الرباعي المرح صداقة الوناسة

الرباعي المرحِ صداقة الوناسة

صوره الرباعي المرح صداقة الوناسة

القصه تتكلم عَن 4بنات جمعتهم الصداقه والقرابه

ابطال قصتنا فِي شَله وهالشله اسمها (الوناسه))
وراحِ نتعرف علي بقي الشله فِي القصه والحين نتعرف علي الرباعي المرحِ ابطال القصه
***********************************
جوري : هِي احلى بنت فِي الشله وعمرها 18
وتجي بَعد ريما فِي الغرور ودلع
ريما:: تجي بَعد جوري فِي الجمال وعمرها 18
ومغروره ودلوعه ماتعطي حِد وجه غَير صديقتها بنت عم جوري
ريوف::تجي بَعد ريما وجوري فِي الجمال ناعمه كثِير وهااديه عمرها 18
وهي صديقةجوري وريما ودانه

دانه : عربجية الشله وماكو شَي عندها احلى مِن الهبال والمقالب فِي خلق الله وهي بنت عم ريما وجوري وعمرها 18
وهَذا هُم الرباعي المرحِ مِن شَلة الوناسه
***********************************
تنعرف علي ابائهم
ابو جوري اسمه عبد العزيز يقولون لَه بوفيصل عنده فيصل وعمَره 22 (وسيم واحلي واحد فِي اخوانه))وجوري ومحمدعمَره 14 وجاسم 3سنين وهو اصغر واحد

ابو ريما:: اسمه فارس يقولون لَه بوراشد عنده

عذاري 25متزوجه.
راشد عمره22
.ونواف 20((نواف احلى واحدومغرورلان وسيم)وريما اصغرهم

بو دانه :اسمه خالد وهو اصغر واحد مِن اخوانه

وعنده وليد عمره28 متزوج مِن عذاري
.وعلي عمره23 وهو اوسم واحد مِن عيال عمامه ومشعل 20و دانه وفاطمه 15سنه

بوريوف: صديق خالد وفارس واسمه مشاري ويقولون لَه بو بدر
بدر( وسيم ومغازلجي وريوف

صوره الرباعي المرح صداقة الوناسة

جا الصباحِ ونور الشمس غطي ظلام الليل والكُل توجه الي عمله أو دوامه فِي المدارس
طبعا الكُل راحِ المدرسه بدري الا دانه جلست متاخر ومتعوده تجلس اخوأنها واختها لان امها متوفيه وطلعت مِن غرفتها وراحت غرفة اخوها علي علشان تجلسه طقت الباب مارد علي عَليها
دانه والله حِاله مَع هالبقر اخواني الوحده الي كبري فِي المدرسه وانا اجلس العلل ذول
وطقت الباب 3مرات ولا رد عَليها افتحت لقت علي نايم وهي تقرب مِنه بصوت واطي تقول : اوريك خامد يا استاذ علي
يوم قربت مِنه صارخت باعلي صوت:: عليييييييييييييي علاوووييييييي علووووووووووش
علي سمع الصوت وفز مِن الفراشَ : خير وشَ صاير ابوي صار فيه شَي
دانه: لا سلامتك بس كنت بقول لك ماوراك جامعه
علي هُنا ولع قام مِن فراشه ومسك دانه مِن بلوزتها وهو يخز فيها : ان جلستيني مَره ثانيه بصراخك بعطيك كف بخليك صوره فِي الجدار فاهمه يلا طس عَن وجهي
دانه قَبل ماتطلع وهي ماسكه الباب : تكفي ياالشديد إذا عطيتني كف حِطني جنب المزيون طلال مداحِ ها ها
توه علي بيلحقها لكِن اهربت وراحت عَن مشعل
وفتحت الباب مشعل ماكان نايم سهران
مشعل:: الناس اطق الباب قَبل ماتدخل يا الرجه
دانه وهي تضحك:: فاتك ياميشو شََكل علي وهو معصب بَعدماجلسته مِن النوم هههههههه
مشعل يبتسم علي هبال اخته:: بَعد هالمَره وشَ مسويه فيه حِاطه عَليه صرصور ولا كابه عَليه ماي
دانه:: لالا قربت مِن وصرخت واخترع وجلس
مشعل:: اكيد دخل خشمه فِي عيونه هههههه
دانه:: هههههههههههههههه
مشعل : لا وتضحكين علي اخوي بَعد يلا طسي قَبل ماارتكب فيك جريمه
دانه:: وين يا بو الشباب منت برايحِ الكليه
مشعل:: لا
دانه :براحتك
وكملت جلست اختها وراحت المدرسه

وفي المدرسه وتحديد فِي فصل الي فيه الرباعي المرحِ وبنت مِن شَلة الوناسه
جوري : ريموو ريموو
ريما:: هلا
جوري:: خلص الطابور ودانه ماجات
ريما:: دانه كله تتاخر مو أول مره
ريوف وهي تدخل الفصل : بنات بنات مدرسه الاحياءَ جااات
مدرسه الاحياءَ دخلت الفصل
جوري بصوت واطي: فيني حِماس ابغي استهبل وينك يادانه
ريوف بصوتها الناعم الطفولي:: يارب تجي
ريما تبغي تقهر ريوف: جوري ماتحسين ان فِي طلفه معنا تتكلم
جوري : أي وياليتها تسكت
ريوف : سخيفاات مِن جد
ريما وجوري هههههههه
مدرسة الاحياء:: أنا قلت السلام ماقلت نكته
وتو ريوف بتتكلم ادخلت دانه بهبالها
دانه ماتحب مدرسة الاحياءَ وتحب تقهرها فقررت
تدخل بهبال
دانه:: هااي بنات وحشتوني اليَوم الاربعاءَ وشكلي بحلم فيكم يوم السبت
الفصل قام يضحك
مدرسة الاحياءوهي معصبه: داانه اجلسي مكانك
دانه : عمي يعمي ابليس وجع ماتشوفون الاستاذه واقفه ولا وحده تتكلم
مدرسة الاحياءَ وصل الطابلون عندها الف مِن دانه:: دانه اطلعي مِن الفصل
دانه وهي تسوي روحها تكسر الخاطر:: حِرام توني جايه
المدرسه وهي تصارخ:: اطلعي
دانه : مَع السلامه صبايا
طلعت دانه وريما وجوري وريوف ماتوا ضحك علي هبال دانه
جوري :حرام استاذه تسوين فيها كذا حِبابه البنت
ريماوهي تخز فِي المدرسه:: خلاص خليها تكمل الشرح
ريوف بصوت واطي:: الله ياخذك مِن مدرسه

صوره الرباعي المرح صداقة الوناسة
ريما : امين وأنتي معها ههه
جوري:: هههههههه
الاستاذه:: جوري ليه تضحكين
جوري:: لا فِي شَعر ريما قمله
هنا البنات انفجروا ضحك
وطلعت جوري مِن الفصل وهي تضحك لان مدرسه الاحياءَ اطردتها

