5:03 مساءً الأربعاء 22 مايو، 2019




امثال عن الصديق الندل

امثال عن الصديق الندل

صور امثال عن الصديق الندل

يرممك و ينتشلك من ضياعك و ياتى بك الى الحياة و يمنحك شهادة ميلاد
جديده
وصديق
يهدمك و يهد بنيانك القوي و ي**ر حصونك المنيعة و يشعل النيران في
حياتك

وصديق

يسعدك يشعرك و جودة بالراحة يستقبلك بابتسامة و يشترى لك لحظات الفرح و يسعي جاهدا الى *تراع

سعادتك

وصديق

يحسدك و يتمني زوال نعمتك و يحصى عليك ضحكاتك
ويسهر يعد ايام افراحك و يمتلي قلبة بالحقد و الكراهيه

صور امثال عن الصديق الندل

وصديق

يسترك يشعرك و جودة بالامان يمد لك ذراعية يفتح لك قلبه
ويجوع كى يطعمك و يظماكى يسقيك و يقطع من نفسه
كى يغطيك

وصديق

يقتلك يبث سمومة فيك يقودك الى مدن الضياع يجردك من
انسانيتك و يزين لك الهاوية و يجردك الى طريق الندم و يقذف

 

بك من حيث لاعودة و لا رجوع
يقول المثل
ان كان لديك في هذا الزمان صديق و في واحد فاعلم انك
من اثرياء العالم
و**يرا:
من السهل ان تجد في السنة الف صديق و لكن من الصعب
ان تجد لالف سنة صديق

    امثال عن الصديق الندل

    الصديق الندل

    الصاحب الندل

    امثال عن الصاحب الندل

    امثال شعبية عن الصديق الندل

    امثال عن الندل

    حكمة عن الصديق الندل

    حكم عن الندل

    اقوال على الصديق الندل

    امثال شعبية عن الصاحب الندل

5٬842 views

امثال عن الصديق الندل