِتّى لما اروحِ للعيال ماتطلع لي.
لؤلؤة/خلاص ياخوي انتوا صار لكُم سنة وشهرين مِن تباعدتوا(قالتها متعمدة لان رياض مايحب أحد يقول تطلقتوا)ولاانت راضي تتكلم شَلي صار ولاهي راضية ترد لك فالاحسن ياخوي انك تنساها.
رياض/انساها هَذا المستحيل يالؤلؤة هاذي زوجتي وحبيبتي وام عيالي شَلون انساها شَلون.
وقطع كلامهم صوت ام رياض تناديهم للعشى.
*********************************************

وبعيد عَن هالاجواءَ كَانوا هالة وسوزان عِند شَمس لان النومة عندها سوزان مسكت جوالها/خلاص انقلعوا أنتي معها راحت حِزتكم.(سوزان الصديقة الصدوق الثانية لشمس بَعد هالة)
هالة/وجت حِزة الحبيب.
شمس/أنتي ماتملين مِنه الصبحِ تكلمينه الظهر تكلمينه الليل تكلمينه.
سوزان/مابرد عليك لانك غَيرانة مني(بمرح)
هالة/هي شَمس قصدها تقول ان ولد الناس مل منك وكلمها وقال لَها عقلوا البنت تراها مجننتني.
سوزان/مالت عليك اصلا حِبيبي مايستغني عني وقبل لاادق عَليه هُو يتصل فيني يموت علي مايقدر مايسمع صوتي.
ودق جوال سوزان كتاكيد علي كلامها علي نغمة اندماج الارواحِ ورفعت سوزان الجوال.
سوزان/الو بدلع)
طلال/هلا باحلي الو تسمعها اذني وينك اليوم.
سوزان/موجودة.
طلال/ادري موجودة متغلية ولا زعلانة.
سوزان/لاهاذي ولا هاذي بس اليَوم النومة عِند شَمس وراحت علينا سوالف وماصار فِي وقْت ادق.
طلال/ اشوف القعدة ويه شَمس وهالة صارت تنسيك شَي اسمه طلال.
سوزان/والله ياعمري مافي شَي يقدر ينسيني طلال بس جد راحت علي سوالف.
طلال/زين لان لَو هُم السَبب ماراحِ تصاحبيهم علي طول.
سوزان/لاعاد الا شَمس وهالة مستحيل اني اتركهم فِي يوم مِن الايام.
شمس تكلم هالة/والله يسويها طلال افندي ويخليك تنسينا وضحكت سوزان.
طلال/عسي ماشر.
سوزان/لابس شَمسوا قاعدة تحشَ فيك.
طلال/بعد مو ناقص ا لا ها المعقدة تتكلم فيني.
سوزان/لاعاد أنا مارضي تقول عنها معقدة.شهقت شَمس وضحكت هالة واخذت شَمس التلفون مِن سوزان.
طلال/وانا الصادق معقدة ونص هاذي ماتواطن أي رجال فِي العالم.
تكلمت شَمس بهدوء/والله لَو الرجال يتواطنون كَان ماعندي مشكلة بس المشتكي لله منكم.
طلال/اهلين شَمس كَيف الحال.
شمس/والله صدق قوي عين.
طلال/اللحين يوم اناقوي عين ليه تكلميني قلبي وجهك وعطيني حِبيبتي
شمس/اكيد بعطيك اياها دكتور طلال لاني مايوجع راسي مَع واحد مِثلك.
وعطت شَمس السماعة لسوزان اللي اخذتها وهي تضحك/ها مِن غلب فيكم؟
طلال/أنتي عندك شَك فيني.**************
في ساعة متاخرة مِن الليل وعلي هدوء البحر جلسوا شَلةالشباب نايف؛خالد؛متعب؛كمال؛ فارس؛طلال)كل واحد قاعد علي صخرةوهو يتنهد.
طلال/متعب شَفيك؟
متعب/مافيني شَي.
فارس/شلون مافيك شَي وشكلك تعبان حِيل ومو نايم.
متعب/افكر فيها.
نايف/انت مِن صدقك تفكر فيها وحدة ماتعرف حِتّى اسمها؛وداقة مَرة بالغلط واستمريتوا تكلمون بَعض ثمانية شَهور علي التلفون وماشفتها غَير خمس لَو ست مرات ماتقولي شَلي معلقك فيها؟
متعب/انا احبها ليه ما نت راضي تفهمني يا نايف.
فارس/هَذا مو حِب أنت انشديت للبنت يامتعب يُمكن لأنها أول بنت دخلت حِياتك.
متعب/انتوا موعارفين شَي ولا فاهمين شَي أنا مِن يوم ماتركتني هاالبنت واناحاس اني ضايع؛حاير؛في بالي الف سؤال هِي ليه علقتني فيها؛ليه تركتني بَعد ماعرفت عني كُل شَي.
خالد/بس أنت ماتقدر تحكم أنها تركتك أنت ماتعرف ظروفها يامتعب يُمكن اهلها عرفوا أنها تكلمك أو يُمكن زوجوها غصب ويمكن ويمكن ويمكن لاتلوم فِي البنت وانت ماتدري شَلي صار لها

فارس طالع بالجهة اللي كَان قاعد فيها كمال وهو سرحان.
فارس/والحبيب يفكر بشنو.
كمال ماتكلم بس تنهد.
طلال/اكيد فِي المجنونة.
كمال ناظر طلال بنظرة غضب /يالله عاد تري مارضي عَليها.
متعب/الا شَخبارها صحيح.
كمال/بعدها معندة ومو راضية تلين.
نايف/هاذي صحيحِ مشكلتها مشكلة الله يعينك عَليها.
وقطع عَليهم الكلام صوت جوال خالد وكَانت الامبراطورة هِي المتصلة.(كان مسجل حِبيبته باسم الامبراطورة)
خالد/سم طال عمرك.
ضحكت جيهان/سم الله عدوك مشغول ولامعاك احد

خالد/لاكذا ولاكذا.
جيهان/خالد ابي ….
خالد/تدللي ياروحِ وتفكير خالد.
طلال/هَذا والله اللي ماعنده هموم.
فارس/عينك عَليه باردة.
نايف/ها علشان اختك.
متعب/اصلا هَذا أكثر واحد مبتلشَ اخته الكبيرة مشاعل حِشي ماهِي صاحية مجنونة وقاطعه كمال بس متعب ماهتم وكمل كلامه وباقي اخوانه الحمد لله والشكر بلوة مِن بلاوي السماءَ ناهيك عَن جنونه الاكبر(جيهان)وادمأنها لشي اسمه بيبسي هَذا غَير الشركة والعمال والمكتب شَيبي بَعد أكثر ضحكوا الشلة عَليه الااثنين كمال اللي بَعده حِاط علي خاطره لانهم قالو عَن مشاعل مجنونة وخالد اللي ماكان معهم مِن الاساس.
الساعة سبع الصباحِ فَتحت دلال عيونها بثقل علي نغمة مسج الجوال اللي خلي مشاعل تتافف(لانهم مَع بَعض فِي نفْس الغرفة).
مشاعل/يالله صباحِ خيرمنو هالمزعج.
دلال/وانا شَدراني وبعدين أنا ماقلت لاحد يرسل علشان تصارخين