بعدين عَن الشله الوناسه المدارس فِي جامعه البترول

فيصل وراشد كَانوا يسولفون عَن ايام طفولتهم
فيصل الله يرجك
راشد تذكر يافيصل يوم كنا نلعب فِي البحر مَع بنت الجيران
فيصل : ايه وانت ماقصرت فيها كبيت الرمل عَليها هههههههه
راشد:: هههههههههههه والله ايام حِلوه ليتها تعود
فيصل:: لاااا أنا مابغي أنت تبغي بكيفك
راشد:: ليه؟؟
فيصل أنت مستحلي وجيهنا يوم كنا صغار وربي كنا هندي فرحان بوزاره الجديد
راشد:: هههههههههههه
فيصل يناظر وكنه لقي شَي : راشد راشد موكنه هَذا بدر
راشد:: وين
فيصل :وراك
راشد : أي والله هو
فيصل:: هومايدرس هُنا وشَ جابه خلينا نروحِ له
راشدبقرف:: روحِ أنت أنا مورايح
فيصل:: ليه
راشد:: اولا هُو صايع ثانيا مومن مستواي اكلم هالاشكال
فيصل : ان ماقمت معي صدقني بزعل عليك علي الاقل احترم صديق ابوك عمي مشاري
راشد:: طيب
وراحو حِق بدر
اول ماشاف بدر فيصل ضمه ولا اهتم فِي راشد
بدر: هلا بالقاطع
فيصل: هلابيك
راشد: ماكو شَي لنا يابدر
بدر مِن دون نفْس: هلا هلا راشد
فيصل : ليه جاي
بدر:: لك وانا ماعندي شَي قلت امر عليك
فيصل:: ياهلا فيك
بدر : راشد شَخبار نواف واحشني
راشد:: تماام
بدر:: سمعت جواله انسرق
راشد:: ايه تبغي رقمه الجديد
بدر:: ايه
وعطي راشد رقمه الجديد
وسولفوا مَع بدر بَعدين بدر راح
والكُل راحِ بيته
في بيت بوراشد كَانت ام راشد تتصل فِي المطاعم
وتتفق لان بسوي عزيمه خلصت مِن اتصالتها وراحت تشيك علي الغرف مِن بَعد الخدم أول مِن ادخلت غرفته غرفة نواف وكان موجود فيها نواف
ام راشد شَافت نواف وانصدمة الي الحين نايم
ام راشد وهي معصبه : نوافوه وجع حِد الحين نايم
نواف وهويفَتحِ عيونه : يمه وشَ هالصراخ
ام راشد:: ماوراك كليه
نواف : يووووه يمه نسيتي اني انطردت
ام راشد:: نسيت متَى قلتي علشان انسي ومن الي اطردك
هنا نواف توهق ماعرف وشَ يقول يقول أنه تهاوشَ مَع ولد الدكتور والدكتور نفْسه
نواف:: يمه بقول لك شَي بس ماتزعلين
ام راشد:: وشعندك
نواف يمثل علي امه أنه مسكين : يمه تذكرين يوم أنتي تدقين علي وانا رديت عليك شَافني الدكتور وقالي اني اكلم بنت واني مغازلجي وتهاوشت معه واطردوني
ام راشد المسكينه صدقة الكذبه:: خلاص ولا يهمك يمه اكلم ابوك وراحِ يحل السالفه الحين أنت انزل وغير ملابسك
نواف :من عيوني يااحلي ام فِي الدنيا
وبعد دقايق نزل نواف وجلس يسولف مَع امه
وشوي الا يدخل عَليهم راشد
راشد السلام عليكم
الكل:: وعليكم السلام
راشد: اوه اوه نواف موجود غريبه مارحت الكليه
ام راشد تصرف السالفه:: يوووه ريما الحين اطلعت حِبيبي راشد روحِ اخذها مِن المدرسه لان اسوق مَع ابوك
راشد: طيب بروح
نواف:: دقيقه راشد بروحِ معك
راشدببتسامه: مومشكله يلا تعال
وراحوا الي المدرسة ريما
وكان هُناك زحمة سيارات
نواف بملل:: افففف زحمه وحر
راشد يناظر نواف بخبث:: نوافي حِبيب قلبي أنت وشَ رايك تنزل وتفكنا
نواف : نعم نعم اخ راشد
راشد:: نعمه ترفسك الي سمعته قوم ناد ريما
نواف عصب : روحِ أنت أنا بجلس مكاني
توه بيرد راشد الا يدق عَليه ابوه
راشد : قوم ناد ريما وانا بِكُلم ابوي
نواف نزل مِن السياره وهو طفشان ويتحلطم
والبنات شَافوا نواف واستجنوا عَليه
ريوف شَافت نواف واركضت الي ريما
ريوف:: ريمو ريمو اخوك نواف برى
ريما:: يلا اجل بنات أنا بروحِ اخوي الوسيم فِي الخارج
جوري : امووت علي اللغة الفصحي انا
دانه مسكت ريما مِن عباتها : ماكو طلعه مِن هُنا الا إذا جا سواقنا
ريما : يا هبله اتركيني والله اخوي نواف يذبحني
انتخرت
جوري : لااااا اخوك بري اجل يلا يلا دانه اخوها بري يلا يلا
دانه:: جهزي الرقم أنا حِاطته فِي كشة ريوف ان ماحصلتيه تلاقينه فِي جبهتك
ريما وريوف وجوري ماتوا ضحك علي هبال دانه
ريما:: تكفين دانه اتركيني
دانه : طيب طسي يارب اطحين
جوري:: يارب
ريوف : ان شَاءَ الله أنتي ومعها مو ريومه حِبيبتي
ريماتضم ريوف:: ياعمري أنتي هذي صديقتي مو انتم مالت يلا بااي
دانه وريوف:: بااي
جوري : مَع السلامه اهئ اهئ ماوعدك ياريما اهئ اهئ
ريوف:: اقول انطمي خربتي ام الاغنيه
جوري:: والله حِتّى أنا اقول كذا
ريما اطلعت وصارت وري نواف الي منجنين عَليه البنات ريما نواف يلا
نواف: كن تغديتي هُناك بَعد
ريما:: والله اقترحوا بس أنا ماوفقت
الا تعال وين سيارتك
نواف:: أنا جيت مَع راشد
ريما استغربت غريبه راشد جايبها العاده يااسواق أو نواف
ركبت السياره
ريما :من وين الشمس شَارقه راشد بن فارس ماخذني الله واكبر شَصاير فِي هالدنيا يا عالم
راشد:: ههههه الله يرجك اكلتيني بالكلام وبعدين الناس تسلم موعلي طول كذا يا ام اللسان
ريما:: ام لسان فِي عينك
وراحوا الي البيت نرجع الي المدرسه
الكُل راحِ ومابقي الا جوري وكم بنت فِي المدرسه
جوري وهي تناظر فِي البنات:: الغبي هالسواق تاخر
جات المدرسه وهي تاشر علي جوري:: ياطالبه
جوري:: نعم استاذه
الاستاذه: ادخلي داخِل عَن الشمس
جوري : مُمكن اكلم تلفون
الاستاذه اكيد روحي
راحت جوري ودقت علي البيت بَعد الرنه الثالثه
ارفع محمد اخوها
جوري الوو
محمد:هلا
جوري مودي وين السواق
محمد وين انتي
جوري: فِي المريخ يَعني وين فِي المدرسه
محمد اسواق امي ارسلة سوق الخضره
جوري نصدمه:: واناا مِن بياخذني
محمد:: فيصل بيجي ياخذك
جوري: اوكي قوله يعجل تري ما كو الا أنا فِي المدرسه حِتّى الفراشه راحت وسكرت
وتوها بتمشي الا تشوف فِي وجها مدرسة الاحياء
مدرسه الاحياء:: موعيب عليك وحده فِي كبرك وتكذب
جوري:: خلاص مَره ثانيه ماراحِ اكذب وراحِ اخليهم يتاخرون
الاستاذه : أنا ماقلت كذا أنا قلت قولي لَهُم تعالوا بِدون كذب
جوري ياربي تتقبل لَها مدرسة دين علي غفله:: طيب استاذه بس الحين مُمكن اروح
الاستاذه :ايه
جوري وهي تاخذ الشنطه:: مالت عليج مِن مدرسه
يا وجه الفقر
الاستاذه:: قلتي شَي جوري
جوري:: أي قلت مشكوره
وراحت وجا فيصل واخذها مِن المدرسه

وفي بيت ريوف
كَانت ريوف جالسه علي النت
ودقت عَليها ريما
ريوف : هلا ريمو
ريما : اهلين مشغوله
ريوف:: لا
ريما : اجل وشرايك نطقم فِي العزيمه
ريوف : والله فكره
ريما : بس فِي الملابس اما باقي عادي
ريوف : اوكي بس يَكون الون وردي واسود
ريما:: مومشكله خلاص وردي واسود
ريوف : خلاص أنا بقول حِق جوري وأنتي دانه
ريما:: مومشكله يلا باااي
ريوف:: بااي
ريما : سكرت مِن ريوف ودقت علي دانه
وكان الجوال قريب عِند مشعل شَاف جوال دانه يرن وشاف الاسم ملاذ الروح
دخل فِي راسه الفظول مِن هَذا ملاذ الروح
وجلس الشك يلعب فِي راسه
وراحِ رد علي الجوال اخته وسكت
ريما ماتدري مِن الي رد عَليها تفكر دانه
فا قررت تستهبل فِي الرد
ريما:: هلا هلا بحبيبت قلبي هلا دانه
هلا بدانة الشرقيه
مشعل سمع صوت ريما وفشل مِن ريما ومن الي ظنه فِي اخته
ريما خافت ان صاير شَي حِق دانه : الووو دانه الوو
مشعل : أنا مشعل مو دانه
ريما ولعت يرد ويسكت ولا بَعد يرز اسمه:: دام أنه موجوالك ليه ترد وبعدين وين دانه
مشعل ولع خير ان شَاءَ الله وشوي وتطلع مِن التلفون واطقني :اسمعي دانه فِي الحمام إذا اطلعت بقول لَها انك دقيتي عَليها ويسكر فِي وجها
وهو يقول مالت عَليه مِن بنت
ومن الطرف الثاني ريما وصل معها اطابلون الف
انا ريما يسكر فِي وجهي صج قلِيل ادب
وفي بيت جوري كَان جاسم يطالع التلفزيون
وسمع التلفون يرن راحِ يرد عَليه كَانت ريوف المتصله
جاسم : الوووووو
ريوف : هلا جسوم وين جوري
جاسم : تيب مين أنتي علثان ادول حِق ذولي
(طيب مين أنتي علشان اقول حِق جوري)
ريوف ياربي وشَ هالورطه وين اختك اخلص
جاسم عصب:: أنتي مين اكيد حِراميه يلا بااي توه بيسكر الا جات ام فيصل واخذت السماعه
ام فيصل: الو
ريوف هلا خالَّتِي شَخبارج
ام فيصل: اهلين حِبيبتي تماام
ريوف:: خالَّتِي وين جوري
ام فيصل:: دقايق واحَول المكالمه لها
وحولت ام فيصل حِق جوري المكالمه
جوري: هلا
ريوف حِشي ادق عليج ماتردين أو مشغول
جوري: فِي حِد لعاب يدق وسكر أو يدق ومايتكلم
ريوف: خلي الرقم عندك وبكره دانه تلعن خير فِي السب وبعدين هاتي واعطيه اخوي بدر يطلع مِن صاحب الرقم
جوري اوكي خلينا نتسلي فيه بكره هههههه
ريوف أي صحِ جوري بكره أنا وريما بنطقم وردي واسود فِي البس
جوري : طيب ريوف أنا الحين بسكر
تبغين شَي
ريوف: سلامتك
جوري بااي

صوره الرباعي المرح صداقة الوناسة
وسكرت
شوي ويدق الرقم المزعج ردت جوري::الوو
المتصل: هلا وغلا بِكُل الغلا
جوري مالت عليك وعلي وجهك قلِيل ادب
وتسكر فِي وجهه وتقفل الجوال
وراحت تروشت ونامت لان بكره فِي جمعه
مواي جمعه جمعة شَلة الوناسه وكل البنات موجودات

جا يوم العزيمه يوم الخميس
وكَانت ريما تجهز الاغراض
وتدخل عَليها امها ام راشد
ام راشد: ريما
ريما ببتسامه: هلا مام
ام راشد: ماتبغي غدى
ريما: مام ماقال لك دادي اني بتغدي مَع صديقاتي
ام راشد: أي صحِ نسيت ومتي بتروحِ المشغل
ريما:4ونص
ام راشد طيب بس انتبهي علي نفْسك
ريما: مِن عيوني ماام
ام راشد: بنزل أنا تَحْت تبغين شَي
ريما: سلامتك
ام راشد: الله يسلمك
وطلعت ام راشد مِن الغرفه
وريما حِطت ميك اب بني خفيف واحتارت وشَ تلبس فِي الجزم
وانتم بكرامه واهي محتاره دقت عَليها ريوف
ريوف: هلا ريما
ريما: اهليين
ريوف أنا وصلت بيتكم مُمكن تشرفين و تنزلين
ريما لقت وشَ تلبس: لقيتهاااا يس
ريوف ريما وشَ الي لقيتها
ريما:الجزمه بلبس ذهبيه وفيها بني
ريوف حِنا تفقنا وردي
ريما بس حِاليا أنا بلبس نبي وفي العزيمه وردي واسود
ريوف: ايي افكريلا نزلي بطولين فِي غرفتك
ريما طيب بنزل بااي
ريوف: باي
ريما البست عباتها واخذت شَنطتها وهي تسكر عبتها كَانت الشيله علي وجها
ومانتبهت حِق نواف وانصدمة فيه
ريما: ااااه
نواف بعصبيه: شَوفي الطريق وبعدين وين طاسه فِي ظهر الله
ريمابعصبيه: موشغلك ابعد عني
نواف مسك ايدها:وين بتروحين
ريما: افففففففففففففف رايحه مَع صديقاتي
نواف: اقول انقلعي غرفتك ماعندنا بنات يطلعون فِي ظهر الله
ريماوهي تصارخ: ياربيييي ماام ماام
طلع راشد مِن غرفته: خير خير وشَ صاير
ريما: راشد شَوف اخوك اقول بروحِ مَع صديقاتي موراضي
راشد: هِي امس قالت لابوي وابوي وافق لاتسوي لنا اليَوم سالفه
نواف يبعد ريما عَن طريق بدفاشه: ااااااه عورتي ياسخيف
وراحت ريما وطلعت مِن البيت
ريما مِن دون نفْس: هلا
ريوف: اهلين وشفيك
ريما تصرف السالفه مافيني شَي وين جوري
ريوف: راحت تجيب دانه
ريما: اها
ريوف: وين نروحِ أي مطعم
ريما: نروحِ معطم بربر وبعده مجمع الراشد
ريوف تركتي كُل هالمطاعم الكشخه وجيتي حِق بربر
ريما: والله جا علي بالي اني اروحه ان شَاءَ الله يَكون حِق فقر مالي شَغل ابغي بربر
ريوف تيب لاتعصبين
السواق: ماما انتا وين يبقي يروحِ ماما أنتي وين تبغين تروحين)
ريوف: ماما فِي عينك كَم مَره قلت لك قول انسه ريوف
ريما: اما ماما هههههههههههههه
ريوف وجع ان شَاءَ الله ريمووه
ريما: قولي لَه اخلصي
ريوف: اخلص ودنا مطعم بربر
السواق: طيب
وراحوا معطم بربر ودقت ريما علي دانه وجاهم فِي المعطم
ريما تشوف واحدحلو: ريوف ريوف
ريوف هلا
ريما بحماس: طالعي المزيون بو كاب أو كبوس أو قبعه
ريوف: أي حِلو بس استحي اخته معه مدري مين
وتنصدم ريوف وريما بسجي صديقتهم مِن شَلة الوناسه
سحي تتحجب ما تغطي وجها
ريما: موهذي سجى
ريوف أي والله هي
دخلت سجي ونادت عَليها ريما وسلمت وجاو بَعدها
جوري ودانه وهم يقزوون فِي اخو سجى
ريما: جوري دانه هُنا هنا
دانه موحولها مِن تشوف واحد حِلو تفَهي فيه: هااا
جوري تعالي ياحظي
دانه وعيونها علي اخو سجى: هلا هلا سجى
سجي هلا فيك شَخبارك دانه وأنتي جوري
جووري: عال العال
دانه بلقافه: مِن هَذا سجوو
سجى: هَذا اخوي عبد الرحمن الي قلت لكُم ان فاتحِ منتدى
ريما وشَ اسم المنتدى
سجى: اسمه ::::::::::::::
ريما: خلاص بسجل فيه
سجى: وأنتي دانه وجوري وريوف
ريوف بشوفه وبسجل
هنا عبد الرحمن التفت علي الصوت الخجول الناعم عكْس الي قَبل
جات عينه فِي عين ريوف
ريوف لفت عينها وارجعت وري ريما مِن الخوف
سجي وأنتي جوري ودانه
جوري: بسجل اكيد حِتّى دانه بتسجل صحِ دانه
دانه عينها ماشات علي عبد الرحمن ايييي صح
عبد الرحمن عيونه علي البنت الي متلثمه الي هِي ريوف: سجي يلا
سجى: يلا بنات بااي
البنات بااي
ودخلوا الرباعي المرحِ الغرفه
دانه وهي تجلس: شَكله قطعه ابن الَّذِينه
جوري: أي والله عَليه عيون واساع ومكحله
ريما: وخشمه سلة السيف وعليه صوت يجنن
ريوف ساكته تسمع بس ماتتكلم
دانه: ولا عرضه تقول خالد عبد الرحمن
جوري: قومي أنتي وخالد عبد الرحمن حِقك ذا
وربي دحوم احلى مِنه
ريما: جوري مابعد تخاوينه مداك تدلعينه
ريوف مومِنها مِن الحماس هههههههه
دانه تناظر فِي الجدار: بنات بنات فِي واحد خفيف دم
كاتب رقمه يقول الي تبغي تدق تدق بَعد12
جوري:ايييييي ذكرتيني فِي واحد يدق
ومزعج حِياتي
دانه دقي عَليه الحين
جوري: أنا مقفله جوالي لانه طفشني بصراحه
دانه افتحي الجوال
جوري: اوكي
وتفَتحِ الجوال وكَانت رسايل مِن المزعج
ودقاته كثِير
جوري: خبل 30مَره داق علي
دانه لالا تخافين دقه ويسكر مايحب يخسر عليك
ريما: هههههههههه
ريوف: يلا نبغي نضحك عَليه
ريما: وشَ صاير فِي الدنيا ريوف تشجعنا
ريوف تسوي نفْسها ماسمعت شَي: يلا جوري
وتدق جوري عَليه وتحطه اسبيكر
المزعج: هلا واخير فَتحي الجوال
دانه:اقول ياطيب وشَ تبغى
المزعج تحطم اوف أنا داق علي ولد ولا علي بنت
دانه لا علي فتاه
والبنات هُنا ينفجرون ضحك
المزعج نقهر خير ان شَاءَ الله الاخت حِاطته سبيكر
دانه: لا حِاطته علي الميكرفون
المزعج: ها ها ها ضحكتيني
دانه تاخذ المنديل ابوي ابوي جا
المزعج خاف وسكر
جوري وريما ويروف هههههههههههه
دانه: لسي مااتهينا ياخفيف الدم دقي عَليه
جوري خلاص خاف وانا بغير رقمي
دانه: لا ياذكيه بسبه علي اني ابوك
جوري كَيف ياذكيه
دانه: بغير صوتي وبحط منديل
ريوف: والله فكره
دانه بس لا أحد يضحك
البنات اوكي
دانه تدق مِن جوال جوري
المزعج: الوو
دانه تغير صوتها الي صوت رجولي وهي حِاطه المنديل: الوووو
المزعج سمع الصوت وسكر
دانه هههههههه سكر
جوري احسن
ريوف بصك الساعه الف وحنا ماطلبنا
ريما أي ولا وين الجارسون
وجا وطلبوا لَهُم الغدى
بعيد عَن الرباعي المرح

في بيت بودانه بووليد)
كان بووليد جالس يتغدى
ومعه وليد وعذاري زوجة وليد
بوليد تسلم يدينك ياعذاري علي هالاكل
عذاري: الله يسلمك عمي
وليدبهمس: ويخليك لِي يارب
عذاري افتشلت وماردت
بوليد الحمدلله ويقُوم مِن طاولة الاكل
قامت عذاري تشيل اصحون وتروحِ المطبخ وليد يلحقها
وليدحاط يده علي قلبه: ارحميه ارحميه ارحمي قلبي يابنت وقولي لَه احبك
عذاري تصنع العصبيه: وليد ماتشوف الخدم فِي المطبخ يلا اطلع
وليد يسوي روحه زعلان:طيب بطلع
عذاري عطته ظهرها الله يخليك لِي ياربي والله يهبل
وليد ماطلع ظل جالس يسمع هالكلام: يوم انك تحبيني ليه تسوين كذا
تروعت عذاري توها بترد عَليه الا ابو ليد يناديه
عذاري والله ارحمك ابوك أنه ناداك بس بَعدين ارويك شَغلك علي هالتوريعه
وليد: هههههههه لِي عوده
بوليد: وليد وليد وينك
وليد: هلا يبه
بو ليد: سنه علي ماتجي المهم انابروحِ اساعد عمك علي الذبايحِ وانت روحِ شَوف
الشركه مَع اخوانك
وليد: طيب
وراحِ وليد الي اخوانه فِي الغرفه راحِ غرفة مشعل بس مشعل كَان مَع علي
وعلي كَان مشغل اغاني وجالس يرقص بهبال ومشعل فاقع عَليه ضحك
وليد يفَتحِ الباب: يا سلام مشغلين راشد الماجد وقالبين البيت مرقص
مشعل وهو يصفق عاشَ وليد عاشَ عَليهم عَليهم
وليد: لاتطربني بحالي فيني الرقصه
علي هههههههههه والله لااخربك تعال دخن
مشعل لالا والله اليَوم ينام فِي المطبخ ان درت عَليه عذاري
وليد: حِرمتك الي تنومك فِي المطبخ موانا
علي: يلا عاد وشَ تبغي جاي غرفة عزابين
وليد: ابوي قال اخذ اخوانك معك الشركه
مشعل: يادين البني
وعلي يطفي المسجل: ياربي الشركه يبغي لَها سالفه وانا مالي خلق
وليد: لالاتخافون بس بنروحِ نسال منصور شَخبار الشركه ومنصور يكشخنا قدام ابوي
مشعل: أي الملعون اثايرك تقول حِق منصور كذا وهو يظبطك
وليد: يؤيؤيؤ كشفنا السر
علي كذا تماام أنا بطلع مِن الشركه بروحِ اشوف ربعي لان فِي الليل ماراحِ اشوفهم
وليد يلا مشينا
وراحوا الي الشركه

في مجمع الراشد كَانوا الرباعي المرحِ توهم واصلين
ريوف: بنات بليز بلا حِركات هبال انشافني بدر ذبحني
ريما: ليه هُو هنا
ريوف يُمكن مواكيد
ريما: طيب تعالي معي نروحِ محل مانجو ابغي اشتري لِي بلوزه
ريوف: طيب
جوري دانه طالعي هَذا شَكله حِلو
دانه: مسوي روحه ثقيل
جوري أي بس تلاقينه مغازلجي
دانه تفكر: اممم أنا اسمي اسمي ريما
وانتي
جوري: فرح
دانه شَنو فرحِ تستهبلين
جوري شَنو اختار
دانه: لجين
جوري: اوكي مشينا
دانه:يلا
وراحوا صاروا وراه بضبط
جوري: تدرين ياريما ان البلوزه هذي عِند اخوي
دانه:اي ابلوزه يالجين
جوري الي قدامنا
دانه: أي صاير صاحبها قطعه قطعه يَعني حِلو)
جوري بصوت واطي والله لاقطعه ولا شَي مالت عَليه
دانه بصوت واطي: مِن جد مالت عَليه
وراحِ الرجال عَن خويه وهم وقفوا يدورين ناس احلى مِنهم
ومشوا صاروا الاولاد وراهم الحين
الاول تصدق يامحمد العسل صاير يمشي قدمنا
دانه وجوري لفوا شَافهم
محمد: أي والله صادق ياابراهيم واحلي مِن العسل
دانه: لجين بَعدي عَن العسل لايجي لك النحل
جوري: وأنتي الصادقه ريما
وماتركوهم الشباب الي يوم عطاهم الرقم
دانه: مِن جد اغبيه ذول مفكرين ان بندق عَليهم
جوري: عيال فقر واحد موبايلي والثاني سوا
دانه أنا مِن شَفت بو قذله الي حِاطه لِي علي جنب الي مفكر روحه عدنان وليناعلي غلفه
جوري:ههههههههههه مِن جد ولا الثاني مستحلي الاسنان طول الوقت شَاق الحلج
دانه نتاظر الساعه: خلينا نروحِ حِق ريما وريوف علشان نروحِ المشغل
وراحوا لريما وريوف وطلعوا الرباعي المرحِ مِن المجمع