مشاعل/ماقلنا شَي بس الواحد ماياخذ راحته فِي النوم الايوم الخميس فيَكون أفضل لَو تخليه صامت.
سكتت دلال عنها وفتحت جوالهاتشوف الرسالة وابتسمت لأنها كَانت من(انت الروحِ والقلب)(حلو انك تسمع كلمة اعزك والاحلي تسمع مستحيل انساك يوم ضاق صدري تنفست بذكري غلاك حِضنت الملامحِ فِي خيالي وتمنيت اجلس معاك سالت البريد الوارد ماجاني اليَوم مرسال رد بصوت بارد يُمكن ماني علي البال احتاست دلال تدور رسالةحلوة للحبيب مِن صبحِ الله ومالقت قامت واتصلت فيه.
دلال/الو.
نايف/انااحب الو الناس النعسانة.
دلال بثقل/بس أنا للحين مواصلة مانمت.
نايف/علي منو يابابا ها الصوت الدايخ كله ومواصلة مانمتي.
دلال/نايف أنت فِي السيارة

نايف/اخاف اقولك اني فِي السيارة وتسكرين.
دلال/في الحالاتين انابسكر منو قال لك اني بظل علي الخط.
وتاففت مشاعل بصوت مسموع.
دلال/خلاص يالله
نايف/زين قَبل لاتسكرين عطيني شَوية طاقة يَعني كلام حِلو).
دلال/باي.
نايف بزعل/اول مَرة ا سمع ان باي تعطي طاقة.
دلال/لاتحاول مافي غَيرها وبعدين أنا وحدة نعسانة وانت توه النهار توه.**************
(في بيت الجاسر)
سوزان/شمسوا أنتي لما تلتقين بمتعب فِي عرسي شَبتقولين له.
شمس/ان شَاءَ الله يطلع طلال ولد حِلال وما يتزوجك علشان افتك.
هالة اضحكت مِن قلب علي شََكل سوزان اللي كَانت معصبة ورمت المجلة اللي فِي يدها علي شَمس اللي ابتسمت

سوزان/اللحين يالبايخة تفاولين علي علشان ماتشوفين ولد خالتك.
هالة/قلنا لك ياشمسوا منتي قَد هااللعبة بس أنتي اصريتي انك تكملي.
شمس/اه لاياهالة اناقدها بس لَو زماني نصفني وماخلاني احب متعب حِلفت اجننه فِي البِداية حِسيت بالياس لانه ماكان يعطيني وجه بس بَعدين تنازل شَوي عَن ثقله وصار يميل لِي أنا اللي تورطت لاني تعلقت فيه وما عرفت شَاسوي اللحين ابي اورطه واخليه يحبني اقوم أنا احبه صدق جنون فقلت علشان لايتازم الموقف أكثر لازم اتركه وامشي وخذي النتيجة موقادرة ابعده عَن تفكيري لحظة وحدة.
وانتهي كلامهم عَن متعب بدخول راوية تحمل دانيال وديمة تمشي وراها.
فزت هالة مِن شَافت دانيال لانه كَان يشبه رياض لدرجة كبيرة.
هالة/هلاهلا بروحي وعمري وبعد طوايف بيت الراجحي كلهم واخذت دانيال فِي حِضنها مما اثار زعل ديمة.
ديمة/اصلا أنا ماحبكم احب خالاتي بس.
راوية/عيب هالكلام

راحت ديمة عِند سوزان وجلست بحضنها
ديمة/سوزان تحبني أكثر.
سوزان تبوسها علي خدها/اكيد اصلا البنات احلى
راوية/شعلومكم بَعد.
هالة/والله كلنا بخير ماعدا ناس فِي بيتنا تعبانين(تقصدرياض)
تلاحقت سوزان علي الموضوع تغيره/الاراوية اختك الشمس المشرقة لمنو طالعةبخيلة.
شمس/عليك.
راوية/لاعاد كلشَ الاشميسة مارضي عَليها.
شمس/راويوا وطقة ماحب أحد يقولي شَميسة.
راوية/خلاص يالله تسنعي وصيري خوشَ مَرة وروحي طبخي الغذاء.
شمس/ان شَاءَ الله عمتي فِي أي اوامربعد.
راوية/خذي وياك هالشقرة علميها(تقصد سوزان)
هالة/الحمد لله ان الدور ماوصلني.
شمس/انامستعدة اقابل المطبخ مِن كناس وطباخ وغسال بس مايقعدوني مَع بزر.
هالة تضم دانيال الي صدرها/حرام عليك شَوفي شَحليله.
وبعد ماطلعوا مِن الغرفة راوية خلت ديمة تجيب لَها عصير قصدها تطلعها علشان تتكلم براحة)
راوية/هالة.
هالة/نعم.
راوية/……
هالة حِست ان الموضوع فِي رياض.
راوية/رياض مايبي يتزوج.
هالة/لا
راوية/ليشَ متاكدة.
هالة/بتزعلين اذاقلت لك.
راوية/لاامانة ماراحِ ازعل.
هالة/صارلنا فترة فِي البيت نحاول نقنعه أنه يتزوج بس ماهُو راضي.
راوية/وليشَ كنتي خايفة ازعل.
هالة/خفت تفكرين أنا احنا نسينا عشرتك معنا وماهمنا موضوع طلاقكم.
راوية/هالة ابيك توصلين رسالة لرياض.
هالة/ها رجعنا لايام قَبل(قبل لايخطب ريلض راوية كَانت هالة مرسال بَين الاثنين)
راوية/قولي لَه ان مافي أي امل ان احنا نرد لبعض واذا مايبي يتزوج علشان العيال لايشيل همهم تري انامو تاركتهم.
هالة/الله يهداك غَير الله
يهداك ماعندي.
)راوية/خلاص هالة غَيري الموضوع بسالك شَخبار بيت خالتك(راوية يهمها الموضوع لان جُزء مِن طلاقها)
هالة/تصدقين رياض مِن تطلقتوا للحين مامر عَليهم مَرة واذا كَانوا فِي البيت يطلع خالَّتِي قَبل اسبوعين سوت مشكلة مالها أول ولاتالي تقول احنا شَمسوين لك يارياض احنا اللي خليناك تطلق مرتك ماتواطنا بعيشة الله.
راوية لما سمعت هَذا الكلام تنهدت مما اكد لهالة ان لبيت خالتها يد فِي طلاق رياض وراوية اكيد لَهُم يد خالَّتِي كَانت تتمني رياض يتزوج بنتها وصال ويوم خطب راوية قاطعونا ويوم ردوا لنا رياض طلق راوية شَنو معني هاالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البارت الثاني…
*************************
يوم الجمعة كَان تجمع كُل عائلة فِي بيت جدها.
*في بيت ال خليفة(بيت جد مشاعل)
ابو حِمد/والله مابغينا نشوفك يامشاعل.
مشاعل/اسكت ياخالي مابغي يجي يوم الجمعة الامن عمري(مشاعل متعلقة فِي بيت جدها وخصوصا خالها عبدالله تموت فيه)
سا رة/اللحين أنتي اشتقتي لنا كلنا ولاناس محددين
مشاعل/شفت ياخالي بدوا بحروبهم علي
ابو حِمد/اذا تنتظرين اني ادافع عنك ماانا مدافع اللحين يجي صاحبك وخليه يدافع عنك
/هاهاهاهاها/
رانيا/تعجبني يابوحمد…استمر فِي قول الحكم(رانيا تصير بنت خالها)
مشاعل/بتشوفين أنتي بَعد.
بدر/وهو الصادق مُهما قلنا ومهما سوينا وعطينا بنظل مانساوي ربع عبدالله عندك.
شاهة/لاتتكلمون عَن اخوي وهو غايب.
مشاعل/فكرتك بتدافعين عني ياخالَّتِي لكِن ماعليه اوريك اوريك بعيالك.
ام خالد/الاصدق هُو وينه.
ام حِمد/اللحين جاي دازته ياخذ لِي كَم غرض مِن الصيدلية.
مشاعل/اللحين عيالك قاعدين ما تامرين عَليهم وخالي الله لَه المسكين رايحِ جاي علي طلباتك.
ام خالد/عن اللغوة الزايدة وقوموا جهزوا فِي العشاء.
رانيا/ايه احنا نجهز فِي لعشاءَ وأنتي وخواتك علي السوالف