طلعوا مِن مجمع الراشد وراحوا المشغل وخلصوا مِنه هُنا سووا تغير دانه مَع ريوف وريما مَع جوري وفي السياره ريوف كَانت سرحانه فِي جمال عبد الرحمن ودانه كَانت طفشانه تكره الجو الهاادي عكْس ريوف الهاديه تحب الهبال وضحك موالهدووء
دانه تتاافف: ريوف
ريوف موحولها: …………….
دانه ترفع صوتها: ريووف
ريوف نعم
دانه:ريوف ليه ساكته وصايره هاديه فَوق العاده مِن جينا مِن المعطم وأنتي حِالتك كذا
ريوف: لاعادي الا شَفتي كَيف لف علينا اخو سجى
دانه بملل: لا الا صج هُو وشَ اسمه
ريوف بِكُل رومنسيه عبد الرحمن
دانه ويلي تقلد صوتها عبدالرحمن ريوف لفت راسه افتشلت مِن دانه
دانه تكمل: اقول لايلعب فِي راسك ترها لعاب
ريوف وهي تخزها ورافعه حِواجبها: وشدراك أنه لعاب مكلمته
دانه لا بس احساسي يقول
ريوف: لاا اجل يااخت دانه لاتحسين واجد
وعلي هالسالفه وصلوا بيت ريما وادخلو البيت مِن الباب الوراني
علشان محد يشوفهم وراحوا غرفة ريما الكُل كَان كاشخ وحاط ميك اب الا دانه بس جوري وريما حِطوا لَها غصب عنها
ويوم اخلصوا مِن دانه طلعوا مِن غرفة ريما دانه طارت علي المصعد ريما:وين يالحلوه تعالي انزلي معنا علشان الكُل ينتبه لنا
دانه: علشان يشوفونك قصدك صح
ريما بغرور: حِد يشوف القمر ولا يناظره
جوري بهبال تسلمين ادري اني قمر
ريما تلف لجوري اقول انطمي
جوري ودانه ههههههههههه
ريوف: تري بنزل إذا مانزلتوا
ريما: كلنا بنزل تلف علي دانه تكفين تعالي
دانه اففففف طيب
وانزلوا وتحققت انميت ريما الكُل انتبه لَهُم كَانت اشكالهم اجنان كنهم اقمار نازله موبنات
وسلمو علي الحريم وسلموا علي شَله الوناسه
وصار عدَد الشله كاامل الحريم فِي الصاله والمجلس الداخلي البنات جالسين فيه والمجلس الخارجي الرجاجيل
في مجلس البنات كَان الجو عال العال رقص واغاني وضحك
سعاد مِن الشله بنات ابغي راشد الماجد اوخالد عبدالرحمن علشان ارقص
جوري مالت علي خالد عبد الرحمن راشد الماجد احلى حِطوا غنية ياهلي
ريما كُل شَي موجود اخوي نواف ماقصر كُل الاشرطه جابها لي
جوري ياحلوك يانواف شَكلي بخاويه هههههه
دانه: افلقيني إذا عطاك نظره بس
ريما وهي تغير الشريط: اتركوا اخوي فِي حِاله
وفي مجلس الرجاجيل كَان وليد رايحِ جاي ويسولف مَع هَذا ويضحك مَع هَذا ولفت انتهباه سلطان الي جلس جنبه وليد سلطان ولد صديق ابو بدر ابوه تاجر سلطان مستغرب هَذا اكبر عيال عمه معني ابوه اصغر واحد سلطان يكلم وليد: الاخ سمه وليد
وليد سم
سلطان أنت اكبر عيال عمك وابوك اصغر خوانك أنا مستغرف
وليد يبتسم: ابوي تزوج بدري وعمي بوراشد تاخر فِي أنه يجيب عيال وعمي بو فيصل كُل مايجيب زوجته تصقط وبعدين أنا كبرت وجات بَعدي بنت عمي بوراشد وعمي بو فيصل جاب ولد وانتهت السالفه
وتوه بيرد سلطان الايجي فيصل ويسلم علي وليد
فيصل: شَخبارك وليد
فيصل: تماام وانت
وليد تماام وين الشباب راشد واخوه وبدر واخواني
فيصل: مدري
محمد دخل المجلس ورحوا الين فيصل وليد جاليسن فِي المجلس
محمد فيصل وليد احقوا نواف وعلي يتهاوشون
وليد قام وسحب معه فيصل ومشوا لكِن وقفهم
صوت بوراشد: وين رايحين يا يبا
وليد يصرف السالفه: نساعد راشد
بو راشد قواكم الله
وليد طلع وراحِ لعِند الهواشه نواف ماسكه بدر وراشد
وعلي ماسكه مشعل وعلي كَان ينزف دم مِن ضربة نواف
وجا وليد وهو واصل معه الف: انتم ماتستحون
خافوا الله فِي المساكين الثلاثه عمامي بتفشلونهم
قدام المعازيم وين حِنا علي هالوشه فِي الشارع ولا مصارعه
نواف وهو معصب: اقول وفر كلامك لك واخذ اخوك وطلع برى
وليد انصدم مِن كلام نواف أنا الكبير زوج اخته انطرد
بووليد كَان يراقب الوضع مِن بعيد ويوم شَاف هالوشه راحِ لَهُم وصل علي طردت نواف لوليد

بووليد: والله وكبر يانواف وقمت تطرد زوج اختك وطلع لك لسان بَعد
نواف نزل راسه فشل مِن عمه
بووليد: اسمع يامشعل اخذ اخوك وروحوا البيت وحنا مِن بنلحقكم
محد تحرك مِن مكانه كَانوا خايفين مِن نظارت ابوهم الي ماتوعد علي خير راشد بخوف عمي صل علي النبي قاطعه بووليد
بووليديخز فِي نواف: لايابوك لازم نطلع علشان نريحِ نواف
نواف هُنا اتركهم وراحِ عنهم ولف
بووليد لمشعل وعلي ماتسمع وشَ قلت اخذ اخوك روحوا البيت
ومشي عنهم بوليد
وترك وراشد وبدر وفيصل فِي حِيره
وليد كَان منصدم بزر مِثل نواف يطردني وراشد كَان يناظر شََكل زوج اخته المصدوم وبعد تردد تكلم: امسحه فِي وجهي نواف دايم كذا إذا عصب يقط كلام مايدري وشنتيجته
وليد ناظر راشد وراحِ عنهم ولحقه راشد
فيصل بدر وشَ السالفه
بدر السالفه ان علي جواله دق ونواف مسك كُل كلمه يقولها علي تعليق وتنرفز علي وسكر مِن صديقه وفشل علي نواف قدامنا وقاله روحِ يالمطرود وصارت هوشه
فيصل اها اجل تعال نروحِ المجلس
وراحوا فيصل وبدر المجلس وصارت الساعه 12والكُل مشي مِن بيت بو راشد وشلة الوناسه وعودوا بَعض

صارت الساعه 12 والكُل مشي مِن بيت بو راشد
وفي سيارة وليد كَان وليد ساكت وهويسوق بالعاده كله يسولف
ويستهبل وعذاري زوجته مستغربه مِنه صاير هادي
عذاري حِبيبي وليد وشفيك ليه ساكت
وليد يبتسم بِدون نفْس: مافيني شَي لاتشغلين بالك
عذاري قص علي الناس كلها الا علي أنا مِن جد وشفيك
وليد يصرف السالفه: زعلان ارسل لك راسايل ولاتردين علي مستكثره علي
كلمة احبك
عذاري برومنسيه ياعمري زعلان علي أنا موبس احبك أنا امووت فيك
تبوسه علي خده خلاص رضيت
وليد بهبال: احم احم افكر ارضي ولا لا ههههه
عذاري: حِتّى الضحكه اطرها منك طراره وشفيك
وليد: حِبيبتي عذاري وصلنا انزلي وفي البيت تعرفين السالفه
ودخلوا البيت وسمعوا صوت بووليد وهو يصارخ علي علي وراحِ وليد ولحقته عذاري
بو وليد بصراخ: كفوو عليك مِن ولد وتروحِ تفشله وهوعصب وضربك وطلع مِن الدم
وهَذا أنت اكبر مِنه
علي: يبا هُو الي استفزني
بووليد: ولاا كلمه فشلتنا الله يفشلك
مشعل ياشر لعلي أنه يعتذر يبا لاتعصب اليَوم يتزاعلون بكره يتراضون
علي قرب مِن ابوه بيعتذر
بووليد: لاتقرب مني وفارق عَن وجهي
علي طلع وراحِ عِند اخته دانه
وليد راحِ عِند ابوه يهديه
بعيد عَن بيت بووليد
في بيت اخوه بوراشد
بوراشد وين نواف يا ام راشد
ام راشد: مدري
راشدبخوف: فِي غرفته
بوراشد: متَى رجع
راشد:هو ماطلع اصلا علشان يرجع
بو راشد يَعني يوم نحط العشاءَ كَان موجود فِي غرفته متخبي زي البنات
راشد: صل علي النبي يايبا يَعني ماتعرف نواف طول عمَره مايحب العزايم
بوراشد: ماعلينا مِنه الا وشفيه دخل وليد المجلس وهو زعلان
ام راشد: زعلان وزوجته حِامل بَعد سنتين مِن زواجهم
بو راشد نسي السالفه: عذاري حِامل
ام راشد بفرحه: ايي حِامل وفي الشهر الثاني بَعد
بو راشد الله يحفظها هِي مَع ولدها
ريما مِن الفرحه تنقز علي ابوها وتضمه: ياااااااي دادي بصير خااله
بوراشد: طيب ابعدي ذبحتيني
ريما: هههههه شَسوي احبك دادي
بوراشد: وانا اكرهك
ريما: ياسلام وهَذا حِفيدك مدري حِفيدتك مابعد يجي وتسوي فيني كذا
شلون لَو جا
راشد: بنحطك فِي كيسه وبنرميك فِي الشارع
ريما مفتحه عيونها علي الاخر: شَنو شَنو دادي شَوفه
بو راشد: هههههه لالا هذي ريما الغاليه حِبيبت ابوها
ريما ترجع تضم ابوها: فديتك يلا دادي بروحِ أنا تصبحِ علي خير
وباست راس ابوها وامها ولا افتكرت فِي اخوها ومشت جنبه ومسكها راشد
راشد: أنا مالي شَي يا انسه ريما
ريما تبعد يده بغرور الين تعدل كلامك ذيك الساعه اقولك تصبحِ علي خير
راشد افا اختي ريوم تزعل مني افا أنا راشد اخوك
ريما لاااااا جد اخوي توني ادري زين قلت لي
راشد: يلا عاد ريووم لاتزعلين
ريما: وانا اقدر يلا تصبحِ علي خير
وراحت عنهم
راشد بخوف: يبا
بو راشد: اليَوم عمي بووليد ما قال لك شَي فِي العزيمه
بو راشد: لا وانا ابوك بس شَكله متضايق حِاوت أنا فيه تيكلم يقول وشَ فيه مارضى
وكلمه مشاري واخوي عبد العزيز كله يرد علينا مافيني شَي
راشد: أنا اعرف وشَ فيه
بوراشد: وشفيه يابوك طمن قلبي علي اخوي
راشد قال حِق ابوه السالفه
وفي بيت أو شَقة وليد
عذاري تهدي فِي وليد الي جالس علي السرير وهي جالسه علي الكرسي
عذاري بس عاد صارلي ساعه اتكلم وانت معكر هالوجه خربت علي فرحتي
وليد بستهزاء: فرحت ابوي زعلان ولا طردتي مِن البزر نواف
عذاري شَبه بسمه مرسومه علي وجهها وحاطه يدها علي بطنها: لا فرحتي اني بصير ام
وليد فَتحِ عيونه وقف علي السرير عيدي الكلام الي قلتيه
عذاري: أنا حِاامل
وليد قام يناقز علي السرير ويرقص: أنا بصير ابو ودانه اختي عمه وراحِ ولدي وطي هههههه
عذاري: هههههه دامك اابوه بيروحِ وطي هههههههههه
وليد ياخذ المخده ويرميها علي عذاري تستهبلين
عذاري:ههههههه الجنين ماتخاف عَليه
وليدنسي سالفة زعله وراحِ حِق عذاري: إذا بنت ساره علي اسم امي الله يرحمها
واذا ولد علي اسم ابوي خالد
عذاري لااا والله
وليد: كنه كلامي موعاجبك مدام عذاري
عذاري:البنت ساره ولولد راكان
وليد:بلا راكان بلا بطيخ أنا قلت خالد يَعني خالد
وعلي هالسالفه
نرجع لبيت بوراشد الي صار بركان مِن الغضب
بوراشد معصب ويناد نواف باعلي صوته: نوااف يانوواف
ام راشد كَانت خايف علي الغالي ولدها وتبكي: يافارس بلا صراخ لاتخرع الولد
بوراشد: كله مِن دلعك الزايد لَه فشلنا مطرود مِن الكليه ومتهاوشَ مَع الدكتور ولا بَعد
ويطرد عيال اخوي مِن بيتي
نواف جا وراحِ وري امه خايف مِن ابوه
نواف خايف نعم يبا
بوراشد: وحطبه فَوق راسك قول امين ليه مسود وجهي قدام عمك خالد
نواف: هُو الي بدا موانا
بو راشد بصراخ: اسمع الحين تشغل سيارتك وتروحِ بيت عمك وتعتذر مِن عمك ولد عمك
نواف يبتعد عَن امه: اسمحِ لِي يبا روحه مني ب….
ويقطع كلام نواف كف علي وجهه مِن بوراشد
بوراشد: وانا فارس بن تركي ماعاشَ مِن يرد لِي كلمه وان ماراحت لِي عمك ماك مكان فِي البيت
ام راشد اشهقت شَهقه وضمة ولدها الي ظل ساكت مِن الكف
ام راشد وهي تبكي: روحِ يمه سوا الي قال عَليه ابوك روحِ يمه روح
نواف: يمه ابوي ضربني يمه وسالت دمعه مِن عين نواف وترك امه وراح