مشاعل/هاالمَرة أنتي اللي عجبتيني فِي ام خلوود هذي أنا ماقدر عَليها.
سارة/اسم الله عليك أنتي تقدرين علي بلد بحاله ماتقدرين علي اختي المسكينة.
ويدخل عبدالله الصالة/السلام عليكم.
/وعليكم السلام والرحمة/
واتجهت الانظار الي مشاعل اللي مِن شَافت عبدالله قامت تركض لَه تحضنه وتبوسه.
مشاعل/هلاياقلبي شَخبارك.
عبدالله/والله مادريت انك وصلتي يام عبدالله كَان رجعت بِدون الاغراض.
ام خالد/بس ام عبد الله تستاهل ترجع علشأنها وامها مالها شَي.
مشاعل/يا الله علي غَيرتك ياام خالد تشوفيني مَع جدي تتكلمين تشوفيني مَع زايد تتكلمين تشوفيني مَع عبودي تتكلمين أنتي شَفيك ليشَ غَيرانة مني؟
محمود/انا اقولك ليشَ غَيرانة لانك اصغر مِنها واحلي مِنها وصوتك يجنن اما هِي حِيا الله امنا.
هاهاهاهاهاها
عبدالله/موكانك ضعفانة.
مشاعل/امي ما تاكلني
عبدالله/ليشَ عاد ياختي كذا هاذي امانة عندك.
مشاعل/تقول لاتاكلين علشلن تمرضين ونفتك مِن حِنتك ولغوتك.
عبدالله/سمعي أول ماتخلص الدراسة الاقيك هني فِي البيت وماتردين الامع فَتحت المدارس مِن جديد.
محمود/وانا

مشاعل/يعيشَ خالي عبود.
سارة/لابالله الاعشنا فِي الاجازة.؟

في بيت الشامسي
ابو زياد/شدعوة ياكمال صار لنا فَوق الشهر ماشفناك؟
كمال/ماعليشَ ياخالي بس صار عندنا شَوية ضغط بالمستشفى.
ابو زياد/الله يوفقكم ياولدي بس احنا عاد نبيكم دايم حِوالينا مانبيكم تغيبون عنا.
ام كمال/وينه طلال ماشفته
ليالي/راحِ يجيب مرام
ريم/انا قلت لَها بمرك قالت إذا خلصت بتخلي طلال يمرها.
ام كمال/وأنتي شَخبارك فِي شَغلك ياريم.
ريم/الحمدلله خالَّتِي ماشي الحال(ريم دكتورة)
شذى/ماتفكرين تروحين مستشفي خاص.
ريم/لامستحيل
ليالي/ليشَ عاد
ام طلال/اقول كمال أنت ماودك نفرحِ فيك.
كمال/مو لسه بدري ياخالتي
ام كمال/لاوالله وان شَاءالله لمتي بتقولي بدري
عهودتاشر علي ليالي تروحِ لَها المطبخ وتَقوم ليالي وتلحقها شَاذن ورولا
عهود/بسم الله اناقلت ليالي ماقلت ام خماس وام سعيد
رولا/هاهاها عجبتني قولي بسرعة شَتبين مِن لياليوا
عهود/شفته.
ليالي/حلفي؟متى.
عهود/امس العصر كنت رايحة مَع هنادي المستشفي ولقيته هناك.
ليالي/طيب شَكان لابس؟شن…
.عهود/هو مِن شَافنا دخلنا استاذن وطلع مِن الغرفة
رولا/لاوالله فهمنا منو هذا
عهود/واحد الاخت حِاطة عينها عَليه
شاذن/منو؟
ليالي/لقافة صحيحِ ماراحِ اتكلم
رولا/تكلمي بسرعة قَبل لاانفجر
ليالي/ أنا معجبة فِي واحد بس عمري ماكلمته ولاهو يدري عني
شاذن/اي حِب هَذا أي خرابيط
رولا/ليه عاد؟
ليالي/مابي يعرف مادري
رولا/طيب منو هذاعهود/بدر الخليفة
شاذن/هَذا خال مشاعلوا بنت عمي
ليالي/وصلتي خال مشاعل..
شاذن/طيب شَرايك اسال هِي علاقتها بخوالها مَرة حِلوة مشاعلوا ويقولون لَها كُل شَي واخليها تجس نبضه
ليالي/ياي بس ها لاتقول لَه منو انا
بيت الشهري
ام اياد/ماكان عندهم عمة هالعيال يسالون عنها خلاص مِن الجمعة للجمعة.
الجد/قولي ماعندهم جد يسالون عنه..
متعب/شدعوة ياجدي مَع بَعض فِي بيت واحد وكل يوم نشوف بَعض.
الجد/انت اشوفك بس غَيرك ماشوفه
هيام/شنسوي ياجدي الشغل ماخذ كُل وقْتنا.
الجد/لاياهيام اذاتزوجتي مافي شَغل ولا عندك راي ثاني يامتعب.
متعب بجفاء/والله إذا اتفقت مَع زوجها فذاك الموضوع يخصهم بروحهم.
هيام ماعجبها راي متعب بالمَرة كَانت تتمني لَو مَرة يكلمها أو حِتّى يطالع فيها بس لا متعب دايم مطوفنها.
متعب ماكان يحب قعدة بيت الشهري كثر بيت الراشد بيت الشهري يعتبر كُل الشباب أقل مِن مستواه وهو ارفع مِنهم صحيحِ أنه يحب عماته بس فِي بيت الراشد هُناك كمال وخالدونايف.
متعب/انا بروحِ داري شَوي.
شادية/ليه عاداقعد سولف معانا.
متعب /عندي اوراق لبكرة باجهزها وبعدين بنزل.
هيام/لاتطول عاد تري جدي هالاسبوع جايب العشي مِن المطعم علشان تتعشي معنا مو مِثل كُل اسبوع.
وانتظر الكُل تعليق متعب اللي ماعطي الموضوع أي أهمية وركب لغرفته وسكر الباب ووقف وراه وهو يتنهد كَان يبي يبعد عَن الجو باي طريقَة كَان يبي يرجع لغرفته يبي يكلم حِبيبته يبي يسمع صوتها أو بالاحري هُو للحين عنده امل أنها بتدق فِي أي لحظة وغمض عيونه بَعد ماقعد علي مكتبه وهو يتذكر المَرة الثانية اللي كلمت فيها شَمس واللي كَان يستني أنها تكلم
شمس/الو
متعب/هلا
شمس/….
متعب/هالمَرة غلطانة بَعد
شمس/……….
متعب/مين تبين لؤلؤة ولامتعب
شمس/انت مانسيت صوتي
متعب/لاطبعا
شمس/ليشَ يشبه صوت حِبيبتك
متعب/هاهاها حِبيبتي عاد؟
شمس/ليشَ ماعندك حِبيبة
متعب/والله سخافة أي حِبيبة أي خرابيط
شمس/تبي تقنعني ان ماعندك حِبيبة تكلمها
متعب/ياسلام ومن أنتي اصلا ومن تكونين علشان احاول اقنعك
شمس/………
متعب/وين رحتي؟
شمس/موجودة مارحت مكان
متعب/أنتي ليشَ متصلة
شمس/انا اسفة اني ازعجتك اواخذت مِن وقْتك
توتوتوتوتوتوتوتوتوتوتوتوتوتو
وندم متعب لانه حِس أنه تسرع فِي كلامه معاهاوتمني ترجع تتصل مَرة ثانية وفعلا اتصلت بَعد اسبوعين
شمس/الو
متعب/هاهاها
شمس/هاالمَرة مو غلطانة لاتخاف
متعب/اجل تغازلين علني
شمس/لا
متعب/ها…شنو
شمس/جاني احساس انك تبي تسمع صوتي
متعب/ومن وين جالك هاالاحساس
شمس/من كثر مافكرت فيك يا…..
متعب/يا …شنو
شمس/يامتعب
متعب/…………
شمس/…………..
متعب/شسمك؟
شمس/ماظن أنه مُهم
متعب/كم عمرك…..او مابتجاوبيني
شمس/وليه يعني؟
متعب/علشان البنات مايحبون يقولون عمرهم لاحد.
شمس/بس أنا ماتفرق عندي إذا قلت عمري اولا
متعب/طيب كَم عمرك.
شمس/22سنة
متعب/…حلو العمر كله ان شَاءالله
شمس/ياي هاذي أول كلمة حِلوة اسمعها منك
متعب/وليشَ تبيني اسمعك كلام حِلو بالله؟
شمس/وشَ يضرك مو الكلام الحلو صدقة….
متعب/حلوة بس لاتعيديها.
شمس/هي حِلوة بس مو كثر حِلاتك.
متعب/بالله.
شمس/اكيد
متعب اللي عجبه الجو مَع شَمس فاجاه سوالها
شمس/متعب تبيني اسكر / ودق قلبه خاف أنها تسكر ويظل يفكر فيها
متعب/لا
شمس بدلع/ان شَاءَ الله حِبيبي
متعب صدمته الكلمة صدق أنها قاعدة تسخر بس ماتوقع الكلمة ابدا وظلت ترن فِي اذنه
متعب/حبيي عاد مَرة وحدة
شمس/انت تشتغل
متعب/يهمك تعرفي
شمس/موكثير
متعب/أنتي ماتهميني فماراحِ اقولك
شمس تضايقت مِنه ومن رده السخيف/تصبحِ علي خير توت توتو توت توت
****************************وورجع متعب يتندم مِن جديد لانه ضايقها …كان يتمني أنها تظل تكلمه علي طول لكِن غروره وتبجحه فِي كُل مَرة يتدخلون بينه وبينها غصبا عنه …..وشمس ماتنازلت عنه رجعت كلمته بَعد اسبوع ……
شمس/الو
متعب أول ماسمع ها ا لالو دق قلبه مِن الفرحِ وابتسم وقال هالمَرة خلي كُل شَي يامتعب ولاتفكر الا بالوقت الحلو اللي بتعيشك فيه مَع صوتها….
متعب بفرح/هلا والله
شمس/اوه اوه هلا والله بَعد تطورات صارت فِي ها الاسبوع مادرينا عنها …..شنو بَعد غَير هلا والله
متعب/من قال لك غيبي اسبوع كامل لاتتصلين ولاتسالين راحت عليك تطوراتي.
شمس/والله عاد أنت ماتبيني اسمع صوتك وارتاح.
متعب وهو يحاول يكتم فرحته/ترتاحين لما تسمعين صوتي.
شمس/ولو انك بَعد ها الكلام اللي بتسمعني كلام مِثل السم بس مضطرة اعترف لك باني حِيل ارتاحِ لما اسمع صوتك ….
متعب/ شَسمك…
شمس/مو مُهم الاسم.
متعب/بس أنتي تعرفين اسمي.
شمس/انت قلته ماحد جبرك علي يدك وبعدين يُمكن مايطلع اسمك صدق بس كذا لتمويه.
متعب/شوفي يابنت الناس أنا مااكذب ولاتعودت اني اتعامل مَع أحد يكذب فلا تزعليني منك مِن بدايتها

شمس برجاء/لاتزعل الله يخليك.
متعب/خايفة مِن زعلي.
شمس/اكيد
متعب/ليه؟
شمس/لانك لَو زعلت بنحرم مِن صوتك الدافي اسبوع كامل؟
متعب/أنتي غريبة
شمس/ليشَ يعني؟
متعب/لانك توك تكلميني مداك تعلقتي بصوتي؟
شمس/اقولك وتصدقني يامتعب.
متعب/طبعا راحِ اصدقك./
شمس/انا أول مَرة كلمتك فيها كنت غلطانة بجد بس اسلوبك ونبرة صوتك ظلوا فِي بالي وتمنيت اسمع صوتك مَرة ثانية كنت ناوية ماتكلم بس ماعرف شَللي صار وخلاني اكلمك وكل ماكلمتك وزعلتني اسكر واقول التوبة بس فِي شَي داخِلي رافض اني ما ارجع اتصل فيك
متعب/هَذا اعتراف.
شمس/اللي يكون…المهم أنه شَعوري….
متعب/شسمك
شمس/قلت لك ماهُو مُهم
متعب/طيب كَيف اناديك
شمس/عادي أي اسم يخطر فِي بالك……متعب فيني اطلب منك طلب
متعب/خير
شمس/مُمكن اكلمك بكرة
متعب/بس بكرة تبين تكلمين
********************************************