نواف ركب سيارته وراحِ لعِند بدر
بدروقف عِند باب سيارة نواف: ياابن الحلال مايصير تسوق وانت كذا انزل
نواف يبكي: بدر والي يرحم والديك اركب
بدر: طيب بس أنا الي بسوق
نواف مارد عَليه ونزل مِن السياره وبدر ركب
نواف ابغي اشوف البحر
بدر: ادري مايحتاج تقول الحين نروح
وراحِ بدر مَع نواف البحر وفق بدر السياره ونزل نواف وجلسوا هُو مَع بدر علي الرمل
وبدر معكر وجهه لان مايحب يجلس علي الرمل
بدر: نواف خلاص
نواف اقول لك ابوي ضربني قدام اخوي وامي كف ويقول لاترد البيت الا اذا
تاسفت مِن عمك
بدر:نواف ابوك مايلام أنت ماشفت كَيف حِالة عمك يوم راحوا مشعل وعلي ولا شََكل ولده الكبير
وليد وانت بَعد زودتها طاق علي ومطلع مِنه دم وتكملها بطرد وليد
نواف: وابوي ماقصر هَذا هُو طردني
بدر بحنيه: هوماطردك هوقال لك اعتذر مِن عمك وهَذا تخويف لك يَعني لورجعت ماراحِ يتكلم
(يبتسم لَه نواف ياخوي دربي أنت سو الي قال ابوك وبعدين روحِ وحب راسك وصدقني أنه بيسامحك
نواف: تتوقع
بدر: عاادي ياشيخ ابوي عطاني هُو مَع امي غسل شَراع موصاحي شَوي ويطقوني
علشان اكلم بنات واليَوم الثاني جيت وقلت حِق ابوي اسف وحبيت راسه هُو مَع امي
وقلت لَهُم خلاص ماراحِ اسوي كذا وانا مطلع رقمين بدال رقم الاول لَهُم والثاني حِق حِبيباتي
الحلووين
نواف:هههه وربي موصاحي
بدر: اقول قم بس كسرت ظهري وصخت عمري قووم نروحِ انام وبكره نروحِ عِند عمك
نواف: انام فِي بيتكم
بدر: لابقول حِق شَغالتنا تاجر لك بيت علي حِسابها شَرايك يَعني استاذ نواف
نواف: طيب لاتاكلنا يلا نروحِ بيتكم
وراحوا البيت واليَوم الثاني راحِ نواف تاسف مِن عمه وتغدي معه وبارك لوليد
واخته علي الحماال
( وبعد مرور اسبوعين))
انتشر منتدى عبد الرحمن وشلة الونااسه ادخلت فيه والمنتدى مِن اشهر المنتديات صار
والرباعي المرحِ مِن اشهر العضوات فِي المنتدى وكَانت تجيهم رسايل تعارف مِن الشباب الا ريوف لان عبدالرحمن كَان حِاذف مِنها خاصية الرسائل واخذ ايميلها وضافه عنده فِي المسن وريوف ماكَانت تدري مِن صاحب هالايميل واقبلت الاضافه وبعد ثلاث ساعات دخلت ريوف المسن واسم ريوف فِي المسن
( ملاك وحبي هلاك) وعبد الرحمن (دحووم المزيوون))<<واثق مِن عمَره الاخ مزيون
عبد الرحمن مِن شَاف ريوف ادخلت علي طوول كلمها
((دحووم المزيون)): السلام عليكم
((ملاك وحبي هلاك)): وعليكم مِن معي
((دحووم المزيون)): أنا عبد الرحمن اخو سجي صديقتك
ريوف انصدمت وقامت تكلم روحه: فديتك ياويلي ياناس هَذا عبد الرحمن
وراحت دقت علي داانه دانه كَانت نايمه وبعد الرنه الالف ردت علي ريووف
دانه بصوت كله نووم: نعم ماتعرفين ان فِي العصر اكوون نايمه
ريووف بفرحه: دانه دانه عبد الرحمن ضافني
دانه: احلللفي
ريوف وربي دانه موعارفه وشَ اسوي
دانه شَابك الحين
ريوف اييه
دانه: يالخبله سكري وكلميه حِجدته ليييه
ريوف: خايفه وفرحانه فِي نفْس الوقت
دانه: الحمدلله وشكر مِن جد خبله كلميه واذا خلصتي
دقي علي وسجلي المحادثه
ريوف طيب بااي
وتسكر ريوف مِن دانه وترجع حِق عبدالرحمن
((دحووم المزيون)): وين رحتي ريووف
((ملاك وحبي هلاك)): موجوده معك
((دحووم المزيون)): شَخبارك ياريوف
((ملاك وحبي هلاك)): تماام وشعرفك اني ريوف
((دحووم المزيون)): أنا اعرفت مِن سجي جرجرتها فِي الكلام
وقالت لِي كُل شَي
((ملاك وحبي هلاك)): اها وانت شَخبارك؟؟
((دحووم المزيون)): موبخير
((ملاك وحبي هلاك)): ليه صاير شَي
((دحووم المزيون)): أنا مِن شَفتك فِي المطعم وسمعت صوتك وانا انجييت فيك
لاتقولين كَيف لاني مدري وكل يوم اقول يارب تدخلين الين جات اختي وقالت ريوف
وصديقاتها ادخلو فِي المنتدى واسمائكم كذا ركزت علي اسمك وشقتك ماتعطين وجه احد
عكْس صديقاتك الي قاطي الميانه مَع الكُل كبرتي فِي عيني بزياده واخذت ايميلك علشان
اقولك الي فِي قلبي..
ريوف هُنا ذابت عَليه ياحلو كلامك بس أنا اوريك اثقل زين جالس تتكلم علي صديقاتي كذا
((ملاك وحبي هلاك)): لوسمحت لاتتكلم عَن صديقاتي كذا
((دحووم المزيون)): اسف يا الغاليه بس اتمني انك تفكرين فيني شَوي لاني مِن جد حِبييتك
ريوف خلاص ذابت عَليه وخافت لاتخربها معه فالازم تصرفه
((ملاك وحبي هلاك)): وانابعد ارتحت لك كثِير

وانا الحين لازم اطلع
((دحووم المزيون)): ويييييييين خلك أنا ماصدقت انك تدخلين واكلمك بتطلعين
((ملاك وحبي هلاك)): امي تبغاني بس اتمني قَبل لااطلع ان اختك سجي لاتعرف بالسالفه
((دحووم المزيون)): ههه تصدقين توني بقول لك لاتقولين لسجى
((ملاك وحبي هلاك)): القلوب عِند بَعضها يلا مَع السلامه
وطلعت ريوف وهي فرحانه وشغلت اغنيتها المفضله (تنحط علي الجرحِ يبرى))
لمغنيها الحبيب راشد الماجد <<محد معذب شَلة الوناسه الا راشد الماجد
وريوف شَوي ترقص علي الاغنيه وشوي تغني معهاودقت عَليها ريما
ريوف بِكُل روقاان تغني: القلب سلملك امَره وأنتي ياريما بحالَّتِي ادري ههههههههه
ريما هههههههه جنيتي ياريوف كُل هَذا مفعول استاذ عبد الرحمن
ريوف: ياويلي علي كلامه ياريما يجنن وربي يجنن
ريما: طيب لاتذوبي الحمدلله وشكر
ريوف: ماتحسين ان حِالَّتِي صعبه صايره هبله هههههههههه
ريما: مِن جد ههههههههههه
ريوف مِن قالك
ريماتقلد صوت ريوف: قالت لِي داانه
ريوف: ههههههه يبغالك طق تصدقين حِتّى جوري شَكلها درت لأنها تدق
ريما: أي مِن دانه ريوف سوي محادثه
ريوف: مِن عيووني
وسوت ريوف محادثه ووبعدها دقوا علي دانه واتفقوا ان بكر فِي العصريه يجوون
لريووف بس هُم الرباعي المرح