البارت الثالث…
متعب/طيب كَيف اناديك
شمس/عادي أي اسم يخطر فِي بالك……متعب فيني اطلب منك طلب
متعب/خير
شمس/مُمكن اكلمك بكرة
متعب/بس بكرة تبين تكلمين
شمس/خليني اضمن بكرة وبعدها يصير خير
متعب/طيب بَعدين باقولك
شمس/انا الحين بسكر ابي اعرف اللحين
متعب/وليه مستعجلة ماقلناشي
شمس/اكلمك بكرة
متعب/كلميني فِي مِثل ها الوقت لاني ماراحِ اكون موجود قَبل
شمس/طيب احلام سعيدة
وسكرت شَمس السماعة ومتعب بَعده ماسك السماعة يناظرها شَسوت فيني ها البنت أنا مايهزوني البنات ولا حِراكاتهم بس هاذي عجيبة ماهِي راضية تتنازل الااكلمها وانا ماصدقت علي الله ابي اعرف حِتّى اسمها لا مايصير كذا لازم اثقل نفْسي شَوي عَليها بس صوتها يشدني ماقدر احس اني إذا ثقلت عَليها ماراحِ اسمع صوتها وانا مادري شَفيني موقادر اصبر عَن صوتها الله يعين لين مايجي بكرة وفي اليَوم الثاني مر بطي علي متعب اللي كَان طول الوقت معصب لين ما ظلمت الدنيا ركب داره ينطرها قَبل الموعد بثلاث ساعات ويوم ربعه دقوا عَليه بيطلعون قال لَهُم مشغول مَع الاهل ماكان يبي يطلع مِن داره فِي ذيك الليلة ومشي الوقت بسرعة ومر الوقت اللي المفروض تكلم فيه بِدون ماتتصل ومرت ساعة وساعتين وماتصلت ومتعب اوصلت معاه علي الاخر(ان شَاءَ الله مفكرتني صبي عندها وبموت إذا ماتصلت بالناقص ان شَاءَ الله عمرها كله ولااتصلت هِي اللي تبي تسمع صوتي مو انا؟)ومامرت عشر دقايق الا والتلفون يرن ومتعب ماخلاه يكمل حِتّى نص رنة علطول شَاله.
متعب/الو يحاول يخلي صوته طبيعي وكانه مومشتاق)
شمس/هلا….
نايم
متعب/لا مانمت
شمس/ليه مانمت؟
متعب بينه وبين نفْسه(تحلمين اقولك انطرك)/والله عِند اوراق للعمل قاعد اشتغل عَليهم يا كذاب يابعد عمري اسمحوا لِي بس اموت فيه
شمس/……….
متعب/ليه تاخرتي(الظاهر مايقدر يداري أكثر)
شمس/فكرتك ماراحِ تسالني وتضايقت
متعب/……….
شمس/كانوا عندنا ضيوف وماطلعو الاقبل شَوي.
متعب/شَ هالناس الذويقة أحد يقعد لوقت متاخر فِي وسَط الاسبوع مادري ليشَ متضايق)
شمس/ماعلينا…..متعب….
متعب/نعم.
شمس/………اشتقت لصوتك موت كنت معاهم بالجسد بس التفكير كَان عندك.
متعب/…….كلميني عَن حِياتك
شمس/عادي حِياتي مافيها شَي مميز يَعني حِيآة بسيطة وعايشة فِي بيت كله استقرار وامان.
متعب/……….أنتي باي قسم فِي الجامعة
شمس/وليه؟
متعب/يمكن قسمك يحددشخصيتك؟
شمس/كيف؟
متعب/لانك ماتبين تتكلمين عَن نفْسك.
شمس/مو بالضبط.
متعب/ ماعلينا قولي لِي أنتي فِي أي قسم بالجامعة.
شمس/شوف متعب أنا مابي اكذب عليك بس دخيلك لَو يَكون مايَكون لاتقطع عني صوتك….انا مو بالجامعة.
سكت متعب لان اجابتها ماعجبته
شمس/متعب وين رحت
متعب/يَعني عندك ثانوية بس؟
شمس/اي.
متعب/ليه ماتعرفين ان الشهادة سلاحِ فِي هَذا الزمن.
شمس/………
متعب/طيب مُمكن اعرف ليه مادخلتي الجامعة؟
شمس/دخلت سنة وحدة وطلعت.
متعب/ليه عاد؟لاتقولين مالي خلق ازعل منك بَعدين.
شمس/لا….بس ظروفنا فِي البيت ماكَانت حِلوة.
متعب/كنتي فِي أي جامعة.
شمس/……….
متعب/وظروفك فِي البيت مانتهت ولاخلاص عجبتك قعدت البيت.
شمس/ليه فِي أحد تعجبه الجلسة فِي البيت.
متعب/طيب ……
شمس/………
متعب/يضايقك موضوع الجامعة
شمس/نوعا ما ….
متعب/خلاص بنسكر موضوع الجامعة بس المهم ما تظلين ساكتة.
شمس/انت تشتغل ولا تدرس.
متعب/أنتي شَرايك.
شمس/……تشتغل….
متعب/شاطرة
شمس/وين.
متعب/يالله توقعي.
شمس/شا يفني عرافة كُل شَي اتوقعه بيطلع صحيح.
متعب/جربي مأنتي خسرانة.
شمس/طيب أنت جامعي.
متعب بانفعال/الا جامعي ونص.
شمس وهي تضحك/طيب وانت ليشَ زعلان اناماقلت شَي.
متعب/لاني جامعي ومتخرج مِن كندا يا انسة ……..شسمك
شمس/اللحين مو تطلع مِن السالفة الاساسية وتقعدتسال شَسمك….
متعب/ماطلعت ولادخلت ……..انا مهندس…
شمس/حركات بَعد …ماقدر علي المهندسين أنا …
وين تشتغل…
متعب/في شَركة ………
شمس/طيب يامهندس متعب أنا باقولك تصبحِ علي خير
متعب/ليه.
شمس تضحك /وليه الناس يقولون تصبحِ علي خير يَعني علشان ينامون طبعا.
متعب/لا
شمس/وشو اللي لا
متعب/مابي اسكرومابيك تسكرين.
شمس/اي…بس أنت وراك دوام وانا بَعد وراي دوام بكرة
متعب بدهشة/ليشَ أنتي تشتغلين
شمس/ليشَ مفكرني عطالي بطالي حِبيبي أنا عندي دوام تصبحِ علي خير.
متعب/طيب بتكلمين بكرة؟
شمس/انت تبي تسمع صوتي.
متعب/مايبيلها تفكير.
شمس/طيب تصبحِ علي خير
يالله يا روحِ متعب بس لَو تعرفين صوتك الدافي كَان يريحني ويروقني ؛انا تعبان مِن دونك؛بس لوتعرفين تفكيري فيك كَيف ذابحني؛ لو…..متعب …متعب…متعب شَفيك؟
رفع متعب راسه ولقي هيام واقفة جنبه بخوف؟
هيام/متعب شَفيك؟
متعب بعصبية/أنتي كَيف تسمحين لنفسك تدخلين غرفتي؟
هيام/جيت اتطمن عليك قلت بتركب شَوي وبتنزل صار لك ساعتين وانت هنا.؟
متعب/طيب طلعي وانا بجي وراك.
هيام/بس لاتتاخر.
متعب/انا ماحد يملي علي اوامَره سمعتي ولااعيد كلامي
وطلعت هيام وهي متضايقة مِن اسلوب متعب اما متعب فعيونه كَانت علي التلفون اللي صار شَكله كئيب مِن بَعدها….
في بيت العتيبي……
اصايل/صحيحِ البارحِ اتصلت فيني شَيماءَ تعزمكم علي زواج اخوها وقالت لِي كَم بطاقة تبون.
ام راشد/اخوها محمد اللي بياخذ جواهر الناصر…
اصايل/اي هَذا هو…
ام نايف/ماشاءَ الله كبروا العيال….هَذا بصغره كَان ويانا علي طول.
اماني/فهمنا يَعني غصب طيب تعالوا روحوا العرس.
ام محمد/طبعا لازم تروحون كلكُم ذولا بحسبة اهل لنا مايصير مانوجبهم.
نورة/يصير خير ياعمتي…
ناهد/انا عَن نفْسي مادري وين احط نوافي…
نايف اللي كَان توه داخِل مجلس الحريم…
نايف/نوافي الصغير عِند خاله نايف بَعد وين بيكون…السلام عليكم…
/وعليكم السلام والرحمة/
ام محمد/هلا والله بشيخ الرجال كلهم.
نايف/عاد عمتي إذا أنا شَيخ الرجال محمد وابوه شَيطلعون.
اصايل// وهي الصادقةشيخ الرجال ونورهم وضواهم وكل شَي فِي ها الدنيا كَيفك اخ نايف..
نايف/الا اليَوم طايحة فيني غزل.؟؟عسي ماشر…
ام راشد/عاد نايف اصايل مِن تشوفك تطيحِ فيك غزل يتراولي ماتغازل زوجها كثر ماتغازلك.
نايف سوا حِركة فِي وجهه لاصايل كَانه يقول لَها ماني مصدق وضحكوا عَليه الباقي…
ناهد/صدق بتاخذه ليلة العرس.
نايف/متي العرس.
ناهد/اسبوع الجاي ليلة الاربعاء.
نايف/خلاص مو مشكلة.
ام نايف/احط لك عشي يمه.
نايف/لابروحِ مجلس الرجال بقعد معهم شَوي وبتعشي هُناك مِن زمان ماقعدت معهم.
اماني تقلد صوت ام نايف/روحِ يمه الله يحفظك

ضحك عَليها نايف/مجنونة ماعليك عتب.
وطلع مِن باب الصالة بيروحِ مجلس الرجال وفي الحديقة شَاف نهي وسارة ومن شَافوا وقفوا.
نايف/داخِل أنتي معها ما ترون ان المجلس كله رجال

نهى/طيب أنت سلم اول.
نايف مشي وما كَانه سمعها اللي خلا سارة تنقهر وتلف صوب نايف اللي وصل لَه مسج قَبل لايدخل ووقف يقراه وهو يبتسم كَان من***أنتي فِي بالي ***(دلال)
(اراهن بمليون ريال انك قاعد تفكر فيني اللحين)
وقعد نايف علي عتبة المجلس واتصل فيها.
الو..هلا والله بالغلا كله ….مليون بس هَذا قدري عندك…انا قلت اللحين الكون كله… هاهاها طبعا أنتي عندك شَك ….ليشَ بس ومنو اللي قال اني بقدر اصبر لليلة الثلاثاءَ …انا بكرة بمر خالد علشان اشوفك …مارحتي بيت خالتك..اجيك؟..حاضرين والله لاغلي الناس
.ok اليلة ادق عليك باي حِبي ….
نهي بغضب/الله يهنيك وياها.
نايف رفع راسه/انتوا للحين مادخلتوا الظاهر انكم ماتسمعون الكلام…ودخل عنهم المجلس وسارة كَانت تغلي مِن القهر لأنها كَانت عارفة أنه قاعد يكلم دلال وانه يموت فيها
سارة/الله لايعطيها عافية؟
نهى/ماعليك مِنها خليها تولي زين…
سارة/أنتي ماسمعتي كَيف يكلمها شَوي ويموت عَليها ماني طايقتها
نهي /لاتخافين بيتركها يَعني بيتركها ….اليَوم …بكرة..لازم يتركها….وانا بنت امي وابوي….
سارة/راويني شَطارتك ياحلوة
نهى/بتشوفين شَطارتي وبتدعيلي…
في بيت الراجحي كَانو اشمس وسوزان بينامون عِند هالة.
وفي غرفة هالة(شمس سوزان هالة لؤلؤة فرات)
لؤلؤة/حرام عليك شَمسواكان جبتي معك ميمو ولولو
سوزان/حشي قطاوا ذولا مو بنات
/هاهاهاها/
شمس/شوفي عاداخت لؤلؤة أنا اطلع مِن البيت قصدي ارتاحِ مِن وجيهم بَعد اروحِ اجيبهم معي