جا يوم الثلاثاءَ فِي المدرسه وقْت الفسحي كَانوا الرباعي المرحِ يتمشون ودانه تسولف لَهُم عَن الشباب الي كَانت تكلمهم وتعلق علي اشكالهم
ريوف وهي ماسكه جوري: دانه سكري السالفه راحو ولا جاو مايجيبون ظفر دحوومي
دانه تصفر وتصفق يا سلام عليك يادحووم والله ولعب فِي راس ريووف
ريما تضربها وجع اذني فقعتيها
دانه: اسفه عمتي ريما
وهم يمشون جات لَهُم بنتين الاولي طويله وبيضه وعيونها وساع وفي يدها كيس وثانيه سمَره وشعرها قصير وصابغته والبنتين وفقوا قدام الرباعي
ريما بغرور نعم بغيتوا شَي
البنت الاولى: أنا وصايف تاشر علي صديقتها وهذي هيفاء
جوري يا هلا والله
وصايف: مُمكن نكلم دانه شَوي
دانه تناظر الكيس اكيد وتمسك وصايف تلف علي البنات نتقابل فِي الفصل
وراحت دانه مَع وصايف وصديقتها
ريوف وشيبغون فيها
جوري: كالعاده معجبات
ريما: دانه ولا جواد العلي علي هالمعجبات هههههه
ريوف وجوري: هههههههه
وبعد دقايق دق الجرس الحصه الرابعه والكُل راحِ الفصل وجات دانه ومعها كيس واستقبلوها ريما و ريوف وجوري
ريوف: معجبات صح
دانه ايه ويقولون خلي ريوف تسلم علي عبد الرحمن
ريوف: لاااا جد انطمي بس
ريما بحمااس: يلا دانه افتحي الكيس
دانه: فِي العصر بنروحِ عِند ريوف وشوفيه
جوري دانه وشَ قالوا لك
دانه كالعاده أنتي انسانه رائعه وخفيفة دم وانا حِبيبتك ومن هالخرابيط وعطتني الكيس
ريوف وشَ قلتي لهم
دانه كالعاده مجامله وكذب والله احرجتوني وتعبتم حِالكُم علي هالديهه وانا اصلا مِن اشوفكم عيوني ماتفارقكم وانا اصلا أول مَره اشوفهم
وريما وجوري وريوف يضحكون علي كذب دانه اصلا مِن متَى دانه تحط عيونها علي حِد ولاتفارقه ولو حِطت علقت ومسكته طنز موطبيعي
ريوف بصووت عالي بناات بناات وشَ علينا الحين
خلود بنت مِن الفصل: علينا رياضيات يَعني اختبار
دانه تحط الكيسه فِي الشبطه: يووه ماذاكرت
جوري: ولا أنا ريوومه ذاكرتي
ريما: لا
ريوف: أنا ذاكرت
ريما: اجل غشيشني
دانه: وانا معها
جوري وانا بنحاشَ مِن الاختبار
ودخلت المدرسه وراحت جوري تمثل عَليها علشان تروحِ الصحه وصدقت الاستاذه وطلعت جوري تتمشي فِي المدرسه
وفي الفصل الكُل فرق الطاولات وزعوا الاوراق وصارت ريما علي يمين ريوف وعلي اليسار دانه وجلست تغششهم ريوف
وبعد دقايق الكُل سلم الاوراق
ريوف سَهل الاختبار مره
ريما: جد سَهل تعبت عمري يوم ذاكرت
ريوف:حتي أنا اقول كذا هههههه
ريما: تصدقين هَذا الي صار هههههههههههه
وبعييد عَن المدارس فِي د.كيف كافي شَوب كَان وليد عازم فيصل وعلي ومشعل وبدر وراشد ونواف
مشعل: وشَ سَبب العزيمه
وليد: نحشه مِن الكليات والجاميعات والشريكات
راشد بيتسم: لا جد وشَ سَببها
وليد: لاني بصير ابو
فيصل: وليد ماتحس انك طفشتنا كُل اشوي قايل بصير ابو بصير ابو تري حِتّى الهندي يصير ابو
وليدبستهبال:كلمه زياده ماكو فطور لك
بدر: أي فطور ياعمي الحين وقْت غدى
وليد بَعد اجل ماكو لافطور ولا غدي وانقلعوا
الكُل هههههههههههه
وليد: لاجد جمعتكم كذا بس
علي يناظر الساعه اجل أنا بجيب اختي وبرجع لكم
مشعل يتسهبل ويتكلم باللغة الفسحى: ورب الكعبه انك أنت الاخ الحنون
علي: فعلا يا اخي المسلم إذا ياجيشَ وليد بن خالد بن تركي
الكُل اييه
علي يبتسم انطمووا هههههههههههه
وليد: اقول فارق لا يجيك نعالي
وطلع علي وهو يضحك وراحِ عِند مدرسة اخته داانه واول ماوصل ماكان فِي زحمه واجد وناده الحارس علي اخته وفكرت أنه ان الي جايبها الحارس وطفطته طلعت ريما وجوري يشوفون جاهم حِد ولا لا جوري ارفعت شَيلتها تشوف فِي واحد حِلو ولا لا وشاافت واحد طويل وعريض وابيض وعيوونه وساع ومكحله والخشم ضعيف ومشَ طويل وشفاايف ورديه وشهقت علي
ريما وعيونه شَوي وتطلع مِن مكانها: هَذا علي ولد عمنا وربي ياخذ العقل
جوري تمسك ريما تعالي نروحِ حِق دانه
وراحوا حِق دانه الي كَانت تسوفَ مَع ريوف وتضحك
ريمابحمااس: دانه اخوك برى
دانه أي واحد فيهم
جوري: علاوي فديته
دانه تخز فيها: علاوي فِي عينك
ريما: دانه اخوك يحط روج
ريوف اما يحط روج هههههههههه
جوري: هههههه جد شَفايفه ورديه قلِيل ادب طالع مزيون
دانه: حِشي موبنات علي هالقز حِتّى الاولاد مايسون زيكم
ريما: وربي يهبل الله يخليه لنا ههههههههههه
ريوف: لك مولي لاتجمعين وربي دحووم احلى مِنه
جوري: انطمي لابشنطه الحين قالت ايشَ قالت دحووم قالت
ريوف: مالت عليك مِن صديقه
دانه هههههه كفوو يلا أنا بروحِ باي
ريما: هييي أنتي وين رايحه بروحِ معك
جوري وانا بَعد
ريوف وانا اجلس لحالي
دانه: لا روحي دقي علي دحووم خليه يجيك
وينادي الحارس علي ريوف ودانه
ريوف اطلع لسانها: مالت الحين بروحِ وبكلمه علي المسن وبخليه يعطيني رقمه عناد فيك بس
وطلعوا الرباعي المرحِ راحت ريوف مَع سواقها و دانه مَع علي اخوها
علي يمسك يد اخته وبصوت واطي:من ذول
دانه ذول ريما وجوري بنات عمامك
والكُل ركب فِي السياره
جوري سلمت ريما لا ماسلمت
جوري بدلع ونعوومة صوت علي شَخبارك؟؟
علي:بخير أنتي جوري ولا ريما
جوري لا أنا جوري
علي: وأنتي يادلوعة البابا يا انسه ريما وليه ماتسلمين ولا شَي
ريما بعياعه هههههه علي وشفيك اكلتني
علي: علشان مَره ثانيه تسلمين
ريمابدلع تيب مَره ثانيه بلسم ههههه
جوري علي علي
علي ياحلو اسمي علي لسانكم: لبييه
جوري مُمكن تعطيني جوالك علشان اخبر امي اني جايه معك
ريما: وانا بَعد علي
علي الجوال وصاحب الجوال تَحْت امركم
ريما يلعن شََكل ابليس حِتّى كلامك عسل: تسلم
وبعدها وصل علي ريما وجوري الي بيوتهم

.
وبعد صلآة العصر..
ريوف جلست تعدل فِي غرفتها علشان بيجلسون فيها وبعد ربع ساعه جات لَها جوري
ريوف بحزن: تري دانه ماراحِ تجي
جوري بصدمه ليييييييه
ريوف: اختها فطوم تعبانه
جوري هَذا وقْته يَعني والاخت ريما
ريوف ريما علي وصول
وبعد عشر دقايق جات ريما وستقبالتها ام بدر
ريما: هلا خالتي
ام بدر: هلا فيك ريوف فَوق فِي غرفتها افصخي عباتك ماكو حِد هُنا ابو بدر فِي الشركه وبدر فِي غرفته نايم
ريما ماصدقت خبر افصخت عباتها وجلست تمدحِ فيها ام بدر وراحت ريما تصعد علي الدرج فِي هالوقت بدر ماكان نايم جالس لانه الزكام متعبه شَوي وطلع مِن الغرفه وهو بيطلع شَاف بنت لابسه برموده ابيض وبلوزه حِمَره بِدون اكمام وحاطه شَعرها علي جنب وهي تصعد طاحت شَنطتها وراحِ بدر يركض وهو منزل راسه ويلعب فِي ثوبه ويصدم فِي ريما وقبل ماطيحِ ريما مسكها بدر
بدروعيونه لحد الحين معلق فِي ريما:انتبهي علي روحك
وتركها وراحِ عنها هُو مايعرف مين هي
ريما وهي ترتجف مِن الخوف: قلِيل ادب
وراحت عِند ريوف وقالت لَها السالفه
ريوف وهي منزله راسه مِن الفشيله: امسحيها فِي وجهي ولاتعصبين
جوري لَو دانه كَان بالجزمه
ريما: ولو أنتي كَان عطيتيه الرقم هههههههه
ريوف: مِن جد ههههههههههه
ريما: ولا همني اصلا يلا افتحي المسن خلينا نشوف عاشق الغفله عبد الرحمن

بدر نزل بَعد ماشاف ريما وجلس مَع امه وجلس يجرجرها فِي الكلام بس امه ماعطته الي يبغاه مِن البنت الي جات قَبل شَوي وفي النهايه رجع الي غرفته