فرات/لاتتكلمين عَن صديقاتي كذا.
هالة/اقول اخوات مؤمنات تري احنا بنات وعندنا اسرار بنتكلم فيها اذاممكن.(تقصد فرات ولؤلؤة)
فرات/تكلمي منو ماسكك.
سوزان/هاهاها اقول طلعوا مِن غَير مطرود.
لؤلؤة/لاتستحون عادي مابينا اسرار.
شمس/تصدقون ضحكتوني.
هالة/اووف اناماشوف إذا جاكم أحد الزق فيكم كذا.
فرات/احم..احم…يالله وبدون حِيا مني فيكم اللي تحب…
هالة/قومي قلبي وجهك احسن لك.
لؤلؤة/طبعا الاخت شَمس بينها وبين الشباب عداوة فما اتوقع والاخت اوبسميها الاخ هالة ماينفع فما ظلت أي التفاحة سوزي.
شمس/قوموا طلعوا احسن لكم.
فرات/اووف يالله قومي لؤلؤ.
وبعد ماطلعوا
هالة/علة الله ياخذهم.
شمس/عندنا وعندك خير مافي غَير الاخت مفتكة(سوزان ماعندها غَير اخت اكبر مِنها متزوجة واربعة اخوة)
سوزان/عينكم باردة بس صدقوني يونسون.
هالة/صحِ يؤنسون بس مو فِي كُل الاوقات تجيهم لحظات اعوذ بالله.
شمس اللي كَانت نايمة علي سرير هالة فزت يوم دق جوالها شَافت الرقم وابتسمت/الو..اهلين..كيفك شَخبارك يامغبرة
.تصدقين حِتّى الغبار طلع مِن جوالي ……غريبة طارية علي بالك اليوم..ادري والله ادري….تعرفين ظروفي ماصايرة تسمحِ ….
هالة تدز سوزان/من تتوقعين؟
سوزان/مادري إذا سكرت بتقول لنا.
شمس/شخبار امك واخوانك……
حركات الاخ بَعدوالله طلع ماهُو سهل….زين ماعرفتيها…..ليش…امممم…زتعرفين شَمس مايخفي عَليها خافي اكيد بعرفها…..ان شَاءَ الله قريب…لالالا فِي بيتنا احسن علشان تشوفين هالة وسوزان…اكيد يالله مَع السلامة.
هالة/مني هاذي؟
شمس ابتسمت لسوزان/حمآة المستقبل…
هالة وسوزان/سارة؟؟؟؟
شمس باستغراب/اي سارة؟
هالة/تقولين حِمآة المستقبل.
شمس/اي حِمآة المستقبل بس…
سوزان/بس شَنو…
شمس/حماتك انتي.
سوزان شَهقت بقوة ونطت عِند شَمس/ريم؟؟؟حلفي؟؟شتبي منك؟قالت شَي عَن طلال؟تكلمي بسرعة؟
هالة/وحدةوحدة عاد ماصارت تبينها تجاوبك علي كُل شَي؟
(ريم اخت طلال الكبيرة بنت مغرورة حِيل وماتكلم أي احدومايعجبها أي أحد وهَذا اللي كَان مخوف سوزان مِنها لاسيما ان لَها تاثير كبير علي امها وعلي طلال نفْسه تعرف شَمس مِن الدراسة لما كَانت شَمس بِكُلية الطب كَانت ريم بالسنة الاخيرة وشمس توها فِي أول سنة وتوثقت علاقتها بشمس مَرة حِتّى بَعد ماطلعت مِن ا لكلية)
شمس/اجاوبك كذا لا
.لازم مقابل؟
هالة/تعجبيني يالله.
سوزان/الا تبيه خذيه بس تكلمي..
شمس/هالوا شَاهدة الاابيه اخذه.
هالة/طبعا شَاهدة.
سوزان/يالله عاد؟
شمس/والله ياست سوزان سمعي تقول ان كلهم بخير ماغير الاخ طلال قال لَها قَبل فترة أنه يكلم بنت فِي التلفون ويحبها موت رغم أنه ماشافها غَير مَرة وحدة علي الطاير وهَذا اللي معلقه فيها ويبي ريم تتعرف عَليها؟
سوزان/…….
هالة/مااشوف فرحتي يعني…
سوزان/وليشَ افرحِ وانا وطلال متهاوشين….
شمس/من صدقك أنتي عاد أول ماقال لك بعرفك علي اختي تقومين وتزعلين مِنه؟
سوزان/لانه مصر اني اتعرف عَليها
هالة/وهاذي شَفيها بالله؟
سوزان/ فيها اني مابي اتعرف عَليها.
شمس/تري ريم علي الغرور اللي فيها لكِن تنحب بسرعة ياسوزان يَعني ماهِي شَينة.
سوزان/مع ذلِك ماهِي حِلوة تتعرف علي بصفتي اني حِبيبة اخوها؟شمس/عادي.
سوزان/والله؟
هالة/طبعا عادي طلال قصده الزواج.
سوزان/حتي لو
.ماحسهاحلوة.
شمس/شوفي ماراحِ نضغط عليك وقريب هِي بتزورني فِي بيتنا وبتجين وبتقعدين معها وبتتعرفين عَليها وعطينا بَعدين النتيجة؟
سوزان/مستحيل يوم اللي بتجي بيتكم أنا ما بطب أنتي ناسية ان طلال يعرف انك شَمس صديقة ريم وصديقتي.
يَعني يوم اللي بتجي عندك بيسالها.
شمس/والله حِالة
.أنتي ليشَ مسكرتها بوجه نفْسك..
هالة/اناعندي فكرة؟
سوزان/تكلمي يام الافكار الخطيرة…
هالة/أنتي اللحين تتصالحين مَع طلال زين وتقولين لَه ان أنتي قلتي لشمس تكلم ريم وتعزمها فِي بيتهم وأنتي بتروحين علشان تشوفينها هُناك يَعني مكان محايد بِدون ماتدري أنتي منو وبكذا تكونين ضربتي عصفورين بحجر واحد
.راضيتي طلال وبينتي لَه انك ماتقدرين تزعلينه وبتدورين رضاه وين ماكان وبتتعرفين علي ريم بِدون ماتدري أنتي منو….
سوزان/والله طلعتي خطيرة صحيحِ ياهلهول؟
شمس/والله طلعتي صحيحِ خطيرة ياهلهول….قومي اتصلي فيه شَتنطرين ياحظي…
سوزان/طيب
.واذا اخته قالت ان هِي الااتصلت مو شَمس.
هالة/والله صحيحِ بقرة؟اللحين هُو بيترك الموضوع كله وبيسال اخته مين اللي اتصلت فِي الثانية.
شمس/وبعدين هُو مايبيها تعرف انك تعرفيني لَو كَان يبيها تعرف كَان قال لَها مِن زمان….زهو حِتّى اسمك مارضي يقول لها.
في بيت الجاسر.
ام محمد/البيت مظلم مِن دون شَمس….
نور/اكيد بيظلم لأنها هِي الشمس اللي تعطينا النور والضياءَ والاشراق…
وسكتتبعد مارمي يامر عَليها المخدة…
سامر/اللحين احنا مفتكين التلفزيون مطفي تقومين توجعين راسنا بهذرة فاضية…
لميس/ام محمد تري أنا زعلانة منك….
ام محمد/وخير ان شَاءَ الله؟
لميس/ليشَ ناس دون ناس ينامون فِي بيت الراجحي؟
وسام/اولا انتوا بكرة عندكم جامعة فكيف تنامون هُناك وثانيا شَمس محتاجة شَوية راحة بعيا عَن وجوهكم الطيبة ….احم احم شَرايك فيني يام محمد.
ام محمد/قمت بالواجب وماقصرت…
راوية/انتوا ماتعشيتوا …قوموا ناموا بكرة الصبحِ هواشَ علي القومة.
محمد/انا بسهر.
ميس/وليشَ بالله ….الاخ عاشق واحنا ماندري؟
محمد/أنتي سكري حِلقك قَبل لايجيك كف.
ميس/مو علي كَيفك تري امي قاعدة…
محمد/بتسكتين ولا…
ام محمد/انتوا خلاص محيتوا الاحترام مِن قاموسكم…
ميس/هَذا ولدك…حبيبك اللي ماترضين عَليه…
راوية/خلاص كفي الشر أنتي بَعد…
ديمة/ماما ابي اكلم بابا…
راوية بعصبية/وليشَ بَعد؟
ديمة/ابي اقول لَه تصبحِ علي خير…
راوية/وشدعوة ماهُو نايم غَير لما تقولين لَه تصبحِ علي خير….
ام محمد/راوية علامك خلي البنت تكلم ابوها…
راوية/اووف خلي لميس تدق لك مِن تلفونها…
ام محمد/وليشَ بالله….
راوية/مزاج……
وقامت مِن الصالة وراحت غرفتها
ديمة/خالَّتِي ابي اكلم ابوي….
لميس/امري لله قومي….
سامر/تصدقين يمه ….امس لما رياض جاب عياله قال لراوية أنه الاسبوع الجاي بياخذ عياله معاه دبي وهي عصبت عَليه وقامت تصارخ وقالت لَه ذولا عيالي وبيظلون عندي وانت مالك شَغل فيهم يارياض…..
ام محمد/الله يهديك ياراوية بس الله يهديك…..
محمد/يمه ليشَ راوية تطلقت؟؟؟؟؟
ام محمد/الله اعلم ياولدي….والله اني مو قادرة اشوفها بهَذا الوضع بس شَسوي…
لاهي تبي تتكلم …ولا هُو راضي يقول شَي….
سامر/تبين اسالها يمه…..
وسام ومحمد وميس/هاهاهاهاها
سامر/ليشَ تضحكون….
ميس/اللحين هِي ماقالت لامي بتقولك….
سامر/عادي يُمكن تستحي مِن امي بس أنا شَقيقها اتوقع تصارحني…..
محمد/حلوة هاذي ليشَ ان شَاءَ الله احنا اولاد الجيران وحنا ماندري….
ميس/عجزنا أنا وشمسوا ولميسوا وحتي بيت الراجحي عجزوا مَع رياض بس الطرفين متحفظين علي اسباب طلاقهم ومايبون يتكلمون…
سامر/يمكن بيت الراجحي يكذبون يعرفون بس مايبون يتكلمون…
ام محمد/عيب ها الكلام ولاتعيده مَرة ثانية لاذبحك سمعت ….
سامر/ان شَا ء الله يمه…
ام محمد/يالله قوموا خمدوا ناموا….
******************************في بيت الراجحي(في الصالة)
(رياض وامه وجواهر)
رياض يكلم فِي الجوال/ان شَاءَ الله حِبيبتي بكرة العصر نطلع أنا وأنتي السوق نشتريها بَعدين نروحِ ناخذ ايسكريم وبعدين ارجعك البيت للماما طيب……يالله عمري تصبحين علي خير…
وسكر الجوال وهو يبتسم….
ام رياض/هاذي ديموه…..
رياض/اي….
ام رياض/حليلها بنيتنا كبرت امس تقول لجدتها ام محمد مابي عشاكم مو مشتهية سوي لِي شَوربة
رياض/متعلمة هَذا ابيه وهَذا مايعجبني….
جواهر/شخبار امها……
رياض تنهد تنهيدة طويلة/مادري…
جواهر/ليشَ لما تروحِ لعيالك ماتشوفها…..
رياض/لا
جواهر/انت ليشَ ماتقول لَها انك بتتزوج….
رياض/وليشَ اقول لها؟
جواهر/علشان إذا فِي راسها شَي يطيح…
رياض/لا مايحتاج…
جواهر/وبعدين مِن قال ان أنت ماراحِ تتزوج احنا قاعدين ندور لك علي وحدة ثانية….
رياض/جواهر هالموضوع خلصنا مِنه زواج مارحِ اتزوج وغير راوية مابي فهمتي ولا اعيد….
ام رياض/الله يهديك بس ياولدي ليشَ معصب اختك بس خايفة عليك وتدور مصلحتك..
رياض/تدور مصلحتي تقولي تزوج شَبلاها بنتك ماتعرف غلآة بنت الجاسر عندي؟…
ام رياض/ولايهمك إذا علي راوية أنا مستعدة اترجي فيها ليل نهار علشان ترجع لك ولايصير خاطرك الا طيب ….الا علي فكرة يمه خالتك تسلم عليك تقول مِن زمان ماشافتك…..
رياض مِن جابت امه طاري خالته انقلب حِاله علي الاخر وقام بيطلع….
رياض/اذا فضيت بمرها …تصبحون علي خير…وطلع…
ام رياض/الله يهديك ياراوية شَوفي حِالته شَلون صايرة.
جواهر/لا ويقولي ماتعرفين غلآة بنت الجاسر عندي مايدري أنها مو حِاسبة لَه حِساب ولا طاقة لَه خبر اصلا؟؟؟؟
وفي غرفة هالة(سوزان تكلم طلال وهالة علي الاب توب وشمس تقرارواية الرسائل السوداءَ لاجاثا كرستي)
هالة/شمسوا…
شمس بِدون ماترفع عينها مِن علي الرواية/ها
هالة/ماوحشك؟
دق قلب شَمس لأنها عارفة أنها تقصد متعب…
شمس ببرود/منو…
هالة/ليشَ فِي غَيره واحنا ماندري؟؟؟
شمس/تقصدين متعب…
هالة/لا اقصد المهندس متعب…
شمس/لا ماوحشني وبعدين انانسيته وماعدت افكر فيه.
هالة/صدقتك.
شمس/يوم الاربعاءَ بيجون عندي عروس واربع مرافقات امكيجهم.
هالة/نعرفهم..
شمس/انا مااعرفها…اختها مَع لميس بالجامعة وشافت مكياجي وعجبها وبتجي مَع اختها وعمتهم وصديقتهم.
هالة/بنت منو..
شمس/اللي مَع لميسوا اسمها روان الهاجري

هالة/انا اعرف بيت الهاجري بس روان ماظن اعرفها.
شمس/اذاجيتي يوم الاربعاءَ بتشوفينهاواللحين قلبي وجهك وطفي النور لان إذا علي الاخت سوزان مابتسكر اللحين صار لَها ثلاثة ايام ماتكلمه يُمكن ماتسكر الابكرة الصبح…
هالة/وأنتي الصادقة يمديها الشمس تطلع وهي خبر خير وطفت النور تصبحين علي خير
شمس مابغي النور ينطفي بالنسبة لها… مِن انذكر متعب وهي فِي وادي ثاني…الله لايع…..لا مابي ادعي عليك يامتعب …انا محتاجة اشوفك محتاجة اشوفه مِثل ماشفته أول مرة….اي أول مَرة شَفته فيها كَان يعذب………..
(متعب/صار لنا شَهرين نكلم بَعض…
شمس/ان شَاءَ الله العمر كله ليه مضيق خلقك.
متعب/بصراحة أنا ماحب اكلم أحد ماعرف شَلون شَكله….
شمس/والمطلوب…..
متعب/ابي اشوفك؟؟؟؟
شمس/………………متى…
متعب/غريبة تصدقين توقعتك تقولين لِي ماقدر؟
شمس/وليشَ غريبة وانا ميتة ابي اشوفك…
متعب/صحيح….
شمس/ابي اشوف يسوي غرورك اللي متعبني ولا لا…
متعب/طيب متَى باشوفك؟
شمس/الاثنين يناسبك…
متعب/طبعا يناسبني أنتي بس تامرين واحنا علينا التنفيذ…
شمس/لا أنا كذا ماقدر وين التواضع يامهندس…
متعب/شسوي مجبور اسايرك علشان اشوفك….
شمس/طيب متعب ابي اسالك إذا طلعت مو حِلوة بتكمل معي ولا بتوقف تكلمني……….
متعب/والله مافكرت فيها كُل اللي اعرفه اني متعلق حِيل فِي صوتك ومااقدر تمر ليلة مِن غَير ماسمعه وفي نفْس الوقت ابي اعرف صاحبة هالصوت اللي قدرت ….
شمس/كمل ليشَ سكت..
متعب/خليها لوقت ثاني
.المهم وين بشوفك…
شمس/وين ماتبي…
متعب/لا وين مابتقدرين أنتي تكونين موجودة….
شمس/علي البحر ينفع..
متعب/اكيد ينفع ….تصدقين اني بقعد اعد الساعات علشان يجي يوم الاثنين

……………………………………….
ويوم الاثنين
جت شَمس مَع هالة وسوزان مَع سايق بيت سوزان واتفقوا أنهم يخلوا السايق يوقف بعيد علشان مايشوفها متعب وهي نازلة ولاراكبة وتقدمت شَمس جنب الكاديلاك الكحلي اللي قال لَها متعب ان بيوقف جنبها واذاوصلتتدق عَليه لَو ماشافتها

تقربت مِنه وهي خايفة حِيل مِن المواجهة صحيحِ أنها جميلة وان الكُل يمدحِ جمالها بس متعب غَير يَعني كَانت تبي تعجبه باي طريقَة ولما تقربت مِن السيارة وقفت تناظر متعب باعجاب ….صحيحِ كَانت تشوف صورته اللي جابتها لَها …….كل ليلة بس فِي الواقع كَان خيالي ماهُو طبيعي كَان متسند علىباب السيارة وذاك القميص الكحلي والبنطلون الابيض مكشخينه علي الاخروالجزمة الرسمية عطته هيبة أكثر…..كَانت عيونه علي البحر لين وقفت شَمس جنب الباب …..قريبة مِنه..
شمس وعيونها علي الارض/كيف الحال؟؟؟؟
متعب اللي مِن سمع هالصوت جنبه وقف علي طوله مَرة وحدة وشال النظارة عَن وجهه/اهلين والله………..
شمس/…………….
متعب/…………………
شمس/……………………..
متعب/رفعي راسك ماشوفك عدل؟؟؟
**************************************

 

  • صور اخت ماسكه اختها الميته وتصخر
  • صور تهديد حبيبي بحبي
  • صور مكتوب عليها طلعو من راسي
  • هل الحب اهم من فرح البنت بلصاله
بدفن حبي عالي وراسي 170 مشاهده
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...