وفي غرفة ريوف كَان الجو عال العال
ريوف وريما وجوري جالسين علي السرير ريوف فِي حِظنها لاب تب وجوري علي يمينها وريما علي يسارها
ريما: عَليه كلام عبد الرحمن يجنن
جوري ريوووف ابغي اسمع صوته
ريوف حِمر وجهها: لااستحي
ريما: ياشيخه كلها مايك موجوال
ريوف: يَعني شَلون اقول لَه ابغي اسمع صوتك
جوري: لا بَعدين نصير قاطين وجهنا عَليه
ريما: والحل
جوري لقيتها تقول لَه أنها شَرت مايك جديد وتبغي تعرف يشتغل ولا لا وهي ناسيه الطريقه
ريما: والله فكره يلا سوي
ريوف: لاا وربي استحي بَعدين ينشب لي
جوري ريوف يلا تكفيين
ريما تبوسها علشان خاطري
ريوف ياشين المصالحِ طيب
ورجعت ريوف لعبد الرحمن حِد الحين اسمها ملاك وحبي هلاك اما عبد الرحمن غَير مِن دحووم المزيون الى(عاشق عيونها)<<عليه القلاب مدري مِن وين جايبها
ملاك وحبي هلاك): دحوومي أنا شَاريه مايك وابغي اعرف يشتغل ولا لا وناسيه الطريقَة أنت تعرف
عاشق عيونها اكيد اعرف وشلون مااعرف سوي دعوه محادثه بالمايك ونعرف
ريما: يلا سوي ريووف
ريوف تلف عَليها: اثقلي اشوي
ريما: توك تستحين
جوري: ريما انطمي خلي البنت تدج علي راحتها
ريوف: هههههههه أي صح
وترجع لعبد الرحمن
ملاك وحبي هلاك): لا بيبي استحي
(عاشق عيونها عمري لاتستحين مني بس هالمَره علشاني خاطري مِن زمان وانا ودي اسمع صوتك تكفين روفي
(ملاك وحبي هلاك): اكيد بس هالمره
(عاشق عيونها مااوعدك هههههه
(ملاك وحبي هلاك لا والله بس هالمَره وتسوي دعوه)
وفي بيت بووليد
كَانت دانه تشوف اختها فطوم الي ماشافت امها مِن فَتحت عيونها وهي فِي حِظن اختها واخونها وابوها دانه كَانت لفطوم موبس اختها صديقتها وحبيبتها وكل شَي
.
صحت فاطمه مِن النوم وخدوده مورده مِن الحراره وشافت دانه جنبها: دانه ابغي ماي
دانه: مِن عيوني الحين نزل واجيب لك ماي
وراحت دانه المطبخ وشافت عذاري تسوي كيك وليد يسولف
دانه: هااي
وليد: هلا مارحتي بيت صديقتك
دانه بضيقه: فطوم تعبانه ماقدر اخليها
وليد: كَان خليتها وانا مَع عذاري جلسنا جنبها
دانه وهي تصب الماي فِي الكاس: بَعدين اخرب عليكم الجو الرومنسي الي مسوي أنت وزوجتك فِي المطبخ
عذاري: ههههههههههههه
وليد: هاا اخت دانه اشوف قلبتيها طنز علينا
دانه: كلمه ثانيه بالكاس فاهم
وليدبستهبال: ان شَاءَ الله واسفين.
ازعجنااك
دانه: ههههههه لا هههه
وليد: اجل انقلعي
وطلعت دانه مِن المطبخ وهي تضحك
عذاري: حِنونه لَو حِده غَيرها كَان اتركت اختها وراحت مَع صديقاتها
وليد: طول عمرها كذا مِن يوم ماامي راحت عنا وهي صايره لنا الام معنها صغيرة بس لَو حِد تعب فينا هِي الي تَكون جنبه ولو واحد فينا مُهموم تخليه ينسى همه بضحكتها وهبالها ماكو مِثلها اختي فديتها
عذاري: احم احم
وليد: اشفيك تبغين ماي
عذاري تخزه: لاسلامتك بس اختك الي فديتها
وليد لا موبس اختي حِتّى اخواني وابوي
عذاري تفَتحِ عيونهاعلي الاخر: ولييييييييد
وليد يقرب مِنها: وليد واخوان وليد والي جابوا وليد فدوه لك
عذاري: افكر بَعد ههههههه وتحط الكيك فِي الفرن)
وليد: مالت عليك مِن زوجه
عذاري: وعليك ههههههههههههههههههه
جا وقْت صلاه المغرب)
ودق السواق علي ريما
ريما: يلا ريوف حِبيبتي جا السواق بمشي
جوري: اخذيني معك
ريوف: لا وين خلكم
ريما: مقدر وامي بَعدين تذبحني هِي قالت لِي قَبل صلآة المغرب أنا فِي البيت
جوري ان شَاءَ الله مَع دانه نطول
ريوف: وربي الجلسه بِدونها موحلوه خلا بوصلكُم الي الباب

(ومرت الايام وشهور
كبر بطن عذاري وادخلت الشهر الثامن وكان ومحد يدري غَير راشد اخوها وليد زوجها ان الي فِي بطنها ولد واذا حِد سالها عَن الي فِي بطنها تتهرب مِنه.
وتتطور علاقة ريوف بعبد الرحمن كثِير صار عبد الرحمن يجيب لَها أي شَي تبغاه لحد باب بيتهم ويشوفها ويسلم عَليها ويروحِ عنها ومعه قلبها

وفي هالوقت جات اختبارات النهائيه لفصل الاول شَلة الوناسه نصها ماخذينها طنز ولعب موكنهم فِي ثالث ثنوي والنص الثاني جد وجتهاد ياذاكرون وحالتهم حِاله والرباعي المرحِ ماخذي شَوي مِن هُنا وشوي مِن هُنا يَعني يذاكرون بس ماذابحين اعمارهم
.
وفي سيارة عبد الرحمن كَان بدر معه بدر اخوي ريوف كاان مَع عبد الرحمن حِبييب ريوف جد الدنيا صغير
وتعلم الي يلعب علي بنات الناس الله يجازيه فِي خواته بدر ماكان يدري ان البنت الي يتكلم عَليها عبد الرحمن هِي اخته الوحيده ريوف.
بدر: سكر هالسالفه عَن هالبنت
عبد الرحمن: اقولك احبها تقول سكر السالفه
بدر: حِبها وانا وشدخلني فيها المهم رجعني البيت ابوي ذابحني كله يدق علي مدري وشَ يبغي كله يقول ارجع البيت
عبد الرحمن: هههههههه وانا طول الوقت افكره بنت وانت زعلان عَليها وصافطها
بدر: هههههه حِدك حِالتك صعبه صار لِي ساعه وانا اقول ابوي وانت تقول بنت تكفي رجعني البيت
عبد الرحمن طيب مِن عيوني
وفي بيت بو راشد
كان راشد جالس فِي غرفة ريما مَع عذاري
ريما: عذاري يلا قولي وشَ الي فِي راحِ تجيبين ولد ولا بنت
عذاري: وشخبار نواف
راشد: تماام يسلم عليك هههههههه
ريما: عذااري تكفيين قولي
يدخل نواف ويسلم والكُل يرد السلام
نواف بطريقَة تقهر عذاري عذاري هُنا اقول ليه البيت عديمه ماكو نور قصدي منور البيت
عذاري: وربي خفت دمك مِثل خفت دم واحد صعيدي
راشد ونواف هههههههههههههههههههه
ريما: افففففف عذاري يلا قولي
نواف: ريما لوسمحتي مُمكن تسكتين علشان اشوف شَغلي
ريما: تفضل يا وليد بن طلال علي غفله
نواف: شَكرا يقرب مِن بطن عذاري ويحط اذنه لوسمحتوا الي داخِل مُمكن يتكلم ها ها ها الله ياخذك وياخذ خالتك معك ياساتر
عذاري تبعده: وخر نايم اصلا
ريما: بس ولد الي فِي بطنك
نواف كشفنها ولد صح
راشد يناظر اخته
عذاري: مدري ولد بنت مدري
راشد: يُمكن بطه هههههههههه يدق جوال راشد المهم جا فيصل أنا بطلع
عذاري: تعال أنت واعدي بطلعه مَع ريما
راشدوهويسكر الباب: نواف موجود الله يخليه
عذاري جد ماعنده سالفه اخوكم
ريما: دايم كذا يوعد ويخلف ودي اذبحه
نواف: افاا ولايهمك ياحبيبتي ياختي ياعذاري الحين اطلعك
ريما: وانا
نواف: أنتي انقلعي ذاكري وراك اختبار
ريما تلف راسها يَعني زعلت
عذاري تخز نوااف وتروحِ جنب ريما: ماعليك مِنه الحين نطلع بالسواق ونصفط الاثنين
ريما: يَكون احسن هههههههههههه
وفي سيارة فيصل
كان جاسم اخو فيصل الصغير معاهم ومسوي لَهُم صجه
راشد:انا ابغي اعرف ليه جايه معك جويسم
فيصل: بنقطه بيت جدتي
جاسم ثخبط ثخابيط لخبط لباطيخ <<جايب العيد فِي الاغنيه
فيصل: ياحلو اخوي إذا قلب نانسي هههههههههه
راشد: وياليته يقولها عدل كُل كلمه رايحه فِي امها
فيصل: ههههههههههههههه
نروحِ عَن بيت بووليد
دانه كَانت تذاكر وحالتها حِالته ودق عَليها سعد واحد مِن الي تعرفهم وهي مسميه روحه ليلى
دانه تكشَ علي الجوال: يابعد عمري والله ياسعودتي
سعد: تصدقين يا ليلي مجهز لك هديه وابغي اعطيك ايها بس موعارف كَيف
دانه: ارسلها فاكس كركركر
سعد: ههههههه لولوي بلا هبال
دانه طيب خلني افكر
ويدخل علي الغرفه فِي هالوقت مِن الي يخليك تفكرين ياحلوه

دانه طيب خلي افكر
علي يدخل الغرفه مِن الي يخليك تفكرين ياحلوه<<الجُزء السابق
دانه اوكي اكلمك بَعدين باي
علي يناظر فيها: مِن كنتي تكلمين
دانه برتباك هَذا هَذا حِمود ولد خالَّتِي مسوي منتدى ويبغاني ادخل فيه
علي وطيب ليه مرتبكه
دانه تَقوم مِن السرير وتروحِ لدولاب وتفتحه: مومرتكبه بس خايفه أنت تعرف اختبارات وانا فِي ثالث شَوي اعصابي تلفانه
علي يروحِ لعِند الباب طيب مَره ثانيه إذا جيتي تذاكرين قفلي جوالك ويطلع مِن الغرفه)
دانه بس طلع علي هدت وحمدت ربها أنها ماسمع الاسم وعلي وهو علي الدرج يفكر ليه دانه سكرت يوم هُو دخل لايَكون الي كَانت تكلمه واحد ويظرب جبهته بيده علي يكلم روحه بصوت مسموع: اختي ماتسوي كذا
ببيت بو بدر

كَانت ريوف نايمه ودق عَليها عبد الرحمن بَعد ما وصل اخوها بدر.
وبعد الرنه المليون ردت عَليه ريوف وصوتها كله نووم: الوو
عبدالرحمن داخ علي صوتها يموت علي صوت ريوف: اروحِ فدوه أنا علي هالصوت فديتك روفي وحشتيني
ريوف ببتسامه: وانا بَعد قلبي وحشتني بس مُمكن تاجل رومنسيتك بَعد ماجلس مِن النوم
عبد الرحمن نسي روحه: ههههههه وانا بالله وشيصبرني علي السخيفات الين أنتي تدقين علي
ريوف استغربت مِن كلامه: سخيفاات مِن السخيفات؟؟
عبد الرحمن تورط موعارف وشَ يقول وقام يخربط هااه خواتي غاثيني كله يدقون علي وكذا يعني
ريوف بشك: طب ليه موعارف تتكلم عدل عبد الرحمن اكيد خواتك ولا خويتااتك شَددت علي كلمت خوياتك)
عبد الرحمن نشف دمه مِن اسلوبها وقام يصرف: ريوم حِبيبتي صدقيني خواتي أنا لك ريووف مولغيرك صدقيني لك
ريوف: طيب أنا فيني النوم إذا جلس بدق عليك
عبد الرحمن اخذها فرصه: طيب بااي قلبي وسكر
وهو يحط شَريط محمد عبدو فِي مسجل السياره يكلم روحه: اسف ريوف أنا جد احبك بس مستحيل اترك البنات الباقين.
ومن الجه الثانيه ريوف استغربت مِن كلام عبد الرحمن مِن متَى صاروا خواته ثقال دم هُو موواجد معاهم العلاقه شَبه معدومه الا مَع سجي هِي الوحيده الا علاقتها زينه معه وراحت دقت علي جوري

جوري كَانت مَع فيصل تسولف فِي غرفتها ورن جولها وشافت ريوف وردت عَليها
جوري بصوت مرحِ هلا برووفي بحبيبت الحبايب ههههههههه
ريوف تضحك بِدون نفْس: ههه اهلين شَخبارك
جوري: تماام وشفيك ليه الضحكه بِدون نفْس
ريوف: مافيني الا تبن
جوري تورطت ماعرفت وشَ تقول لان فيصل جنبها اقول ريوف دقي علي ريما
ريوف: ليه جوك مغبر
جوري: أي يُمكن تسقط امطار بَعد هههههه
ريوف ههههه طيب بدق علي ريما
سكر جوري وعقلها مَع ريوف مسكينه ريوف هِي الوحيده الي فينا عاقله لا لَها فِي الدجه ولا فِي الهبال هاديه الله يستر مِن عبد الرحمن

فيصل لاحظ شَروط اخته
فيصل:جوري جووري
جوري انتبهت له: نعم
فيصل: وشفيك مِن سكرتي وأنتي سرحانه
جوري: فيصل طلبتك لاتردني
فيصل: عيوني لك امري ياجوارتي
جوري: وصلي بيت صديقتي ريوف ولا تقول لماما
فيصل: الحين اختبارات
جوري: طز فيها صديقتي متضايقه الله يخليك تكفي فييصل
فيصل: طيب دقايق اغير ملابسي
جوري وهي ماسكه الجوال: وانا بجهز( تدق علي ريوف))
ريوف كَانت تكلم ريما وقالت لَها السالفه
ريما: حِنا المفروض نختبره رسل لَه وحده منا تقول لنا عطاها وجه ولا لا مونسكت ونفرحِ علي عمرنا
ريوف: طيب مين
.لحظه جوري دقت بسوي محادثه جماعيه سوت المحادثه)
جوري: هلا ريوف
ريوف: هلا
جوري: ابجي عندك الحين
ريوف: جد
ريما: اقول جوري أنا هُنا سلمي حِشي ماكو سلام
جوري: ريوومه أنتي معنا فكرتك وحده مِن البنات
ريما:طيب واذا سلمي
جوري تامرين امر يالغاليه وشرايك تجين معي عِند ريوف
ريما: لا جوجو خليها وقْت ثاني
جوري براحتك يلا بااي
وسكرت مِن عندهم
.ودقايق سكر ريوف مِن ريما وراحت تغير ملابسها

وعِند بيت بو فيصل
فيصل يطق الباب بهدوء: جوري يلا بسرعه
تطلع جوري مِن الغرفه: جهز حِلوو شَكلي فيصل
فيصل يستهبل: وييع قرده
جوري مشكور علي الاقل احلى منك
فيصل حِلمك انك تكونين احلى مني ويلا خلينا نطلع قَبل ماامي تصحي مِن النوم
وركضت جوري الي المصعد وتوها تضغط علي الزر الا صوت محمد اخوها يخرعها هِي وفيصل
محمد: علي ويين جوري أنتي وفيصل
جوري بسم الله جعل ابليسك الموت روعتني ياغبي
محمد يحط يده علي خصرته: علي ويين
فيصل بصوت كله عصبيه بس مارفع صوته: محمد انقلع غرفتك لا وربي اذبحك
محمد خاف وراحِ غرفته وهو يتحلطم
بعديييييين عَن بوفيصل فِي مستشفي سعد الصانع التخصصي فِي أحد غرفه كَانت عذاري تولد وهي فِي شَهرها الثامن وليد كَان متوتر ودق علي راشد وجا لَه راشد وراشد مواقل توتر مِن وليد

وليد كاان خايف علي عذاري أكثر مِن الولد
وليد لراشد: طولت عذاري ياراشد
راشد اهجد ياوليد تراك وترتني
وعلي هالوقت جات ريما وام راشد وبو راشد ونواف
ام راشد: ها وليد وشَ صار عَليها
وليد حِد الحين فِي الغرفه الولاده
بو راشد: الله يسَهل عَليها
ريما كَانت تبكي فِي حِضن اخوها نواف صدق دايم تتهاوشَ معه بس ماترتاحِ الا فِي حِضنه وتعزه أكثر مِن عذاري وراشد نواف هُو الثاني كَان خايف علي عذاري والي موتره بكي ريما
.
نواف: خلاص عاد ريومه مافيها الاالخير ان شَاءَ الله
ريما خايفه عَليها
نواف: الله موجود وراحِ يحرسها
وطلع الدكتور وعلي وجها الحزن
وليدشاف الدكتور طار لَه هُو مَع راشد
وليد: هاا دكتور وشخبار عذاري
الدكتور أنت منو
وليد: أنا زوجه ياشر علي راشد وهَذا اخوها
الدكتور: هِي بخير بس الحين هِي تَحْت الملاحظه بكره نطلعها فِي غرفه لحالها
وليد: الله يريحك وشخبار الولد
الدكتور: اللاسف ماات
وليد بهمس والصدمه فِي وجهه: ماات
راشد: شَلوون
الدكتور وهي تطلق لف الحبل السري حَِول البيبي وماات الله رحمه وتركهم وراح)
وليديلف لراشد: راشد ولدي ماات وشَ اسوي وشَ اقول لعذاري
ريما سمعت كلام وليد واغمي عَليها فِي حِضن اخوها وام راشد جلست تبكي بصووت عالي يقطع القلب وجلس بو راشد يهدي فيها نواف طار باخته عِند النيرسات وهو يبكي هَذا كَان حِالهم اجل وشلون لَو درت عذاري الام الي حِملته ثمان شَهور وجهزت لَه الملابس وصممت لَه الغرفه كَان اثاثها مِن سويسرا

عذاري كَانت ماتدري هِي تَحْت اثار البنج وموحاسه باهلها ولا بحد..
وعِند جوري نستقر
جوري اخذت ايميل عبد الرحمن وراحِ تكلمه وبتشوف راحِ يطق معها ميانه ولا ماراحِ يعطيها وجه وعلي السالعه 2ونص بالليل دخل عبد الرحمن المسن وقبل الاضافه ومسمي روحه لحد الحين عاشق عيونها)
وجلس يكلم جوري الي اسمها شَرقاويه والشفايف ورديه)
.
(عاشق عيونها): مِن معي
(شرقاويه والشفايف ورديه): معك وحده مِن زوار منتداك
عاشق عيونها: يا هلا وغلا شَخبارك
شرقاويه: تماام وانت شَخبارك
عاشق بخير يالغاليه اقدر اخدمك
شرقاويه: امم بصراحه حِابه اكون معك صداقه
عاشق: لالا صداقه لا أنا ماعندي حِبيبه ابغي تكونين حِبيبه لقلبي ياحلو جرائتك
جوري فَتحت عيونها علي الاخر علي الي تقرا هَذا عبد الرحمن ولا ابليس معقوله ماعنده حِبيبه وريووف
وين راحت ريووف الي تعشق تراب لرجليه صدقت دانه يوم قالت نظره مايستاهل والله حِتّى التفله خساره فيه..
عبد الرحمن يكمل ها وشَ قلتي
شرقاويه: مومشكله بس وشَ اسمك
عاشق اسمي عاشق جرائتك اسمي عبد الرحمن وهذي صورتي( ويحط صورته) وأنتي وشَ اسمك
شرقاويه: ماشاءَ الله وربي تجنن أنا اسمي توقع
عاشق: خلود أو فاطمه أو اريام أو شَرقاويه والشفايف ورديه هههههههه
شرقاويه: هههه وربي خفيف دم
عاشق: لا جد وشَ اسمك
شرقاويه: اسمي جوري صديقة ريوف الي تحبك ياخواان وربي ماتستاهل نظره مِن ريوف ياقذر وطلعت مِن المسن)
عبد الرحمن شَاف كلام جوري وانصدم حِس نفْسه احقر مِن الحقير واغبي مِن الغبي بخيانته لريوف الحين راحِ يخسر ريوف ونشاط المنتدى لان شَلة الوناسه هُم الي منشطينه ومكثرين الاعضاءَ كُل شَي خسربه بحركه غبيه ومن الطرف الثاني جوري كَانت تغلي غلي مِن العصبيه وتسب فِي عبد الرحمن ودها تهووس فِي بطنه وغير كذا موعارفه وشَ تقول لريوف المسكينه عمرها ماحبت ويوم حِبت حِبيبها خواان ااه يا القهر
وهي علي هالحال دقت علي دانه
دانه بصوت حِزين: هلا جوري
جوري استغربت مِن صوت دانه الحزين: اهلين عمري دانه وشفيك
دانه ماقدرت وبكت عذاري ولدت والولد مات ولد اخوي الي كنت انتظره علي احمر مِن الجمر راحِ ياجوري
جوري ياربييييي وشَ هالمصيبه الله يعينكم
دانه تشهق مِن البكي: الي مقطع قلبي اخوي كَان فرحاان لان بصير ابو والي كَان بيقول لَه بابا ماات فِي بطن امه
جوري: ياقلبي دانه لاتبكين هَذا مقدر ومكتوب والله بيرزقه بولد وبيقول لَه بابا بس أنتي خلك قويه اخوك محتاجك الحين
دانه: الي مزيد علي ريما اغمي عَليها
جوري:يا الله ريما حِساسه كثِير فا خبر زي كذا بياثر عَليها والحين شَخبارها هِي وعذاري
دانه: عذاري ماتدري بشي وهي فِي غرفة الملاحظه إذا صحت راحِ ينقلونها وريما نايمه وركبين عَليها مغذي
جوري الله يصبركم انتم فِي أي مستشفي أنا بجي
دانه: بسعد التخصصي
جوري: اوكي جايه لكم
دانه: تكفين اسرعي
وسكرت جوري وطارت لغرفة فيصل
جوري تهز فيصل: فيصل فيصل قووم
فيصل: أهممم
جوري: فيصل قووم
فيصل يفَتحِ عيونه: نعم تراك غثيتيني
جوري: فيصل عذاري ولدت
فيصل: طيب شَسوي لك
جوري بملامحِ حِزينه: الولد الي ولدته مات وريما اغمي عَليها
فيصل: ان لله وان اليه راجعون وهم فِي أي مستشفى
جوري فِي سعد التخصصي
فيصل: يلا اجهزي ولا تصحين حِد خصوصا امي لاتقولين لها
جوري طيب بروحِ البس عباتي
………………………………………….
……………
وشَ راحِ تَكون ردت فعل عذاري لما تدري بالخبر؟؟؟؟

ومن الشخصيات الي بتظهر لنا ؟

وليه هالشخصيات تكره عذاري وام راشد؟؟؟

وريووف وشَ حِالها بيَكون إذا درت بحبيبها الخوااان؟؟؟
كل هَذا فِي الجُزء الثامن انتظرونا

 

  • صور عن الرباعي المرح
  • كيفك كيفك كيف الصحه يا بابا كيف الهمه يا وليد كيف الهنديه
  • صور مكتوب عليها احبكم رباعي المرح
  • صور خلفيه بأسم الجو جوك بس انت وينك
  • صور بيت ارضي بولع والفوق مستغربي
  • صور الرباعي المرح للصداقة
  • روايةريما وجاسم
  • رقص بنات ورا زر ريما
  • رقص بنات ريمه اجمليه
  • ايهما أحلى من هذي اﻹسمين ريما وجوري
الرباعي المرح 148 مشاهده
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...